اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت | 0505636116

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت | 0505636116

تختلف اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت من شركة إلى أخرى ومن مكان إلى آخر كما يؤدى الاستخدام المتكرر والطاقة القصوى للمكيف إلى نفاذ غاز الفريون الخاص به ويطلب هذه الخدمة العديد من الأشخاص الذين لديهم مكيف سبليت وتقوم شركتنا أنوار الرياض بتوفير أفضل الأسعار المقدمة مقارنة بالشركات الأخرى لاجتذاب العملاء مع ضمان تقديم أفضل الخدمات إليهم.

أسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

قبل البدء في الكلام عن أسعار تعبئة فريون المكيف السبليت يجب علينا معرفة ما هو مكيف سبليت وأنواعه وأسباب نفاذ غاز الفريون الخاص به وطريقة تعبئته من خلال الآتي:

التعريف بمكيف سبليت

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت | 0505636116

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

هو عبارة عن جزئيين منفصلين ولهذا سمى ب split أحد الجزئيين منه يكون موضوع داخل الغرفة الخاصة بك ويكون إما معلقًا على الحائط أو مثبت في السقف أما الجزء الآخر يكون خارج الغرفة.

يحتوي الجزء الموجود خارج الغرفة على الأجزاء الميكانيكية الخاصة بالمكيف والقطع المرتبطة بأجهزة التبريد مثل الضاغط Compressor، اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

مميزات مكيف سبليت

يعتبر مكيف سبليت لدى شركة أنوار الرياض من أفضل وأشهر الأنواع المستخدمة في أنواع المكيفات لعدة أسباب نوضحها كما يلي:

  • أناقة التصميم التي تتناسب مع ديكور جميع أنواع الغرف.
  • قلة حدوث الأعطال به فمعظم المكيفات تحدث بها كثير من الأعطال ولكن مكيف سبليت قليل ما يحدث به عطل.
  • يعتبر أفضل وسيلة للحصول على هواء منعش ونقى لصحتك وصحة عائلتك.
  • تعدد أنواعه في السوق والتي يمكنك من خلالها اختيار النوع المناسب لك.
  • قدرته الفائقة على تبريد مساحات أكبر في الغرف.
  • التوفير في استهلاك الكهرباء مقارنة أنواع المكيفات الأخرى لما به من تقنيه انفرتر والذي توفر ما يعادل 40% من الطاقة المستهلكة.
  • ميزة الهدوء في مكيف السبليت عن الأنواع الأخرى وذلك بفضل أن الجزء الميكانيكي يقع خارج الغرفة.
  • وجود ريموت كنترول يمكنك من التحكم فيه عن بعد.
  • مناسبة سعره مع كثير من الناس فهو يعتبر في متناول الجميع، والحصول على اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت.
  • عدم تطلبه مجرى للهواء.

أنواع مكيف سبليت

مكيف هام الذهبي سبليت 3000 وحدة واي فاي مكيف بارد يعتبر من أشهر المكيفات عالية الجودة لما يتمتع به من مميزات ويعتبر المكيف الأكثر مبيعا ومن أشهر ما يميزه خاصية واي فاي ريش ذهبية للوحدة الداخلية.

وجود مؤقت تشغيل وإيقاف مع إمكانية حفظ واستعادة الإعدادات كما أن له تصميم رائع وجذاب وتوافر خاصية التبريد السريع تيربو والتشخيص الذاتي للأعطال مع وجود فلتر عالي الكثافة وشاشة LED ووجود كاشف تسريب الفريون.

يتوفر به أيضًا إعادة التشغيل التلقائي وإمكانية وضع النوم الهادئ ومنع تكون الجليد كما يتوفر فيه خاصية التحكم بالريموت وخاصية توزيع الهواء في 4 اتجاهات

مكيف gree يعتبر هذا النوع من المكيفات الأفضل بشكل عام ويرجع السبب في ذلك إلى تطوره واعتماده على أحدث التقنيات مثل تقنية can bus التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي واحتوائه على نظام تبريد مميز Refrigerant Cooling System.

