افضل شركات تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

افضل شركات تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

توجد في السوق الكثير من شركات تنظيف مسابح بالرياض التي تعمل على تقديم خدمات التنظيف لأنواع المسابح المختلفة، ولكن ليست كل هذه الشركات تعمل على تقديم خدمات متكاملة لأعمال التنظيف، وليست كلها تستطيع توفير أفضل سعر للعميل، فهناك الكثير من الشركات التي تعمل على تقديم أسعار مناسبة للعملاء، بل إن أغلبها تقدم خدماتها بأسعار مبالغ فيها.

ولكن مع شركة انوار الرياض التي تعتبر من أفضل شركات تنظيف مسابح في الرياض يمكنك الحصول على خدمة متميزة في التنظيف بأعلى جودة وفي نفس الوقت الحصول على أرخص الأسعار المتاحة في السوق. 

افضل شركات تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

ما هي أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض؟

تعتبر شركة أنوار الرياض من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في تنظيف حمامات السباحة الخاصة بك سواء في الفيلات أو القصور أو في الفنادق والمنتجعات السياحية، حيث تمتلك الشركة الأدوات والمهارات العالية التي تجعلها مؤهلة للقيام بالمهمة على أكمل وجه.

ولا تقتصر خدمات أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض على تنظيف حمامات السباحة فقط، ولكنها أيضا تقدم خدمات تنظيف متكاملة للمنزل من الداخل والخارج بأعلى الإمكانيات وأحدث الوسائل التي تعطي نتائج مثالية، هذا بالإضافة إلى أسعارها المميزة التي لن تجدها في أي مكان آخر.

تحرص شركتنا دائما على مواكبة التطور واستخدام كل ما هو حديث من أدوات ومواد تنظيف تعمل على تنظيف مثالي يساعد على التخلص من الجراثيم والملوثات التي تسبب الأمراض للمستخدمين.

مميزات شركة تنظيف مسابح بالرياض

هناك الكثير من المزايا التي توفرها شركة أنوار الرياض التي يمكن اعتبارها واحدة من أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض، ومن أهم مزايا الشركة ما يلي:

الكفاءة والمهارة

تمتلك الشركة مستوى عالي من المهارة والخبرة في جميع أعمال التنظيف التي تقوم بها في حمامات السباحة وغيرها، حيث تمتلك فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة في التعامل مع جميع الأجهزة والأدوات الحديثة المستخدمة في أعمال التنظيف، كما أن لديهم المهارة في القيام بتنظيف شامل من الداخل والخارج بشكل جيد.

التدريب للعمالة

حرصا من شركتنا على مواكبة تكنولوجيا العصر فهي تعمل بشكل مستمر على عمل دورات تدريبية للعمالة والفنيين لتعليمهم استخدام أحدث الأدوات والوسائل المستخدمة في التنظيف، مما يعطي أفضل مستوى من النظافة.

المواد الآمنة

تحرص شركتنا التي تعد أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض دائما على استخدام أفضل مواد التنظيف الفعالة التي تعمل على التنظيف بقوة، فهي تقوم باستخدام المواد المستوردة التي تقضي على الأوساخ والشوائب، كما تحرص على أن تكون هذه المواد آمنة تماما على صحة المستخدمين لا تسبب أي أمراض، وأن تكون مطابقة للمواصفات القياسية التي تضعها وزارة الصحة.

كما تعمل الشركة على استخدام أقوى أنواع المطهرات ومواد التعقيم التي تعمل على تطهير كامل يقضي على الجراثيم والبكتيريا التي تسبب الأمراض، وهي آمنة تماما على صحة الأشخاص خاصة الأطفال، حيث يتم وضعها بالنسب القياسية المقررة.

أسعار الشركة

من أهم ما يميز شركتنا التي تعتبر من أرخص شركات تنظيف مسابح بالرياض أنها تعمل على تقديم أقل الأسعار في السوق، كما أنها تعمل بشكل مستمر على عمل العروض والخصومات حتى يستطيع العميل أن يحصل على الخدمة بأقل سعر ممكن.

خدمة العملاء

تمتلك الشركة فريق خدمة عملاء على مستوى عالي من اللباقة والتهذيب في التعامل مع جميع أنماط العملاء، ويتسم الموظفون بالهمة والعمل الجاد وتسجيل طلبات العملاء وتحويلها إلى الفنيين المختصين في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى الخبرة في الرد على الاستفسارات ومساعدة العميل بتقديم الحلول المؤقتة.

