شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

في حالة كنت ترغب في الحصول صيانة كاملة للمكيف الخاص بك، فيمكنك الاستعانة بشركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض، مما يتيح لك الحصول على المميزات الخاصة التي تجذب العملاء للشركة، حيث تقوم الشركة بتدريب العمال على أعلى مستوى من المهارة والاحتراف، كما تهتم باستخدام المواد والمعدات عالية الجودة بطريقة ماهرة ومتطورة، وبالرغم من تعدد الخدمات التي تقدمها الشركة لك إلا أنها تراعي الأسعار المناسبة غير المبالغ فيها والتي تناسب مختلف الفئات في المملكة، وذلك يسري على كافة أنواع المكيفات المتواجدة.

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

تعد شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض من الشركات الرائدة في المجال إلى حد كبير، وهي تتميز بكونها من أشهر الشركات في المملكة لكفاءتها العالية وقدرتها على تقديم ما هو أفضل، وتقدم الشركة الخدمات بمهارة عالية وخبرة تدون لسنين عدة، بحيث يتم تدريب مجموعة من العمال المهرة و المتمكنين من تأدية العمل بدقة بالغة وإتقان شديد.

توفر شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض اجود انواع قطع الغيار لكافة أنواع المكيفات المختلفة من حيث الحجم والشكل وبوجه خاص مكيفات سبليت التي تتميز بكونها من أفضل أنواع المكيفات والأكثر استخدامًا، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم الخدمات بأفضل الأسعار الممكنة.

مميزات شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

تتمتع شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض بالعديد من المميزات التي تجعلها من الشركات الفريدة والمختلفة عن غيرها من المنافسين، فهي تقدم العديد من الخدمات التي يهتم بها العملاء لكافة المجالات التي تخص المكيفات، ومن أبرز المميزات التي للشركة:

فريق صيانة بارع

من مميزات شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض هي تقديم مجموعة من العمال البارعين الماهرين والمتقنين لعملهم، حيث تم تدريبهم على أكمل وجه باحترافية شديدة لضمان الجودة العالية من العمل، ويتم ويقوم العمال على كافة أنواع الصيانة كما غسيل المكيفات أيًا كان النوع أو الحجم أو الشكل.

عقود الصيانة لسنوية بأسعار تنافسية

يتم تقديم العقود السنوية بين العامل والشركة للتمكن من الحفاظ على الحقوق كاملة، وتقدم الشركة الضمان الكامل بالعقود مقابل سعر مناسب لكافة الفئات ويتميز بالبساطة الشديدة، وتكون تلك العقود لمن يرغب بإمداد الخدمة طوال العام بشكل رسمي وأكثر مهنية.

العروض والخصومات

كما تقدم الشركة الأسعار التنافسية المميزة، يتم تقديم الخدمات التي ترغب بها من خلال العروض والخصومات الكبيرة التي تساعد في توفير القدر الكبير من المال، بالإضافة إلى الخدمة الممتازة التي تقدمها الشركة بأعلى جودة لا تواكب الأسعار، وذلك لنيل رضا العميل وجذبه بسهولة.

العمل على مدار اليوم

من أهم مميزات شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض هو كونها تتمتع بخدمة عملاء مميزة وبارعة في التعامل الجيد مع كافة العملاء والاستجابة لطلباتهم واستفساراتهم بطريقة سريعة ومهارة عالية، بحيث يتم تدريبهم على الإتقان و الاحترافية الشديدة في التعامل بطريقة صحيحة، حيث يتم العمل خلال أيام الأسبوع على مدار 24 ساعة مما يجعل العملاء قادرين على التواصل في الأوقات التي تناسبهم.

توفير قطع الغيار الأصلية للمكيفات

توفير القطع الأصلية للمكيفات يعد من أكبر مميزات شركة صيانة مكيفات سبليت، والتي تجذب العملاء إلى الشركة وبالتالي تزداد ثقتهم في الشركة، فهي توفر الالقطع المميزة التي تجعل المكيفات تعمل بشكل أفضل بضمان عمر افتراضي طويل لها، حيث توجد العديد من قطع الغيار الأصلية لكافة أنواع المكيفات المختلفة،العروض والخصومات.

اقرأ أيضاً: هل تحتاج إلى شركة تركيب مكيفات بالرياض؟

خدمات شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

تقدم شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض مختلف الخدمات المتنوعة، والتي تساعد على الاهتمام بالمكيفات لزيادة العمر الافتراضي لها والقدرة على الاستفادة منها على أكمل وجه، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة الآتي:

تركيب المكيفات والصيانة الدورية لها

تقوم الشركة بتقديم الفريق المميز من العمال والفنيين الماهرين على أعلى مستوى من الخدمة، بحيث يتم تركيب المكيفات في المكان المناسب لها، كما يتم صيانة المكيفات في حالة حدوث أي من الأعطال والتلفيات المختلفة، وتقوم الشركة باستبدال الأجزاء التالفة بأخرى جديدة.