محرك ذو قوة كبيرة وتغطيته مساحات واسعة سواء للتبريد أو للتسخين والعمل بكفاءة عالية واحتوائه على شاشة LED صغيرة لعرض الحالة ودرجة الحرارة تحكم سكي ولاسلكي وهو يعتبر من أفضل الأنواع الصينية للمكيفات.

معرفة انتهاء غاز الفريون من المكيف

هناك عدة علامات تدل على انتهاء غاز الفريون من المكيف والاحتياج إلى شركة لمعرفة أسعار تعبئة فريون مكيف سبليت مرة أخرى وهي عدم التبريد وهي الملحوظة التي تدل على أن الفريون في المكيف أصبح على وشك النفاذ.

إذا كنت معتاد على جعل المكيف يعمل على درجة حرارة 21 فلن نفس درجة حرارة البرودة التي كنت تحصل عليها وحتى إن قمت بتخفيض درجة الحرارة إلى 16 فلن تجد التبريد يزيد في الغرفة ستجد فقط خروج الهواء من المكيف فقط لكن دون تبريد.

عدم الإحساس بوجود هواء حار يخرج من المروحة الخارجية هو من أحد الاعراض التي تدل على قرب انتهاء الفريون في المكيف عند التوجه إلى المروحة الخارجية ستشعر بخروج هواء ساخن التي تقوم بطرده فإذا خرج منها هواء بارد معناه ان الفريون قد أوشك على الانتهاء.

أنابيب سبلت فالوحدة الخارجية للمكيف يرتبط بها أنبوبتين أحدهما للضغط المرتفع وأخري للمنخفض وهي ذات الحجم الكبير فعند معرفة غاز الفريون نقوم بوضع اليد على الأنبوب ذات الحجم الكبير إن كان ساخن فالمكيف يعمل بشكل جيد وان كان بارد فيدل على نقص الفريون.

طريقة تعبئة فريون مكيف سبليت

تتم تعبئة غاز فريون مكيف سبليت بعده طرق نوضحها من خلال التالي:

  1. وجود صمامين للطرف السفلي للوحدة الخارجية واحدة منهم لتزويد الغاز من الوحدة الداخلية والأخرى لاستقبال الغاز الذي يعود من الوحدة الداخلية.
  2. في البداية يكون الصمامين مغلقين ولكن بعد شحن الغاز يتم فتح كل واحدة منهم ببطء ويتم توزيع الغاز بالكامل في نظام تكييف الهواء من وحدات وأنابيب غاز الفريون.
  3. تعد أسعار تعبئة غاز فريون مكيف سبليت مهمه جدا لأن هذا الغاز بمثابة الحياة بالنسبة للمكيف ووجود أي تسرب من الممكن ان يؤثر على عمل المكيف بالجودة المطلوبة، اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

وجوب تعبئة فريون مكيف سبليت

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت | 0505636116

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

هناك أشياء عند حدوثها يجب على صاحب المكيف إمداده بغاز الفريون مرة أخري وهي كالتالي:

  • عند تعرض أنابيب المكيف لحدوث تسرب بسبب الاستخدام الطويل الذي يؤدي إلى حدوث تآكل للأنابيب.
  • القيام بعملية فك أو نقل للمكيف من مكان إلى آخر الذي يؤدى إلى حدوث تسرب في غاز الفريون الذي يترتب عليه تعامل غير صحيح في فك الصمامات وإعادة تركيبها، اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

خطوات شحن غاز الفريون للمكيف

هناك عدة خطوات قبل البدء في عملية شحن غاز الفريون للمكيف سبليت سنوضحها من خلال النقاط التالية:

  1. التأكد من إغلاق مفتاح الكهرباء الخاص بالمكيف قبل البدء في أي خطوة.
  2. فتح عداد شحن الغاز الذي يحتوي على 3 وصلات ملونة.
  3. التأكد من أن محابس عدادات الضغط العالي والمنخفض في جهاز شحن الفريون مفتوحة وليست مغلقة.
  4. التوجه إلى المروحة الخارجية للمكيف والقيام بفك البراغي الخاصة بخطوط الأنابيب العالية والمنخفضة في المكيف.
  5. تركيب الفريون في الأنبوب الوسطي لجهاز عداد شحن الفريون وفي الأغلب ما يكون أصفر اللون وهو لا يحتوي على عداد قياس خاص به.
  6. توصيل الضغط المنخفض والعالي من عداد شحن الفريون إلى المكيف الخاص بك.
  7. التدريج في فتح عداد الضغط العالي على أعلى درجة ثم التدرج في الفتح لبدء دخول الفريون إلى المكيف تدريجيًا
  8. رفع ضغط الفريون داخل الأنبوبة إلى أعلى درجة وهي 60Psi.
  9. بعد الوصول إلى الضغط المطلوب افتح مفتاح التكييف الكهربي ربع ساعة ثم قم بضبطه وبدء تشغيله بطريقة عادية.

