صيانة مباني بالرياض 0505636116

صيانة مباني بالرياض 0505636116

صيانة مباني بالرياض المنازل والمباني تعتبر من الأشياء التي يجب أن يتم متابعتها بشكل دائم وذلك حتى يتم اكتشاف أي عيب صغير يحدث به حتى لا يتم إهماله ويتم العمل على إصلاحه فورا حتى لا تؤدي كافة هذه العيوب إلى وجود مخاطر وأضرار عديدة لهذه المنازل والمباني لأن العيوب الصغيرة عندما يتم تركها فسوف تكون عيوب كبيرة

فإنها سوف تحدث أضرار خطيرة للغاية ويمكن أن تهدد كافة المنازل والمباني بالانهيار ويجب على من يقوم بالكشف عن هذه المنازل أن يكون من الشركات المتخصصة وتعتبر شركات صيانة منازل بالرياض هي افضل الشركات التي تقوم بالكشف عن هذه المباني والمنشآت.

صيانة مباني بالرياض

صيانة مباني بالرياض 0505636116

صيانة مباني بالرياض

شركة صيانة منازل في الرياض يوجد لديها العديد من العمال والفنيين إلى جانب المهندسين الماهرين فكل هؤلاء يعتبروا فريق عمل متميز للغاية يقومون بالكشف عن جميع المنازل والبيوت ويقومون بعمل الترميمات وكافة الإصلاحات اللازمة لكل هذه المباني فإننا نعتبر من الشركات المتخصصة وكل من يعمل بشركتنا هو متخصص في عمله فإننا دائما نحرص على أن نعمل بكل دقة وكفاءة وكذلك احترافية شديدة في عملنا.

وذلك حتى نكسب ثقة كافة العملاء الذين يتعاملون مع جميع شركات صيانة المباني في الرياض وكذلك نسعى بشكل دائم إلى تقديم كافة الأسعار لأن أعمال الترميمات والإصلاحات التي تحتاجها دائما المنازل وكذلك البيوت تتكلف أموال طائلة ولكننا نقوم بعمل تخفيضات كبيرة للغاية على جميع الأسعار حتى نستطيع أن نجعل هذه العملية تكون سهلة ويسيرة على كل أصحاب المنازل فسوف تجد أننا أرخص شركة صيانة منازل في الرياض.

أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها لصيانة المباني

توجد العديد من الخدمات التي تقوم شركة صيانة مباني بالرياض بتقديمها  وذلك لأنها تعتبر من الأعمال المهمة التي تحتاجها المنازل دائما ومن أبرزها الآتي:

إصلاح كل الأعطال

 التي تكون في منظومة السباكة لأن منظومة السباكة تعتبر من أكثر الأشياء التي توجد بها أعطال ومشاكل فسوف تجد المواسير التالفة وكذلك كافة الأعطال التي تحدث في الصنابير والحوض والبانيو وكذلك أرضيات المطابخ والحمامات التي يتسرب منها المياه بشكل دائم فكل هذه الأشياء تحتاج إلى إصلاحات كثيرة.

إصلاح جميع المواسير التالفة

صيانة مباني بالرياض 0505636116

وتقوم الشركة باستبدالها إذا كانت متهالكة للغاية وكذلك نستطيع أن نقوم بعزل أرضيات المطابخ والحمامات وتم وضع الكثير من الطبقات العازلة بهم حتى لا تتسرب المياه منهم.

يتم  إصلاح أو استبدال جميع الصنابير والوصلات الخاصة بالمياه:

وأيضا يتم العمل على إصلاح كافة المراحيض وكل الأشياء التي تخص السباكة في المنازل و في جميع الأماكن.

صيانة منظومة الكهرباء

 وذلك لأنها أيضا عندما يمر عليها سنوات طويلة فإن هذه الأسلاك والوصلات يمكن أن تصبح قديمة للغاية ومتهالكة وتحدث منها مشاكل كثيرة ولهذا فهي سوف تحتاج إلى عمليات إصلاح وترميمات لكافة هذه الوصلات والأسلاك، فنحن يوجد لدينا عمال لإصلاح الكهرباء يكونوا متخصصين في أعمال الكهرباء بالكامل سوف يقومون باستبدال كافة هذه الوصلات والأسلاك

و يقومون بإصلاح أي أشياء تتعلق بالكهرباء إلى جانب صيانة الأثاث وإصلاح أي أشياء تكون تالفة في الأثاث الخشب أو أي أنواع من الأثاث الأخرى فنحن لدينا مجموعة من النجارين المتميزين والمحترفين الذين يقومون بكافة أعمال الإصلاحات للأثاث الخشبي وكذلك إصلاح كافة الأبواب والشبابيك التي يكون بها بعض من العيوب والمشاكل.

