خدمات تنظيف المسابح | 0505636116

خدمات تنظيف المسابح  | 0505636116
بواسطة: admin في الإثنين, 24 أكتوبر 2022

خدمات تنظيف المسابح لا تقل أهمية عن خدمات التنظيف الأخرى فإن الهدف من الحصول على هذه الخدمات تنقية وتطهير مياه المسابح، والقضاء على الجراثيم والفطريات التى تنمو بها للحماية من الأمراض الوارد أن تنتقل بين الأفراد من خلال مياه المسابح، وتتم خدمات التنظيف باستخدام أجود أنواع المنظفات المُصنعة خصيصاً للمسابح، حيث تتميز بكونها آمنة على الصحة وصديقة للبيئة حتى تحافظ على المياه لأطول فترة ممكنة، خصوصاً أن الشركة توفر بجانب هذه المنظفات أحدث التقنيات القادرة على فلترة المياه.

خدمات تنظيف المسابح

 

خدمات تنظيف المسابح

خدمات تنظيف المسابح

المسابح من أكثر الأماكن المحببة للأفراد خصوصاً الأطفال المهتمين بممارسة رياضة السباحة خاصةً مع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة خلال أشهر الصيف، ومع كثرة عدد المترددين على هذه المسابح يجب تنظيفها لإزالة الرواسب والشوائب المؤثرة على نظافة المياه وإبادة ما يعلق بها من جراثيم وفطريات..

بعض أصحاب هذه المسابح يجدون مشقة بالغة فى تنظيفها وبعضهم يجهلون أساليب التنظيف العميق لهذا يعد الاستعانة بالشركات المتخصصة فى تقديم خدمات تنظيف المسابح أمثل حل، وتوفر هذه الشركات والتي تعد انوار الرياض أشهرهم أجود أنواع المنظفات قوية المفعول والقادرة على إزالة الأوساخ والطحالب المنتشرة بالمياه وأرضيات كافة أنواع المسابح.

تقدم شركة انوار الرياض هذه الخدمات بواسطة طاقم عمل ماهر ومدرب وقادر على التعامل مع كافة المشاكل المتعلقة بالمسابح، وتحديد تقنية التنظيف والمساحيق والمطهرات المناسبة لنوعية البقع ليتم إزالتها بدون مجهود وفى أسرع وقت ومن ثم تقليل الأذى بأكبر قدر ممكن، كما يتمكن الطاقم من تعقيم وتطهير المسابح بالمعقمات عالية الجودة.

باستطاعة العمالة تنقية المياه باستخدام الكلور بالنسب المحددة، بالإضافة لقدرتها على عمل جميع الفحوصات اللازمة بشكل دوري لمعرفة الخواص الكيميائية للمياه للحفاظ على مدى توازنها وتجنباً لحدوث أى خلل.

 شركة نظافة مسابح بالرياض

مما لا شك فيه أن المسابح من أكثر الأماكن استخداماً من جميع الفئات العمرية خصوصاً الأطفال، ونتيجة لهذا الاستخدام المفرط يجعلها فى حاجة مستمرة للعناية والتنظيف بقدر عالى من المهارة والحرفية.

تعتبر شركة انوار الرياض أفضل شركة معنية بتقديم خدمات تنظيف المسابح في المملكة العربية السعودية كلها، حيث تمتلك الشركة فريق عمل كبير العدد مدرب وماهر فيما يتعلق بكافة أنواع حمامات السباحة، كما أنه مجهز بكافة المعدات والأجهزة وأجود المنظفات ومساحيق التنظيف المستوردة اللازمة لعمليات التنظيف.

لذا تعد شركتنا الأفضل على الإطلاق فى هذا المجال نسبةً لجودة الخدمات التى تقدمها والتى تضم توفير أفضل الفلاتر الخاصة بتعقيم المياه قبل دخولها المسابح، كما توفر الشركة كافة قطع الغيار الأصلية اللازمة لتوصيلات ومواسير وحنفيات المسابح.

علاوةً على خدمات نظافة المسابح بمقدور فريق العمل إزالة الشوائب والأتربة العالقة بالمياه وقياس نسبة الكلور والتخلص من الكميات الزائدة بالطرق العلمية، كما يتمكن الفريق من جلي أرضيات المسابح وتصليح الأجزاء التالفة بها، وتقديم خدمة عزل المسابح في حالة تسريب المياه وارتفاع نسبة الرطوبة فى المكان.

