شركة عزل مسابح بالرياض | 0505636116

شركة عزل مسابح بالرياض | 0505636116

شركة عزل مسابح بالرياض يحتاجها كل شخص يملك حمام سباحة شخصي، فإن صيانة حمامات السباحة هي أحد الأمور التي لا يجب تجاهلها، حيث يمكن أن يؤدي تسرب الماء من جدرانه إلى مشاكل بالغة في المباني القريبة منه، لهذا فإنك تحتاج إلى عمل عزل جيد لجدران المسبح ونحن نوفر لك تلك الخدمة، وسنتحدث من خلال موضوعنا عن خدمات العزل وخدمات تنظيف المسابح التي نقدمها، من خلال موقع شركة أنوار الرياض.

شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض | 0505636116

شركة عزل مسابح بالرياض

في ضوء الارتفاع الحاد في درجة الحرارة خلال فصل الصيف أصبح الإقبال على المسابح كبير، كما أن هناك بعض المجمعات السكنية التي توفر حمامات السباحة داخل المجمع؛ ولكن حمامات السباحة تحتاج إلى صيانة وتنظيف كل شهر أو شهرين بالكثير، كما يجب أن تُعزل جدرانها لضمان عدم تسريب الماء، وسنقوم بالتحدث عن أفضل شركة عزل حمامات السباحة بالرياض فيما يلي:

  • نوفر لك جميع أنواع الصيانة التي تحتاجها المسابح؛ من السباحة وحتى مواد تنظيف الماء.
  • يعمل لدينا عاملين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  • نستخدم أحدث الأساليب في العزل والصيانة لحمام السباحة.
  • نوفر لك العروض والخصومات التي تضمن لك حصولك على خدمة العزل بأقل سعر ممكن.
  • نعتبر أفضل شركة نظافة مسابح بالرياض، حيث نقوم بتنظيف جدران المسبح جيدًا بعد الإنتهاء من الصيانة.
  • نقوم بتعقيم الماء بعد ملئ المسبح باستخدام مطهرات آمنة على الأشخاص والبيئة.

أفضل طريقة لعزل المسابح بالرياض

بعد حديثنا المفصل عن  شركة عزل مسابح بالرياض ننتقل الآن للحديث عن الطريقة التي يستخدمها الفنيين لدينا في عمل عزل مُحكم لحمامات السباحة وسنشير لها بالخطوات فيما يلي:

  1. نقوم بتفريغ المياه من المسبح كخطوة مبدئية.
  2. نعمل على تنظيف المسبح وإزالة الشوائب العالقة في جدرانه وتقوم بذلك شركة تنظيف مسابح.
  3. نستخدم غرش تنظيف خشنة للتأكد من إزالة الطحالب والأوساخ العالقة.
  4. كما نستخدم المضخة لنتأكد من إزالة الغبار والأتربة والقاذورات الصغيرة.
  5. يقوم العمالة بملئ المسبح بالماء ثم إعادة تفريغه، وذلك للتأكد من عدم وجود كلور في الماء.
  6. يبدأ الفنيين في تحديد نوع العزل الذي يحتاجه العميل، حيث إن هناك عدة أنواع للعزل وسنتحدث عنها فيما بعد.
  7. عند الإنتهاء نقوم بعمل صيانة شاملة للمسبح، ثم تعيد ملئه بالماء، ونضيف له الكيماويات المطلوبة.

أنواع العزل المتبع في الشركة

شركة عزل مسابح بالرياض | 0505636116

شركة عزل مسابح بالرياض

تعددت أنواع العزل التي يحتاجها العملاء لحمامات السباحة خاصتهم، أو حتى لمنازلهم وأسطح منازلهم، لذا تقوم شركة عزل مسابح بالرياض بتوفير كافة أنواع العزل في شركتنا وسنشير إلى أشهرها فيما يلي:

