شركة حقن خرسانات بالرياض 0505636116

شركة حقن خرسانات بالرياض 0505636116

الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية أو في الرياض يرغبون في التعرف على أفضل شركة حقن خرسانات بالرياض لمعالجة التشققات الخرسانية أو التخلص من تسربات المياه، حيث تستخدم شركة انوار الرياض من أفضل شركات حقن الخرسانات التي تعمل على توفير أفضل المواد المستخدمة ذو الجودة العالية المستوردة، بجانب ذلك يتم الحقن على أيدي أفضل فريق عمل متخصص من المهندسين  والعمال والمتخصصين في مجال حقن الخرسانات، بجانب ذلك تحرص الشركة كل الحرص على توفير كافة أعمال الترميمات المتنوعة مثل ترميم المنازل أو الحمامات والشركات والمطاعم والمستشفيات والمساجد وجميع الأماكن المختلفة الأخرى، بالإضافة إلى ذلك تقوم شركة حقن الخرسانات بالرياض بجميع أعمال الصيانة المختلفة مثل إصلاح أي شروخ أو تشققات في الجدران وفي الأعمدة الخرسانية أيضًا كما يتم إصلاح المنازل وصيانتها بشكل احترافي، كما تقوم شركة انوار الرياض بأعمال تأسيس الصرف الصحي للمنازل والفلل وصيانة كافة أعمال السباكة المختلفة بأحدث الطرق المختلفة المناسبة للمكان إليكم أهم التفاصيل.

شركة حقن خرسانات بالرياض 0505636116

شركة حقن خرسانات بالرياض

شركة حقن خرسانات بالرياض

تعتبر شركة انوار الرياض أفضل شركة حقن خرسانات بالرياض لمعالجة كافة التشققات الخرسانية في كافة أنحاء الرياض على أيدي أفضل فريق عمل متخصص في هذا المعالجة.

حيث توفر شركة حقن الخرسانات بالرياض دورات تدريبية لكافة العاملين داخل الشركة لمواكبة كل ما هو جديد في عالم حقن الخرسانات وصيانتها واستخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة، كما تتم عملية حقن الخرسانة بعد عملية صب الخرسانة بشكل مباشر مع الاعتماد على الأسس العملية الحديثة.

بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام أفضل الطرق لمعالجة أي شروخ أو تشققات في المباني لتصبح مثل الجديدة تمامًا، بجانب ذلك يقوم العاملين في شركة انوار الرياض بإنشاء ملف بالصور قبل البدء في العمل وبعد الانتهاء من حقن الخرسانة أو معالجتها وصيانتها مع تسجيل جميع الخطوات التي تتم.

ما هو حقن خرسانات بالرياض؟

حقن الخرسانة عبارة عن عملية يتم إصلاح أي فراغات أو شروخ أو شقوق أو تصدعات متواجدة في الخرسانة  عن طريق الاستعانة بالمواد المخصصة لحقن الخرسانة، والتي من الممكن أن تكون إسمنتية أو بلاستيكية أو راتنجية أو من بعض المكونات الخاصة.

كما يتم استخدام الآلات ومعدات خاصة بحقن الخرسانات من قبل شركة انوار الرياض أفضل شركة حقن الخرسانات بالرياض.

أهمية حقن الخرسانات

تعد عملية حقن الخرسانات لها أهمية كبيرة لذلك تقدمها شركة حقن خرسانات بالرياض بشكل متميزة مع توفير ضمان لعملائها الكرام للتأكد من مستوى الخدمات التي تقدمها شركة انوار الرياض، إليكم أهم فوائد حقن الخرسانات:

