صيانة مكيفات بالخرج 0505636116

صيانة مكيفات بالخرج 0505636116

صيانة مكيفات بالخرج هي واحدة من الخدمات الهامة التي يحرص سكان مدينة الخرج ومختلف المدن الموجودة في السعودية الحصول عليها نظراً لارتفاع درجة الحرارة الشديد في المملكة، ولا تنسى الشركة بأن المكيفات من الأجهزة الأساسية الموجودة في أغلبية المنازل والفلل والشركات وغيرها من الأماكن الأخرى التي يتواجد بها الأفراد باستمرار، ولأن كل ما تسعى إليه شركة صيانة مكيفات بالخرج انوار الرياض هو الحفاظ على صحة عملائها الأعزاء فقد أتاحت خدمات تنظيف وتطهير وصيانة المكيفات بكل أنواعها على أعلى مستوى من الحرفية والمهنية وفي وقت قياسي وبتكلفة تعد في متناول يد كافة العملاء.

 

صيانة مكيفات بالخرج

صيانة مكيفات بالخرج 0505636116

خطوات شركة صيانة مكيفات بالخرج

تعتبر شركة صيانة المكيفات بالخرج من أشهر الشركات المتخصصة في مجال تنظيف المكيفات، فهي تعتمد على استخدام أحدث الطرق والأساليب لتنظيف وتطهير وصيانة المكيفات.

يوجد لدى الشركة فريق من الخبراء والفنيين المتخصصين في مجال صيانة وتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى أنها توفر فرق عمل في تخصصات متنوعة مثل الصيانة وفك وتركيب المكيفات.

يقوم طاقم عمل شركة صيانة مكيفات في الخرج بتنفيذ تلك الخدمات باستخدام أدوات ومعدات مخصصة لتنظيف وصيانة المكيفات، بالإضافة إلى تنظيف المكيفات بأفضل وأقوى منتجات التنظيف للحصول على نتائج مرضية ومنح العملاء مكيفات نظيفة وسليمة.

بالرغم من كل هذه المميزات تنفرد الشركة بامتلاك مجموعة من السيارات المجهزة على أعلى مستوى تقوم بنقل طاقم العمل وبحوزته المعدات اللازمة لتنفيذ الخدمات المطلوبة.

فأينما كنت يمكنك طلب خدمات شركة صيانة مكيفات بالخرج انوار الرياض  فهي تقدم خدماتها لكافة السكان في معظم مدن وضواحي السعودية.

 

خطوات شركة صيانة مكيفات بالخرج

توجد هناك عدة خطوات لابد من تنفيذها الواحدة تلو الأخرى لضمان نجاح عملية تنظيف وصيانة المكيف وعدم تعرضه لأي ضرر أو تلف أي قطعة أو جزء به، وتشتمل خطوات تنظيف المكيفات وصيانتها أياً كان نوعها على الآتي:

  • الخطوة الأولى تجفيف المكيف

إذا كان العميل ما زال يستخدم المكيف فبالتالي سوف يكون به ماء او رطوبة لذلك ينصح في هذه الحالة تجفيفه جيداً، ثم ضبط المكيف على وضع المروحة وتشغيلها لمدة 40 دقيقة فذلك سوف يساعد على تبخر الماء أو الرطوبة الموجودة في المكيف، كما يجب قبل البدء في عملية تنظيف المكيف التأكد من فصل التيار الكهربي عن المكيف قبل القيام بفكه.

  • الخطوة الثانية تغطية وحدة التكييف بكيس التنظيف

بعد التأكد من فصل التيار الكهربي عن المكيف يتم وضع كيس مخصص لتنظيف المكيفات، وتنفرد شركة صيانة مكيفات بالخرج بتوفير هذا النوع من الأكياس لضمان عدم تلوث المكان بجوار المكيف سواء بالمياه أو بالأتربة، فكثير من الشركات المتخصصة لا تقوم بتوفير أكياس تنظيف المكيفات بل يقومون باستخدام أكياس القمامة، والتي يمكن أن تكون مثقوبة في بعض الأحيان وتجعل الأوساخ تتناثر على أرضية المكان.