  1. عزل مائي: العزل المائي هو أحد أهم أنواع العزل للمسابح حيث إنه يقوم بمنع تسرب الماء ويؤمن حماية لجدران المسبح من الرطوبة المرتفعة.
  2. عزل الفوم: يوفر الفوم حماية تامة للمسابح من الرطوبة والتسربات المائية، كما أنه يتميز بصلابته وقوته فبالتالي يزيد من عُمر المسبح.
  3. العزل الحراري: يؤثر التغير في درجة الحرارة على نقاء الماء في المسابح وكذلك على جدرانه، لذا فإن العزل الحراري يعمل على حماية حمامات السباحة من الحرارة المرتفعة جدًا والمنخفضة جدًا.
  4. العزل الصوتي: يستخدم العزل الصوتي في المنازل لمنع الضوضاء ونحن نوفره لك في حال احتجت لعمل عزل صوتي لمنزلك، لا يتم عمل عزل صوتي لحمامات السباحة، إلا إذا كان حمام السباحة في مبنى مغلق ويتم عزل جدران المبنى وليس جدران حمام السباحة.

لماذا شركة عزل وصيانة مسابح بالرياض

تعتبر شركة عزل مسابح بالرياض من أفضل الشركات في مجال عزل وصيانة حمامات السباحة، كما تقدم خدماتها للمنازل والفيلات والمصانع والشركات والمدارس والمستشفيات وكافة المرافق العامة والخاصة.

فقط يمكنك الاتصال بشركة أنوار الرياض وتحديد التاريخ المناسب لتلقي جميع خدماتنا على الفور، كما يمكنك الحصول على معلومات حول خدماتنا الأخرى.

عزل وصيانة حمامات السباحة بالرياض

تقدم لكم شركة أنوار الرياض أفضل شركة عزل مسابح بالرياض بعض العلامات التي تدل على وجود تسربات مياه أولًا إذا لاحظت وجود أي أسمنت نتيجة تآكله بسبب الماء، أو وجود تعفن في الحوائط أو اصفرار على الحوائط السقف فهذا دليل على تسرب المياه، فعند سماع صوت تسربات المياه في الجدران والأنابيب، في حالة وجود أي من هذه العلامات، اتصل بالخدمة فورًا ولا تتردد قبل تفاقم المشكلة وصعوبة حلها.

أفضل شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض | 0505636116

شركة عزل مسابح بالرياض

تعتبر شركة عزل مسابح بالرياض من المهام التي تقوم بها الشركات المتخصصة في كشف تسربات المياه بشكل عام ولا شك أن حمامات السباحة تمثل شكلاً ومظهرًا أنيقًا في الفلل والقصور.

وهي تتنوع في الحجم حيث أن هناك هي حمامات سباحة كبيرة أو متوسطة أو صغيرة حسب مساحة المكان المملوكة لمالك الفيلا أو القصر؛ في كل مرة تزداد فيها المساحة يكون هناك رغبة لدى العميل للاستفادة من ذلك وإطلاق مسبح كبير.

كما تختلف المسابح في الشكل؛ يوجد مسبح مستطيل أو مربع أو أي شكل آخر وتكمن أهمية المسابح في أنها مكان للسباحة وهو مطلب لكل شخص صغير أو كبير بالإضافة إلى إمكانية إقامة الحفلات والمناسبات المهمة.

ودعوة الأصدقاء والمعارف بجوار المسابح، ويسعد الجميع برؤية الإضاءة الجميلة التي وضعها بعض الأشخاص فوق حمامات السباحة، وفي هذا المقال سنتعرف على معلومات قيمة حول عزل حمامات السباحة وصيانتها في الرياض.

ما هي أبرز خطوات الشركة لعزل وصيانة حمامات السباحة بالرياض؟

هناك مجموعة من الخطوات المتعلقة بعزل حمامات السباحة في الرياض على النحو التالي:

الخطوة الأولى: إفراغ البركة من كل الماء الذي بداخلها، وتترك ليوم واحد حتى تجف تمامًا بسبب آثار المياه المتراكمة فيها.

الخطوة الثانية: تنظيف قاع وجدران البرك من جميع العوالق والغبار وما إلى ذلك؛ بحيث لا تتأثر كفاءة طبقة العزل لاحقًا بأي مكونات غير طبيعية تحتها، ومن ثم تزيد من عمرها لفترات طويلة من الزمن.

