شركة نقل عفش بالدرعية  | 0505636116

شركة نقل عفش بالدرعية | 0505636116

شركة نقل عفش بالدرعية هي من الشركات العظمي في منطقة المملكة العربية السعودية التي تقوم بتقديم جميع الخدمات المتعلقة بنقل العفش، التي تخص نقل العفش، فهي جاءت كحل مثالي لفكرة نقل الأثاث من مكان إلى مكان دون أن يتم بذل الكثير من الجهود.

حيث أنها تمتلك متخصصون في أعمال الفك والتركيب لقطع الأثاث والأجهزة الكهربائية والعمل على توفير وسائل التغليف المناسبة لقطع الأثاث، وهو ما يجعل خدمات أنوار الرياض متكاملة لا يوجد بها فقد أو خدش أو تكسير أو غيرها من مشكلات نقل الأثاث.

وذلك بفضل استخدام وسائل تكنولوجية حديثة مخصصة في رفع الأثاث وشحنه داخل الشاحنات المجهزة على أعلى مستوى، ويتم الحفاظ عليه بشكل مميز، مما يجعل خدماتنا متكاملة من حيث الجودة العالية والسعر المناسب والسرعة في إنجاز المهمات المطلوبة.

شركة نقل عفش بالدرعية

جاءت شركة نقل عفش كحل مثالي للعديد من الأشخاص ومنطقة الدرعية وليس الدرعية فقط، بل في المملكة العربية السعودية بأكملها، وبفضل هذه الشركة أصبحت خدمة نقل العفش أسهل بكثير من ذي قبل، وبسبب توافر تلك الخدمات في السعودية أصبحت من أكثر الأماكن التي تسهل على العملاء الذين يتنقلون باستمرار بسبب دوافع مختلفة.

لذلك جاءت أنوار الرياض لتوفير كافة وسائل الراحة لجميع عملائها وكل ذلك بسبب أنها تمتلك أفضل الأساطيل والأجهزة المخصصة لرفع ونقل العفش وخاصة في حالات رفع العفش في الأدوار المرتفعة والمساحات الكبيرة، بدون أن تتعرض لأي سقوط أو عوامل تلف أو خدش، كما أنها تساعد في تنفيذ العملية في أسرع وقت.

مميزات شركة نقل عفش بالدرعية

شركة نقل عفش بالدرعية  | 0505636116

شركة نقل عفش بالدرعية

أصبحت المملكة العربية السعودية تمتلك أفضل شركات نقل العفش وفي الرياض وغيرها من المدن المختلفة بها، وتلك الشركات العاملة في هذا المجال يجب أن تتواجد بها الكثير من المميزات لكي تقوم بجذب العديد من العملاء، منها:

تمتلك شركة نقل عفش خبرة طويلة في هذا المجال وتهتم باختيار أفضل فريق عمل في السوق، مع التأكد أنهم يمتلكون مهارة واحترافية في هذا المجال لكي يكونوا قادرين على التعامل مع جميع المواقف المختلفة.

امتلاك أنوار الرياض أفضل الأجهزة والأوناش المتواجدة في السوق التي يكون لها دور كبير في تسهيل عمليات النقل. بالإضافة إلى الأسعار المتميزة الرمزية التي تقوم أنوار الرياض بتقديمها لجميع عملائها.

كما تقدم شركة نقل عفش خدمة نقل الأثاث من المنشآت المختلفة سواء كانت قصور أو فلل أو شركات أو مكاتب أو منازل والاهتمام بتوفير كل ما يلزم لعملية نقل الأثاث من توفير شاحنات مجهزة بشكل خاص لأنواع الأثاث باختلاف أحجامها ومقسمة من الداخل ومبطنة بحيث لا يحدث أي تكسير للأثاث عند التعرض للصدمات أثناء نقله.