الشفافية والمصداقية

تتمتع شركتنا بمستوى عالي من الشفافية والوضوح من ناحية الأسعار، فهي تحرص أولا على تقديم عرض الأسعار للعميل قبل البدء في العمل حتى لا يفاجأ بوجود أي تكاليف إضافية لم تكن في الحسبان؟، سواء في تنظيف المسابح أو المنازل من الداخل أو غيرها من الخدمات المتاحة لدينا، مما يعطي العميل مزيد من الثقة في خدماتنا والشعور بمدى المصداقية.

الأدوات الحديثة

تقوم الشركة بتقديم خدمات التنظيف المختلفة باستخدام أحدث الأساليب المتطورة المتاحة والتي توفر أعلى مستوى من النظافة التي يسعى إليها كل عميل.

الخدمات الأخرى

لا تقتصر خدمات الشركة فقط على اعمال تنظيف المسابح، ولكن تقوم بتنظيف الخزانات والمكيفات والمنازل والحدائق، كما تقوم بتقديم خدمات العزل لحمامات السباحة من الداخل والخارج، مما يجعلها من أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض التي تقدم خدمات متكاملة للعميل لا يحتاج معها إلى الاستعانة بشركة أخرى، مما يوفر الكثير من التكاليف.

افضل شركات تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

خدمات شركة تنظيف المسابح بالرياض

هناك الكثير من الخدمات التي تحرص شركة أنوار الرياض التي تعتبر أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض على تقديمها للعملاء، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • التنظيف الكامل لحمامات السباحة باستخدام أفضل مواد التنظيف من الداخل والخارج.
  • القيام بإزالة الشوائب والطحالب والأوساخ.
  • تعقيم مياه المسابح باستخدام أفضل مواد التطهير مع الحرص على ضبط نسب المواد الكيماوية المستخدمة للتعقيم.
  • أعمال الصيانة الدورية لجميع مواسير الصرف الخاصة بالمسابح والمصافي والفلاتر والمضخات.
  • توفر الشركة للعملاء خدمة تقديم الاستشارات الفنية بخصوص أي مشاكل متعلقة بحمامات السباحة.

اقرأ أيضاً: افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

الصيانة الدورية في شركة تنظيف المسابح

هناك العديد من الخدمات الأخرى التي تعمل على توفيرها أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض التي تقوم بها لضمان سلامة المسبح وعدم تعرضه للمشاكل، ومن أهم خدمات الصيانة التي توفرها الشركة ما يلي:

  • القيام بفحص حمام السباحة بشكل دوري لضمان عدم وجود أي تسربات مائية في مواسير الصرف تسبب مخاطر على هيكل الخرسانة للمبنى.
  • العمل على فحص الفلاتر وتنظيفها بشكل دوري، مع القيام بتنظيفها في الوقت اللازم.
  • تعمل الشركة على استخدام مواد التنظيف والأدوات التي من شأنها الحفاظ على جودة ونقاء المياه.
  • القيام بأعمال الصيانة اللازمة لمضخة المياه في حمام السباحة.
  • تنظيف جيد لمواسير المياه الموصلة للمسبح من الداخل لضمان وصول مياه نظيفة داخل حوض الحمام.
  • التأكد من نسب المواد الكيميائية المستخدمة في التعقيم في المسبح من الكلور وأيضا الرقم الهيدروجيني.
  • القيام بإزالة جميع الشوائب والحشرات الميتة والمتراكمة في قاع المسبح أو على السطح ، والقيام بتنظيف سلة الفلتر من الشوائب العالقة بها بشكل يومي.

خطوات تنظيف حمامات السباحة

هناك بعض الخطوات التي يتم القيام بعملها في تنظيف حمامات السباحة من قبل شركتنا والتي تعتبر واحدة من أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. في البداية يقوم فريق العمل بفحص حمام السباحة بالكامل والتعرف على مدى سلامته وهل يحتاج أعمال تنظيف فقط أم يوجد أي نوع من التسربات المائية التي تحتاج معالجتها أولا، ثم تحديد كمية المنظفات والأدوات المطلوبة للتنظيف حسب حجم المسبح.
  2. يتم البدء في تفريغ مياه المسبح تماما ثم القيام بأعمال التنظيف بالكامل من الداخل والخارج، ثم شطفه بالمياه وتكرر العملية عدة مرات مرات لضمان نظافة الحمام بالكامل.
  3. يتم بعد ذلك فحص المضخة ومواسير الصرف وتنظيفها من الداخل وتنظيف الفلتر أو تغييره حسب الحاجة.

مراحل تنظيف المسابح

  1. يتم البدء في ملء الحوض بالمياه مرة أخرى ثم وضع المطهرات ومواد التعقيم اللازمة والتي تكون من أنواع آمنة بنسب محددة بدقة حتى تكون صحية وآمنة على المستخدمين.
  2. بعد الانتهاء من التنظيف تتفق الشرك مع العميل على عمل التنظيف الدوري كل فترة حسب الاتفاق لضمان نظافة حمام السباحة بشكل مستمر.
  3. يتم تقديم تقرير مفصل للعميل بكل ما تم القيام به أثناء عملية التنظيف حتى يكون على إطلاع بعملية التنظيف ككل.