  1. تحمي عملية حقن الخرسانة المباني من الانهيار، حيث تعمل على إصلاح أي أسباب من الممكن أن تكون السبب في انهيار الخرسانة في أي وقت.
  2. عند إتمام حقن الخرسانات بشكل جيد لا يمكن أن يحدث تسرب للمياه إطلاقًا.
  3. بالإضافة إلى ذلك تعمل عملية حقن الخرسانة على جعل الخرسانة قوية للغاية، مما يؤدي إلى إعطائها عمر افتراضي لأطول فترة ممكنة.
  4. القضاء على تسربات المياه الموجودة في الخرسانة والتخلص من أي رطوبة بها أيضًا.
  5. صيانة كافة الكسور والشقوق التي توجد في الخرسانة.
  6. من أهمية عملية حقن الخرسانة أيضًا سد أي فتحات أو مسام في الخرسانة.

معنى ذلك أن حقن الخرسانات يعمل على زيادة عمر المبنى بشكل كبير بدون مواجهة أي مشكلة، لذلك إذا كنت صاحب مبنى أو عقار عليك الاستعانة بأفضل شركة حقن خرسانات بالرياض واختيارها بتأني.

أهم خدمات شركة حقن الخرسانات بالرياض

تقدم شركة انوار الرياض أفضل شركة حقن خرسانات بالرياض الكثير من الخدمات المتنوعة في مجال حقن الخرسانات في الرياض وهي:

  1. يتم معالجة أي شقوق أو تصدعات في المباني القديمة أو المتهالكة بأحدث الطرق العملية، وذلك للمحافظة على سلامة المبنى.
  2. كما يتم صيانة الجدران والأسقف ليس في المباني الحديثة فقط التي يتم بناءها ولكن أيضًا في المباني الجديدة وترميمها بشكل رائع.
  3. تحرص شركة حقن خرسانات بالرياض على توفير أفضل المواد المستخدمة أثناء حقن الخرسانة على سبيل المثال: المواد الأسمنتية والحقن بالجبس الغاز والبرايمر والحقن بالألياف و الحقن بالمواد الكيميائية أيضًا.
  4. أفضل المتخصصين في الكشف عن أنواع الشروخ والتصدعات المتواجدة في المباني لمعالجتها بالطريقة المناسبة لها واختيار المواد المناسبة أيضًا.

مميزات شركة حقن الخرسانات بالرياض

هناك العديد من المميزات التي تقدمها شركة انوار الرياض، من ضمن هذه المميزات:

  1. توفر شركة حقن خرسانات بالرياض الكثير من العروض والخصومات المذهلة لعملائها الكرام التي تناسب جميع الفئات المختلفة.
  2. كما يتم تقديم الخدمات بأعلى دقة وجودة مع الأسعار المناسبة التي لا مثيل لها.
  3. تقدم الشركة جميع الضمانات لعملائها الكرام حتى في حالة وجود أي مشاكل بعد عملية حقن الخرسانة تتكفل بها الشركة ولكن ذلك لا يحدث، إلا بعد فترة كبيرة من العوامل الخارجية.
  4. الالتزام بالمواعيد المحددة مع العملاء في حالة المعاينة وفي حالة إنجاز المهمة.
  5. إلى جانب ذلك تعمل شركة حقن خرسانات بالرياض بتقديم كافة الخدمات التي تخص الترميم والصيانة للمباني والشركات والمطاعم وغيرهم من الأماكن بمختلف مساحتها.
  6. توفير فريق عمل متكامل من خدمة العملاء للرد على العملاء على الفور من خلال أرقام الهواتف التي توفرها شركة انوار الرياض أو من خلال رقم الخط الساخن أو رقم الأرضي.
  7. كما تمتلك الشركة مواقع رسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك وتويتر والانستقرام والواتساب.
  8. يتم إرسال متخصص لإجراء معاينة للمكان المطلوب بها حقن الخرسانة أو الترميم لتحديد عدد العمال والمتخصصين والمواد والأدوات التي يتم استخدامها.
  9. الاستعانة بالآلات والأدوات والمعدات الحديثة التي تقوم بإتمام المهام بشكل سريع وبأعلى دقة وجودة.
  10. تقوم شركة حقن خرسانات الرياض بإنشاء تعاقدات سنوية ونصف سنوية وربع سنوية وشهرية لعملائها الكرام لمتابعة المباني وعمل الإصلاح والترميمات بشكل مستمر.
  11. كما تقوم خدمة العملاء بالمتابعة مع العملاء باستمرار لمعرفة حالة المبنى.
شركة حقن خرسانات بالرياض 0505636116

