شركة نقل عفش بين مدن المملكه 0505636116

شركة نقل عفش بين مدن المملكه 0505636116

شركة نقل عفش بين مدن المملكه من أفضل الشركات المهتمة بنقل جميع أنواع العفش والأثاث فيما بين مدن وضواحى السعودية المختلفة بأفضل الإمكانيات والأساليب وبأقل التكاليف، وتعتمد الشركة فى تقديم خدماتها على فريق عمل ماهر وكفء ومكون من كافة التخصصات وقادر على فك وتركيب المنقولات بدقة وحملها ونقلها فى سيارات مجهزة تجنباً لتعرض العفش لأى تلفيات أو تكسير، كما تحرص شركة نقل عفش بين مدن المملكه على توفير كافة الأدوات اللازمة لتقديم خدمة قيمة كأدوات التغليف ومعدات الرفع وغير ذلك الكثير.

شركة نقل عفش بين مدن المملكه

شركة نقل عفش بين مدن المملكه 0505636116

أسعار نقل عفش بين مدن المملكه

عندما يقرر أى شخص نقل محل إقامته أو مقر شركته يصعب عليه نقل أثاثه خصوصاً إذا زادت المسافة المقطوعة بين المكانين ويعد الاستعانة بخدمات شركة نقل عفش بين مدن المملكه أفضل حل فى هذه الحالة خصوصاً أن الشركة تضم فريق مكون من كافة التخصصات كالنجارة والهندسة وأعمال الكهرباء والصيانة وغيرهم الكثير.

يحرص هذا الفريق على ممتلكات الأفراد لذا فهو مدرب على فك وتركيب كافة أنواع الأثاث والأجهزة بكل حرفية ودقة بالإضافة لقدرته على التغليف بأكثر الأدوات ملائمةً لكل قطعة أثاثية مما يضمن النقل دون حدوث تلفيات وخدوش أو التعرض للأتربة والحشرات.

لا يفوت شركتنا توفير أسطول سيارات يسهل من عمليات النقل فيما بين مدن وضواحى السعودية بحيث يتم تجهيز هذه السيارات من الداخل حتى تحافظ على الأثاث من الخدش والتكسير، كما توفر شركتنا أوناش لرفع وإنزال العفش فيما بين الأدوار العالية خلال وقت قليل وبأمان أعلى من استعمال السلالم أو المصاعد الكهربية.

ويتميز فريق الشركة بقدرته على إعادة تركيب العفش وفرش المكان وتهيئته بأحدث التصميمات والديكورات وتنظيفه وتطهيره جيداً مما يضمن للعملاء الحصول على خدمات على أعلى مستوى وبأسعار فى متناول أيدى الجميع.

شركة أنوار الرياض

تعتبر شركة انوار الرياض أفضل شركة نقل عفش بين مدن المملكه نظراً للخدمات القيمة التى تقدمها بواسطة طاقم عمل على قدر كبير من الحرفية والمهارة فى فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربية واستخدام مواد تغليف مختلفة تتناسب مع جميع أنواع العفش كالأثاث الصينى والأنتيكات والمفارش منعاً للخدش والتكسير واقتحام الأتربة والحشرات.

بالإضافة إلى أدوات التغليف يتم تجهيز الفريق أيضاً بالأدوات المخصصة لفك وإعادة تركيب الأثاث والأجهزة الكهربية وكذلك يتم توفير صناديق خشبية متنوعة الأحجام والمقاسات مما يجعلها تسع العفش بأنواعه وعليه يتم نقله بأمان، علاوةً على ما سبق توفر الشركة أيضاً سيارات مجهزة ومخصصة لعمليات النقل.

المميز لدى شركتنا حرصها على تقديم خدماتها طوال أيام العام خصوصاً أيام الإجازات الرسمية حيث يرغب الأفراد فى تنفيذ خططهم فى عطلاتهم، وعلى الرغم من المميزات التى تتمتع بها خدمات شركة انوار الرياض إلا أنها تقدم خدماتها بأسعار فى متناول الجميع بالإضافة إلى التخفيضات والخصومات التى توفرها من حين لآخر.