الاستبدال

في حالة عدم التمكن من إصلاح التلف الموجود في المكيف، ويوفر الفريق الإمكانية من استبدال المكيف بآخر جديد، مما يلبي احتياجات العميل بطريقة مميزة.

التحديث والترقية

تلك الخدمة تكون للمكيفات الهوائية القديمة وتم ترقيتها عبر استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة. 

الاستشارات الفنية

تقدم الشركة كافة الاستشارات الفنية والنصائح العامة للعملاء، وذلك حول طريقة الحفاظ على المكيفات بطريقة صحيحة، كما تحسن من كفاءتها وتوفير الطاقة.

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض 

تركيب المكيفات من أكثر المهن التي يجب الاهتمام بها بشكل حرفي ومميز، ويجب أن يقوم به العمال ذوي الخبرة الواسعة والمهارة المميزة، ولذلك يتطلب منك الاستعانة بشركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض التي تتميز بالمهارة العالية للعمال والخبرة لسنوات طويلة في المجال، حيث يقوم بالعملية فريق كامل من العمال المحترفين في كافة أنواع المكيفان أيًا كان حجمها أو طريقة تركيبها.

اقرأ أيضاً: تعرف على أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت الرياض

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض 

يجب الاهتمام بتنظيف المكيفات وغسيلها بحرص شديد، وتقدم شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض خدمة التنظيف للمكيفات على أن يتم الاهتمام بكافة الأجزاء في المكيف وتنظيف الفلتر الخاص به، وذلك للتخلص من الأتربة والغبار وكافة الأوساخ الملتعلقة به، وعند إهمال نظافة المكيف نجد انسداد بداخله وعدم وجود الهواء النقي الذي كان يبعثه.

شركة تعبئة فريون مكيفات سبليت بالرياض 

غاز الفريون هو الغاز الأساسي المتعارف عليه في المكيفات بشكل عام، فهو يستخدم في تنقية الهواء الجوي وتبريد الجو، وتقدم الشركة غاز الفريون في حالة وجود النقص فيه، كما إنها تستورد غاز الفريون من خارج البلاد للتمكن من تغطية الاحتياجات بشكل كامل، لذلك عليك الاستعانة بشركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض للاستفادة من الخدمة بأسرع وقت ممكن.

خطوات شركة صيانة مكيفات بالرياض وتعبئة فريون

يتم شحن المكيف بغاز الفريون مما يتطلب بعض الإجراءات والأدوات الخاصة، ويتم تعبئة الفريون بشكل آمن وصحيح، وتشمل تلك الإجراءات الآتي:

  • تعمل الشركة على فحص الضغط بحيث يتم فحص ضغط النظام عبر استخدام مانومتر الفراغ للتحقق من عدم وجود تسربات في النظام.
  • توصيل الدائرة الكهربائية للمكيف وفتح صمامات التحكم في الضغط.
  • يوصل الخرطوم الخاص بالتعبئة إلى الصمامات المناسبة للشحن في النظام.
  • يتم استخدام أدوات مناسبة لتعبئة الغاز، كما تحديد الكمية المطلوبة من الفريون تبعًا لنوع المكيف وحجمه.
  • بمجرد الانتهاء من شحن الفريون يتم إيقاف النظام ومن ثم إزاله خرطوم التعبئة.
  • فحص النظام مرة أخرى من خلال استخدام المانومتر للفراغ للتحقق من وجود الضغط الصحيح في النظام.

شركة صيانة المكيفات سبليت بالرياض 

صيانة المكيفات من أهم الخدمات اللازمة للمكيفات بصفة عامة؛ فهي تطيل عمرها الافتراضي وتزيد من الكفاءة التشغيلية لها، ويجب الاهتمام بالصيانة الدورية بكافة أنواعها، حيث تتم تلك الخدمة من خلال العمال المميزين من كافة الجنسيات، كما أن الشركة تعتمد على المعدات والتقنيات الحديثة والمتطورة إلى الحد الكبير.