اكتشاف الفني الخاص بتعبئة الفريون بالمكيف إلى حدوث تسرب

نقوم بعملية معاينة دقيقة للتسريب الذي يحدث للمكيف خاصة عند مفصل أنبوب هذا الغاز حيث يتم تعبئة هذا الغاز دون أن يستفيد من تلك المهمة، ويتم ملاحظة أن في مكيف سبليت 4 مفاصل و2 في الأجزاء الداخلية والخارجية وهذا يعود لفائدة تلك المفاصل إلى ربطها بأنبوبة التبريد مع تلك الأجزاء.

كما يقوم بعملية التحقيق عقب الأنتهاء من تلك الخدمة حتى يتأكد من عدم تواجد هذا التسرب من خلال الاستناد على الكثير من الوسائل وعند الكشف على تلك التسرب نقوم بالتأكد من تلك التوصيلات وتركيبها جيدا، وإذا لم يتم توقف هذا التسريب يقوم الفني بتفكيك أجزاءه لتصليح هذه المشكلة حتى لا تعود مرة أخرى، ويتم تركيبه بعد معالجتها، اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

اختيار المكيف سبليت المناسب

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت | 0505636116

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

قبل البدء في شراء مكيف سبليت واسعار تعبئة فريون مكيف سبليت هناك عدة أمور يجب مراعاتها وهي كالتالي:

  • اختيار الحجم المناسب للتأكد من أن هذا المكيف سوف يلبي احتياجاتك الخاصة.
  • التحدث إلى خبير لسؤاله عن أفضل الأنواع الموجودة من المكيفات السيبلت.
  • معرفة اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت.
  • ضرورة معرفة كفاءة استهلاك الطاقة للتوفير في فواتير الكهرباء.

أرخص اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

تختلف أسعار الشركات من شركة الي اخري وعلى حسب المكان الذي يتواجد به العميل ومن فني إلى آخر ولكن ما يهمنا هو ثقة العملاء في الخدمة المقدمة من شركتنا كما أننا نقدم دائمًا أفضل العروض لعملائنا.

كما تعلمون عدم سعي شركتنا وراء الأسعار المرتفعة ولكن ما يهم شركة أنوار الرياض هو تقديم العمل على أتم بوجه مقارنة بشركات تعبئة غاز فريون المكيفات الأخرى فمن الصعل أن تجد اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت مثل التي تقدمها شركتنا.

فوائد الصيانة الدورية لمكيفات سبليت

الصيانة الدورية للمكيفات لها عدة مميزات نوضحها من خلال التالي:

  • زيادة العمر الافتراضي للمكيف من خلال الاهتمام به والعمل على الحفاظ عليه من الأشياء التي من الممكن أن تسبب له ضرر.
  • التقليل من التعرض للتلف المحافظة على الأشياء تقلل من تعرضها للتلف بصورة كبيرة
  • القيام بتنظيف المكيف من الشوائب والأتربة التي يمكن أن تسبب به عطل فني كبير.
  • متابعة غاز الفريون ودرجات التبريد للقيام بعمل صيانة له إن قل الغاز، اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

أهم النصائح التي تقدمها الشركة للحفاظ على المكيف من العطل

تقدم شركتنا بالمملكة العربية السعودية إليكم مجموعة من النصائح التي تساعدكم في الحفاظ على المكيف فحص غاز التبريد باستمرار والالتزام بنوع الغاز الذي يتناسب مع نوع المكيف مع وضع غاز التبريد إلى الحد المطلوب مع عدم اللجوء إلى صيانة المكيف الهوائي إلا عند اكتساب خبرة مسبقة، اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

إجراء صيانة دورية للتكييف والمحافظة على ملفات التردد نظيفة وخالية مع أجراء دورة تفقدية لها مع المحافظة على ملفات التردد نظيفة من الأوساخ والشوائب والمحافظة على الضواغط الداخلية مع ضرورة القيام بالتزييت والتشحيم لها لكي نتفادى الوقع في المشكلات الكبيرة.