وللحصول على خدمات نقل العفش ليس من الضرورى المثول بشكل شخصى إلى مقر الشركة لحجز هذه الخدمة بل يكفى التواصل مع خدمة العملاء والتى تعمل على مدار اليوم للرد السريع على كافة الاتصالات والتنسيق بين العملاء وإدارة الشركة مما يساعد على تنفيذ طلبات العملاء فى المواعيد المناسبة لهم.

الأسباب التى تجعلك تستعين بشركة انوار الرياض لنقل العفش بين مدن المملكه

  • توفر شركة نقل عفش بين مدن المملكه طاقم عمل على درجة عالية من الكفاءة والمهارة فى نقل وتركيب الاثاث بحيث لا تنتج أى تلفيات أو خسائر، هذا وبالإضافة إلى تمتعهم بالأمانة والمصداقية مما يجعل العملاء مطمئنين على ممتلكاتهم من السرقة والتكسير.
  • من أجل تنفيذ عمليات نقل العفش توفر الشركة أحدث الأدوات التى تساعد فى فك الأثاث والأجهزة الكهربية ومن ثم إعادة تركيبهم مما يضمن سلامتهم، بالإضافة إلى توفير الأوناش والسلالم وأنواع أخرى من المعدات المخصصة للرفع والتنزيل بدلاً عن استخدام سلالم المبانى الضيقة والتى لا يمكن استخدامها بالنسبة للأدوار المرتفعة.
  • وتعد السيارات من أهم المقومات التى توفرها الشركة والتى تحرص أن تكون محكمة الغلق ومجهزة من الداخل لرص صناديق العفش بطرق تمنع خدشه وتكسيره خاصةً إذا تباعدت المسافة بين الموقعين.
  • تقدم الشركة خدمات نقل العفش بأسعار مغرية وتتناسب مع كافة المستويات الاجتماعية على عكس الأسعار التى تطرحها الشركات المنافسة.
  • تمتلك الشركة خدمة عملاء للتيسير على الجميع التواصل من خلالها وحجز خدمات النقل دون الحاجة للذهاب شخصياً إلى مقر الشركة، كما توفر الشركة خدمة المراسلة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.
  • توفر شركة نقل عفش بين مدن المملكه شهادات ضمان تتحمل بموجبها أى تكاليف فى حالة تعرض أى قطع أثاثية للتلف أو التكسير أثناء عملية النقل.

أسعار نقل عفش بين مدن المملكه

سبق وذكرنا أن من ضمن مزايا شركة نقل عفش بين مدن المملكه حرصها على تقديم خدمات نقل على أعلى مستوى وفى نفس الوقت تكون بأسعار فى متناول أيدى الجميع على عكس ما تفعله الشركات المنافسة وبغض النظر عن الارتفاع المستمر فى الأسعار المتسبب فيه الركود الاقتصادى.

بالإضافة إلى الأسعار التى تطرحها شركتنا والتى جعلتها أرخص شركة نقل فى المملكة تحرص أيضاً على تقديم العديد من الخصومات والتخفيضات المميزة فى الأعياد والمناسبات القومية وفى حالة التعاقد مع الشركة، وكذلك فى حالة زيادة أعداد وأحجام المنقولات.

لكن يجب العلم بأن أسعار الشركة ليست موحدة بل تختلف من عميل لآخر على حسب مقدار المنقولات والمسافة المقطوعة بين الموقعين وعليه يختلف عدد العمالة وعدد السيارات والأدوات التى يتطلبها الفك والتغليف والنقل والتركيب وعليه كلما زادت هذه الأعداد زادت معها التكلفة بقدر معقول.