كذلك توفر أنوار الرياض العديد من المواد والخامات التي سوف نتحدث عنها تفصيليًا أثناء عملية نقل وتخزين الأثاث، وذلك من خلال فريق عمل محترف ومتنوع في تخصصاته بحيث يكون قادر على القيام بأنواع النقل المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك شركة نقل عفش الأوناش الهيدروليكية الرافعة والتي تساعد على نقل الأثاث للأدوار العليا بشكل محترف وبدون تعرضها للأذى وقد اهتمت الشركة أيضًا بالقيام بأعمال التغليف المختلفة لقطع الأثاث وذلك بما يناسبها إن كانت قطع زجاجية أو معدنية أو قطع أثاث خشبية أو غيرها مما يحافظ عليها من الأتربة ويحافظ عليها من التصادمات أثناء عمليه النقل.

خدمات شركة نقل عفش مع الفك والتركيب

شركة نقل عفش بالدرعية  | 0505636116

شركة نقل عفش بالدرعية

تنظيف المكان المراد نقل الأثاث إليه وهي الخدمة التي تهتم بها شركة نقل عفش دائمًا حيث يجب نظافة المكان الذي سيتم نقل العفش إليه، حتى لا يتعرض الأثاث بعد نقله إلى الأتربة والأوساخ.

فك وتركيب الأثاث وتهدف تلك الخدمة على تسهيل عملية نقل العفش بسبب تفكيك قطع الأثاث التي تتميز بكونها ذات حجم كبير، فتلك الخدمة قادرة على تفكيك تلك القطع الضخمة إلى قطع صغيرة يسهل حملها ونقلها ورفعها إلى مكان أخر.

تغليف الأثاث وتتميز بكونها من أفضل الخدمات وأهم المراحل التي تقوم بها شركة نقل عفش لجميع عملائها، فبدون تلك الخدمة من السهل أن يتعرض جميع الأغراض والأثاث إلى الكسر أو الخدش، ولكن بتقديم تلك الخدمة يتم توفير مواد معينة لتغليف جميع أثاث المنزل أو المكان مثل البلاستيك، والورق المقوي، والورق الاسترتش، وبلاستيك الفقاقيع أو رول فقاعات التغليف، ويتم اختيار كل مادة من المواد السابقة وفقًا للنوع الأثاث.

خدمة رفع الأثاث إلى المكان المراد نقله فيه، وتقوم أنوار الرياض باختيار نوع الجهاز والمعدات المناسبة وفقًا لعدد الطوابق، ففي حالة إذا كانت الطوابق عالية جدًا يتم اختيار الونش الهيدروليكي، إما بالنسبة للطوابق الغير مرتفعة يوجد اختيارات عديدة مثل الونش الكهربائي أو الونش المحمول الحديث وغيرها من الطرق التقليدية الأخرى.

تخزين الأثاث هي خدمة ليست بالضرورة أن تتوافر في جميع الشركات التي تقوم بتوفير خدمات نقل الأثاث، ولكن بالرغم من عدم توافرها بكثرة إلا أن شركة نقل عفش توفرها، لأنها من أكثر الخدمات الهامة التي يمكن أن يفضلها ويلجأ إليها العديد من الأفراد.

فهي تستخدم في حالة تخزين الأثاث لفترات طويلة، مع التأكد على حمايتها والحفاظ على نظافتها وعدم تعرضها لأي تلف من أي نوع، ولا وجود حشرات عليها، وذلك من خلال توفير الشركة لغرف يتم إعدادها بشكل خاص لتخزين الأثاث.

شركة فك وتركيب الأثاث في الرياض

تقوم شركة نقل عفش بجميع أعمال الفك والتركيب والتعبئة والتغليف والتحميل والشحن والتسليم إلى باب المنزل، حيث يقوم الموظفون وأطقم العمل الدؤوبة بتحطيم جميع الأثاث والأجهزة الكهربائية في المنزل ثم لف جميع العناصر باستخدام مواد تغليف عالية الجودة تحمل أعباء العمل ونقل الأمتعة من مكان إلى آخر.

كما يقوم العمال المهرة التي توفرهم أنوار الرياض بعد ذلك بتحميل جميع الأمتعة والأغراض المتحركة وتكديسها داخل السيارة بطريقة منظمة ومرتبة حتى لا تتحرك السيارة ولا تتضرر أثناء الحركة.

ثم تذهب السيارات حسب طلب العميل مع المنقولات والأمتعة إلى المنزل أو المكتب أو الشركة أو الفندق أو غير ذلك، طالما تصل إلى الباب وتنزل الأمتعة وترفعها بالرافعة، يتم نقلها بسهولة وراحة داخل الحيز.

