شركة غسيل اثاث بالرياض | 0505636116

شركة غسيل اثاث بالرياض | 0505636116

تهتم سيدة المنزل دائمًا بالحفاظ على كل قطعة من الأثاث، لذا تقدم شركة غسيل اثاث بالرياض، أفضل الخدمات من حيث تنظيف كل قطعة من الأثاث بأجود الخامات.

ولما لعملية تنظيف الأثاث من صعوبة، لذا تعمل شركة أنوار الرياض على غسيل وتنظيف الأثاث باستخدام أحدث الأجهزة والمعقمات اللازمة لهذا الأمر، ودون أن تحدث بالأثاث أي تلف أو فساد.

شركة غسيل اثاث بالرياض

لا شك أن عملية تنظيف الأثاث تحتاج إلى بعض الخطوات الهامة، والتي ستوضحها لك أفضل شركة تنظيف اثاث بالرياض، ومن أهم هذه الخطوات:

يلزم أولًا تصنيف قطع الأثاث على حسب خامة كل قطعة، حيث أن كل خامة تحتاج إلى طريقة ومواد تنظيف تختلف عن الأخرى.

لتنظيف الخشب تحتاجي إلى ملمع الخشب الموجود بالأسوق، كما يمكن تلميع الخشب باستخدام محلول من الشاي الأسود وماء مغلي وبعد أن يبرد يستخدم في تلميع الخشب.

يجب أيضًا قبل تلميع الخشب تنظيفه جيدًا بقماشة جافة من أي أتربة وغبار عالقة به، كما يلزم عدم استخدام الماء في تنظيف الخشب حتى لا يتعرض للتلف والتشقق.

عند تنظيف الأجهزة الكهربائية يلزم فصلها وعدم استخدام الماء في تنظيفها لأنه يتسبب في إتلافها.

كما تعتمد شركة غسيل اثاث بالرياض على أحدث التقنيات اللازمة في عملية التنظيف وتستخدم أفضل الأدوات المتاحة عالمياً، والتي مصرح بها وآمنة على صحة الأسرة.

شركة تنظيف اثاث بالبخار

تمتلك شركة تنظيف اثاث بالرياض أفضل المتخصصون المدربون في تنظيف وغسيل الأثاث، باستخدام أحدث الطرق وهم كذلك على دراية جيدة بأدوات وتقنيات التنظيف المتقدمة.

حيث يستخدم فريق شركة تنظيف بالبخار بالرياض عوامل تنظيف الأرائك الصديقة للبيئة، والتي تعمل على إطالة العمر الافتراضي لقطع الأثاث الثمينة، كما تحافظ على البيئة.

كما تقوم شركة تنظيف اثاث بالبخار في الرياض وباقي المملكة العربية السعودية بتنظيف وتعقيم الأثاث ونجعلها تبدو وكأنها جديدة، حيث نقوم بتنظيف الأثاث لإزالة الاتربة والأوساخ، وذلك باستخدام ملحق الفرشاة في المكنسة الكهربائية.

ونقوم أيضًا بإزالة الوسائد وتنظيفها بشكل منفصل، وإزالة جميع البقع الصعبة باستخدام أجهزة البخار.

كل ما عليك فعله ان تتواصل مع شركة غسيل اثاث بالرياض، لتوفير أفضل سبل النظافة والراحة، لما ذكرناه سابقًا من استخدام الشركة لأفضل التقنيات الحديثة في التنظيف، مع حرصها التام في الحفاظ على قطع الأثاث الثمينة وطول عمرها الافتراضي.

شركة أنوار الرياض للخدمات المنزلية

شركة تنظيف و صيانة افران بالرياضشركة تنظيف بالقصيمشركة تنظيف بمكةشركة تنظيف بالبخار بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالقصيمشركة تنظيف شقق بالرياضشركة تنظيف مجالس بالرياض

الأسئلة الشائعة

ما الذي جعلني أختار شركة تنظيف بالرياض؟

  • لأنها تمتلك خبرة كبيرة ولديها مهارة عالية واحترافية غير مسبوقة، ولديها فريق عمل قادر على التعامل مع جميع أنواع الموكيت.

ما هي خدمات التنظيف التي تقدمها شركة تنظيف بالرياض؟

  • تقدم شركة التنظيف بالمملكة العربية السعودية خدمات كثيرة ومتنوعة، ومنها تنظيف السجاد والموكيت والستائر، وتعقيمها بالبخار الحراري.

كيف تضمن رضا العملاء عن التنظيف؟

  • تقدم شركة تنظيف موكيت بالرياض دعم كامل للعملاء إما من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر إرسال عامل لمقر العميل لكي يتأكد من جودة وكفاءة العميل.

هل يمكنني تحديد موعد للتنظيف بعد ساعات العمل؟

  • نعم، تقوم خدمة العملاء بالاستماع إلى العميل ومعرفة الميعاد المناسب له ليتم إرسال العمالة به، وتتميز الشركة أنها ملتزمة بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء.

هل يجب أن أكون في المنزل أثناء القيام بخدمات التنظيف؟

  • لا، تقدم شركة أنوار الرياض خدمة تنظيف الموكيت في أي وقت سواء كان العميل في المنزل أم لا، حيث أن العمالة تتميز بالأمانة والمصداقية وبالتالي لا داعي للقلق.

ما هي المواد المستخدمة في الغسيل؟

  • مادة تسمى Vital عبارة عن شامبو قوي المفعول يستخدم لتنظيف السجاد يجعل السجادة تبدو رائعة وعطرة تتميز هذه المادة بتركيبتها الفريدة من المنظفات عالية الجودة التي تتخلل الأقمشة وتنظف السجاد والبسط من الأوساخ والبقع من الزيوت والشحوم من بصمات الأصابع ولها قدرة اختراق قوية وتتغلب على جميع أنواع الروائح الكريهة التي تعلق على السجاد كما أنها تعد مادة آمنة وخفية على ألياف السجاد وهي مناسبة للغسيل المنتظم أو باستخدام ماكينات العسيل التي تستخدم الرغوة الجافة.
شارك معانا

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.