شركة حقن خرسانات بالرياض

المعدات المستخدمة في حقن الخرسانة

تحرص شركة حقن خرسانات بالرياض على توفير أفضل المعدات والأدوات لحقن الخرسانات، من ضمن هذه المعدات:

  1. الأجهزة الحديثة لحقن الخرسانة.
  2. المعدات المستخدمة للتنظيف قبل عملية حقن الخرسانة وبعد الانتهاء منها أيضًا.
  3. كما توفر شركة انوار الرياض أيضًا شنيور للحفر وابر للحقن.
  4. توفير المواد الراتنجية التي تساعد في حقن الخرسانة بشكل مذهل.

المواد المستخدمة من شركة حقن خرسانات الرياض

يوجد العديد من المواد التي تقوم  باستخدامها شركة انوار الرياض لحقن الخرسانة ومعالجة أي شقوق أو تصدعات في الخرسانات ويتم تحديد المادة المناسبة وفقًا لمعاينة المهندس المتخصص، لذلك تعد أفضل شركة حقن الخرسانات بالرياض، إليكم أهم هذه المواد:

المواد الإسمنتية

تعتبر المواد الإسمنتية من أفضل المواد الأكثر شهرة التي تستخدم في حقن الخرسانة، وذلك لأنها من أفضل العوازل المائية على الإطلاق والتي يتم استخدامها أيضًا في حقن الخزانات وليس في حقن الخرسانات فقط وفي الأسطح الخرسانية أيضًا.

كما تقوم المواد الإسمنتية بالمساعدة في سد أي شروخ أو فتحات متواجدة في الخرسانة والتخلص من أي عيوب متواجدة.

بالإضافة إلى ذلك العمر الافتراضي له طويل.

حيث يتم استخدامها من قبل متخصصي شركة حقن خرسانات بالرياض في حالة تعرض المبنى للعوامل الخارجية مثل الأمطار أو وجود مياه حول المبنى.

حقن الخرسانة بالألياف

يعد حقن الخرسانة بالألياف من أفضل المواد التي تستخدمها شركة انوار الرياض، لمعالجة المباني الخرسانية بشكل جيد للغاية.

من ضمن الأنواع التي تستعين بها شركة حقن خرسانات بالرياض هي المواد التالية: البولي بروبلين أو مادة الفولاذ أو مادة الألياف الزجاجية.

يعمل المهندسين المتخصصين لدى الشركة على استخدام المواد الإسمنتية مع الألياف لزيادة قوة مستوى الحقن وسد أي شقوق أو تصدعات بأعلى جودة ممكنة.

كما يمكن أيضًا استخدام المواد الراتنجية مع الألياف، فهي تعمل على المساعدة في إصلاح الخرسانة بدقة عالية للغاية.

مادة البرايمر

 تعتبر مادة البرايمر من أكثر المواد شهرة في حقن الخرسانات بالرياض، وذلك لأن المواد التي يتم حقنها تحت مادة البرايمر جيدة للغاية مثل الفينيل استر.

من ضمن المواد التي من الممكن أن يتم استخدامها من قبل متخصصي شركة حقن الخرسانات بالرياض مادة دهانات الايبوكسي أو عزل الايبوكسي أو مادة راتنجات الاكريليك أو بحقن البوليمر أو مادة البولي يوريثين.

مادة الجبس الغازي

من أفضل الطرق التي من الممكن استخدامها أيضًا هي الحقن بمادة الجبس الغازي، حيث أن الغاز يعمل على المساعدة بشكل كبير في القضاء على أي شروخ أو شقوق في الخرسانة.

