شركة ديكورات بالرياض | 0505636116

شركة ديكورات بالرياض | 0505636116

نعلم أن الديكورات من الأمور التي تحتاج إلى التواصل مع أفضل شركة ديكورات بالرياض، حيث أنها تحتاج إلى مزيد من الدقة والذوق الرفيع، لذا تعرف معنا على أبرز المعلومات حول ذلك من خلال ما سنذكره لك خلال سطور المقال تابع معنا للنهاية؛ للتعرف على مزيد من التفاصيل.

شركة ديكورات بالرياض

نعد في أنوار الرياض من أوائل الشركات في هذا المجال، حيث تتوافر لدينا الكثير من المميزات التي يمكنك التعرف عليها من خلال ما يلي:

  • نوفر في شركتنا نخبة من الفنيين لديهم خبرة طويلة في مجال الديكورات والدهانات.
  • نقدم لك أفضل الديكورات المواكبة لآخر صيحات الموضة، كما يمكننا تصميم أي شكل من أشكال الديكور.
  • يمكنك الحصول على خدمة الديكورات بمختلف أشكالها بأسعار مثالية جدًا.
  • بإمكاننا الوصول إليك في أي مكان تريد، كما نتيح لك خدماتنا على مدار أربعة وعشرون ساعة في اليوم.
  • لدينا خدمة عملاء متميزة يمكنهم الرد عليك فور تواصلك معهم.

أرخص شركات الديكور

شركة ديكورات بالرياض | 0505636116

شركة ديكورات بالرياض

الجميع بلا شك يبحث عن أرخص الأسعار خاصة في ظل الظروف الراهنة، لذا وفرنا لك في شركة ديكورات بالرياض تكاليف لن تجد لها مثيل لدى الشركات الأخرى، حيث أن راحة العميل هي أهم ما يشغلنا.

تختلف أسعار الديكورات لدينا تبعًا للكثير من المعايير والتي يتم على أساسها تحديد التكلفة بالشكل الصحيح، كما نوفر لك عروض وخصومات غاية في الروعة لن تجدها لدى الشركات الأخرى.

خدمات الديكورات التي نقوم بها

نقدم في أنوار الرياض الكثير من الخدمات في مجال الديكور ويمكنك التعرف على أبرز تلك الخدمات من خلال السطور التالية:

الديكورات الخشبية

نمتاز في شركتنا بإمكانية تنفيذ كافة التصميمات الخاصة بالديكور الخشبي، كما نتمكن من تنفيذ كافة الأحجام التي تتناسب مع المساحة لديك فلا تجد لدينا أحجام ثابتة نفرضها على عملائنا؛ وإنما عليهم الاختيار وعلينا التنفيذ في الحال.

يمكنك اختيار بعض الديكورات الخشبية لاستغلال المساحات الفارغة لديك، كما يمكنك استخدامها كنوع من التزيين ونوفر لك كتالوجات خاصة بكافة الأشكال المتاحة في الأسواق سواء أكانت قديمة أم حديثة.

الإكسسوار الخاص بالديكورات

شركة ديكورات بالرياض | 0505636116

شركة ديكورات بالرياض

يعد الإكسسوار من القطع المميزة التي تضفي نوعُا من الرقي للأثاث والجدران، لذا نحرص في شركتنا على توفير أفضل وأجود أنواع الإكسسوار ونوفر لك بأسعار مثالية جدًا لن تجد لها مثيل.

يمكننا توفير الإكسسوار الذي يتم تركيبه في الأسقف بشكل احترافي وستجد أن السقف والديكور الخاص بك قد تغير مظهره كثيرًا إلى الأفضل، لذا تواصل معنا وستجدنا على أتم استعدادا للتنفيذ كافة الديكورات.

ألوان الدهانات

تعد الدهانات أو ورق الحائط من الأساسيات التي تتواجد في أي مكان، حيث أنها تضفي مظهرًا جماليًا غير مسبوق، لا نوفر في شركة ديكورات بالرياض فنيين على أتم استعداد للقيام بكافة ألوان وأشكال طلاء الحوائط.

نوفر في شركتنا أفضل الألوان التي يمكنك الاختيار من بينها حسب الديكور الذي تود تصميمه في منزلك أو المؤسسة الخاصة بك، كما أن تلك الخدمة تتم لدينا بشكل سريع جدًا.

ديكورات الجبس

يعد الجبس من الديكورات التي ظهرت مؤخرًا على نطاق واسع من الوطن العربي، كما تتعدد أشكاله وألوانه حسب اختلاف الاذواق ومتطلبات العملاء، لذا نتمكن في شركة ديكورات بالرياض من القيام بكافة تلك الأشكال بأسعار رائعة.