الخطوة الثالثة: يضع المشغلون نوعية مناسبة من البلاط للمسبح، ويجب أن يتم ذلك بشكل جيد؛ لأنه سيمثل الطبقة الأولى من العزل للمسبح.

الخطوة الرابعة: يتم وضع طبقة من البيتومين البارد، ثم يتم إضافة طبقة من الرغوة لإغلاق العزل.

الخطوة الخامسة: يقوم العمال بوضع اللحامات على جميع طبقات العزل بين جميع الوصلات، وبعد ذلك يتم تنظيف الطبقة الخارجية من العزل وتسويتها.

الخطوة السادسة: هذه الخطوة من أهم خطوات عزل حمامات السباحة بالرياض، حيث يتم اختبار طبقة العزل والتأكد من عدم وجود تسرب للمياه.

أهمية شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض | 0505636116

شركة عزل مسابح بالرياض

يوجد العديد من الشركات في مجال حمامات السباحة والخدمات المتعلقة بالمياه، لكن شركتنا فريدة من نوعها تمامًا، فالشركة من أكبر الشركات في مجال خدمات حمامات السباحة وإحدى الشركات الرائدة في هذا المجال منذ أكثر من عشرين عامًا الخبرة.

كما تضم شركة عزل مسابح بالرياض فريق عمل على أعلى مستوى مع عاملين فنيين ذوي خبرة عالية مدربين على أحدث الأساليب العالمية وتحت إشراف مهندسين متخصصين مؤهلين ذوي خبرة واسعة في مجال حمامات السباحة والشلالات، وتمثل الشركة نموذجًا جيدًا.

أن تستمر في مجال إتقان العمل وتقديم أعلى جودة ممكنة لن تجد منافسًا أو ما شابه، بالإضافة إلى الالتزام بوقت العمل وعدم الإضرار به.

وتقديم الخدمة في أسرع وقت ممكن، حيث يدرك العمال تمامًا ضرورة التزام الهدوء أثناء العمل حتى لا ينزعج الناس في المنزل أو مكان العمل أو يشعر الجيران في المنطقة والجيران بالذعر أثناء قيام العمال بالخدمة وأخيراً تم تزويد شركة عزل مسابح بالرياض بأفضل أنواع المعدات والأدوات العالمية المستخدمة في صيانة وتنظيف حمامات السباحة لضمان تنفيذ العمل بأعلى جودة تناسب العميل وتحافظ على اسم شركة عزل مسابح بالرياض.

معدات شركة عزل مسابح بالرياض

كما ذكرنا سابقًا، تستخدم شركة عزل مسابح بالرياض أحدث المعدات العالمية ويتم تدريب العمال جيدًا على استخدامها بحيث تكون الخدمة جديرة بالعميل وهي كما يلي:

أجهزة شفط

يستخدم فريق شركة عزل مسابح بالرياض أحدث الأجهزة لامتصاص المياه من البركة، حيث يتم شفط الماء ثم تحميله وتفريغه، ثم يقوم جهاز الشفط بالتخلص من الأوساخ والغبار المتناثر على الأرض والجدران من المسبح، حيث أن الجهاز يؤدي المهمة بطريقة دقيقة وعالية الجودة.

جهاز بخار

بعد تنظيف المسبح بجهاز الشفط، يتم استخدام جهاز بخار لتعقيم مياه المسبح.

تطهير حمامات السباحة

تعتبر مرحلة التعقيم من أهم مراحل تنظيف وتعقيم حمامات السباحة، أولاً يتم تعقيم حمامات السباحة بجهاز بخار، ثم يقوم فريق متخصص من شركة عزل مسابح بالرياض بالتأكد من خلو المسبح من الشوائب أو الأتربة.

ثم يتم إضافة كمية معينة من الكلور مع نسبة قليلة من بعض المنظفات لتحقيق التنظيف الكامل للمسبح، وتتم الإضافات وفقًا لمقاييس محددة من قبل متخصصين، حيث يتم استخدام الكلور في أقراص أو مسحوق بنسب معينة هم يتم التحقق من خلال جهاز خاص يقيس نسبة الكلور في الماء، ويتم إضافة مضادات الطحالب والحشرات والبكتيريا المائية حتى يتم تنظيف المسبح بالكامل.

