شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض 0505636116

شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض 0505636116

الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض، وذلك لأن الخرسانة الرغوية من أفضل أنواع الخرسانات ذو الحجم الخفيف والتي في الكثير من الأحيان يتم استخدامها في الأسطح، كما تعتبر من المواد الحديثة التي يتم استخدامها في الآونة الأخيرة وتقوم شركة انوار الرياض بالاستعانة بهذا النوع من الصبة للخرسانات على أيدى أفضل فريق عمل متكامل من المهندسين المتخصصين في هذا المجال، حيث تتكون الصبة الرغوية من كلًا من الأسمنت والرمل الناعم والمواد الكيميائية الأخرى والتي يتم مزجهم معًا في ماكينة خاصة لذلك، مما يؤدي إلى وجود فقاعات في هذه الصبة، حيث يتم التعامل معها بكل حرص عند التنفيذ والتركيب، بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة العديد من الخدمات الأخرى ومواد العزل الأخرى المستخدمة ضد تسريبات المياه والتي تعمل على منع الرطوبة والحرارة والأمطار وغيرهم من أي عوامل خارجية، فقد نجحت الصبة الخرسانية بشكل كبير في الدول الأوروبية لوجود الكثير من المميزات الغير متوفرة في أي من المواد الأخرى إليكم أهم التفاصيل.

أفضل شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض

تعتبر شركة انوار الرياض أفضل شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض التي توفر هذا النوع من الخرسانة، فهي عبارة عن خرسانة عادية ولكن تتسم بوزنها الخفيف والكثافة الأقل من الخرسانة العادية حيث تكون كثافتها بداية من 200 إلى 1800.

فقد تم تسمية صبة الخرسانة الرغوية بهذا الاسم لاحتوائها على بعض المسامات الهوائية والتي تتسم بسهولة استخدامها وجودتها العالية، بجانب الكثير من المميزات الأخرى فهي موفرة للغاية ولا تقوم بتلويث البيئة.

لذلك تقوم شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض بتوفير صبة الخرسانة الرغوية بسعر مناسب لجميع الفئات المختلفة من الأشخاص مع استخدام أحدث التقنيات بها التي لا مثيل لها.

تحرص الشركة أيضًا على وجود فريق عمل متكامل مدرب بشكل جيد على استخدام الصبة الرغوية التي تعمل على تعديل ميول الأسطح والجدران والأرضيات بأفضل شكل ممكن.

أهم مميزات شركة خرسانة رغوية بالرياض

هناك الكثير من المميزات التي توفرها شركة انوار الرياض مما يجعلها أفضل شركة خرسانة رغوية بالرياض وهي:

  1. توفر الشركة كافة خدمات العزل من خلال استخدام الصبة الرغوية، مما يميزها عن أي شركة أخرى مع تنظيف السطح في البداية جيدًا حتى تكون عملية العزل ناجحة في النهاية.
  2. يقوم العاملين بشركة صبة الخرسانة الرغوية بالرياض على تنظيف الأسطح من أي حجارة أو أتربة، لضمان عدم خلط أي من هذه الرواسب بالمواد التي يتم استخدامها مثل الرمل والإسمنت مع المواد الكيميائية.
  3. استخدام أحدث الأدوات والآلات والأجهزة والمعدات التي تساعد في صب الخرسانة الرغوية بأفضل شكل ممكن.
  4. تقوم شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض باستخدام الصبة الرغوية في الكثير من المجالات ليس في الأسطح فقط مثل: طبقات أساس الطرق وفي الأرضيات والجدران والأسقف وفي ردم الخنادق أيضًا.
  5. بالإضافة إلى ذلك توفر شركة انوار الرياض لفريق العمل الخاص بها دورات تدريبية باستمرار حتى يتم تنفيذ كل ما هو جديد في صبة الخرسانة الرغوية.
  6. يتم أيضًا المتابعة بشكل دوري بعد إنجاز المهمة.

تقدم شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض أيضًا أفضل العروض والخصومات لعملائها الكرام باستمرار لا مثيل لها.