يمكننا تنفيذ ديكورات الجبس والجبسمبورد في الأسقف وعلى الجدران حسب رغبة العميل، حيث يتواجد اختلاف كبير في الأذواق من شخص إلى آخر، لذا يمكنك التواصل معنا ونعدك بتنفيذ كل ما تريد في عالم الديكور.

تصميم الديكورات الداخلية

تعد هذه الخدمة من أبرز الخدمات التي نقدمها في شركتنا، حيث تمتاز بالعديد من المميزات التي سنذكرها لك فيما يلي:

  • نتمكن في شركة ديكورات بالرياض من القيام بكافة الديكورات والتصميمات التي تحتاج إليها المكاتب والمنازل من الداخل.
  • نتبع في شركتنا أفضل وأحدث الطرق الخاصة بالديكورات والدهانات؛ لكي نضمن لك مستوى الخدمة المُقدمة لك.
  • نقدم لك كافة الديكورات الداخلية بأسعار غير مسبوقة.

تصميم الأرضيات

باعتبار أن الأرضيات من أول الأشياء التي يتم النظر إليها بمجرد دخول المكان فإن ظهورها بالشكل الجيد يعد من الأمور الضرورية، لذا نوفر في شركتنا خدمة تصميم الديكورات الخاصة بالأرضيات بمختلف أنواعها وأشكالها.

نتمكن في شركة ديكورات بالرياض من القيام بأحدث التصميمات والديكورات الخاصة بالأرضيات سواء في المنزل أو المكتب أو الشركة الخاصة بك، حيث نوفر خدمتنا لكافة الأماكن دون تمييز.

ديكورات المكاتب

المكاتب من الأماكن التي تحتاج إلى ديكورات وتصميمات معينة، حيث يفضل أن يكون ديكور الشركة أو المكتب دال على الخدمة المُقدمة، لذا نوفر لك في شركة ديكورات بالرياض أفضل وأحدث أشكال الديكورات والتصميمات.

نحرص في شركتنا على توفير كافة الديكورات العالمية التي يمكن أن تجدها على مواقع التواصل الاجتماعي أو في المواقع الأوربية، لذا كل ما عليك اختيار التصميم أو الديكور الذي تريده وستجدنا على أتم استعداد للتنفيذ.

أفضل شركة ديكورات بالرياض

شركة ديكورات بالرياض | 0505636116

شركة ديكورات بالرياض

أنوار الرياض من الشركات التي استطاعت تحقيق شهرة واسعة في مجال الديكورات واستطاعت أن تخلق لنفسها مكان خاص بها في الصدارة وذلك يرجع إلى الخبرة والكفاءة المتواجدة لديها.

نوفر لك في شركتنا كم هائل من المزايا يجعلك لا تفكر في أي شركة أخرى سوانا، حيث أننا نعلم أن الديكورات تحتاج إلى متخصصين في تنفيذ كافة التصميمات التي يمكن أن تحتاج إليها.

الخطوات الأساسية في الديكورات

تحتاج التصميمات والديكورات بمختلف أشكالها إلى خطوات ثابتة، لذا سنذكر لك أبرز تلك الخطوات من خلال السطور التالية:

المعاينة الميدانية

تعد من أولى الخطوات في تنفيذ الديكورات، حيث تقوم في البداية بالتواصل مع شركة ديكورات بالرياض من خلال إحدى الطرق الخاصة بالتواصل معنا وسيتم الرد عليك في الحال.

خلال مكالمتك سيتم تحديد موعد معك سيأتي به الفريق الفني؛ لكي يجري المعاينة الميدانية والتي سيتعرف من خلالها على مساحة المكان لديك ومكان تنفيذ التصميم، بالإضافة إلى نوع التصميم والديكور الذي تريده؛ ومن ثم الأدوات والمواد التي سيتم استخدامها.

التنفيذ

من أهم الخطوات التي يتم اتباعها في التصميمات والديكورات والتي يتم خلالها نقل الخطة أو التصميم المرسوم على الورق إلى أرض الواقع ويتم التنفيذ لدينا على يد نخبة من الفنيين.

الفنيين لدينا على قدر مناسب من التدريب الذي يمكنهم من القيام بأي شكل من أشكال التصميمات أو الديكورات، كما أن الأسعار الخاصة بهذه الخدمة ليست بالأمر الشاق.

