مقاول اسفلت بالرياض 0505636116

مقاول اسفلت بالرياض 0505636116

مقاول اسفلت بالرياض هو متخصص بمجال مقاولات الأسفلت، ويقدم خدمة متكاملة للعملاء في مجال التشييد أو الصيانة والترميم للأسفلت سواء كان للمنزل أو المباني التجارية أو العمائر العامة الموجودة في مدينة الرياض وضواحيها.

يمتلك فريق من الفنيين المحترفين والذين يمتلكون الخبرة والمهارات اللازمة في تقديم العمل المثالي وبجودة عالية في جميع الأعمال الخاصة بالأسفلت، كما يقومون بالاعتماد على أفضل المعدات والأجهزة الحديثة والمتطورة لتلبية جميع احتياجات العملاء بشكل فعال ودقيق.

كما يتم الاعتماد على التعاون المستمر مع العملاء حتى التأكد من أن جميع الأعمال التي قاموا بها تم تنفيذها بكل دقة وكفاءة عالية، ومن خلال مقالنا سنتعرف على أفضل مقاول في مجال الإسفلت والخدمات التي يقدمها.

مقاول اسفلت بالرياض

مقاول اسفلت بالرياض 0505636116

مقاول اسفلت بالرياض

هو من المحترفين بمجال رصف الطرق بمدينة الرياض، حيث أنه يقوم بتمهيد الطرق مع معالجة المشاكل التي تتواجد فيها ومنها الحفر أو الفجوات والتي يتم الاعتماد على أعلى الخامات بالإضافة إلى وجود الأدوات والسيارات الحديثة والمتطورة في مجال الرصف.

وعند البحث عن أفضل ومقاول في هذه الخدمة ستجد بأن مقاول اسفلت بالرياض هو من أفضل المقاولين الذين قاموا بتقديم هذه الخدمة على أجمل وجه مع القيام ببعض من المشاريع الهامة والكبرى في هذا المجال.

مقاول اسفلت بالرياض المتخصصين بأعمال مقاولات الطرق

هو من المتخصصين رسميًا في مجال رصف الطرق، حيث تم على يده أهم وأكبر المشاريع الإنشائية بالمملكة العربية السعودية، والخدمات ليست مقتصرة على فئة خاصة مثل رصف الطرق بكل بمختلف أنواعها وبمنتهي الاحترافية والحرفية.

لذلك إذا كنت تسعى في إقامة مشروع سواء مشروع تجاري أو مشروع سكني وترغب بتمهيد الطريق مع تحسين البنية التحتية فمن الأفضل أن تتعامل مع مقاول اسفلت بالرياض حيث يعمل على توفير هذه الخدمة بأعلى جودة وكفاءة، كما يوفر عليك الوقت والمجهود.

اقرأ المزيد: تنظيف وصيانة مجمع سكني راقي

أفضل مقاول اسفلت بالرياض 

وهو الذي يمتلك الكثير من المميزات والخصائص التي تجعله الاختيار الأول الأفضل بين العدد الكبير من المقاولين العاملين بهذا المجال في مدينة الرياض، كما يقوم باستخدام أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة المتطورة التي تساعده في عمل الرصف بأفضل الطرق وبأعلى جودة.

معلم اسفلت بالرياض والاعتماد على تجاري أوروبية

يوجد مع مقاول اسفلت بالرياض معلم اسفلت يقوم بالاعتماد على التجارة الأوروبية في مجال الاس فلت وتمهيد الطرق بمنتهي الدقة ويتبع أنظمة قياسية وخطط متابعة بالهيئات الكبرى، في تخطيط الطرق وتمهيدها بالعالم، كما أنه يتعاون مع أكبر الشركات الأوروبية المتخصصة بتمهيد الطرق ويحرص على الاستفادة من خبراتهم.

كما يقومون باستيراد المواد الخام من شركات يابانية لأعمال تخطيط وتمهيد الطرق، وكل هذا حرصًا على تحسين أرضيات الطرق بالمملكة العربية السعودية، حيث تكون الدول الكبرى القوية هي التي تمتلك خطوط طرق سليمة، لذلك تتعاون الحكومة السعودية في مجال تمهيد الطرق.