شركة نقل عفش داخل الدرعية مع التغليف

شركة نقل عفش بالدرعية  | 0505636116

شركة نقل عفش بالدرعية

تتميز أفضل شركة نقل عفش بتوفير كافة طرق الشحن المستخدمة لنقل البضائع من مكان إلى آخر ويمكن الوصول إلى أي وجهة يريدها العميل وتقليل وزنها وحجمها دون أي متاعب.

كما تشتهر مركبات الشحن بوجود مصدات لحماية جميع الأجسام والمقاعد والبضائع المتحركة من الخدوش أو الشقوق أو التلف، خاصة عندما تتحرك المركبات وتحرك البضائع على طول الطرق السريعة والمطبات، ويحرص العمال أيضًا على عدم إتلافها عند نقل البضائع من مكان إلى آخر.

الطرق التي تتبعها شركة نقل عفش بالدرعية

أفضل شركة نقل عفش تتميز بأنها تقوم باتباع بعض الأساليب المختلفة التي تجعلها متميزة عن غيرها، مما يجذب العديد من العملاء إليها: –

  • وضع خطة محكمة تتبعها طوال خطوات نقل عفش.
  • اتباع أسلوب الأمان والمصداقية والراحة.
  • استخدام أجهزة وأوناش معينة يتم تحديدها واختيارها وفقًا لمساحة المكان والمنطقة وحجم العفش.

خطوات شركة نقل عفش بالدرعية

عند القيام بالتواصل مع شركة نقل عفش للقيام بعملية نقل الأثاث، يتم القيام ببعض الخطوات التحضيرية أولًا قبل نقل الأثاث وهي إرسال أحد عمالها لاستكشاف المكان بأكمله، ولوضع الخطة التنفيذية المناسبة للمكان، والتعرف على أهم المهمات التي سوف نبدأ بها.

حيث يتم تجزئة فريق العمل إلى ثلاثة أجزاء، مجموعة متخصصة في فك وتركيب الأجهزة الكهربائية، ومجموعة أخرى لفك الأجزاء الخشبية، ومجموعة خاصة بتغليف الأثاث وعند الانتهاء من القيام بتلك المهمات يتم البدء بتحضير الرافعات لنقل تلك القطع إلى الشاحنات بشكل سليم.

كذلك يبدأ فريق عمل أنوار الرياض عملهم من خلال البدء بعملية التنظيف أولًا، ثم يتم الاهتمام بخطوات الفك لكي يتم تفكيك الأثاث وأغراض المنزل ذات الأحجام الكبيرة، ليتم تقسيمها إلى قطع أصغر لتسهيل عملية النقل، ثم تأتي مرحلة تغليف الأثاث، وهي التي تتميز بكونها تحمي الأغراض الثمينة والأثاث والعفش الخاص من التعرض لأي إصابات أو كسور.

بالإضافة إلى ذلك بعد الانتهاء من جميع مراحل التنظيف والتغليف والتفكيك، تبدأ عمالة شركة نقل عفش في خطوة رفع العفش من خلال استخدام أجهزة الأوناش وفقًا لنوع وحجم العفش الذي سيتم رفعه.

بعد ذلك يتم وضع قطع الأثاث بترتيب معين للحفاظ على الأشياء الثمينة والأجزاء الزجاجية والمرايا وغيرها من خلال وضعها في جزء منفصل من الشاحنة وترتيب بقية الأجزاء بحيث يتم وضعها في المكان الجديد بشكل منظم، ثم يتم التعامل مع المكان الجديد وتنظيفه بشكل جيد قبل وضع قطع الأثاث، ثم تركيب الستائر والنجف والأثاث الخشبي والأجهزة الكهربائية ووصلات الدش والنت والتليفون وغيرها من المهمات على حسب ما يطلبه العميل.