  أعمال الترميم التي تحتاجها المباني

 فدائما تشاهد جميع المباني من الخارج بها بعض من الشقوق والتصدعات وكذلك من الداخل المباني القديمة التي تكون متهالكة وتحتاج إلى كافة أعمال ترميمات كثيرة للغاية،  ولكن نحن في داخل شركة صيانة مباني بالرياض يوجد لدينا أعمال ترميمات يستطيعون أن يقومون بإصلاح كافة هذه التصدعات والشقوق و يقومون بأعمال الترميمات بالكامل.

تقوم بكافة أعمال الدهانات فإن الدهانات الداخلية والخارجية

 يمكن أن تقشر أو تذل بالكامل وتصبح ألوانها باهتة وسوف تحتاج إلى تجديدات وإصلاحات فنحن لدينا عمال خاصة بهذه الدهانات والطلاء يقومون بدهان المنزل بالشكل الجيد والمتميز وذلك على حسب رغبة العميل و يقومون أيضا بالعمل على تركيب ورق الحائط وكافة الديكورات الأخرى التي يطلبها العميل بشكل دائم في إصلاح تسربات المياه

و ذلك لأن تسربات المياه تعتبر من المشكلات المنتشرة التي يمكن لها أن تحدث من خزانات المياه ويمكن أن تحدث، من خلال المطابخ والحمامات عندما تسرب المياه من الأشياء العديدة الموجودة في كافة المطابخ والحمامات أو من المواسير فنحن لدينا عمال للكشف عن جميع تسربات المياه ويقومون بإصلاح كل التسريبات الموجودة في المنزل.

طرق  حماية المنازل وإصلاحها  

صيانة مباني بالرياض 0505636116

صيانة مباني بالرياض

توجد عدة طرق من أجل العمل على حماية المنازل من خلال شركة صيانة مباني بالرياض ومن أبرز هذه الطرق الآتي:

عندما يتم الكشف على هذه المنازل  

عندما يتم اكتشاف أي أعطال وعيوب  تكون موجودة في هذه المنازل و يتم إصلاح كافة هذه  العيوب بشكل سريع وفوري فإن بهذه الطريقة سوف يكون العمر الافتراضي الخاص بهذا المبنى أو المنزل سوف يكون أطول لأن كل ما يوجد به من تصدعات و الشروخ والشقوق

وكذلك أي أعطال تكون في البنية التحتية للمنازل والمباني أو أي أعطال أخرى فكل هذه المشاكل سوف تعمل على انهيار هذا المبنى إذا تركت من دون العمل على إصلاحها ولكن عندما يتم إصلاحه منذ البداية فإن هذا المنزل سوف يعيش العمر الطويل وسوف يكون من المنازل الجديدة والتي تدوم لسنوات عديدة.

عندما يتم الكشف بشكل مستمر

فعندما يتم القيام بالكشف عن هذه المنازل والبيوت فإن بهذه الطريقة سوف نضمن سلامة كافة الموجودين في هذه الأماكن لأن المنازل القديمة والمتهالكة والتي لا يتم إصلاحها فإنها يمكن لها أن تسقط وتنهار على كل الموجودين في داخلها ولكننا عندما يتم متابعة المنازل والمباني فبهذه الطريقة سوف يتم الحفاظ على سلامة كافة الموجودين في هذه الأماكن.

عندما يتم العمل على تجديد المباني والمنازل

سوف تشعر بالراحة النفسية لأنها سوف تكون من الأماكن الجميلة، وسوف يتم إصلاح أي أعطال تكون موجودة في داخل منزلك بشكل سريع للغاية وذلك  لأننا نتميز دائما في داخل شركات صيانة منازل بالرياض بأننا من الشركات السريعة والتي تذهب إلى العميل بشكل فوري وسريع للغاية وذلك حتى يتم إصلاح أي أعطال تكون كبيرة تهدد المبنى أو المنزل.

أهم خطوات عمل شركة صيانة منازل بالرياض

في حالة إنك تعاني من مشكلة ما في منزلك وتتواصل مع شركتنا الاستعانة  بفريق متخصص لحل مشكلتك، وذلك عند تلقي اتصالك نتبع الخطوات الآتية:

  • يقوم فريق من خدمة العملاء بالرد عليك، وكذلك يتم الاستفسار عن نوع الخدمة التي تريدها، ثم يتم بعد ذلك يتم تحديد موعد لقدوم الفريق وإجراء الفحص اللازم.
  • يذهب إليك بعد ذلك فريق متخصص في إصلاح المشكلة التي تعاني منها، ثم يقوم هذا الفريق بالمعاينة وكذلك تحديد العطل.
  • ثم بعد ذلك يتم تحديد كافة الأدوات المناسبة لإصلاح هذا العطل والشروع في هذا الإصلاح.
  • وفي حالة إذا كانت هذه المشكلة في الأجهزة الكهربائية فإن شركتنا توفر لكم كافة قطع الغيار الأصلية بأنسب الأسعار.
  • وبعد الانتهاء يقدم الفريق تقرير للعميل بجميع ما تم إنجازه والتكلفة الكلية لهذه الخدمة.