وذلك لأن فقاعات الغاز تقوم بالمساعدة في انكماش الخرسانة، مما يؤدي إلى سد أي تصدعات أو شروخ بها.

يقوم المتخصصين لدى شركة انوار الرياض بمزج بعض المواد الأخرى مع الجبس الغاي مثل: الألومنيوم أو المواد الإسمنتية أو مسحوق الكربون، مما يساعد على سد الشقوق الخرسانية بشكل أفضل.

ما هي خطوات حقن الخرسانات بالرياض؟

يقوم فريق العمل لدى شركة حقن خرسانات بالرياض بعدة خطوات مرتبة لإتمام عملية حقن الخرسانة بنجاح وهي:

الخطوة الأولى

يقوم المتخصص بفحص المبنى والخرسانة من خلال الاستعانة بجهاز كشف تسربات المياه، لمعرفة المكان الذي تتسرب منه المياه مما يؤدي إلى ضعف الخرسانة.

الخطوة الثانية

يتم التعليم على مكان تسريب المياه أو الشقوق أو التصدعات، حتى يتم البداية في العمل بكل سهولة.

الخطوة الثالثة

يتم تنظيف جميع الأتربة الموجودة في هذه الشقوق والشروخ، من خلال استخدام ماكينة الهواء القوية للتخلص من كافة الأتربة المتواجدة.

ثم بعد ذلك يقوم العمال بتنظيف الأسطح والشقوق بالأدوات المخصصة لذلك، والتي تعمل على إزالة أي مواد غير مرغوب بها في الخرسانة.

الخطوة الرابعة

يتم استخدام الشنيور الخاص بالحفر للقيام بعمل فتحات على مقاس حقن الخرسانة.

بعدها يتم وضع إبر الحقن في المكان المخصص لها من قبل المهندسين لدى شركة حقن خرسانات بالرياض، حيث يتم توزيعها بشكل صحيح بطول الشرخ بالكامل.

حيث يتم ذلك بكل دقة وحرص في حساب مسافات زراعة إبر الحقن، حتى تكون قريبة من بعضها للحصول على نتيجة رائعة على الفور.

الخطوة الخامسة

يقوم المتخصصين بفتح الجزء الأخير في الإبر للتخلص من تسرب المياه في الخرسانة.

حيث أن المياه التي تخرج يدل على نجاح إبر الحقن التي تم استخدامها في الخرسانة.

الخطوة السادسة

يقوم المهندسين بشركة حقن خرسانات بالرياض بإضافة المادة التي يتم استخدامها في حقن الخرسانة من خلال ضخ هذه المادة بالإبر بكل هدوء بدون قوة ليتم الحقن بشكل ناجح.

الخطوة السابعة

عندما يتم الانتهاء من حقن الخرسانة يتم استخدام أي من المواد التالية مثل: مادة الإيبوكسي ومادة بولي يوريثان لإضافة طبقة عزل لحماية العزل.

وأخيرًا يتم التحقق من الحقن بعد أربعة أيام وإجراء اختبار للماء للتحقق من نجاح عملية حقن الخرسانة.

بعد الانتهاء من نجاح عملية الحقن يتم إضافة المادة العازلة.

شركة حقن خرسانات بالرياض 0505636116

شركة حقن خرسانات بالرياض

أسعار شركة حقن الخرسانة بالرياض

دائمًا تقوم شركة انوار الرياض بتقديم العروض والخصومات التي من الممكن أن تصل إلى 50% لعملائها الكرام.

كما تحرص على تقديم الخدمات بأعلى جودة ودقة ممكنة مع الأسعار التي لا مثيل لها ومنافسة لأي شركة أخرى في الأسعار والخدمات.