سيارات نقل عفش بالدرعية

شركة نقل عفش بالدرعية  | 0505636116

شركة نقل عفش بالدرعية

تعتبر الأوناش من أهم الأجهزة والمعدات التي يجب أن تتوافر في جميع الشركات التي تهتم بعمليات نقل الأثاث والعفش من مكان إلى مكان أخر، وخاصة في الأماكن التي تتميز بكونها مرتفعة في الطوابق. فتلك الأوناش جاءت لتسهيل عملية رفع العفش ونقلها إلى المكان المراد نقله الفش إليه، مع التأكد على عدم إصابة العفش لأي سقوط أو كسر من أي نوع، بدلًا من استخدام الطرق التقليدية التي تعتبر الإصابات بها شيء أساسي.

لذلك توفر أنوار الرياض أفضل شاحنات متخصصة في نقل الأثاث حيث تتميز بأنها ضخمة وتتسع لأكبر قدر من الأمتعة والأثاث وجميع الأشياء المنقولة بمختلف الأحجام، أي أنه يمكن لشاحنة واحدة نقل جميع الأدوات المنزلية والمنقولات والأجهزة في خطوة واحدة، لأنها تمتاز بعرضها من الداخل ووزنها الثقيل وقوة تحملها للأحجام الكبيرة.

كما أنها تساعد في توفير الوقت والمال وتساعد على إكمال المهمة والإسراع فعملية نقل الأثاث من مكان إلى آخر هي مرحلة لا يمكن الاستهانة بها حيث أنه من خلال المرور بقطع الأثاث الكبيرة داخل الشاحنات قد تتعرض لبعض التلفيات والخدوش نتيجة لعدم التمهيد الجيد لها من الداخل وتهيئة الأثاث بشكل جيد حتى يتم التعامل مع الطريق بشكل مناسب.

بالإضافة إلى ذلك فإن لسائقين تلك الشاحنات بعض المواصفات التي لابد من توافرها حتى يتم وصول الشاحنات بشكل آمن وليس ذلك فقط بل أنه لابد أيضًا من توفير أحجام الشاحنات التي تتناسب مع عدد الغرف المراد نقلها وحجم قطع الأثاث لتكون مناسبه لها تمامًا.

ولأن شركة نقل عفش تعلم أهمية توفير تلك المواصفات في عمليه النقل الأثاث فقد اهتمت كثيرًا بتوفير أسطول متكامل من الشاحنات والسائقين المدربين على أعلى مستوى والتعامل بشكل خاص مع أنظمة نقل الأثاث من محافظه إلى أخرى والتعامل الجيد مع المسافات الكبيرة.

الأدوات التي تستخدمها شركة أنوار الرياض في نقل العفش

تقوم شركة نقل عفش باستخدام أنواع الرولات البلاستيكية الذي يستخدم في الحفاظ على الأثاث وخاصه عند زيادة احتمالية التعرض للخدوش وذلك لأنها تحافظ عليه بشكل كبير عند نقل العفش من الأدوار العالية.

كما يتم استخدام أنواع من الرولات البلاستيكية على شكل فقاعات والتي تساعد أيضًا في تقليل الضغط على قطع الأثاث ويمكن استخدامها مع الأجهزة الكهربائية وتغليف الأشياء الزجاجية وغيرها. كذلك تعتمد أنوار الرياض على استخدام بعض أنواع الورق المقوى والكراتين المختلفة الحجم والتي تناسب الأجزاء المراد تخزينها.

بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام بعض الأدوات المنزلية، مثل الحقائب البلاستيكية الكبيرة الحجم والتي تساعد في تغليف البطاطين والمفروشات، كما يتم استخدام الأقلام والورق المقوي والمقص ومواد لاصقة والتي تساعد أيضًا في تغليف المواد بشكل آمن.

نصائح شركة نقل عفش بالدرعية

تقدم شركة نقل عفش بعض النصائح والتعليمات التي تساعد العملاء في نقل العفش بسلامة وأمان، ومن ضمن هذه النصائح: –

البدء في بناء خطة باستخدام الورقة والقلم ووضع الأولويات الخاصة بك في نقل الأثاث، وذلك حتى تتم عمليه نقل الأثاث بشكل منظم وعدم نسيان أي جزء من تفاصيل النقل وخاصة في حالة نقل الأثاث المكتبي والذي يحتوي على الكثير من المستندات والأوراق التي قد تتسبب في ضياعها عند عدم الاهتمام بها بشكل خاص.