أفضل شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض | 0505636116

شركة عزل مسابح بالرياض

من المهم أن يقوم أصحاب الفيلات أو القصور أو النوادي الرياضية التي توجد بها حمامات السباحة بتأجير شركة عزل مسابح بالرياض حيث يتم التفتيش بشكل كامل في حمامات السباحة والتأكد من خلوها من التسربيات.

قد تؤثر على جسم المسبح أو المباني المحيطة به والوقاية هو الأفضل ومن العلاج لأن شركة عزل مسابح بالرياض يمكن معالجة أي مشكلة بسهولة في بداية حدوثها بدلاً من مفاجأة للعائلات عندما يؤثر التسرب فعليًا على حمام السباحة، وفي هذه الحالة ستصبح المعالجة أكثر صعوبة وتكلفة، ولهذا ستقوم شركة عزل مسابح بالرياض باكتشاف تسربات المياه أو عزل البرك من خلال الدخول في عقود مع العملاء؛ الذهاب كل فترة لصيانة حمامات السباحة بالوسائل التقنية الحديثة وبأسعار معتدلة وليست مبالغ فيها.

ما هي مهام شركة عزل مسابح بالرياض

شركة عزل مسابح بالرياض تقوم بعزل حمامات السباحة، وإلى جانب ذلك هناك مهام أخرى مثل:

كشف تسربات المياه في حمامات السباحة: من المهام التي تقوم بها شركة عزل مسابح بالرياض التعامل مع الآثار السلبية التي تحدث في حمامات السباحة نتيجة التسربات، ويتم ذلك من خلال الأجهزة التقنية الحديثة ومن بينها الارتباط جهاز يعمل عن طريق الموجات الصوتية التي تساعد على تحديد مكان التسرب بسهولة، لتصحيحه لاحقًا أو تغيير خط المياه الذي يمثل التسرب.

عزل حمامات السباحة بالرياض: من بين ما تقدمه شركة عزل مسابح بالرياض أعمال عزل حمامات السباحة. لحمايته من مخاطر الثقوب والشقوق، ويتم ذلك من خلال الماء أو العزل الحراري وفق الآليات الحديثة، ومن ثم الحصول على مصدر دائم للمياه في حالة حدوث قطع.

عمل شركة عزل مسابح بالرياض

عملية الحفر: تتم عملية الحفر بواسطة الحفارات المناسبة للمنطقة التي سيكون فيها المسبح حسب رغبة العميل.

عملية الدك: تتم من خلال آلة محددة تقوم بضغط التربة، وتستمر عملية الحك لمدة يومين أو أكثر.

عملية الصب: صب أرضية المسبح بطبقة إسمنتية تتراوح بين 7 و15 سم.

المرحلة الأساسية للبناء: بناء جدران المسبح بحجم يتناسب مع حجم البركة مع مراعاة سطح الأرض أثناء الارتفاع.

القشرة: تعتبر طبقة رقيقة من الأسمنت مادة عازلة تغطي جميع جدران البركة، وينتظر حتى تجف تمامًا.

العزل الخارجي: توضع هذه الطبقة بعد أن يجف الأسمنت تمامًا، وتتمثل وظيفتها في الحفاظ على الحوض من تسرب المياه إلى الجدران.

أعمال التركيب: يتم اختبار ضغط مواسير توصيل المياه لكشف التسربات والتأكد من سلامتها في حالة حدوث تشققات، وذلك بعد التأكد من اكتمال تمديدات خط المواجهة والفلاتر الموجودة أسفل المسبح، فتحات للمكانس، وكذلك قواعد أجهزة العرض، وتوسيع أي من الوصلات المذكورة أعلاه لغرفة العمليات.

مرحلة الصب النهائي: وهي المرحلة التي يتم فيها صب الخرسانة بمواد معالجة بالرطوبة، ويتم تنفيذ تلك المرحلة وفقًا للمعايير الهندسية المتفق عليها.