هناك أيضًا تخفيضات للعملاء الذين يقومون بإنشاء تعاقدات مع الشركة بشكل مستمر أيًا كانت تخفيضات سنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية أو شهرية.

يتم تقديم الصيانة الدورية الشاملة أيضًا على كافة الخدمات التي توفرها شركة حقن خرسانات بالرياض.

فقط كل ما عليك هو التواصل مع الشركة من خلال الأرقام المتوفرة، حيث تعمل شركة انوار الرياض أربعة وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع وفي الإجازات الرسمية أيضًا.

ما هي أسباب التصدعات والشروخ الخرسانية؟

هناك عوامل طبيعية تكون السبب في التصدعات والشروخ الخرسانية، وذلك ما توضحه شركة حقن الخرسانات بالرياض:

  1. تبخر المياه بسبب تعرض المباني لأشعة الشمس وفي بعض الأحيان ارتفاع درجة الحرارة، مما يؤدي إلى تبخر المياه وتعرض المبنى إلى وجود بعض التشققات أو الشروخ.
  2. في بعض الأحيان يكون هناك تفاعل بين المياه و المادة الإسمنتية مثل مياه الأمطار، مما يؤدي إلى حدوث تصدعات في الخرسانة.
  3. هناك أيضًا أنواع شروخ والتي يتم تحديدها في البداية من قبل المتخصص لدى شركة حقن الخرسانات الرياض ليتم تحديد المادة المناسبة لحقن الخرسانة.
  4. يوجد شروخ في المباني تكون بسبب تآكل الحديد المسلح بسبب زيادة الرطوبة مما يؤدي إلى تآكل الخرسانة وتكون بحاجة إلى الحقن من قبل شركة حقن خرسانات بالرياض ذو كفاءة عالية.
  5. هناك بعض التفاعلات التي تؤدي إلى إتلاف الخرسانة مثل بعض التفاعلات مثل المادة الإسمنتية مع الكبريت يؤدي إلى حدوث أي من الشروخ أو التشققات أو التصدعات.

خطوات حقن خرسانات بالرياض بالمواد الكيميائية

  1. في بعض الأحيان تقوم شركة حقن خرسانات بالرياض باستخدام المواد الكيميائية لحقن الخرسانة لعدم تسرب المياه، هناك مادتين كيميائيتين يمكن استخدامهم وهما فيتو جراوت يو ار 711 و فيتو جراوت يو ار 710 ويتم مزجهم مع بعضهم البعض.
  2. ثم بعد ذلك يتم البدء في استخدامهم في حقن الخرسانة في البداية يتم تنظيف الخرسانة بشكل جيد من قبل العمال ثم إضافة المواد التي قمنا بذكرها من خلال مسدس الحقن في الخرسانة.
  3. حيث يقوم المتخصصين لدى شركة انوار الرياض بوضع هذه المواد الكيميائية بشكل بطيء ويتم تكرار هذه الخطوة حتى يتم حقن الخرسانة وكافة الشقوق.
  4. ملحوظة  من الممكن أن تكون المواد التي تخرج من إبر الحقن الخرسانية رغوية ولكنه طبيعي، حيث تجف هذه المادة بشكل سريع.
  5. وأخيرًا يتم تنظيف مكان الخرسانة من أي بقايا لهذه المواد الكيميائية ثم تنظيفها مرة أخرى من أتربة ثم وضع أي من المواد العازلة مثل مادة البريمر أو الايبوكسي أو السيكا لسد أي فتحات في الخرسانة.

هكذا تعرفتم على مميزات شركة حقن خرسانات بالرياض وأهم الخدمات التي تقوم بتقديمها والمواد والأدوات والمعدات المستخدمة وأيضًا والتي تتم عند حقن الخرسانة خطوة بخطوة فقط كل ما عليك هو التواصل مع شركة انوار الرياض إذا كنت تعاني من أي مشكلة في المبنى لديك تواصل معنا سوف يتم حل المشكلة على الفور.

شارك معانا

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.