كما يجب حصر الأجزاء التي تحتاج إلى فك وتركيب، مثل الدواليب والأسرة والمكاتب والمكيفات وبوتاجازات والسخانات والنجف والستائر وغيره، وذلك لأن تلك المكونات تحتاج إلى شكل خاص في التعامل معها وتوفير متخصص للقيام بفكها وتغليفها قبل عمليه النقل.

كذلك لابد من أخذ بعض الاحتياطات التي تساعدك في التعرف على مكونات كل الكراتين المتواجدة من خلال ترقيمها وكتابة ورقة بمحتويات تلك الأرقام وتفريغها بشكل كامل بها، بحيث يمكن إعادة تلك الأغراض بشكل أسهل وأسرع، أو الكتابة على الكراتين نفسها بالمحتويات المتواجدة بداخلها وإن كان بها أغراض قابلة للكسر أم لا

بالإضافة إلى ذلك ينبغي استخدام أدوات التغليف الأساسية التي تم ذكرها قبل ذلك والتي تؤمن لك أيضًا إعادة تلك الأغراض بشكل آمن إلى المكان الجديد المراد نقل الأغراض إليه حيث أنها تحافظ عليها وتقوم بتخزينها بشكل مناسب.

كما أن عمليه التنظيف للمكان الجديد هي من الأمور الهامة، حيث أن تواجد الأتربة والغبار بكميات كبيرة قبل وضع الاثاث قد يتسبب في تعرضه للكثير من الأوساخ، لذلك فإنه كثيرًا ما ينصح بضرورة القيام بتلك الخطوة.

كذلك يجب الحرص على تنفيذ كامل العملية في نفس اليوم، مع الاهتمام بالسرعة في الأداء والدقة، ومراعاة تنفيذ جميع المراحل والخطوات في عملية نقل الأثاث بأكملها، إلى جانب أهمية امتلاك جميع الأجهزة والمعدات والأوناش المناسبة للاستخدام في كل مرحلة من مراحل عملية النقل.

أسعار شركة نقل عفش

يوجد شركات تفرط في تكلفة خدمات نقل العفش، وبالتالي قد يتردد بعض العملاء في طلب الخدمة خوفًا من ارتفاع التكلفة، معتقدين أن سعر خدمة نقل العفش هو نفسه لجميع الشركات، ولكن من هنا نريد توضيح ذلك لجميع العملاء الكرام.

تتميز شركة نقل عفش بأنها من أرخص الشركات التي تقوم دائمًا بتقديم عروض وأسعار رمزية من الصعب أن نجدها متوفرة في الشركات الأخرى التي تقوم بنفس العمل في هذا المجال، وبالرغم من تلك الأسعار وأنها أرخص شركة نقل اثاث، إلا أنها تتميز بجودة الخدمات التي تقوم بتقديمها على أعلى مستوى وعلى كفاءة عالية.

كما أنها تقوم بتقديم خصومات متميزة تتناسب مع الفئات المختلفة، ويعتبر هذا السبب الرئيسي الذي يجذب العديد من الأفراد إليها من جميع بقع الأرض وفي المناطق المجاورة للمملكة العربية السعودية. والجدير بالذكر أن كل تلك الخدمات والمميزات لا تكتمل إلا في وجود مشرفين محترفين في الشركة، من أجل متابعة العمل واكتماله على أكمل وجه وعدم حدوث أي خطأ في خطوات المهمة بجميع مراحلها.

لذلك إذا كنت تبحث عن شركة مضمونة وموثوق بها وأسعارها مناسبة اتصل فورًا على أرقام شركتنا وسنقدم لك أرخص نقل عفش داخل الدرعية وداخل المملكة العربية السعودية بأكملها، إلى جانب العروض والخصومات التي ستحصل عليها.