تقدم شركتنا خدمات تنظيف المسابح طوال أيام الأسبوع وعليه يتم تنفيذ كافة طلبات العملاء فى أى وقت وفى أى مكان بالمملكة، كما تقدم الشركة خدماتها بأسعار فى متناول الجميع إضافةً إلى توفير عروض وخصومات كل فترة، وتقدم شركة انوار الرياض خدمة دورية لصيانة المسابح بأفضل الأسعار.

اسعار تنظيف المسابح

بشهادة العملاء تعتبر شركة انوار الرياض أفضل شركة متخصصة فى تقديم خدمات تنظيف المسابح، وعلاوةً على ذلك تقدم الشركة خدماتها بأسعار لا تقبل مقارنة أسعار الشركات المنافسة، فهى فى متناول الجميع بالرغم من كفاءة وخبرة الفريق الذي يقدمها.

ومن المؤكد أن تكلفة التنظيف تختلف من عميل لآخر وذلك وفقاً لعدة عوامل منها مساحة المسبح المطلوب تنظيفه وحجم الأوساخ به، ونوع الخدمات التي يتطلبها وعدد العمالة ومعدات ونوعية ومقدار المنظفات والمطهرات المستخدمة، والمدة الزمنية اللازمة لإتمام عمليات التنظيف.

علاوةً على تميز أسعار شركتنا تحرص الشركة أيضاً على توفير أفضل العروض والتخفيضات لعملائها المميزين، خصوصاً مع زيادة مساحة المسبح المراد تنظيفه وعدد الخدمات المطلوبة له، كما تقدم الشركة خصومات مميزة عند الاحتفال بالأعياد والمناسبات العامة.

توفر شركة تنظيف مسابح بالرياض أيضاً تخفيضات مميزة للعقود السنوية والنصف سنوية، كما توفر الشركة شهادات ضمان تتحمل بموجبها أى تكاليف لإعادة التنظيف فى حالة حدوث أى خلل خلال فترة الضمان، من الجدير بالذكر أيضاً أن خدمات شركة انوار الرياض لا تقتصر على خدمات تنظيف المسابح فقط بل تقدم عدة خدمات أخرى.

من ضمن هذه الخدمات جلى أرضيات وجدران المسابح وإعادة ترميمها وتصليح أى تلفيات بها، وكذلك تقدم الشركة خدمة عزل حمامات السباحة للحفاظ على المكان من الرطوبة الناتجة عن تسريب المياه، يجدر بنا القول بأن شركتنا يمكنها تقديم هذه الخدمات مجتمعة أو مجزئة تبعاً لرغبة العميل لكن من المؤكد أن أسعارها في المتناول فلا داعى للقلق.

مميزات شركة تنظيف مسابح بالرياض

  • تعد شركة انوار الرياض أفضل شركة متخصصة فى مجال التنظيف بوجه عام وكذلك خدمات تنظيف المسابح بوجه خاص بشهادة العملاء.
  • لدى الشركة أكبر عدد من العمالة الماهرة والمدربة والتي تكفي لتنفيذ أكبر عدد ممكن من خدمات التنظيف فى أماكن متفرقة من المملكة فى نفس الوقت وبنفس الكفاءة.
  • توفر شركة تنظيف مسابح لفريق عملها كافة الأدوات والمعدات الحديثة واللازمة لإتمام عمليات التنظيف والتطهير بأعلى معايير الجودة خلال وقت قياسي.
  • تستخدم الشركة أجود مساحيق التنظيف والمطهرات المستوردة والآمنة على الصحة وذلك لأنها حاصلة على تصريح منظمة الصحة العالمية.
  • تتميز أسعار شركة تنظيف مسابح بالرياض بأنها مناسبة للجميع ولا تقبل مقارنة أسعار شركات التنظيف الأخرى، كما تحرص الشركة على توفير خصومات وعروض مميزة من حين لآخر.
  • تحرص الشركة على احتفاظ فريقها بخبراتهم ومهاراتهم لذلك تقوم بتقديم دورات تدريبية مستمرة تحت إشراف نخبة من الخبراء والمختصين.
  • تمتلك الشركة أيضاً خدمة عملاء من شأنها التيسير على العملاء التواصل معها وحجز خدماتها فى أى وقت، كما توفر خدماتها على مدار العام وطوال ساعات اليوم لتنفيذ كافة طلبات العملاء فى أى وقت دون تأخير.
  • تمتاز شركة تنظيف المسابح بالرياض بعمل دوريات إشراف على فريق عملها أثناء تأدية مهامهم للتأكد من سير عملية التنظيف .
  • توفر شركتنا شهادات ضمان للعملاء تتحمل الشركة من خلالها كافة تكاليف لإعادة تقديم خدمات تنظيف المسابح فى حالة حدوث أى خلل أو قصور خلال فترة الضمان.