أرقام شركة نقل عفش بين مدن المملكه

تمتلك شركة نقل عفش بين مدن المملكه عدة وسائل من شأنها التيسير على السعوديين التواصل من خلال أى وسيلة تحلو لهم، ومن ضمن هذه الوسائل:

  • خدمة العملاء والتى تُفعل على مدار ساعات اليوم لضمان الرد الفورى على كافة الاتصالات والاستفسارات ومن خلالها يمكن للعملاء توجيه مقترحاتهم وشكاويهم وعليه تصلح الشركة من خدماتها حتى تحصل دوماً على ثقة الجميع.
  • كما يمكن للعملاء التواصل من خلال مراسلة الصفحات الرسمية للشركة على جميع مواقع التواصل الاجتماعى والتى تتسم بالرد خلال دقائق.

لا تختلف طريقة تقديم خدمات الشركة باختلاف وسيلة الاتصال فأياً كانت هذه الوسيلة يتوجب على العميل تقديم كافة بياناته وتحديد الموعد المناسب لإرسال مندوب لها يقوم بمعاينة حجم ومقدار المنقولات ليتم تحديد الأدوات والمعدات اللازمة لعملية النقل وتحديد عدد العمالة الكافية لإنجاز المهمة فى أقل وقت ممكن وبأعلى معايير السلامة.

بعد هذه المعاينة يقوم المندوب بالتنسيق مع إدارة الشركة لتوفير ما تحتاجه عملية النقل، وفى الموعد المحدد يستقل الفريق سيارات الشركة المخصصة للنقل برفقة المعدات المطلوبة، وعند الوصول يتم معاينة المنقولات مرة أخرى وتقسيم العمل فيما بينهم عملاً على إنجاز المهمة وحفاظاً على وقت وخصوصية العملاء.

شركة شحن عفش بين مدن المملكه

تعتبر شركة نقل عفش بين مدن المملكه أفضل شركة شحن بالسعودية لما تحرص على تقديمه من خدمات قيمة تبدأ بامتلاكها فريق عمل مكون من تخصصات عدة تسهل من فك الأثاث والأجهزة الكهربية بدقة وحذر مع وضع الأجزاء المفكوكة مع بعضها لسهولة تركيبها فى مقرها الجديد.

كما يتقن الفريق تغليف الأثاث كلياً بالمواد المناسبة لكل قطعة كالورق المقوى والاسفنج والاسترتش رول وغيرهم من مواد تقلل من فرص تجريح وكسر العفش مما يضمن وصوله سالماً، ولزيادة الاطمئنان يتم وضع المنقولات بعد تغليفها فى صناديق خشبية متناسبة مع وزنها وحجمها.

بعد إحكام غلق الصناديق يتم تنزيلها بروية وحذر باستخدام الوسائل المناسبة لارتفاع المبنى وحجم المنقولات ومساحة المداخل والنوافذ فيمكن استخدام الأحبال والسلاسل السميكة والسلالم المعدنية والأوناش الهيدروليكية.

بعد نزول الصناديق الخشبية يتم رصها بعناية داخل سيارات الشركة والتى تتميز بأنها مغلقة ومخصصة لمثل هذه الرحلات بحيث تضمن وصول المنقولات سليمة، لا تنتهى مهمة الشركة عند وصول السيارات للمكان الجديد بل يقوم فريقها بتنزيل المنقولات بحذر واستخدام كافة الأساليب التى تسهل رفع الأثاث كالأوناش وغيرهم.

بعد ذلك يتم فتح الصناديق الخشبية وفك التغليف وإعادة تركيب الأثاث والأجهزة الكهربية ومساعدة الأفراد فى تركيبها وإعادة ترتيب محتويات المكان وذلك على حسب رغبة العميل أيضاً.

شركة نقل عفش مع التغليف بين مدن المملكه

من أهم النقاط التى تميز شركة نقل عفش بين مدن المملكه عن غيرها من شركات النقل والشحن اهتمامها بتغليف المنقولات حفاظاً عليها من الخدوش والكسر وتعرضها للأتربة والحشرات، لذا جعلت خدمة التغليف ضمن تكاليف خدمة النقل.