كما أنه يقدم جميع الخدمات والصيانة المنزلية في مدينة الرياض وبنفس الدقة والتميز الذي يبحث عنه العميل.

أعمال مقاول اسفلت بالرياض 

مقاول اسفلت بالرياض 0505636116

مقاول اسفلت بالرياض

تكون أعمال المقاول في مجال الاسفلت على أيدي فريق عمل على أعلى مستوى ومن الخطوات التي يقومون بها هي:

  • يتم إرسال طاقم من العمل والمسؤول عن معاينة الطريق مع تحديد نوعية الخلطات الأسمنتية المكون منها.
  • ثم يتم الاستعانة بنخلة من المهندسين الطرق حتى يقومون بمسألة المعاينة، وبعد ذلك وضع الخطة المناسبة لرصف الطريق.
  • ويشرف مقاول اسفلت بالرياض على تكوين الخلطات من خلال فريق عمل محترف.
  • ويتم رصف الطريق بأقل فترة زمنية.
  • ثم يتم تحديد المعدات والأدوات التي تستخدم وقف لطبيعة العمل الذي يقومون به.
  • كما يتبع أكثر من خطة في رصف الطرق مع إمكانية التعامل مع جميع المساحات المختلفة.

مميزات مقاول اسفلت بالرياض

يتميز بعد مزايا مختلفة وهذه المزايا التي جعلته أكثر شهرة وأفضل مقاول في مجال الاسفلت ومن هذه المزايا

  • يتولى جميع مقاولات الاسفلت وتمهيد ورصف الطرق في مدينة الرياض.
  • يساعد في صيانة الطرق والاسفلت القائم مع إصلاح أي عيوب به وتحديث رصفه وتمهيده.
  • يقوم المقاول مع فريق العمل المكون من مهندسين وفنيين في بناء جسور المشاة مع تسوية الطرق.
  • كما يقوم بترطيب الحواجز الأسمنتية والسياج على جوانب الطرق وأيضًا ترطيب البنرات ولوحات الإعلانية.
  • ويقوم بتسوية الطرق وسفلتة الواجهات المقابلة للقصور أو الشركات، مع كشط الترسبات الحجرية ودك الطرق.
  • كما يمتلك أفضل المعدات والأجهزة الحديثة والمتطورة التي تسهل الأعمال في مجال الاسفلت واجعلها أفضل وأعلى كفاءة.

المراحل التي يقوم بها مقاول اسفلت بالرياض

يقوم المقاول بعدة مراحل عند تركيب الاسفلت بمختلف الأماكن سواء موقف السيارات أو أمام إحدى المباني وهذه المراحل هي:

المرحلة الأولى وهي تتم من خلال

  • يقوم فريق العمل أولًا بدراسة الطريق بشكل جيد من حيث كونه التربة سواء صخرية أو رملية ومعرف طبيعتها.
  • اختبار الطبقة الخارجية والتأكد من مدى تحملها من الاسفلت.
  • تحديد مكونات التي تستخدم في أعمال الاسفلت ومعرفة سمكه.

المرحلة الثانية

وهي تكون عبارة عن إنشاء الطبقة الرئيسية لعمل الإسفلت والتي يتكون من الحصوات وهي التي تساعد في سد أي فجوات موجودة بالطريق، كما يكون لها أهمية كبيرة في منع حدوث أو تفاوت بالطباقات الأسفلت العليا.

المرحلة الثالثة

وهي يقوم بها مقاول اسفلت بالرياض في تسوية الطرق من خلال استخدام تقنيات حديثة ومتخصصة لمنع حدوث انجرافات أو انحرافات والتي يمكن أن تؤدي لتصادم السيارات أو ارتكاب حوادث كبرى.

المرحلة الرابعة

تعد هذه المرحلة هي المرحلة الأخيرة من عليمة الرصف وعمل الاسفلت، ويكون الهدف منها هو وضع مادة القار والعمل على تسويتها بالطريق وتكون من خلال الاعتماد على درجة حرارة مرتفعة، ثم يتم ترك الطريق لمدة 3 أيام حتى يبرد الإسفلت بشكل كامل وتام.