أسباب تعطل المكيفات

يجب الاهتمام بالمكيفات والحفاظ عليها بقدر الإمكان مع الاهتمام بالصيانة الدورية لها للتمكن من الاستمرار لفترة طويلة، ويجب الإلمام بأسباب تعطيل المكيفات لمحاولة تجنبها بشكل كبير للتقليل من الضرر، وهي تتمثل في:

  • عدم الاهتمام بالتنظيف بشكل جيد وتراكم الأتربة والغبار المتراكم على الفلتر، حيث ينتج ذلك عن التغيرات المناخية المتغيرة التي تتغير بطريقة مؤثرة بشكل مباشر على المكيف.
  • التعرض إلى الأعطال الفنية من التوصيلات الخاصة والأعطال الكهربية وتلف المواسير أو انسدادها وغيرها من الأعطال الفنية.
  • استخدام المكيف باستمرار دون السماح له بالراحة لمدة ساعة على الأقل، فيؤدي ذلك إلى استهلاك الجهاز بشكل مبالغ فيه وتقليل كفائته، الأمر الذي يؤدي إلى التلف بشكل كامل ومستمر.

المشكلات الشائعة في المكيفات 

توجد بعض المشكلات والأعطال الشائعة التي تتعرض لها المكيفات في العديد من الأوقات، وهي ما يجعلها عرضة للتصليح والصيانة باستمرار، ومن أبرز تلك المشكلات:

توقف التبريد وإصدار صوت للضاغط

يكون ذلك العطل نتيجة ارتفاع الضغط، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة للضاغط، ويعالج ذلك العطل من خلال الصيانة الشاملة وتبديل القطعة التالفة بأخرى سليمة، مثل الكابستور أو المحرك.

تساقط المياه من المكيف

عند انسداد خرطوم الصرف يحدث عطل تساقط المياه، وهو يكون بسبب تجمع الثلج على الزعائف في المبخر بسبب انسداد الفلتر، أو عدم وجود عزل للمواسير مما يؤدي إلى تجمع الرطوبة عليها، أو وجود تنفيس هوائي.

الكفاءة الضعيفة للمكيف

تعد تلك المشكلة من الأعطال الهامة التي تواجه المكيفات، وهي تكون نتيجة انسداد فلتر الهواء والمبخر بالأتربة والغبار والمواد العالقة، وتعالج تلك المشكلة بالتنظيف المتقن للمكيف والفلاتر وخرطوم الصرف والمبخر والتخلص من الأتربة والغبار، وينصح بإغلاق الأبواب والنوافذ جيدًا عند استخدام المكيف.

تعرف أيضاً: على شركة غسيل مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

أنواع المكيفات التي تعمل الشركة على صيانتها

تختلف أنواع المكيفات بشكل عام في المملكة العربية السعودية، وتهتم شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض بكافة أنواع المكيفات وتقديم أفضل الخدمات على مستوى عال من الكفاءة، كما أنه يمكنكم التواصل مع الشركة لمعرفة الأنواع يمكن الاحتياج إليها في لك من الفلل والمطاعم والفنادق والقصور وما إلى ذلك، ومن أبرز أنواع المكيفات التي تتم صيانتها ما يلي:

مكيفات أسبلت

يركب دون الاحتياج إلى فتح الفراغات في الحوائط والتكسير، وهو مكون من القطعة الخارجية والقطعة الداخلية، وتركب القطعة الداخلبة والخارجية بسهولة شديدة، ويتميز بتبريد الهواء دون إصدار صوت مصاحب له، حيث يقوم بتوزيع الهواء بكفاءة عالية ومهارة، كما أنه يوفر في استهلاك الكهرباء بشكل كبير، ويعد ذلك النوع من أفضل الأنواع التي تهتم بها شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض من ناحية التركيب أو الصيانة.

مكيفات مركزية

هي من أهم المكيفات التي تتميز بكبر الحجم، والذي يساعد فب التبريد بشكل كافي لكافة الأماكن المحيطة به، فهو يفيد في المساحات الكبيرة، وتتميز الشركة بالعديد من المميزات المختلفة عن غيرها من المكيفات، وهو يحتاج العديد من المقومات التي تساعده في عملية التبريد بشكل احترافي، ويتم استخدامه في كافة المساحات بطريقة مستمرة.

مكيفات شباك

تركب تلك المكيفات عبر تكسير الجدران وفتح مكان ومساحة محددة في الحائط بمقاس المكيف ليتم تركيبه، ومن أبرز عيوب المكيف هو أن له صوت عالي ومزعج للكثير من المستخدمين، ويقوم ذلك النوع من المكيفات بالتبريد فقط دون تنقية الهواء من الأتربة والشوائب وغير ذلك، وذلك يعاكس نوع المكيف اسبليت.

خطوات عمل شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

تتبع شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض العديد من الخطوات الهامة والمتقنة التي يتم من خلالها صيانة المكيف بطريقة محترفة من خلال أكفأ العمال والفنيين المميزين، وتتمثل تلك الخطوات في:

المعاينة الشاملة وفصل الكهرباء

في البداية تقوم الشركة بإرسال أفضل وأمهر العمال والفنيين والمهندسين في صيانة المكيفات الذين يبرعون في التنظيف والصيانة لكافة أنواع المكيفات، على أن يتم إرسالهم إلى الأأماكن المختلفة أيًا كانت من المناطق النائية أو القريبة، ويعمل العمال على فصل التيار الكهربي عن المكيف المراد تنظيفه وصيانته، وذلك لضمان السلامة العامة للجميع.