  • الخطوة الثالثة رفع ألواح المكيف

يقوم فريق الشركة بتحديد مكان ألواح المكيف الخارجية والداخلية ثم فك المزالج ويتم رفع اللوحة الخارجية لأعلى برفق حتى يتمكن العمال من الوصول إلى الأجزاء الداخلية بالمكيف، وفي حالة إذا لم تخرج هذه اللوحة يتم مسكها بيد واحدة وتنظيف الوحدة من الداخل باليد الأخرى.

  • الخطوة الرابعة تنظيف مرشحات الهواء

بعد القيام بفصل اللوحة الأمامية وتنظيف المكيف من الداخل يتم تنظيف القطع المستطيلة الطويلة أو المعروفة بمرشحات الهواء، ثم الضغط على مكان ألسنة مرشحات الهواء لتنظيفها من الغبار وذلك باستخدام المكنسة أو فرشاة تشبه فرشاة الأسنان، ويتم تنظيفها بالماء والمنظفات الآمنة والفعالة ويمكن غسلها بالماء والصابون، باستخدام أسفنجة لتنظيف المرشحات من الأتربة والأوساخ ثم تنظيف ملفات التبريد أيضاً.

  • الخطوة الخامسة التجفيف وإعادة تشغيل المكيف

بعد أن يتم الانتهاء من تنظيف كل جزء وقطعة من قطع المكيف يتم البدء في تجفيفها مثل مرشحات الهواء وملفات التبريد وذلك باستخدام فوط مخصصة للتجفيف، كما يجب تجنب تجفيفها في أشعة الشمس وذلك لضمان الحفاظ عليها وعدم تعرضها لأي تلف.

بعد ذلك يتم رش المكيف بالرذاذ المضاد للفطريات للقضاء على أي بكتيريا وفطريات عالقة بهيكل المكيف، ثم يقوم فريق العمل بغسل مواسير الصرف والكشف عن أي انسداد بأنابيب التصريف، كما يتم استخدام مضخة المياه لفك أي إنسداد بخط تصريف مكيف الهواء.

بمجرد أن يتم الانتهاء من هذه الخطوة وتنظيف كل الأجزاء وتجفيفها بالطريقة الصحيحة، يتم إعادة توصيل المكيف بالتيار الكهربائي وتشغيله لمدة 20 دقيقة من أجل تصريف أي مياه متسخة أو مترسبة داخل المكيف.

 

فني تركيب مكيفات بالخرج

إذا كنت تريد التعامل مع امهر فني تركيب مكيفات بالخرج لإصلاح مشكلة ما في المكيف الخاص بك، أو إذا كنت ترغب بإجراء صيانة للمكيف من أجل الكشف عن وجود أعطال ما أو ما شبه ذلك.

يمكنك الاستعانة بأحسن شركة تنظيف المكيفات بالخرج شركة انوار الرياض والتي تنفرد بتقديم جميع الخدمات، التي تتعلق بالمكيفات من تنظيف وتطهير وصيانه وكذلك استبدال قطع الغيار الغير صالحة بقطع أصلية مئة بالمئة.

تقدم الشركة جميع هذه الخدمات بواسطة فنيين ذو خبرة ومهارة فائقة في مجال تنظيف وصيانة وفك وتركيب المكيفات، وتتميز الشركة بحرصها الدائم على تدريب موظفيها على كل الأساليب والمهارات المتطورة الطارئة على المجال بحيث تحافظ على جودة وكفاءة خدماتها دوماً.

كما تتميز الشركة بتوفير عمالة فلبينية ماهرة بالإضافة إلى عمالة من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية وذلك لأن كل ما ترغب به هو كسب رضا وثقة جميع العملاء، وبالرغم من كل ذلك تمتاز شركة انوار الرياض أنها توفر كل خدمات فك وتركيب مكيفات بالخرج بأسعار منخفضة.