كما يمكن لشركتنا تلبية طلبات بعض الأفراد الراغبين فى تغليف محتويات بيوتهم لبعض الوقت دون نقلها لأى مكان خاصةً إن كانوا مسافرين وفى تلك الحالة لا تغلو الشركة فى أسعار التغليف بل تكون فى المتناول، ومن أجل تغليف جيد يتم توفير عدة خامات تتلائم مع كل قطع الأثاث على اختلاف أنواعها ومواد تصنيعه.

ومن أهم هذه الخامات الصناديق الخشبية بمختلف أحجامها ومقاساتها والشرائط اللاصقة وعلب الكرتون والورق المقوى والاسترتش رول وكرات الاسفنجية وغيرهم الكثير من أجود مواد التغليف المستوردة والقادرة على حفظ العفش لأطول فترة ممكنة دون اختراقه بالأتربة أو الحشرات أو العوامل البيئية كالحرارة والرطوبة.

شركة نقل وتركيب عفش بين مدن المملكه

شركة نقل عفش بين مدن المملكه 0505636116

شركة نقل وتركيب عفش بين مدن المملكه

لا تتوقف خدمات شركة نقل عفش بين مدن المملكه على شحن المنقولات من مكان لآخر فحسب بل يمكنها تقديم خدمات إضافية منها تركيب العفش بعد نقله خصوصاً الأجهزة الكهربية والستائر والأثاث الخشبى وغيرهم مما يتطلب مجهود ودقة لا يقدر عليهما الأفراد العادية.

لذا تحرص الشركة على ضم كل التخصصات إلى فريق عملها حتى لا يستعصى عليهم شئ أثناء إعادة تركيب المنقولات بالإضافة إلى توفير كافة الإمكانيات والأدوات اللازمة للتركيب، الجدير بالذكر أن فريق الشركة يمتلك الخبرة الكافية التى تمكنه من صيانة وإصلاح أى أعطال تلحق بالأجهزة الكهربية وكذلك تنظيفها مما يزيد من عمرها الافتراضى.

ويمكن للعملاء طلب الحصول على خدمات صيانة وتصليح وكذلك خدمات تنظيف الأجهزة الكهربية الخاصة بهم كخدمة منفصلة بعيدة عن خدمات النقل والتركيب، وتتعهد الشركة بتقديم هذه الخدمات بأسعار تنافسية فى متناول الجميع.

شركة تنظيف عفش بالمملكة

تتوالى مميزات شركة نقل عفش بين مدن المملكه حيث يمكنها تقديم خدمة تنظيف عالية الجودة للعفش المطلوب نقله وذلك وفقاً لرغبة العميل، فطاقم عمل الشركة قادر على تنظيف وتلميع كافة أنواع الأثاث بأجود المنظفات ومواد التطهير المستوردة والمناسبة لكل قطعة أثاث على حدى.

ويتميز فريق عمل الشركة بالخبرة التى تمكنه من معرفة خامات المفروشات وبقية العفش ومن ثم تحديد أنسب المنظفات القادرة على تنظيفها وإزالة أصعب البقع والأوساخ منها دون التسبب فى تغيير وبهتان ألوانها أو تلف أنسجتها، كما يتمكن هذا الفريق من استخدام أحدث تقنيات التنظيف الموفرة للوقت والمجهود كتقنية البخار.

وتتيح شركتنا خدمات التنظيف والتعقيم كخدمة منفردة يمكن لأى عميل طلبها فى أى وقت من العام من خلال الاتصال على خدمة العملاء أو مراسلة البريد الإلكتروني للشركة، مع العلم بأن شركتنا تقدم خدماتها بأسعار تنافسية وفى متناول الجميع.