شركة نقل عفش بالدرعية تعتبر من أفضل الشركات الرائدة في مجال نقل عفش في جميع أنحاء الرياض سواء شمال الرياض أو شرق الرياض أو الجنوب أو الغرب، كما أنها تمتلك خبرة واسعة تجعلها قادرة على التعامل مع جميع أنواع الأثاث، كذلك لديها فريق عمل على أعلى مستوى مكون من مهندسين ونجارين وفنيين مدربين من قبل خبراء في هذا المجال، وتمتلك أيضًا أسطول من سيارات النقل المجهزة من الداخل لكي تحافظ على سلامة الأثاث أثناء نقله، تابع معنا هذا المقال سنتحدث عن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة وأسعارها.

شركة نقل عفش بالدرعية

عملية نقل عفش هي أحد الخدمات المميزة للغاية التي تقدمها لك شركة نقل اثاث بالرياض والتي تعد من أفضل الشركات بمنطقة الرياض بل في المملكة العربية السعودية على الإطلاق، حيث أننا نوفر لك جميع المعدات الحديثة بالإضافة إلى وجود سيارات نقل مجهزة على أعلى مستوى تستطيع الوصول إلى أي مكان بالمملكة.

كذلك نوفر لك فني كهربائي وسباك ونجار محترف من أجل فك الأثاث والأجهزة الكهربائية واستخدام أفضل أنواع التغليف التي تتناسب مع كل نوع لضمان حمايته من الخدش والكسر، بالإضافة إلى ذلك نقوم بإتباع الخطوات الصحيحة في عملية نقل الأثاث فهي ليست عملية عشوائية لكنها عملية مرتبة.

بالإضافة إلى أنها تقدم خدماتها في جميع أحياء الرياض وفي كافة المدن والمحافظات الموجودة في المملكة العربية السعودية، مثل القصيم والمزاحمية والدرعية، لذلك إذا كنت تريد شركة نقل عفش أو نقل عفش بالمجمعة أو نقل أثاث بالخرج أو القصيم أو غيرهم، اتصل الآن على أرقام شركتنا سنصلك في أي مكان.

خطوات نقل العفش مع شركة نقل أثاث بالرياض

تتميز شركة نقل أثاث بالرياض بوضع خدمة مدروسة تمامًا من أجل نقل الأثاث عبر مجموعة مرتبة من الخطوات حتى يصل الأثاث إلى المكان الجديد سليم دون خدش واحد وذلك كالآتي:

تقوم شركة نقل عفش بالرياض باكستاني بمعاينة منزلك من اجل العمل على تحديد عدد العمالة المناسب، بالإضافة إلى تحديد حجم السيارة والفنيين وأدوات التغليف التي تتناسب مع الأثاث الخاص بك، بعد ذلك يتم الاتفاق على الموعد الذي يناسب العميل.

يتم إرسال فريق العمل والسيارات المجهزة في الموعد المتفق عليه ومعهم جميع أدوات التغليف التي تحتاج إليها، وإذا احتاج الأمر إلى أوناش كهربائية لا تقلق فنحن نوفر لك جميع المعدات الحديثة الخاصة بنقل الأثاث.

يقوم فريق العمل لدينا بفك الأثاث ثم يتم ترقيم قطع الأثاث من أجل سهولة التجميع مرة أخرى، ويقوم فني الكهرباء بفك المكيفات والنجف وغيرها من الأدوات الكهربائية، كذلك يتم تجميع الأدوات الزجاجية وأدوات المطبخ والتحف والانتيكات بطريقة مرتبة حتى لا يتم نسيان أي قطعة.

يقوم فريق العمل لدى شركة أنوار الرياض بالعمل على تغليف العفش من خلال أفضل الوسائل الحديثة، فيتم تنظيف قطع الأثاث الخشبية وتلميعها باستخدام أفضل الملمعات العالمية، ثم يتم تغليفها بواسطة البلاستيك المقوى لحمايتها من الخدش خلال النقل.

يتم استخدام الفقاعات الهوائية والورق المقوى من أجل تغليف أدوات المطبخ والمنقولات الزجاجية ويتم وضعها في صناديق مصنوعة من الكرتون المقوى لحمايتها من التلف والكسر.

كذلك يتم لف وتغليف المفروشات الخاصة بك سواء سجاد أو ستائر بطريقة جيدة بواسطة البلاستيك القوي من اجل حمايتها من الأتربة وغيرها من العوامل الجوية.