 

شركة صيانة مكيفات بالخرج مجربة

تعد شركة انوار الرياض من أهم وأفضل شركات تنظيف المكيفات بالخرج فهي تعمل على توفير أفضل خدمات تنظيف وصيانة جميع أنواع المكيفات السبليت والمركزي والصحراوي، وذلك على أيدي نخبة من أمهر مهندسي الصيانة والفنيين المتخصصين في مجال تنظيف المكيفات.

تتميز الشركة أنها تقدم هذه الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بما فيها أيام العطلات الرسمية، وذلك لكي تتمكن من تلبية رغبات جميع عملائها في مختلف مدن المملكة.

وما يميز الشركة أيضاً أنها تعمل على توفير جميع خدماتها بأسعار في متناول يد الجميع وذلك مقارنة بأسعار معظم الشركات المتخصصة في نفس المجال.

هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بتقديم عروض تخفيضية مميزة على مدار العام، بالإضافة إلى الخصومات الخاصة بالعملاء المميزين الذين يقومون بطلب خدمات الشركة بصفة مستمرة.

لذا فقد أصبحت شركة تنظيف انوار الرياض في الخرج من أقوى شركات تنظيف المكيفات بالخرج مجربة ومضمونة.

 

شركة صيانة مكيفات بالخرج

تقدم شركة صيانة مكيفات بالخرج انوار الرياض خدمات تنظيف وصيانة كل أنواع المكيفات على مستوى عالي من الحرفية والجودة وفي أسرع وقت، كما توفر الشركة قطع غيار أصلية وجديدة تستوردها من الموزع الأساسي مباشرةً حتى تضمن للعملاء أفضل خدمة صيانة يعود المكيف بعدها كأنه جديد.

تقوم شركة صيانة المكيفات بالخرج بتقييم حالة المكيف بواسطة فنيين متخصصين لمعرفة العناصر التالفة والتي تحتاج إلى تصليح، ويتم ذلك باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المخصصة للكشف عن أعطال المكيفات.

بما فيها وجود خلل بمنظمات الحرارة أو مرشحات الهواء أو انسداد فلاتر الهواء وغيرها من المشكلات الأخرى التي يمكن أن يتعرض لها المكيف، فأياً كان العطل الذي يتعرض له المكيف يتمكن طاقم العمل بإصلاحه.

كما تتميز الشركة بإجراء متابعة دورية بعد الانتهاء من تقديم خدمات تنظيف وصيانة المكيفات حتى تتأكد من أن الأمور تسير على مايرام، كما تمنح عملائها الأعزاء فترة ضمان وفي حالة حدوث أي خلل بالمكيف خلالها تقوم بإعادة صيانة أو تنظيف المكيف مرة أخرى على حسب نوع الخدمة المقدمة بدون أي مقابل مالي.

 

نصائح للحفاظ على المكيف

تقدم شركة صيانة مكيفات بالخرج مجموعة من النصائح والإرشادات والتي يجب على كل مالك مكيف أن يضعها في اعتباره لضمان الحفاظ عليها سنوات طويلة، ومن أبرز هذه النصائح ما يأتي:

  • يجب اختيار قدرة المكيف المناسبة لمساحة المكان سواء، كان غرفة أو ريسبشن حتى يتمكن المكيف من العمل بشكل أفضل.
  • الحرص على تنظيف المكيف بشكل مستمر للتخلص من الغبار والأتربة والشوائب العالقة به، كذلك يجب إجراء صيانة له على الأقل مرة واحدة سنوياً.
  • يجب الانتباه جيداً عند تشغيل المكيف غلق الباب والنوافذ للحفاظ على كفاءة عمل المكيف.
  • ينصح بتشغيل التكييف على درجة لا تقل عن 20 درجة مئوية.
  • الانتباه إلى تغيير فلتر الهواء من وقت لآخر لأن الفلتر المتسخ يؤدي إلى ضعف تدفق الهواء من المكيف أو تجمد غاز الفريون.