التأكد من نجاح التصميم

بعد أن يتم الانتهاء من تنفيذ التصميم يتم التأكد من خلالك من أن التصميم الذي قد تنفيذ لا يختلف عن التصميم الموجود على الورق ولا يغادر الفريق الفني إلا بعد التأكد من ذلك الأمر.

ديكورات وتصميمات المطابخ

يعد المطبخ المملكة الخاصة بكل ربة منزل تقضي به طوال يومها، لذا لابد من اختيار أفضل التصميمات الخاصة به، لذا نوفر لك في شركة ديكورات بالرياض أحدث التصميمات.

إن كنت تريد مطبخ مثالي ذات طابع عصري وجديد لابد من التواصل معنا؛ لتنفيذ أجدد وأفضل التصميمات، فلا تتردد تواصل معنا وسنصلك في الحال فور تواصلك معنا.

يمكنك الحصول على هذه الخدمة بأسعار مثالية جدًا ولن تجد لها مثيل، حيث نعد من أرخص الشركات التي تتواجد في المملكة السعودية، بالإضافة إلى جودة وكفاءة الخدمة المقدمة لك.

التصميمات الخاصة بالمعارض

شركة ديكورات بالرياض | 0505636116

شركة ديكورات بالرياض

نتمكن في شركة ديكورات بالرياض من القيام بكافة الديكورات الخاصة بالمعارض أيًا كان النشاط الذي يتخصص به المعرض، حيث نوفر لك كتالوجات بها أحدث التصميمات التي تناسب المعارض.

يمكننا تركيب كافة الأرفف الخشبية التي قد تحتاج إليها في المعرض الخاص بك والتي تمتاز بقوة تحملها للأوزان الثقيلة، بالإضافة إلى تركيب واختيار الإضاءات الجذابة التي ستضفي طابعًا ممتاز على الشكل العام للمعرض.

ستجد أن الشكل الخاص بالمعرض قد تغير تمامًا بعد القيام بتصميم الديكورات لدينا، حيث أن نتمكن من القيام بتركيب أفضل الديكورات والإكسسوار، بالإضافة إلى اختيار ألوان مميزة للدهانات.

ديكورات وتصميم المطابخ والكافيهات

إن كنت من ممتلكي الكافيهات أو المطاعم فلابد من أن تتواصل مع شركة ديكورات بالرياض، حيث نتمكن من القيام بكافة الديكورات التي تتناسب مع المطاعم والكافيهات.

لدينا مجموعة مميزة من الفنيين على قدر عالي من التدريب؛ لكي يكونوا قادرين على تنفيذ كافة الديكورات التي تتناسب مع المطاعم والكافيهات، بالإضافة إلى أن أسعار تلك الخدمة مثالية جدًا.

تصميم وديكور الفلل

نعلم جيدًا أن الفلل من الأماكن السكنية التي تحتاج إلى مجهود كبير جدًا، بالإضافة إلى أن المساحة الكبيرة الخاصة بها تتطلب مزيد من التصميمات والديكورات، حيث أن أي شيء مهما كان بسيط يفرق بشكل كبير في مظهرها.

نتمكن في شركتنا من القيام بكافة أشكال الديكورات والتصميمات التي يتم تنفيذها في الفيلا والتي تفرق في شكلها كثيرًا يتم تنفيذ هذه الخدمة لدينا بأسعار مثالية جدًا لن تجد لها مثيل.

أسعار الديكورات في أنوار الرياض

تختلف الأسعار الخاصة بالديكورات اختلاف كبير تبعًا للكثير من المعايير، لذا تعرف على تفاصيل الأسعار لدينا فيما يلي:

  • يتوقف تحديد الأسعار على المساحة التي تريد تصميم الديكور بها.
  • المكان الذي تريد تنفيذ الديكور به يجعل السعر مختلف تمامًا.
  • عدد الفنيين القائمين على تنفيذ هذه المهمة من الأمور التي تساهم في تحديد الأسعار والتكلفة بالكامل.
  • نوع الديكور الذي تريد تنفيذ من الأمور التي تجعل الأسعار مختلفة بشكل كبير.
  • إذا تطلب الأمر إضافة المزيد من الخدمات الأخرى فإن السعر بلا شك سيختلف كثيرًا.
  • على أية حال لا تقلق بشأن أسعار شركتنا في الديكورات، حيث أننا نعد من أرخص الشركات المتواجدة في المملكة السعودية.