يقوم فريق العمل لدينا بتجميع الأثاث وتنظيفه بواسطة البخار للتخلص من جميع الأتربة والشوائب خلال دقائق، ثم يتم تحميل العفش ووضعه في السيارات الخاصة بنا بطريقة علمية ومنظمة من أجل حماية الأثاث من الكسر.

بعد أن تصل سيارات الأثاث الخاصة بنا إلى المكان المراد، يتم وضع الأثاث في الأماكن التي يحددها العميل ونقوم بتركيب الأثاث مرة أخرى حسب رغبة العميل.

ترتيب الأوراق والملفات أثناء نقل عفش

قد يعاني الكثيرين منا من ضياع بعض الأوراق والملفات الهامة جدًا أثناء فترة النقل مما يسبب القلق لنا، لكن مع شركة أنوار الرياض لا تقلق، فنحن نهتم كثيرًا بهذا الأمر خلال عملية النقل ونقوم بنسخ جميع هذه الملفات ووضعها في صناديق خاصة مخصصة من أجل الأوراق والملفات.

ويتم وضع الأصول في صندوق أخر ويتم وضعها في مكان مخصص لها حتى تتم عملية النقل بسلام، لذلك لا تقلق عزيزي العميل على الأوراق الخاصة بك مع شركة نقل أثاث بالرياض.

فك وتركيب مطابخ مع شركة نقل عفش بالرياض

عزيزي العميل لا تقلق من عملية فك وتركيب المطبخ الخاص بك، حيث أن شركة نقل أثاث بالرياض تمتلك مجموعة من الفنيين المتخصصين في فك المطابخ، بالإضافة إلى أنها تقوم بتنظيفها عبر استخدام المنظفات الخاصة بإزالة الدهون، ثم تقوم بتغليف المطبخ جيدًا، وإعادة تركيبه بسهولة ويسر في المكان الجديد المخصص لها.

كذلك نقوم بتنظيف البوتاجاز والشفاط والفرن الكهربائي والأحواض وغيرها من أغراض المطبخ، وتغليف كل قطعة بها بطريقة متطورة تتناسب معها وتحميها من الخدش والكسور، لذلك مع شركة أنوار الرياض لا داعي للقلق.

أفضل طرق ترتيب المنزل بعد نقل عفش

تقدم لك شركة أنوار الرياض بعض النصائح من أجل ترتيب المنزل بطريقة صحيحة وذلك كالآتي:

  • ننصحك عزيزي العميل بالبدء في ترتيب الغرف الأقل استخداماً مثلاً إذا كان هناك غرفة مكتب يتم ترتيبها ووضع جميع الأغراض والملفات والكتب الخاصة بها، ثم يتم بعد ذلك تنظيف الغرفة وفرشها، ثم تغلق بالمفتاح ويوضع بها الأشياء الثمينة.
  • بعد ذلك يتم ترتيب غرفة النوم ويتم ترتيب الملابس بها وجميع الأغراض الخاصة بها من أجل أن تجد مكان نظيف للراحة ومن أجل التخلص من حقائب الملابس حيث إنها تأخذ حيز كبير.
  • وبعد ذلك ترتيب غرف الأطفال أيضًا ووضع الأثاث والمفروشات والأغطية في اماكنها المخصصة حتى نتخلص من الأغراض التي تأخذ حير كبير.
  • بعد ذلك يتم ترتيب المطبخ والحمام.
  • ثم يتم تركيب الستائر وتركيب التابلوهات واللوح الفنية وتركيب النجف والمكيفات ووضع الأجهزة الكهربائية في الأماكن المخصصة لها.
  • بعد ذلك يتم مسح وتنظيف الشقة وفرش السجاد.

أرخص شركة نقل عفش بالرياض

الكثير من العملاء يشعرون بالقلق الشديد عند النقل من مكان إلى مكان أخر خوفًا من الأسعار الخرافية التي يسمعون عنها من بعض شركات النقل، لكن مع شركة نقل أثاث بالرياض اطمئن عزيزي العميل فنحن نقدم أسعار تنافسية لا تقارن بالخدمة المتميزة التي نقدمها لك.