أهم مميزات شركة صيانة منازل بالرياض

شركتنا صيانة مباني بالرياض تعتبر هي مقصد كافة العملاء الذين لديهم مشاكل في كافة أعمال الصيانة بالمنزل، وهذا يرجع إلى مميزاتها المتعددة والتي تشمل الآتي:

  • وجود فريق متعدد من التخصصات حيث أنه يمتلك خبرات كبيرة للغاية في تخصصه في كافة أعمال الصيانة المختلفة ومدرب على استخدام أحدث الأجهزة.
  • كذلك جميع المواد والمعدات المستخدمة في كافة أعمال الصيانة المختلفة عالية الجودة وتم استيرادها من الخارج.
  • توفر أيضاً دورات تدريبية بشكل مستمر لجميع العاملين بها وذلك حتى يكونوا دائمًا على إطلاع على كل ما هو جديد في مجالات الصيانة.
  • تقدم شركة صيانة مباني بالرياض لكافة عملائها خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة في جميع الأيام.
  • جميع أسعار الخدمات المقدمة من الشركة تناسب جميع سكان المنطقة، كما أنها تقدم العديد من العروض والخصومات في المناسبات الوطنية.
  • تقدم شركتنا على جميع الخدمات التي تقدمها فترة ضمان تختلف في مدتها وذلك يكون على حسب نوع الخدمة المقدمة للعميل.
  • أيضاً بعد انتهاء كافة الأعمال يقدم فريق العمل تقرير بشكل مفصل عن كافة الأعمال التي أنجزها.
  • كذلك تتميز بالالتزام بكافة المواعيد المتفق عليها مع العملاء.
  • تستعين الشركة أيضاً ببعض من العمالة الفلبينية المتميزة في تأدية عملها بكل دقة واحترافية شديدة.
  • وأيضا نقدم لكافة عملائنا عقود اشتراك في جميع خدماتنا سنوية ونصف سنوية.
  • موظفي خدمة العملاء يتميزون أيضاً بوجود لباقة وحسن التعامل معكم.

أهم نصائح شركة صيانة منازل في الرياض

يحرص جميع الخبراء لدى شركتنا صيانة مباني بالرياض على تقديم العديد من النصائح المختلفة للعملاء وذلك للحفاظ على منازلهم من المخاطر والأضرار  التي تلحق بهذه المنازل أو الأجهزة الموجودة في داخله، ومن هذه النصائح الآتي:

  • الحرص بشكل دائم على تنظيف المنزل.
  • كذلك يتم عمل صيانة دورية لكافة ما يوجد بداخل المنزل سواء كان من أجهزة كهربائية أو غيرها وذلك للحفاظ عليها من التلف.
  • عند القيام بملاحظة أي شقوق أو وجود كسور في جدران المنزل لذلك يجب علاجها على الفور من خلال القيام باستدعاء شركة صيانة مباني بالرياض حتى لا تؤدي إلى مشاكل أكبر.
  • كذلك يجب الحرص الشديد على فحص جميع مواسير المياه وكذلك الصرف حتى لا يؤدي إلى أي تسريب فبالتالي سوف يسبب الكثير من الشقوق في الجدران.
  • يتم تنظيف المطبخ باستمرار وذلك لأنه يعتبر من أكثر الأماكن التي من الممكن أن يحتاج للنظافة.
  • كما ينبغي العمل على تنظيف الحمام بشكل مستمر وذلك  لأنه يعتبر من أكثر عرضة للجراثيم والميكروبات.

أساسيات يجب معرفتها قبل الاستعانة بشركة صيانة

صيانة مباني بالرياض 0505636116

صيانة مباني بالرياض

قبل أن تستعين بشركة من أجل العمل على صيانة أي عطل يوجد في منزلك لذلك يجب أن تعرف الآتي:

  • يجب القيام بالتأكد من أن الفني القادم يتبع الشركة التي تواصلت معها.
  • فتطلب من فريق العمل تقرير يشمل كافة  أجزاء المنزل التي قمت بصيانتها، وهذا التقرير تقدمة شركتنا لكافة عملائها بدون طلب.
  • بعد انتهاء فريق العمل من القيام بالصيانة يجب أن تتأكد أن كل ما تم صيانتها يعمل بشكل جيد.