خدمات شركة صبة الخرسانة الرغوية بالرياض

  1. تقوم شركة انوار الرياض أفضل شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض بتوفير الكثير من المواد التي تعمل على العزل بأعلى جودة ودقة لضمان جودة العمل.
  2. كما تعمل الشركة على تقديم ضمان على كافة الخدمات التي تقدمها لزيادة الثقة بين الشركة والعملاء.
  3. الالتزام بالمواعيد التي يقوم المتخصصين لدى الشركة بتحديدها مع العميل مثل بداية العمل والانتهاء منه ووقت التنفيذ.
  4. امتلاك كافة أنواع العوازل المتنوعة التي لها دقة وجودة عالية للغاية.
  5. توفير الإمكانيات الحديثة التي تقوم بالمساعدة في تطويع الصبة الخرسانية الرغوية وتشكيلها وفقًا للمواصفات التي يتم طلبها للمكان.
  6. توفير فريق كامل من خدمة العملاء للرد على كافة الاستفسارات على الفور من خلال الخط الساخن أو أي من وسائل الاتصال الأخرى.

ما هي صبة الخرسانة الرغوية ؟

تقوم شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض باستخدام الصبة الرغوية في العديد من المهام ومن أهم هذه المهام هي تمهيد الأسطح لأعمال العزل الحراري والمائي أو طبقة ميول للسطح، وذلك لأنها يتم تنفيذها بشكل سريع ووزنها الخفيف.

الصبة الخرسانية تكون عبارة عن مادة عازلة للمياه والحرارة والرطوبة والتي تم استخدامها بشكل حديث، فهي نفس الخرسانة العادية ولكن تم إضافة بعض المواد الأخرى إليها.

كما يكون لها أكثر من اسم على سبيل المثال: الخرسانة الخلوية أو الخرسانة المسامية أو الرغوة الأسمنتية أو الخرسانة الغازية

لا يتوقف الأمر على ذلك فقط حيث يتم استخدامه أيضًا في ملئ الفراغات المتواجدة في الجدران وسد الفجوات وفي الأسطح ويتم استخدامه في تجويف الجدران أيضًا.

تتكون الصبة الرغوية من مزيج من الأسمنت والمونة البلاستيكية والتي يكون بها رغوة نسبتها 20%.

هناك بعض المتخصصين يقومون بتسميتها الأسمنت الرغوي لاحتوائه على المادة الإسمنتية بدون وجود أي رمل أو ركام أو بحص.

كما يتم استبدال أي من المكونات التي يتم مزجها وفقًا للمواصفات والحاجة المطلوبة والذي من الممكن أن يكون استبدال جزئي أو كلي.

في بعض الأحيان يتم مزج بعض المواد الكيميائية أو إضافة المواد التي تقوم بحبس الهواء أو استخدام المواد الراغية.

شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض 0505636116

شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض

أهم استخدامات صبة الخرسانة الرغوية بالرياض

تقوم شركة انوار الرياض باستخدام الصبة الرغوية في العديد من الاستخدامات، لذلك تعد أفضل شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض، من ضمن هذه الاستخدامات:

  1. إنشاء طبقات تحت الأرضية في الجسور والطرق.
  2. كما تقوم الصبة الرغوية في تسوية الأرض وتمهيدها قبل البداية في تنفيذ فرشة الأرضية قبل البدء في البناء.
  3. بجانب ذلك يتم استخدامها أيضًا في الردم تحت شبكة التدفئة الأرضية.
  4. بالإضافة إلى ذلك يتم استخدامها أيضًا في تسوية أي ميول في الأسطح أو الجدران أو الأرضيات  وفي تغطية المواسير في الأسطح أيضًا.
  5. لا يتوقف الأمر على ذلك فقط بل يتم استخدامها في حواجز التوقف التي يتم استخدامها في المطارات.
  6. تقوم شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض باستخدام الصبة الرغوية في عمل طبقات تسوية وتعمية للأرضيات.
  7. كما تستخدم أيضًا في بناء جميع أنواع الملاعب الرياضية المختلفة مثل: ملاعب كرة السلة وملاعب الكرة الطائرة وكافة أنواع الملاعب الأخرى.
  8. يتم استخدام الصبة الرغوية في ترميم المنازل القديمة لسهولة استخدامها ولوزنها الخفيفة كما تعتبر موفرة واقتصادية.
  9. يمكن من خلالها إنشاء طبقات ومدات من الميلان الخفيفة.

مما تكون صبة الخرسانة الرغوية؟

مكونات الصبة الرغوية عبارة عن مزيج من الأسمنت والماء مع بعض المواد الكيميائية  والتي من الممكن أن تكون رغوة الفوم أو الفوم كونكريت.

حيث يتم مزج المواد التي قمنا بذكرها في ماكينة مخصصة لذلك والتي تكون بها خراطيم لنقل هذا المزيج بكل سهولة إلى مكان الصب وتوزيعه بالتساوي.

ثم بعد ذلك يتم تسويتها من خلال استخدام القدة ومن الممكن أن يتم تنعيم صبة الخرسانة الرغوية بكل سهولة من خلال صبة المروحة المتخصصة للأسطح.