مرحلة التنظيف

ينظف كل ما هو حول الموتور الخارجي الخاص بالمنزل من كافة الأوساخ والأتربة المتواجدة، ويقوم العامل بفك الوجه الأمامي للموتور باستخدام المفك، ويجب التأكد قبل ذلك من فصل التيار تمامًا، إزالة الجزء العلوي للمكيف بحرص شديد مع الاهتمام بالأسلاك وعدم إتلافها.

رفع المروحة بطريقة بسيطة، ويكون ذلك بسهولة للتركيب لكي لا يتلف الموتور لو لزم الأمر، ويتم تنظيف المروحة والأجزاء الخاصة بالتكييف، وذلك عبر استخدام منشفة مبللة، مع التشحيم بالزيت  للعديد من الأجزاء المختلفة في المكيف.

استخدام العملاء للمكنسة الكهربائية لإزالة كافة الرواسب والأتربة والأوساخ التي نتجت عن الجهاز والموتور، كما يتم تنظيف الفلتر الموجود داخل المكيف، حيث إنه من أهم الأجزاء التي يجب تنظيفها لتنقية الهواء باستمرار.

نصائح شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

تقدم شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض العديد من النصائح للعملاء ومستخدمي المكيفات في المنشآت المختلفة، وهي:

  • تنظيف فلتر الهواء للمكيف بطريقة متنظمة، أو يمكن استبداله للحفاظ على التدفق الجيد والمناسب للهواء، كما يتم تجنب تكاثر الجراثيم وتراكم الغبار والأتربة.
  • تنظيف الوحدة الداخلية والخارجية للمكيف، وذلك للتخلص من الأوساخ بشكل منتظم وعدم تراكمها للحفاظ على المكيف من الأعطال.
  • تثبيت المكيف بطريقة صحيحة، حيث يجب التأكد من الثبات الكامل له والمستوى المتوازي لعدم حدوث أي اهتزازات أو أضرار.
  • عدم تعرض المكيف إلى الشمس بصورة مباشرة، وذلك لتأثير أشعة الشمس الفعالة التي تقلل من كفاءة المكيف إذا ما تعرضت لها لفترة طويلة.
  • التأكد من مستوى الفريون المثالي في المكيف بشكل منتظم، حيث يلزم عند انخفاض المستوى إعادة الشحن في الحال.
  • عدم تشغيل المكيف عند درجات الحرارة المنخفضة، وذلك للحفاظ على الكفاءة العامة للمكيف وتجنب الأعطال والأضرار الممكنة.

اقرأ أيضاً: هل تحتاج شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض؟

شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

إرشادات شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

  • التواصل مع شركة الصيانة المحترفة والمتخصصة لإتمام الصيانة الدورية للمكيف مع التحقق من سلامته وفعاليته وإنهاء أي عطل به.
  • الحفاظ على المكيف بصورة نظيفة والاهتمام به لأجل ضمان استمرار الكفاءة وتوفير الطاقة وتجنب الأعطال الممكنة، حيث يجب تنظيف فلاتر الهواء بانتظام لمرة كل ثلاثة أشهر كحد أدنى، كما يمكن التنظيف الزائد إذا استخدم المكيف بشكل مستمر.
  • تنظيف الوحدات الخارجية والداخلية من الأتربة والعوالق المتجمعة عليها باستخدام قطعة من القماش المبللة مع فرشاة ناعمة ليتم تنظيف السطح الخارجي.
  • عدم وضع المكيف في المكان المعرض للأتربة والحطام، فيمكن أن يدخل إلى المكيف ويتسبب بالأعطال المفاجئة.

أسعار شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض

في حالة السؤال عن أسعار خدمة الصيانة للمكيف فلا يمكن أن يحدد سعر موحد لكافة الخدمات التي تقدمها الشركة، حيث تعتمد الأسعار على العديد من العوامل مثل حجم الشركة ومستوى الخبرة التي لديها والخدمات التي تقدمها، كما يتم الأخذ في الاعتبار نوع المكيفات التي يتم صيانتها ومنطقة العمل والعديد من العوامل الأخرى.

في نهاية مقالنا.. نجد العديد من المميزات الموجودة في شركة صيانة مكيفات سبليت بالرياض، والتي تقوم بدورها على أكمل وجه من الخدمات المثالية بمستوى عال من الاحترافية والمهارة، كما تقدم الشركة العديد من الخدمات المختلفة التي تميزها عن غيرها من الشركات.

شارك معانا

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.