طريقة اعتماد مقاول اسفلت بالرياض على خليط الأسفلت

يعد الأسفلت هو أحد المواد المشتقة من البترول، والتي يمكن الحصول عليه أثناء تسخين البترول، حيث يوجد بعض المواد المتطايرة والتي تعتبر الأقل وزن وكثافة، وتكون مثل الغاز الطبيعي أو السولار.

ويكون الأسفلت عالي الكثافة والوزن، ويوجد بعض من الطرق الطبيعية التي يمكن من خلالها الحصول على الاسفلت بطرق سهلة، حيث يوجد الأسفلت بجزيرة ترينداد الموجودة بالبحر الكاريبي والتي يحتوى على أغلب مساحتها من الاسفلت، بالإضافة لوجوده في فنزويلا.

صفات مادة الاسفلت المستخدمة في رصف الطرق

مقاول اسفلت بالرياض 0505636116

مقاول اسفلت بالرياض

يعتمد مقاول اسفلت بالرياض على مادة الإسفلت والتي تعد من أكثر المواد المثالية والأكثر شيوعًا في استخدامها بالرصف للطرق أو المحطات أو المواقف ومن الصفات التي جعلت الأسفلت هو الأمثل هي:

  • تتميز بالمرونة سهولة تحويلها لأكثر من شكل، كما أنه يتوفر بأكثر من شكل سواء سائل أو صلب.
  • ذات عمر افتراضي طويل ويعيش فترات طويلة من الزمن.
  • يعد من المواد العازلة، والتي تساعد في حماية المواسير سواء الصرف الصحي أو الغاز الطبيعي، خاصة عند سقوط الأمطار الغزيرة.
  • كما يعمل الاسمنت على تحسين الحالة التجارية للبلاد.

اسعار مقاول اسفلت بالرياض

يعتبر المقاول  شركة أنوار الرياض في مجال الاسفلت بمدينة الرياض هو الرائد في مجال تنفيذ باقات رائعة ومتميزة من الخدمات للمقاولات العامة، كما يعتبر الأسعار مناسبة مع جميع الطبقات وذات جودة عالية، كما يتبع مواصفات عالمية بأيدي نخبة من المهندسين.

ثم لديه مجموعة من أمهر المقاولين أصحاب الخبرات الكبيرة في مجال رصف الطرق والمشاريع الضخمة، كما لديه الكثير من سابقات الأعمال وتنفيذ، حيث تعد عملية الرص.

من أهم العمليات التي لا يستطيع أحد تجاهلها وتقوم بمعالجة الطرق للحفاظ عليها من أي إنحرفات أو فجوات بها، وكل ذلك بأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة مع تقديم أفضل العروض والخصومات التي تصل إلى 40%.

أرقام مقاول اسفلت بالرياض

يمكنك التواصل مع المقاول  شركة أنوار الرياض من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال الأرقام الهواتف الموحدة والاتفاق معه على طرق  أعمال الرصف والاسفلت، حيث يمتلك أساليب خاصة به، كما يمتلك فريق عمل من خدمة العملاء جاهز للرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم على مدار اليوم.

خدمات مقاول اسفلت بالرياض

يوجد لديه الكثير من الخدمات والمميزات التي جعلته الأفضل بين المقاولين الآخرين ومن هذه الخدمات هي:

  • خدمات مقاول اسفلت في مدينة الرياض الكثير ة والمنتشرة بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومتوفر على مدار 24 ساعة.
  • أسعار تتناسب مع جميع في أعمال الرصف والتسوية وترميم الطرق سواء للشركات أو المؤسسات.
  • يختص في تكوين الخلطات الاسفلتية بالاعتماد على فريق فني لديه خبرة كبيرة في إنجاز أعمال الرصف.
  • يتم إنجاز الأعمال في أقل فترة ممكنة، كما يقوم بتحديد المعدات التي تتناسب مع طبيعة العمل الذي يقوم به ويشكل الإمكانيات المناسبة للمساحات المتاحة.
  • يقدم الكثير من الخدمات ومن أهمها رصف الأرضيات الكونكريت سواء كانت بالطرق أو بالمداخل أو المخارج للمستودعات أو أرضيات البنزينة أو الأرضيات ثلاثيه الابعاد.
  • يوجد تركيب أرضيات أيبوكسي وارضيات ايبوكسي دهان.
  • يقوم بتصميم وتنفيذ الكثير من خدمات المقاولات بأعلى مستوى وجودة من المهارة والدقة.
  • يعتمد على خبرات ومهارات فريق من الفنيين المتخصصين بمجال تركيب الأرضيات ورصف وترميم الممرات والطرق مع كشف تسربات المياه.

تركيب أرضيات كونكريت

يقوم مقاول اسفلت بالرياض بتركيب أرضيات كونكريت، مع تصميمها وتنفيذها بكل دقة ومن أهم الأعمال التي تقوم بها هي:

  • تصميم وتنفيذ الأرضيات ثلاثية الأبعاد.
  • تركيب أرضيات ايبوكسي، مع دهان ايبوكسي سواء كانت في أرضيات بنزينات أو مستودعات.
  • تصميم وتنفيذ اسقف معلقة بمدينة الرياض.
  • يقوم بإنشاء ملاحق واستراحات بالرياض.

طرق مقاول اسفلت بالرياض 

مقاول اسفلت بالرياض 0505636116

مقاول اسفلت بالرياض

يحرص المقاول على تقدم الكثير من الأعمال الاسفلتية للطرق أو تسويتها مع مختلف أنواع الأرضيات مهما كانت الحالة التي عليه، كما يوفر خدمات إصلاح وصيانة وترميم لجميع الطرق سواء الكبيرة والتي تضم مشاريع إنشائية وبنية تحتية.

كما لديه القدرة على إدارة أعمال ومعالجة التشققات أو الشروخ التي تحدث للطرق وتكون نتيجة إهمال صيانتها، وتعتبر صيانة وترميم الطرق مطلوبة بشكل منتظم عن طريق أساليب سليمة في خدمات الرصف وأعمال الرصف للطرق تتم كالآتي:

الرصفات إسفلتية تقليدية

وقبل البدء في أعمال الرصف الاسفلتي يتم البدء في الأعمال المساحية من خلال رفع الأرض الطبيعية الموجودة وعمل تصميم هندسي من قبل مهندسين متخصصين بالتخطيط سواء كانت طرق داخلية أو جراجات أو مداخل أو مخارج للمستودعات.

ثم يتم البدء في أعمال التنفيذ أولًا من خلال استعدال الأرض بعد ذلك توريد وتشغيل طبقة من الأساس للمساعدة، وتكون عبارة عن خليط من تربة زلطية مخلطة بين متدرج، ثم التأكد من نسبة الدمك والتي يصل إلى 100%.

بعد ذلك يتم تنفيذ طبقات الأساس وأيضًا طبقات الاسفلت السطحية، وهذا النوع من الرصفات يمتاز بجودة عالية، كما يعتمد على استخدام مواد ذات مواصفات قياسية تعمل على تبين مدى قدرتها لتحميل السير و أحمال الشاحنات الثقيلة، وعدم ظهور أي مشاكل مسقبلًا يمكن أن تؤثر على الطريق.

خدمات رصفات إسفلتية

يعتمد هذا النوع من الرصفات على إنشاء عدد من الطبقات من الخلطات الاسفلتية الساخنة، ثم القيام بمفردها من خلال معدات اسفلت عالية الدقة وبسمك تصميمي مطلوب، كما تعد من أفضل أنواع الرصفات التي يمكن إنشائها.

نظرًا لتوافر جميع العوامل التي تجعلها هي الأكثر تحملًا ومرونة عند مرور الشاحنات الثقيلة عليها.