مميزات وعيوب صبة الخرسانة الرغوية

توضح شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض أهم مميزات وعيوب الصبة الرغوية وهي:

  1. سوف يتم البدء بالمميزات من أهم مميزات الصبرة الرغوية هي وزنها الخفيف وكثافة القليلة مقارنة بالخرسانة العادية والتي تم عليها بعض التعديلات سواء بنقص أحد مكوناتها أو زيادة المواد الأخرى:
  2. من السهل أن يتم تشكيلها وضبط الجودة الخاصة به مع إمكانية التحكم في المواصفات الخاصة به من خلال ضبط نسب المواد داخل المزيج الخاص بالصبة الرغوية.
  3. كما يكون السطح الخاص بالصبة الرغوية ناعم وأملس للغاية.
  4. بالإضافة إلى ذلك فهو عازل حراري مذهل ولكن لا يمكن الاعتماد عليه كعازل حراري أساسي بدون الحاجة إلى تركيب عازل حراري أساسي.
  5. من الممكن استخدامه لميول الأسطح بأسهل شكل ممكن، حيث يقوم بمنع تسربات المياه والحرارة فهو عازل مذهل للماء والحرارة ويمكن وضع عزل الفوم بولي يوريثان فوقه.

أما عن عيوب الصبة الرغوية تهتم شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض أيضًا بذكرها وهي:

  1. إذا كان هناك زيادة في الماء أثناء مزج المواد مع بعضها البعض من الممكن أن يؤدي إلى عدم التماسك أثناء الصب، وذلك ما يحرص المتخصصين لدى شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض على ضبطه.
  2. في حالة مزج المواد مع بعضها بشكل غير مضبوط يجعل الصبة الرغوية تالفة.
  3. كما لا يمكن الاعتماد على الصبة الرغوية كعازل حراري أو مائي أساسي يجب إنشاء عازل مائي أو حراري بعده مثل عزل الفوم أو غيره من العوازل الأخرى.
  4. عند تنفيذ صبة الخرسانة الرغوية على أيدي المتخصصين لدى شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض يجب عدم تركها معرضة للشمس بشكل مباشر لفترة كبيرة ويجب إضافة العازل الحراري أو المائي على الفور حتى لا يحدث أي تشققات في الصبة.

خطوات صبة خرسانة رغوية بالرياض

هناك عدة خطوات يتبعها فريق العمل لدى شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض وهي الخطوات التالية:

  1. أولًا في البداية من المهم تنظيف السطح جيدًا بشكل كامل ثم مسحه بالمياه للتأكد من عدم وجود أي أتربة أو حصى أو رمل.
  2. ثانيًا يقوم المتخصص بمزج المواد الخاصة بالصبة الرغوية بنسبة محددة مناسبة  للمكان، بجانب التحقق من صلاحية وجودة كلًا من الرمل والأسمنت والمواد الكيميائية الأخرى.
  3. ثالثًا يتم فرد الصبة الرغاوية بشكل متساوي من خلال الماكينة الخاصة بها وتركها بعض الوقت حتى تجف تمامًا في الهواء مع الحرص أثناء إضافة المياه أثناء مزج المواد.
  4. يتم إتباع هذه الخطوات حتى لا يكون هناك أي ترسبات على السطح الذي يتم عزله.

كيفية إنشاء ميول السطح صبة الخرسانة الرغوية؟

في حالة إنشاء صبة رغوية لميول الأسطح من قبل شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض هناك بعض الأشياء التي يتم الاهتمام بها وهي:

  1. تحديد الأجزاء التي سيتم صرف المطر بها في الأسطح عن طرق التخطيط والتنسيق من قبل المهندسين لدى الشركة بجانب المخططات المفصلة للصرف.
  2. كما يتم أيضًا تحديد منسوب المياه الذي سوف يتم الصرف عليه عند أنبوب الصرف.
  3. يقوم فريق العمل لدى شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض بحساب مساحة السطح وتقسيم السقف إلى أجزاء أما مستطيل أو مربع.
  4. يجب الوضع في الانتباه أنه كلما كانت مساحة السطح المقسمة قليلة تقل كمية صبة الخرسانة الرغوية.

أسعار شركة صبة الخرسانة الرغوية بالرياض

يكون هناك اختلاف في صبة الخرسانة الرغوية ولكن تقدم شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض أفضل الأسعار على الإطلاق.

حيث يتم تحديد السعر بناءًا على المقاييس والمواصفات والمساحة ويتم تحديد ذلك بعد معاينة المختصين لدى شركة انوار الرياض وإبلاغ العملاء.