سيارات نقل عفش بين مدن المملكه

تعتبر السيارات من أهم الإمكانيات التى توفرها شركة نقل عفش بين مدن المملكه حتى تؤدى خدمات على أعلى مستوى والتى تتميز بعددها الكبير والذى يسمح بتنفيذ أكثر من مهمة نقل فى نفس الوقت فى مناطق متفرقة من المملكة، كما تتميز هذه السيارات بكونها أحدث ماركات مما يضمن قوة تحملها مسافات السفر.

وتحرص الشركة على توفير مختلف الأحجام من السيارات بحيث تتناسب مع مقدار وحجم العفش المطلوب نقله، ويتم تجهيز هذه السيارات من الداخل بحيث يمكن وضع الأثاث داخلها بشكل ثابت يمنع تأرجحها أثناء النقل مما يمنع تكسير أو خدش الأثاث.

ويتميز سائقو هذه السيارات بالاحترافية والمهارة فى القيادة مع أخذهم كامل احتياطاتهم منعاً لحدوث حوادث طرق قد تؤثر على الأثاث المنقول، تعتبر شركتنا أرخص شركة نقل عفش بالسعودية لذا لا داعى لقلق العملاء بشأن التكاليف مهما بلغت مسافة النقل.

شركة نقل جوي للعفش بين مدن المملكه

تتميز شركة نقل عفش بين مدن المملكه عن غيرها من الشركات بقدرتها على تقديم خدمات النقل والشحن فيما بين المدن السعودية المختلفة وهذا ما يصعب على أغلب الشركات لعدم توافر الإمكانيات لديها ولصعوبة المهمة فى حالة ازدياد المسافة بين الموقعين خصوصاً إذا كان النقل برياً لذا فكرت شركتنا فى النقل عبر الجو.

وتعد شركتنا من أوائل الشركات التى استخدمت الطائرات فى نقل الأثاث داخل وخارج المملكة، وتتميز هذه الطائرات بكونها مخصصة لحمل العفش والأثاث لذا فهى مجهزة من داخل لهذه المهام، ويتميز النقل بالجو بكونه سهل التنفيذ فى أى وقت وينقل كميات كبيرة فى وقت وجيز وبأفضل إمكانيات.

يتبع النقل بالجو نفس خطوات النقل البري حيث يقوم فريق الشركة بفك الأثاث بحرص وتنظيفه جيداً ومن ثم تغليفه واستخدام الأدوات اللازمة لشحنه على متن الطائرات، وجب علينا التنويه بأن أسعار شركتنا من أرخص الأسعار فى المملكة فلا داعى للقلق بشأن النقل جواً.

فريق نقل عفش بين مدن المملكه

يعد العامل البشرى من أهم عناصر نجاح شركة نقل عفش بين مدن المملكه والذى يتميز باحتوائه على كافة التخصصات وجميعهم يتميز بالاحترافية والمهارة فى التعامل مع مختلف أنواع الأثاث خصوصاً لما توفره لهم الشركة من دورات تدريبية بصفة مستمرة مما يمكنهم من التعامل بمنتهى الحذر والحيطة فلا يحدث أى خدش أو تكسير.

كما تظهر حرفية ودقة هذا الفريق أثناء فك وتركيب المنقولات وتغليفها بأجود المواد وكذلك أثناء تنزيلها ورفعها ورصها فى صناديق داخل سيارات النقل بتكنيك معين يمنع انكسار أو تجريح أى قطعة أثاث.

ويتميز طاقم العمل بعدده الضخم والذى يسمح بالعمل بالتناوب مما يجعل خدمات الشركة قائمة طوال العام وعلى مدار ساعات اليوم ومن ثم يتم تنفيذ طلبات العملاء فى المواعيد المحددة، علاوةً على ما سبق يتسم فريق الشركة بالأمانة مما يضمن للأفراد وصول منقولاتهم كاملة العدد وسليمة.

شارك معانا

الوسوم

أسعار نقل عفش بين مدن المملكهالأسباب التى تجعلك تستعين بشركة انوار الرياض لنقل العفش بين مدن المملكهشركة أنوار الرياضشركة شحن عفش بين مدن المملكه

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.