اقرأ أيضاً: خدمات تنظيف المسابح – شركة أنوار الرياض

افضل شركات تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

الأدوات المستخدمة في تنظيف المسابح

هناك العديد من الأدوات والمعدات التي يتم استخدامها في تنظيف حمامات السباحة والتي تقوم باستخدامها شركة أنوار الرياض والتي تعتبر من أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض، وهذه الأدوات هي:

أجهزة الشفط

تعتمد الشركة في أنواع معينة من حمامات السباحة، خاصة الأنواع التي لا تحتوي على منافذ على أجهزة خاصة للشفط يتم من خلالها شفط المياه الموجودة في حمام السباحة لتفريغه للاستعداد للتنظيف، وأيضا شفط المياه المستخدمة أثناء الغسيل، وتتميز هذه الأجهزة بقوتها في إتمام المهمة بسرعة كبيرة.

أجهزة التعقيم

تعتبر أجهزة التعقيم من أهم الأجهزة التي تستخدم في أعمال التنظيف في حمامات السباحة والتي تعمل على التعقيم، حيث يتم من خلالها ضخ مواد التعقيم اللازمة بالنسب المحددة داخل مياه المسبح بعد الانتهاء من تنظيفه، وهي تساعد على توزيع المعقمات بالمياه بالشكل المطلوب.

وتقوم الشركة باستخدام جهاز التعقيم الذي يعمل على قياس نسبة الكلور في المياه بشكل دقيق، وأيضا في قياس نسبة الطحالب والجراثيم الموجودة في المياه.

محرك تنظيف قاع المسبح

من الأدوات المهمة في التنظيف استخدام محرك تنظيف قاع المسبح الذي يعمل على تنظيف الأرضيات بشكل فعال والتخلص من جميع الشوائب و الطحالب العالقة فيه.

مواد التنظيف اليدوية

تقوم شركتنا التي تعد أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض باستخدام مجموعة من مواد التعقيم اليدوية التي تستخدم في تنظيف المسبح من الداخل والخارج، من الجدران والأرضيات، حيث يتم استخدام الفرش الصغيرة والعريضة وأيضا الفرش ذات الذراع المعدنية الطويلة والمكانس التي تحتوي على خرطوم خاص بتنظيف المسابح وهو يعمل على شفط الشوائب والأتربة من المسبح ويكون مصنوع من الألومنيوم، كما تحتوي قاعدة المكنسة على فرشاة عريضة مصنوعة من مادة الاستانلس ستيل  مع البلاستيك تعمل على شفط الأوساخ من الجدران والأرضية قبل بدء الغسيل باستخدام الفرض ومواد التنظيف.

مواد التعقيم

تقوم الشركة باستخدام أقراص الكلور في التعقيم، كما تستخدم مادة الأسيد وبعض مواد التعقيم الآمنة المطابقة للمواصفات القياسية الموصى بها لتعقيم المسابح.

اقرأ ايضا: هل تحتاج إلى شركة تنظيف مسابح بالخرج؟

أنواع حمامات السباحة

هناك الكثير من أنواع حمامات السباحة التي يتم تنظيفها من خلال أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض، وهى شركة أنوار الرياض التي تمتلك الخبرة الطويلة في التعامل مع كل هذه الأنواع واستخدام وسائل التنظيف المناسبة لكل منها، وتتمثل هذه الأنواع فيما يلي:

حمامات السباحة المطاطية

المقصود أنواع المسابح المطاطية هي التي تختلف في أشكالها وأحجامها، فهناك حمامات السباحة الدائرية أو المستطيلة أو تلك التي تأخذ أشكال غير منتظمة، وهناك أنواع مختلفة من المنظفات وأدوات التنظيف لدى شركتنا والمناسبة لها.

حمامات سباحة أوفر فلو

يقصد بمسابح الأوفر فلو هي تلك المسابح التي تحتوي على مجرى مائي إضافي يحيط بجوانب حمام السباحة من الأعلى، وعند استخدامه يعمل على إصدار صوت خرير المياه يعطي أجواء مميزة، وفي نفس الوقت فهو يعمل على جعل منسوب المياه في نفس مستوى الحافة.

تمتلك شركات تنظيف مسابح بالرياض الأدوات والخبرة اللازمة لدى العمال للقيام بتنظيف هذه النوعية من المسابح بكفاءة عالية تعمل على تنظيف متكامل من جميع الجهات.