عروض وخصومات على الديكورات

شركة ديكورات بالرياض | 0505636116

شركة ديكورات بالرياض

ستجد الكثير من العروض والخصومات المغرية التي نقدمها في شركة ديكورات بالرياض، لذا تعرف على التفاصيل فيما يلي:

  • نقدم عروض وخصومات مذهلة قد تصل إلى نسب كبيرة، حيث نقدم خصومات تصل إلى ما يقرب من 50%.
  • العروض والخصومات لدينا تجدها متوفرة في معظم أيام السنة.
  • يمكنك الحصول على الخصومات التي نوفرها من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية الخاصة بنا والتي ستتمكن من خلالها التعرف على مواعيد تلك العروض ونسبها.

تشطيب المنازل في الرياض

لا تتوقف خدماتنا عند تصميم الديكورات؛ وإنما نتمكن من القيام بكافة الخدمات التي تحتاجها المنازل منذ البداية، لذا نذكر لك أبرز خدمات التشطيب فيما يلي:

النحت والتكسير

تعد من الخطوات الأساسية التي نقوم بها في شركتنا، حيث يتم بها توسع كافة الأماكن التي تحتاج إلى ذلك كالمطابخ والحمامات والريسبشن وغيرها من الأماكن الأخرى التي تحتاج إلى ذلك.

العزل الجيد

إذا كنت تلاحظ تسرب في الكثير من الأجزاء المنزلية منها الحمامات، الحوائط، الأسطح ويتم تنفيذ طبقات العزل بشكل جيد وسليم حتى لا تظهر هذه المشكلة مرة أخرى وينتج عنها روائح كريهة ينجذب لها الحشرات.

أعمال السباكة

تعد الأعمال الخاصة بالسباكة من الأمور التي تحتاج إلى عناية خاصة وتعد من المهام التي يلزم القيام بها في بداية تأسيس وتشطيب المنزل، لذا وفرنا مجموعة متميزة من السباكين المدربين على أعلى مستوى.

الكهرباء والمحارة

باعتبار أن الكهرباء من المهام التي تحتاج إلى تعامل خاص وفرنا مجموعة متميزة من الكهربائيين للقيام بكافة الديكورات الخاصة بالكهرباء والتي تعمل على إخفاء كافة الأسلاك والتمديدات الكهربائية.

نوفر أيضًا مجموعة متميزة من الفنيين المتخصصين في مجال المحارة والتي تتطلب المزيد من الوقت والجهد وتعد المحارة من الأمور التي تُظهر الشكل النهائي للأبنية بشكل جيد.

الطلاء والدهان

تعتبر المرحلة النهائية من مهمة التشطيبات حيث نتمكن من اقتناء أجود الديزاينات للدهانات، كذلك نهتم باختيار أجود الأنواع التي تتمتع بألوان جذابة وعصرية وهي منفردة مقارنة بالشركات الأخرى ، ونتمكن من استعمال أحدث الماكينات المسؤولة عن تطبيق تلك المراحل بأحترافية.

يمكننا أيضًا تركيب ورق الحائط بمختلف أشكاله، كما أننا نوفر مجموعة مختارة بعناية من أحدث أشكال وأنواع ورق الحائط، كما نتمكن من استخدام أفضل أنواع الدهانات الزيتية.

نصائح هامة للديكورات

يمكنك اتباع بعض النصائح قبل القيام بالديكورات وسنذكر لك تلك النصائح بالتفصيل فيما يلي:

  • لابد من التخلص من الدهانات القديمة قبل الشروع في تنفيذ ديكورات أو دهانات جديدة.
  • احرص على التواصل مع شركة ديكورات بالرياض متخصصة في هذا المجال ومتوافر لديها خبرة طويلة به.
  • لابد من اختيار الديكورات والدهانات التي تتناسب مع لون الأثاث المتواجد لديك، بالإضافة إلى الألوان المتواجدة بالفعل لديك.
  • قم باستشارة الفني المختص أو إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال قبل اختيار الديكور الذي تود تنفيذ.
  • لابد من صنفرة الحوائط جيدًا قبل تطبيق الدهانات والديكورات.
  • اختر الديكور الذي يتناسب مع مساحة المكان لديك.
  • إذا كانت المساحة لديك صغيرة فلابد من اختيار الألوان الفاتحة والديكورات البسيطة والعكس.

بذلك تكون قد تعرفت معنا على أفضل شركة ديكورات بالرياض، بالإضافة إلى بعض التفاصيل بشأن تلك الخدمة من حيث الخطوات والأنواع، كما ذكرنا لك بعض الخدمات الأخرى التي نقدمها.

شارك معانا

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.