 

كيفية الحصول على خدمات صيانة مكيفات بالخرج

صيانة مكيفات بالخرج 0505636116

كيفية الحصول على خدمات صيانة مكيفات بالخرج

فور اتصالك برقم هاتف شركة صيانة المكيفات بالخرج انوار الرياض المرفق بهذا المقال سوف تقوم خدمة عملاء الشركة بالرد عليك بأسرع ما يمكن، ثم يبدأ أحد ممثلي الخدمة بالحديث معك عن المشكلة التي تعاني منها ونوع المكيف الخاص بك وعدد الأجهزة المطلوب تنظيفها أو صيانتها أو إصلاحها ثم معرفة الإسم والعنوان.

ثم يقومون بتقييم جوانب الخدمة المطلوب تنفيذها ثم تزويدك بتكلفة تقديرية للخدمة، فقط سارع بالتواصل معنا الآن للاستمتاع بأفضل خدمات تنظيف وصيانة المكيفات وبأسعار لا تقبل المنافسة.

تتميز أفضل شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالخرج أنها تتيح العديد من طرق التواصل الأخرى مثل إمكانية التواصل من خلال البريد الإلكتروني أو التواصل عبر صفحة الشركة الإلكترونية على تطبيق فيسبوك.

 

أسئلة شائعة

ما أهمية إجراء صيانة سنوية لجهاز المكيف؟

تكمن أهمية صيانة المكيف في خفض استهلاك الكهرباء وذلك لأن المكيف يعمل بكفاءة، بالإضافة إلى توفير المزيد من المال لأن من النادر حدوث أعطال، والاستمتاع بهواء نظيف وصحي وتجنب إجراء إصلاحات بالمكيف بمبالغ مالية ضخمة.

هل تقدم الشركة خدمة تنظيف المكيفات في نفس اليوم الذي أقوم بطلب الخدمة فيه؟

نعم تقدم شركة تنظيف المكيفات بالخرج كل أنواع المكيفات الاسبليت والصحراوي والشباك في نفس اليوم وبأسعار معقولة ليس كبقية الشركات التي تستغل حاجة العملاء في الحصول على الخدمة بشكل فوري وتقوم بفرض الخدمة بأسعار خيالية.

هل تقدم شركة صيانة مكيفات بالخرج خدمات أخرى بخلاف تنظيف المكيفات؟

نعم تتمكن انوار الرياض من تقديم العديد من الخدمات المتعلقة بمختلف ماركات المكيفات، ومن أهم هذه الخدمات تطهير وتعطير المكيفات وصيانتها بواسطة أطقم عمل محترفة تجيد القيام بهذه الأعمال على أكمل وجه وفي وقت قصير.

ما هي أنواع المكيفات التي تقوم شركة تنظيف المكيفات بالخرج بتنظيفها؟

توفر شركة صيانة مكيفات بالخرج كل الخدمات الخاصة بالمكيفات ومنها أعمال النظافة وصيانة المكيفات بشكل دوري أياً كان نوعها أو علاماتها التجارية، بالإضافة إلى تغيير قطع المكيفات التالفة بقطع مكيفات جديدة تعمل بنفس الكفاءة.

هل تقدم الشركة عروض وتخفيضات على خدمات تنظيف وصيانة المكيفات؟

نعم توفر شركة تنظيف المكيفات في الخرج تخفيضات وخصومات لا مثيل لها من وقت لآخر ومع قدوم فصل الصيف حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من العملاء الاستفادة من مميزات الشركة سواء من حيث جودة الخدمة أو الأسعار.

 

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات بالخرج؟

يتساءل معظم عملاء الشركة عن ما إذا كانت تقدم شركة تنظيف المكيفات بالخرج خدمات أخرى بخلاف خدمات تنظيف المكيفات وصيانتها أم تقتصر على تقديم هذه النوعية من الخدمات فقط.