حمام السباحة الثابت

هذا النوع من حمامات السباحة يتم تصميمه في الأماكن المختلفة ويكون بغرض التحكم في المساحات المتاحة بالشكل الأمثل ووضعه في المكان المناسب، فمن الممكن أن يتم إنشاؤه في الحديقة في فناء المنزل، أو على سطح المبنى سواء منزل أو فندق، وغالبا ما تأخذ شكل المبنى ويتم عملها على حسب المساحة المتاحة.

تمتلك أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض المتخصصة في التعامل مع هذا النوع من الخزانات الأدوات المناسبة التي تعمل على التنظيف، حيث تقوم باستخدام أجهزة الشفط المتخصصة التي تعمل على التنظيف والتخلص من الشوائب والأوساخ بالكامل، كما تستخدم أدوات الصيانة اللازمة لها.

حمامات سباحة الاسكيمو

تعتبر هذه النوعية من المسابح من أصعب الأنواع في التنظيف، فهي لا تحتوي على مصارف مياه داخلية أو خارجية، لذلك تحتاج أدوات تنظيف متخصصة تمتلكها شركتنا، فهي تقوم باستخدام أجهزة الشفط المتخصصة أو الغطاس الخارجي في أعمال التنظيف.

تستخدم الشركة في التعقيم مادة الأسيد التي يتم وضعها بنسب مطابقة للمواصفات المعيارية ويتم تركها بعض الوقت ثم يبدأ العمال في تنظيف الأرضية والجدران لإزالة كافة الأوساخ، ثم يتم وضع مواسير معينة في الأرضيات تساعد في شفط المياه ومواد التنظيف المستخدمة، وهكذا حتى يتم الانتهاء من التنظيف.

افضل شركات تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

نصائح تنظيف حمام السباحة

هناك بعض النصائح التي تقدمها شركتنا التي تعتبر من أكبر شركات تنظيف مسابح بالرياض الرائدة في هذا المجال، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • يجب الحرص على القيام بعمل تنظيف دوري للمسبح كل أسبوع على الأقل لضمان نظافة المياه وسلامتها على المستخدمين.
  • من المهم الاستعانة بأفضل شركة متخصصة تكون من أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض  مثل شركة أنوار الرياض لضمان نظافة متكاملة.
  • لا يجب استخدام مواد تنظيف مجهولة حتى يتم ضمان وجود أعمال نظافة آمنة على المستخدمين.
  • من المهم عند ملء المياه أن يتم استخدام جهاز قياس نسبة مواد التعقيم اللازمة للمسبح.
  • يجب أن يكون الرقم الهيدروجيني في حدود تتراوح بين 7.4 إلى 7.6.
  • عند القيام بتنظيف حمام السباحة من المهم تنظيف المضخة وتغيير الفلتر أو تنظيفه حسب الحاجة.
  • غسيل فلاتر المياه في حمام السباحة يجب أن يكون بشكل يومي لضمان نظافة المياه .

اقرأ أيضاً: شركة عزل مسابح بالرياض – شركة أنوار الرياض

أرقام شركة تنظيف المسابح بالرياض

يمكنك التواصل مع شركة أنوار الرياض التي تعتبر من أكبر شركات تنظيف مسابح بالرياض من خلال عدة وسائل للتواصل، حيث يمكنك الإتصال على أرقام الهاتف الأرضي ورقم الخط الساخن، أو من خلال أرقام الهاتف المحمول المتاحة على موقع الشركة.

يمكنك أيضا التعرف على الخدمات المتاحة وتسجيل طلب الخدمة من خلال إرسال رسائل البريد الإلكتروني، أو من خلال الرسائل على الواتس اب، كما يمكنك التواصل من خلال صفحاتها على الفيس بوك أو على الإنستجرام والتعرف على تقييمات العملاء السابقين ومدى رضاهم عن أداء الشركة.

كما يمكنك زيارة المقر الرئيسي للشركة والتعرف بنفسك على كل ما تحتاج سواء عن الخدمات المتاحة في أفضل شركات تنظيف مسابح بالرياض أو الأسعار المقدمة عن كل خدمة.

أرخص شركة تنظيف مسابح بالرياض

تعتبر شركتنا من أرخص شركات تنظيف مسابح بالرياض فهي تحرص دوما على إرضاء العميل وزيادة نطاق عملها داخل وخارج الرياض من خلال توسيع قاعدة عملائها في كل مكان، فالشركة تعمل في إطار ذلك على تقديم الكثير من العروض على الخدمات المتعددة، كما تقدم خصومات هائلة للعملاء الجدد والتي تصل إلى 40% من قيمة الخدمة.

من خلال هذا المقال تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركة أنوار الرياض التي تعتبر واحدة من أكبر شركات تنظيف مسابح بالرياض مما يجعلها خيارك الأمثل.

شارك معانا

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.