كيفية الحصول على خدمات تنظيف المسابح

تتميز  شركة انوار الرياض بأنها تحرص على توفير كل سُبل التواصل للتيسير على عملائها طلب الحصول على خدمات تنظيف المسابح، وذلك من خلال توفير خدمة عملاء تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة من اليوم، لتلقى استفسارات وطلبات العملاء فى أى وقت والرد عليها سريعاً.

كما تمتلك الشركة صفحات رسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي يمكن للعملاء مراسلتها فى أى وقت، حيث تتميز الشركة بالرد خلال دقائق على كافة الرسائل.

ومن خلال تواصل العميل مع الشركة والتبليغ عن رغبته فى تنظيف المسبح الخاص به وتحديد العنوان والموعد المناسب له، تُرِسل الشركة مندوب لها لتقييم حالة المسبح وتحديد عدد العمال القادرين على إتمام المهمة خلال وقت قياسى، وكذلك عدد ونوعية الأجهزة والمنظفات والمطهرات اللازمة للمهمة.

مراحل تنظيف المسبح

خدمات تنظيف المسابح

خدمات تنظيف المسابح

عقب وصول فريق العمل يقوم بعمل تقييم سريع لحالة المسبح ثم تقسيم المهمة فيما بينهم ومن ثم إتمامها على أعلى مستوى خلال وقت قياسي، وتعد أولى مراحل خدمات تنظيف المسابح التخلص من الأتربة والأوساخ العالقة به والتي قد تنتج عن العوامل البيئية، وكذلك التخلص من المواد العضوية التى تخرج من أجسام الأفراد أثناء الاستحمام.

كما يتم التخلص من الطحالب التى تنمو فى مياه المسابح نتيجة لإهمال التنظيف لفترة طويلة وذلك من خلال إفراغ حمام السباحة من المياه، وإزالة ما به من أوساخ وأتربة فى البداية يدوياً مع ضرورة ارتداء الواقيات، ومن ثم تنظيف الأرضية والجدران بالمنظفات والفرش المخصصة للمسابح كما يتم استخدام أجهزة التنظيف الحديثة.

عقب الانتهاء من تنظيف المسبح يتم فحصه بدقة للكشف عن وجود أى عيوب أو مشاكل به ليتم تصليحها، ويقوم الفريق بعد ذلك بتطهير جميع أجزاء المسبح بالاعتماد على مساحيق عالية الجودة، كما يقوم الفريق بإعادة تفريغ المسبح لإزالة بقايا الأوساخ ومساحيق التنظيف.

من ضمن الخدمات التي يقوم بها طاقم شركة انوار الرياض تنظيف كافة متعلقات المسابح كالحنفيات والمواسير والمضخات والفلاتر للتخلص من الميكروبات والشوائب والأتربة العالقة بهم، كما يقدم الفريق خدمات جلى وعزل أرضيات المسابح.

ولكى تتم خدمات تنظيف المسابح يتم استخدام بعض الأدوات منها آلة معدنية طويلة من شأنها الوصول إلى أعمق وأبعد أجزاء بالمسبح، كما يتم استخدام فرشاة عريضة لتنظيف أرضيات وجدران المسابح، كما يتم الاستعانة بمكنسة خاصة بالمسابح لها خرطوم يعمل على شفط أى أتربة على الأسطح وجوانب المسبح.

تقنية البخار فى تنظيف المسابح

من أهم مميزات شركة انوار الرياض حرصها على تقديم خدمات تنظيف المسابح على أعلى مستوى، وذلك من خلال توفير الأجهزة والمعدات الحديثة ومن ضمن هذه الأجهزة جهاز التنظيف بالبخار والذى قد يظن البعض أنه يقتصر على تنظيف المفروشات.

لكن وجب علينا التنويه بأنه يستخدم لأغراض عدة من بينها تنظيف وتعقيم كافة أجزاء وجوانب المسابح وتعقيم الأدوات المستخدمة فى تنظيف المسابح، وذلك لقدرة البخار الساخن على إبادة الجراثيم والفطريات وإزالة أصعب البقع والأوساخ.