تعتبر شركة صيانة مباني بالرياض من أفضل الشركات التي تستعين بها في حالة إذا تعرض أحد الأجهزة لأي عطل، فهي تمتلك فريق عمل توجد لديه خبرة كبيرة في كافة أعمال الصيانة وذلك باستخدام معدات وأجهزة متطورة، وكذلك مواد ذات جودة عالية وكل هذا بأسعار تناسب الجميع.

أرقام شركة صيانة منازل بالرياض

في حالة احتجتم إلى خدماتنا المميزة، فقد قوموا بالتواصل على الوسائل المتخلفة التي وفرتها  الشركة لكافة عملائها، وهي تتمثل في الآتي:

  • رقم خدمة العملاء المتاح على مدار اليوم والمخصص فقط لاستقبال اتصالاتكم.
  • يتم التواصل من خلال إرسال الرسائل على صفحاتنا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أو يتم إرسالها عبر الواتس اب على رقمنا.
  • وفي حالة عدم إتاحة أي من الوسائل السابقة تستطيع زيارة مقر شركتنا وكذلك الاستفسار من موظفي خدمة العملاء عن أي سؤال.

أهم خدمات معالجة الشروخ التي تقدمها الشركة  

تقدم شركة صيانة مباني بالرياض بعض من خدمات الصيانة والترميم و كيفية المعالجة والنصائح العامة مقدمة من شركة صيانة منازل بالرياض يوجد بعض من الشروخ بالحوائط كثيرة الانتشار من ناحية الإنشاء التي تظهر كافة الحوائط والجدران وكذلك الأعمدة بالمنزل، سواء كانت شروخا مائلة بالحائط ذاته، فهي ليست من النوع الخطير، ولكن يجب عدم تجاهلها وكذلك معالجتها بإصلاحها بشكل صحيح وذلك للتخلص من المظهر السيئ لها.

  ومن خدمات شروخ المنزل كالآتي  

 يمكن تقسيم الشروخ من حيث أنواعها وخطورتها عن طريق معرفة عرض هذه الشروخ، كذلك
يوجد شروخ يكون عرضها 3 ملم تقريبا وهي أقل خطورة وضررا حيث يوجد كثير من الطرق لمعالجتها, باتباع الخطوات والطرق الآتية:

يتم ملئ كافة الشروخ المتواجدة بمونة تكون قوية متماسكة بخليط من الأسمنت والرمل مع العمل على  إضافة مادة تكون عازلة كمادة منع النوافذ، وكان ذلك بعد أن نقوم باستعمال المعجون على مكان الشروخ التي تم العمل على تغطيتها، ثم نقوم بعد ذلك بعملية الدهان أو الطلاء.

 يوجد أيضاً نوع آخر من الشروخ التي يزيد عرضها عن 3 ملم أو 4 ملم.

ويتم معالجتها كالأتي:

لذلك سوف نقوم بفتح مكان الشرخ وكذلك ملئه بالمونة القوية المتماسكة المكونة من الأسمنت والرمل ومواد عازلة،  وبعد ذلك يتم غلقه بكلبسات من الصلب، وهذه الطريقة تكون كافية بشكل كبير لمعالجة جميع الشروخ الرأسية التي لا يمتد ارتفاعها إلى أكثر من دور بالمبني.

تابع المزيد: شركة تنظيف بالرياض حراج 

أبرز المهام التي يجب القيام بها للبدء في عملية الصيانة

صيانة مباني بالرياض 0505636116

صيانة مباني بالرياض

توجد العديد من المهام التي يلزم القيام بها وذلك من أجل البدء من قبل شركة صيانة مباني بالرياض ومن أبرز وأهم هذه المهام الآتي:

  • يتم إجراء كل ما هو يتعلق بعمليات الصيانة بأسلوب وطريقة تكون محددة مع وجود افضل فريق عمل متخصص في شركتنا.
  • كذلك يتم التخطيط أولًا للصيانة ثم بدء كافة أعمال الصيانة وذلك منعاً لحدوث أي خطأ خلال عملية الصيانة.
  • يتم إجراء العديد من عمليات التفتيش وكذلك الاختبارات وذلك لاكتشاف كافة الأعطال بشكل دقيق للغاية وكذلك معالجتها بأعلي جودة.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن  شركة صيانة مباني بالرياض وعن أهم ما تقدمه من خدمات لكافة عملائها إلى جانب جميع المميزات التي تتمتع بها هذه الشركة، بالإضافة إلى جميع النصائح التي تعمل الشركة بشكل كبير على توفيرها للكثير من العملاء لمعرفة ما يتم في أعمال الصيانة واعطائهم تقرير مفصل عن الخدمة.

شارك معانا

الوسوم

شركة صيانة منازلصيانة مبانيصيانة مباني بالرياض

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.