ولكن تبدأ أسعار الصبة الرغوية من ثماني عشر ريال سعودي والتي تصل إلى خمس وعشرون ريال سعودي للمتر الواحد ويتم تحديد عدد الأمطار ونوع المواد المستخدمة بناءًا على المكان.

شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض 0505636116

شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض

 

تعرف على الفرق بين صبة الخرسانة الرغوية والخرسانة العادية

هناك فرق بين الخرسانة العادية و صبة الخرسانة الرغوية وذلك ما توضحه شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض:

الخرسانة العادية

يتم خلط كلًا من الرمل والأسمنت والزلط والمياه بكثافة عالية تكون في حدود 2450 ك/ م3 مع حديد التسليح الذي يتناسب مع هذا المزيج.

صبة الخرسانة الرغوية

تعتبر الصبة الرغوية نفس الخرسانة العادية ولكن باختلاف بعض المواد التي يتم إضافتها، كما أن وزنها أخف من الخرسانة العادية وكثافتها تتراوح بين 300 كغم/متر مكعب  إلى 1600 كغم/متر مكعب.

نبذة عن صبة الخرسانة الرغوية منذ بدايتها

تم اختراع صبة الخرسانة الرغوية في السويد سنة 1923م والتي يتم يتم استخدامها في العزل وتم استخدامها بشكل قليل حتى سنة 1954م.

وظلت الدراسات على الصبة الرغوية طوال هذه السنوات لتحسينها ووصولها لما وصلت عليه في وقتنا الحالي.

بالإضافة إلى ذلك الآلات والمعدات التي يتم الاستعانة بها أثناء استخدام الصبة الرغوية، لتحسين جودة الصبة الرغوية حتى وصلت إلى أعلى جودة ممكنة وذلك ما تستخدمه شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض.

أهمية الاستعانة بصبة الخرسانة الرغوية

هناك أهمية كبيرة لاستخدام صبة الخرسانة الرغوية،  لذلك تقوم شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض بتوفير أفضل المواد ذو الجودة والدقة العالية على أيدي أكفأ المهندسين المختصين في ذلك المجال.

تعتبر الصبة الرغوية من أهم المواد العازلة للماء والحرارة وتعمل على مقاومة الحرائق لحماية المباني أيضًا من خلال استخدام مادة الفوم كونكريت التي يتم استخدامها في صناعة الطوب.

كما أنها تتسم بالمرونة العالية في التشكيل واللون والجودة العالية، مما يجعلها مقاومة لأي عوامل جوية خارجية ومقاومة للتآكل أيضًا.

أنواع الصبة الرغوية

توفر شركة انوار الرياض كافة أنواع الصبة الرغوية المختلفة والتي يتم الاختيار منها على أساس معاينة المكان من قبل المختصين لدى شركة صبة خرسانة رغوية بالرياض، إليكم هذه الأنواع:

المواد الرغوية الصناعية

تكون عبارة عن مادة ذو لون شفاف يوجد بها رغوة بشكل كثيف تصل إلى أربعين جرام لكل لتر أو أقل من ذلك.

كما أنها تعمل على مقاومة أي ظروف جو طارئة مثل الرطوبة أو الماء أو الحرارة مثل أشعة الشمس.

الصبة الرغوية البروتينية أو العضوية

تعتبر الصبة الرغوية البروتينية نوع من أنواع الصبة الرغوية الطبيعية  التي يتم تكوينها من الحيوانات من خلال البقايا الخاصة بالحيوانات.

حيث تتكون كثافة الرغوة بها بداية من ستين جرام لكل لتر، كما يكون اللون الخاص بهذه المادة يكون بني داكن وله رائحة نفاذة قوية للغاية.

يقوم المختصين لدى شركة صبة الخرسانة الرغوية بتحديد المعايير المناسبة للمكان واختيارها والعمل بها.

كل هذه الأنواع تسمى الخرسانة الرغوية الغازية وهي ذو مسامية خفيفة الوزن تحتوي على رغوة نسبتها لا تتعدى 20%.

هكذا وضحنا إليكم كافة التفاصيل الخاصة بالصبة الرغوية من تكوينها واستخدامتها ومميزاتها وعيوبها وخطوات تطبيقها بكل احترافية وأنواعها نبذة عن بداية هذه المادة وأهميتها كل ماعليكم هو التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بشركة انوار الرياض أفضل شركة صبة خرسانة رغوية والإتفاق على ميعاد للمعاينة والبدء في العمل والانتهاء منه.

شارك معانا

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.