الجدير بالذكر أيضاً أن أجهزة البخار يتم استخدامها بعد تفريغ مياه المسابح وإزالة الأتربة والترسبات العالقة، ثم يتم استخدامها فى تعقيم كافة جوانب وزوايا المسابح.

شركة صيانة مسابح بالرياض

خدمات تنظيف المسابح المقدمة من قبل شركة انوار الرياض تشمل خدمة صيانة المسابح والتي يتم فيها استخدام كلور مخصص للمسابح، كما يتم استخدام جهاز خاص لقياس نسبة الكلور فى المياه منعاً للزيادة المفرطة التي قد تسبب أضرار صحية للأفراد.

حيث يعمل الكلور على تعقيم المياه والقضاء على الجراثيم المسببة للأمراض لكن يجب استخدام النسبة المسموح بها منعاً للتسبب فى أضرار للعين والبشرة، ويجدر بنا القول بأن فريق شركتنا مطلع على كل هذه التفاصيل.

كما يتم استخدام مطهرات مضادة للطحالب والبكتريا والحشرات التى تنمو وتتكاثر على سطح المياه خصوصاً وإن ظلت راكدة لفترة طويلة، ومن ضمن أعمال الصيانة يتم تنظيف الماسورة التى تضخ المياه إلى المسبح مما يعزز من تدفق ونظافة المياه به، كما تقدم الشركة خدمة تنظيف مضخة الماء الموجودة فى المسبح والتى من شأنها تعزيز قوة واندفاع المياه داخل المسبح.

بعد الانتهاء من أعمال الصيانة يحرص فريق عمل الشركة على تنظيف وتعقيم المسبح عدة مرات إلى أن يتم التأكد من نظافته، كما يتم تنظيف الأدوات والمعدات المستخدمة فى الصيانة لكى تظل نظيفة معقمة لحين تنفيذ خدمة صيانة أخرى، ويتسم الفريق المكلف بتنفيذ عمليات الصيانة بالاحترافية والمهارة خصوصاً أنه مجهز بكافة الأدوات والمنتجات اللازمة.

تنظيف مسابح بالرياض

سبق أن وضحنا الأسباب التى جعلت من شركة انوار الرياض أفضل شركة متخصصة فى مجال خدمات تنظيف المسابح وكان من ضمنها حرصها على تقديم خدمات متكاملة ترضى أصحاب المسابح ومستخدمي هذه المسابح، ومن ضمن الخدمات التى تقدمها الشركة خدمة تنظيف أرضيات وجدران المسابح.

من المؤكد أن أرضيات وجدران المسابح المصنوعة من السيراميك تتعرض لتغيير فى شكلها وتكسير وتلف وانطفاء بريقها مع مرور الزمن والتقلبات المناخية المستمرة، مما يجعله فى حاجة إلى عناية من نوع خاص متمثلة فى عمليات الجلي والتلميع.

ينتج عن هذه العمليات درجة عالية من اللمعان والبريق الخالى من أى خدوش وحفر على السطح، وتعتبر شركة انوار الرياض أفضل شركة متخصصة فى مجال جلي وتلميع الأرضيات وكذلك فى مجال العزل، فمن الممكن أن يحدث تسريب للمياه من المسابح قد تشكل خطراً عليها وعلى المبانى المحيطة لذا يفضل عمل عزل.

لا توفر شركتنا أفضل مواد وأدوات جلي الأرضيات فقط بل توفر أيضاً أفضل مواد وأجهزة العزل، وتتميز المنتجات التي توفرها الشركة أنها عالية المفعول وصديقة للبيئة، ومصرح بها من منظمة الصحة العالمية ولا ينتج عنها أى آثار سلبية على المياه أو الأفراد.

لكي تضمن الشركة تقديم خدمات تنظيف المسابح بأفضل النتائج توفر أمهر عمالة ذات خبرة ومهارة فى هذه المجالات، كما أنها قادرة على استخدام أحدث الماكينات والمعدات التي تعطي نتائج هائلة تدوم لأطول فترة ممكنة، كما تحرص شركة نظافة مسابح بالرياض على تقديم خدماتها بأسعار فى متناول الجميع.

تقدم الشركة خدمات تنظيف المسابح وغيرها من الخدمات المرفقة لمختلف مناطق السعودية، فهي توفر عدد لا بأس به من العمال والذى يعمل بالتناوب لتوفير أكبر قدر ممكن من خدمات الشركة على مدار أيام العام.