بالإضافة إلى أننا نقوم بعمل خصومات وعروض دورية تصل تخفيضاتنا إلى 25% لذلك لا تقلق من شأن الأسعار، فنحن نسعى في المقام الأول إلى خدمتك وراحتك عزيزي العميل بعيدًا عن الاستغلال والربح المادي، وبالتالي فإن شركتنا تعتبر أرخص شركة نقل أثاث بالرياض.

ارقام شركة نقل عفش بالرياض

نقدم لك شركة أنوار الرياض العديد من الخدمات التي تحتاج إليها مثل فك وتركيب ونقل وتنظيف الأثاث داخل السيارات الخاصة بالشركة، بالإضافة إلى أننا نقدم لك أفضل الأسعار بداخل المملكة العربية السعودية.

لذلك إذا كنت تريد أي من الخدمات التي نقدمها لك عزيزي العميل فكل ما عليك هو الاتصال على فريق العمل الخاص بنا، وسوف تجد فريق كامل يعمل في خدمة العملاء من أجلك أنت من أجل الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تدور بذهنك، بالإضافة إلى تقديم عرض الأسعار الذي يتناسب مع الميزانية الخاصة، لذلك لا تتردد وقم بالاتصال بناء في أي وقت فنحن نعمل على مدار الساعة على الرحب والسعة.

خدمات أخرى لشركة أنوار الرياض

أرخص شركة نقل عفش بالرياضشركة نقل عفش بالخرجشركة نقل عفش بالرياضشركة نقل عفش بالمجمعة

الأسئلة الشائعة

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة أنوار الرياض في نقل العفش؟

يوجد العديد من الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، ومن تلك الخدمات ما يلي:

  • تعمل الشركة على توفير عمالة فنية مدربة لتنزيل ورفع العفش باحترافية.
  • أعمال التغليف والتعبئة للصيني في الكراتين.
  • توفير سيارات مغلقة ومتخصصة في نقل العفش.
  • لدينا نجارين متخصصين لفك وتركيب غرف النوم والسفرة والمطابخ.
  • نستخدم اوناش الهيدروليك والأوناش الكهربائية لرفع الأثاث.
  • توفير فنيين مختصين بأعمال الكهرباء لفك وتركيب المراوح والنجف والسخانات والشاشات.
  • لدينا تغليف شامل لكافة قطع الأثاث، سواء أكان التغليف باستخدام الاسترتش أو البابلز أو الكارتون.
  • توفير فنيين التكييف لكل الأعمال التي تخص التكييف من فك وتركيب وشحن، وبجميع أنواعه مثل الاسبيليت والشباك.

ما هي أنواع الأوناش المستخدمة في نقل العفش بشركة أنوار الرياض؟

يوجد نوعين من أنواع الأوناش، الونش الهيدروليك وهو المثبت فوق سيارة النقل، وهو النوع المفضل للجميع، حيث أن عملية نقل العفش من خلاله تكون سهلة وسريعة وآمنة، ولكن هذا النوع يحتاج إلى شوارع واسعة لا تقل عن ستة أمتار.

والنوع الثاني هو الونش الكهربائي، وهو من أفضل وأأمن الطرق في نقل العفش، ويتم تثبيته في الشقة، ويمكن استخدامه في الشوارع الضيقة.

كيف تقوم الشركة بفك وتركيب الأثاث؟

إن شركة أنوار الرياض لها طرقها الخاصة في فك وتركيب الأثاث، فهي لديها نجارين متخصصين في أعمال الفك والتركيب بكافة أنواعه، بالإضافة إلى إمكانية فك وتركيب المطابخ وغرف النوم وتركيب الستائر والبلتكانات لجميع أنواع العفش.

كيف تقوم الشركة بتغليف الأثاث؟

بعد إتمام الفك يقوم الفريق المختص بتغليف الأثاث، عن طريق استخدام أفضل الخامات المستوردة، فمن الممكن تغليف العفش بالبابلز أو الاسترتش أو الكارتون، بالإضافة إلى استخدام الشريط اللاصق.

شارك معانا

الوسوم

أسعار افضل شركة نقل عفش بالدرعيةافضل شركة نقل عفش بالدرعيةخطوات شركة نقل عفش بالدرعيةمميزات افضل شركة نقل عفش بالدرعية

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.