لذلك حرصنا على إجابة هذا السؤال في الأسطر القادمة حتى يكونوا على دراية كاملة بما تقدمه الشركة من خدمات، حيث تعد شركة صيانة مكيفات بالخرج أقوى شركة في عالم الخدمات يمكن لأي عميل التعامل معها، إذ تعد شركة انوار الرياض أفضل:

شركة تنظيف مجالس بالخرج

المجالس هي من أهم قطع الأثاث الموجودة في أي منزل سعودي حيث يستخدمه الجميع بشكل شخصي أو لاستقبال الضيوف والزائرين وهذا يجعله عرضة للاتساخ بشكل مستمر، وبالتالي فإنه يحتاج إلى تنظيف عميق وشامل دون فكه أو نقله من المكان.

لذلك يلجأ معظم الأفراد إلى أحسن شركة تنظيف بالبخار بالخرج والتي تقدم أعمال تنظيف وتطهير جميع أنواع المفروشات ومن ضمنها المجالس، وتعتمد الشركة في تنظيفها على أجود أنواع مواد التنظيف المصنوعة خصيصاً للمفروشات.

أيضاً تستخدم شركة انوار الرياض لخدمات التنظيف أحدث أجهزة التنظيف بالبخار والرغوة الجافة التي يتمكن طاقم الشركة من خلال استخدامها تنظيف كل أركان المجلس دون أن يتعرض لأي تلف أو ضرر.

جدير بالذكر أيضاً تقدم شركة تنظيف بالخرج أيضا خدمات تنظيف المنازل والفلل والشركات وغيرها من المباني والمؤسسات الخاصة والعامة، وتنظيف الواجهات والمداخل والأحواش وحمامات السباحة.

شركة تنظيف خزانات بالخرج

تقدم شركة انوار الرياض أعمال تنظيف وتطهير خزانات المياه الأرضية والعلوية المصنوعة من الخامات المتنوعة مثل الفيبر جلاس والصاج والزجاج، وذلك باستخدام أفضل المنظفات والمطهرات المصرح بها من قبل وزارة الصحة لتنظيف الخزانات دون أن تؤثر على هيكلها الداخلي أو تتفاعل معه.

بالإضافة إلى استخدام أحدث الأجهزة الأخرى التي يستخدمها فريق العمل لتنظيف الخزان في وقت قياسي وبجودة عالية، للتخلص من أي طحالب أو شوائب أو أي ترسبات موجودة في قاع الخزان.

كما تقوم شركة تنظيف خزانات بالخرج بتقديم خدمات عزل الخزانات والأسطح بالاعتماد على أفضل المواد العازلة التي تستوردها من الخارج، وذلك لحماية الخزانات من أي عوامل خارجية مثل سقوط الأمطار وارتفاع درجات الحرارة وغيرها من عوامل الطقس المتغيرة.

شركة مكافحة حشرات بالخرج

تعتبر شركة انوار الرياض لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات في الخرج افضل شركة مكافحة حشرات بالخرج المملكة العربية السعودية، وذلك بشهادة جميع العملاء الذين تعاملوا معها وتمكنوا من التخلص نهائياً من أي حشرات تسبب لهم الإزعاج.

فالشركة تتمتع بخبرة كبيرة في مجال إبادة ومكافحة كل أنواع وفصائل الحشرات والقوارض بالإضافة إلى طرد الطيور من المكان مثل الحمام، وذلك بواسطة فنيين متخصصين ذو خبرة ومهارة فائقة في التعامل مع مختلف انواع الحشرات والقوارض.

كما يجيدون اتباع الطرق والأساليب المتطورة ذات الفاعلية الجبارة في مكافحة كل الكائنات التي تسبب ذعر وإزعاج للأشخاص سواء كانت حشرات أو قوارض أو طيور في أسرع وقت ممكن دون إلحاق أي ضرر بصحة العملاء.

 

شارك معانا

الوسوم

خطوات شركة صيانة مكيفات بالخرجشركة صيانة مكيفات بالخرجشركة صيانة مكيفات بالخرج مجربةفني تركيب مكيفات بالخرج

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.