نصائح للحفاظ على نظافة المسابح

تعتبر السباحة من أكثر الأنشطة الرياضية ممارسةً بالتحديد خلال أشهر الصيف، لذا وجب مراعاة أن تكون مياه المسابح نظيفة وخالية من الجراثيم والميكروبات تجنباً لانتقال الأمراض، لهذا تحرص شركة انوار الرياض والتي تقدم أفضل خدمات تنظيف المسابح عدة نصائح لعملائها للحفاظ على نظافة المسابح.

  • تنصح الشركة بتركيب فلاتر ذات شبكات ضيقة تحقق أعلى درجات تنقية الشوائب للحفاظ على نظافة المياه والتخلص من الجراثيم العالقة بها، كما يجب الحرص على متابعة هذه الفلاتر وصيانتها مرتين فى العام على الأقل ويمكن الاستعانة بفريق شركتنا للقيام بهذه المهمة.
  • من المؤكد أن مظهر المسبح يتضح من نقاء المياه الموجودة به لذا يجب تشغيل المضخات والفلاتر يومياً لمدة عشر ساعات لتكرير وتخليص مياه المسبح من الشوائب، من الوارد اتساخ أرضيات المسابح لذا يجب تفريغها من المياه وتنظيفها باستمرار مع ضرورة جلي هذه الأرضيات مرة كل عام للتخلص من ترسبات الأملاح (التكلسات) التي من الوارد أن تصيبها.
  • عند التنظيف السنوي للمسبح يفضل تركه فارغاً على الأقل لمدة يوم حتى يتعرض لأشعة الشمس، كما يفضل أن يكون وقت التنظيف فى المساء وخلال فصل الشتاء كونه لا يستخدم خلال هذه الفترات، ومن المهم تنظيف وتعقيم أدوات السباحة وألعاب الأطفال بشكل مستمر للتخلص من الميكروبات والجراثيم التي قد تنمو عليها و لا يمكن رؤيتها.

شركة أنوار الرياض للخدمات المنزلية

شركة تنظيف و صيانة افران بالرياضشركة تنظيف بالقصيمشركة تنظيف بمكةشركة تنظيف بالبخار بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالقصيمشركة تنظيف شقق بالرياضشركة تنظيف مجالس بالرياض

الأسئلة الشائعة

ما الذي جعلني أختار شركة تنظيف بالرياض؟

  • لأنها تمتلك خبرة كبيرة ولديها مهارة عالية واحترافية غير مسبوقة، ولديها فريق عمل قادر على التعامل مع جميع أنواع الموكيت.

ما هي خدمات التنظيف التي تقدمها شركة تنظيف بالرياض؟

  • تقدم أنوار الرياض خدمات كثيرة ومتنوعة، ومنها تنظيف السجاد والموكيت والستائر، وتعقيمها بالبخار الحراري كما تعتبر الشركة من أفضل شركات المملكة العربية السعودية.

كيف تضمن رضا العملاء عن التنظيف؟

  • تقدم شركة تنظيف بالرياض دعم كامل للعملاء إما من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر إرسال عامل لمقر العميل لكي يتأكد من جودة وكفاءة العميل.

هل يمكنني تحديد موعد للتنظيف بعد ساعات العمل؟

  • نعم، تقوم خدمة العملاء بالاستماع إلى العميل ومعرفة الميعاد المناسب له ليتم إرسال العمالة به، وتتميز الشركة أنها ملتزمة بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء.

هل يجب أن أكون في المنزل أثناء القيام بخدمات التنظيف؟

  • لا، تقدم شركة تنظيف بالرياض خدمة تنظيف الموكيت في أي وقت سواء كان العميل في المنزل أم لا، حيث أن العمالة تتميز بالأمانة والمصداقية وبالتالي لا داعي للقلق.

ما هي المواد المستخدمة في الغسيل؟

  • مادة تسمى Vital عبارة عن شامبو قوي المفعول يستخدم لتنظيف السجاد يجعل السجادة تبدو رائعة وعطرة تتميز هذه المادة بتركيبتها الفريدة من المنظفات عالية الجودة التي تتخلل الأقمشة وتنظف السجاد والبسط من الأوساخ والبقع من الزيوت والشحوم من بصمات الأصابع ولها قدرة اختراق قوية وتتغلب على جميع أنواع الروائح الكريهة التي تعلق على السجاد كما أنها تعد مادة آمنة وخفية على ألياف السجاد وهي مناسبة للغسيل المنتظم أو باستخدام ماكينات العسيل التي تستخدم الرغوة الجافة.

 

اتصل بنا 0505636116