الرصفات إسفلتية حاضنة

وهذا النوع من الرصف يختلف عن الرصفات المعتادة من حيث التصميم، حيث يتكون من أربع طبقات اسفلتية تكون بمواصفات قياسية، ويتم تنفيذها بعمل ميول جانبية مدروسة بتصريف مياه الأمطار في أقرب شبكة صرف وتكون بعيدة عن الطريق.

وعدم حدوث أي تشققات في الأسفلت التي تقلل من العمر الافتراضي للطريق، وتعتبر أهمية هذا النوع من الرصفات هي تقليل المقاومة للكثير من العوامل التي تساعد في هبوط الأرضيات والتربة مع عدم اللجوء للصيانة والترميم، كما يحتفظ الطريق بجودته أكثر من 20 عام.

طبقة أساسي

يقوم المقاول بواقع خبرته بهذا المجال بتوقع نسبة المرور الحالية والمستقبلية عليه، ثم يقوم بعمل تصميم اللازم لطبقات الأساس وسمكها القادر على تحمل الشاحنات الثقيلة المارة عليه، مع تنفيذ الأعمال طبقًا للمواصفات القياسية، كما تساعد تلك الطبقة بالتحكم بالكثير من المشاكل الناتجة عن الأحمال الذائدة على الطريق وحصول هبوط مفاجئ.

ويكون ذلك نتيجة توقع الاحمال الحقيقة بهذا الطريق، بالإضافة لأهميتها البالغة بالتحكم في بعض حالات الصقيع والتي يمكن أن تصيب البلاد التي تزداد بها نسبة البرودة وخاصة خلال فصل الشتاء، وبحالة استمرار مياه الامطار لعدة أيام متتالية، لذلك يتم اختيار مواد طبقة الاساس بكل عناية حتى تتحمل هذه المشاكل.

مقاول صبه مروحه في الرياض

وهو متوفر على مدار 24 ساعة وبشكل يومي، حتى يقوم بالتأمين خدماته لجميع السكان في المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك فريق خدمة عملاء مميز وجاهز دائمًا لاستقبال جميع الاتصالات والرد على جميع الاستفسارات بمجرد التواصل معهم.

أو من خلال الاتفاق وإرسال مندوب حتى يتم الاتفاق مع العميل وتحديد جميع تفاصيل الخدمة المقدمة سواء من الطرق التي يريدها والأدوات والخامات المستخدمة والأسعار وفق للمساجات مع رغبة العميل.

ولا تقتصر خدمات مقاول صبحة مروحة على تقديم صبة مروحة فقط، بل يوجد لديه الكثير من الخدمات الأخرى ومنها، صبة ميزانية، أو صبة ديكور أو صبة انبوكسي، كما يعتمد على عدة خططوات ومراحل حتى يضمن للعميل الكفاءة والاحترافية في الخدمة من حيث جودة الخدمة المقدمة، مع العمر الافتراضي لها وهي:

  • تركيب أي نوع من أنواع الصبات التي يطلبها العميل.
  • تسوية مناسيب أو كمر حديد بكل دقة وحرص.
  • تسوية ودك أرضية مع استخدام هليكوبتر.

تابع المزيد: مقاول صبة مروحة بالرياض 

مقاول اسفلت للواجهات

مقاول اسفلت بالرياض 0505636116

مقاول اسفلت بالرياض

التشققات التي تؤثر على واجهات المحلات يمكن أن ت كون نتيجة للضغط عليها أو الإهمال بقيام أعمال صيانة وترميم، وعادة تكون التشققات ناتجة من عدة عوامل منها الطقس أو حركة المرور أو نوع مواد البناء التي تم استخدامها.

ومن أجل تنفيذ أعمال لمعالجة الشقوق يحتاج المقاول لاستخدام خليط من الصحي والقار والرمل، ثم يسكبها بالشقوق حتى تملء.

في النهاية يعتبر مقاول اسفلت بالرياض هو من أفضل المقاولين الرائدين في مجال الرصف وتسوية الأرض بمختلف المساحات والأماكن.

شارك معانا

الوسوم

أعمال مقاول اسفلت بالرياضمقاول اسفلتمقاول اسفلت بالرياض

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.