ضرورة تفقد الفلاتر باستمرار مع تنظيفها وتنظيف المرشحات في حالة الانسداد مع زيادة الضغط في حدوث خلل إلى توصيل درجة الحرارة المناسبة مع تفقد الأسلاك والوصلات الكهربائية واستبدال التالف منها.

وجود تفقد إلى مكيفات الهواء التي توضع في غرفة بعيدة أو معزولة عن المبني مع القيام بتنظيفها من العفن والفضلات قد يؤدى تراكم الأوساخ إلى فشل النظام كاملًا مع اختيار المكان المناسب لوضع الكومبريسور الخارجي للمكيف بحيث يتم وضعه في مكان لا يتعرض بشكل كبير إلى أشعه الشمس، اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

خدمات أخرى تقدمها شركتنا

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت | 0505636116

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

نوفر إليك خدمات نقل مكيفات سبليت يحتاج هذا النوع من المكيفات إلى فنيين درسوا هذا النوع من المكيفات لأنها توفر الراحة والبرودة وذلك هي الخيار الأعظم لمعظم الشقق السكنية والفيلات ولا نوظف لدينا سوى الفنيين المحترفين ليقوموا بالعمل والحفاظ على اسم شركة التي توفر اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

يمكننا الاعتناء بالمكيف السبليت عن طريق فك وتركيب فهو أمر معقد على الرغم انه لا يحتاج إلى شباك لكن لابد من الحصول على مكان مميز مع فصل الأجزاء الداخلية والخارجية.

تعتبر تنظيف المكيفات من مهمتنا الأساسية الحفاظ على نظافة المكيف يترتب عليها الحفاظ على صحة المستنشقين الهواء الخارج منه من ناحية والمحافظة على العمر الافتراضي فتنظيف المكيفات وقاية قد تغنيك عن الصيانة.

امتلاك الوسائل التي تجعلنا من المؤهلين في تقديم خدمة التنظيف باحترافية فنحن نعرف كيفية التعامل مع الوحدات الداخلية والخارجية للمكيف وتقديم التنظيف لها يحافظ عليها ويساعد على العمل بأفضل كفاءة.

أعطال التكييف السبليت وطرق إصلاحها

تسرب الماء في الداخل يؤدى انسداد المكثفات الداخلية إلى تسرب المياه بسبب تجمع الطحالب فهي تسبب رجوع المياه إلى داخل الأنبوب وقد يمكن أن تحدث التسريب بسبب عطل في مضخة التكثيف وأحيانا يتطلب الأمر تغيير المضخة.

تجمد ملف التبخير تحتاج ملفات التبريد إلى أن يكون المكيف مملوء بغاز تبريد والذي يعتبر له دور في امتصاص الحرارة وتبريدها ولكي تتمكن ملفات التبخير من العمل يجب أن تكون محاطة بالهواء الدافئ الذي يتمكن من الانبعاث حولها منعا لحدوث أي خطأ.

عطل في لوحة الكهرباء وفي هذه الحالة يجب الوصول إلى لوحة الكهرباء لفصل التيار الكهربائي مع إزالة لوحة الوصول ونزع مسامير التثبيت ويمكن استبدال أي جزء تالف بغيره جديد من قطع الغيار المتوفرة من خلال شركة أنوار الرياض، اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

طرق التواصل معنا

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت | 0505636116

اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

يمكنك التواصل معنا من خلال أرقامنا وسيتم الرد عليكم من خلال فريق خدمة العملاء المميز المتوفر لدى شركتنا أو من خلال مواقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

نهاية تحدثنا عن اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت بالرياض ومدي اختلافها وأفضل أنواع المكيفات الموجودة وأسباب الأعطال الشائعة في مجال المكيفات وأهم النصائح التي تجنب حدوث الأعطال من خلال شركة أنوار الرياض، اسعار تعبئة فريون مكيف سبليت

شارك معانا

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.