مرحلة التبليط: يتم اختيار نوع البلاط أو السيراميك أو أي مواد أخرى مناسبة لتغطية أرضية وجدران المسبح، أغطية الأرضيات التي تحيط بالمسبح، إما من الخشب أو العشب أو السيراميك أو الحجر غير القابل للانزلاق، أخيرًا، الهيكل الهيدروليكي.

خطة شركة عزل مسابح بالرياض

تعمل الشركة وفق خطة عمل تم تطويرها بترتيب منطقي لعزل المسابح مما جعل شركة عزل مسابح بالرياض تصل إلى هذا المستوى من التميز.

بعد الاتفاق بين العميل والشركة يتم إرسال فريق من العاملين لتفقد موقع العمل، ثم يتم تحديد خطة زمنية مصحوبة بالتكلفة المالية للخدمة، يقوم فريق العمل بتفريغ بركة المياه بالكامل باستخدام جهاز شفط.

يتم نقع الأرضيات والجدران في ماء مخلوط بالحمض لإزالة الغبار والأوساخ، يتم وضع الماء المخفف بحمض الهيدروكلوريك على جميع جدران حمام السباحة وعلى الأرض للمساعدة في تنظيف المسبح، ثم يتم غسل المسبح بالمياه النقية.

توضع المواد المعدة لتنظيف المسبح، ويوضع الكلور، سواء في شكل مسحوق أو أقراص، على جميع جدران وأرضيات المسبح، ثم يتم غسله مرة أخرى بماء نظيف حتى يتم التأكد من خلوه من جميع المنظفات.

يتم غسل المسبح جيدًا بالماء النظيف، ثم إفراغه وتجفيفه تمامًا من أي ماء أو أوساخ معلقة، يتم استخدام معقم ونسب معينة من الكلور والمنظفات الأخرى، وبالتالي يتم ترك حمام السباحة نظيفًا وخاليًا من الأوساخ والفيروسات والجراثيم.

يقوم المهندس المشرف على العمل بإبلاغ العميل بأقرب فترة سيكون من الضروري فيها تنظيف المسبح وتقوم الشركة بتوفير أكثر الأسعار اقتصادية والتي تناسب جميع الفئات وهذا ما يميز شركة عزل مسابح بالرياض.

من خلال موضوعنا هذا نكون قد تحدثنا عن شركة عزل مسابح بالرياض، وكيفية تقديم الخدمة بأفضل جودة وأقل تكلفة، اتصل بنا الآن نصلك أينما كنت.

خدمات أنوار الرياض الأخرى

شركة جلي رخام بالرياضمعلم دهانات بالرياضشركة شفط بيارات بالرياضشركة تنظيف سجاد بالرياضشركة شفط بيارات بالخرجمعلم دهانات بالخرج

الأسئلة الشائعة

ما الذي جعلني أختار شركة تنظيف بالرياض؟

  • لأنها تمتلك خبرة كبيرة ولديها مهارة عالية واحترافية غير مسبوقة، ولديها فريق عمل قادر على التعامل مع جميع أنواع الموكيت.

ما هي خدمات التنظيف التي تقدمها شركة تنظيف بالرياض؟

  • تقدم شركة التنظيف بالمملكة العربية السعودية خدمات كثيرة ومتنوعة، ومنها تنظيف السجاد والموكيت والستائر، وتعقيمها بالبخار الحراري.

كيف تضمن رضا العملاء عن التنظيف؟

  • تقدم شركة تنظيف موكيت بالرياض دعم كامل للعملاء إما من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر إرسال عامل لمقر العميل لكي يتأكد من جودة وكفاءة العميل.

هل يمكنني تحديد موعد للتنظيف بعد ساعات العمل؟

  • نعم، تقوم خدمة العملاء بالاستماع إلى العميل ومعرفة الميعاد المناسب له ليتم إرسال العمالة به، وتتميز الشركة أنها ملتزمة بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء.

هل يجب أن أكون في المنزل أثناء القيام بخدمات التنظيف؟

  • لا، تقدم شركة أنوار الرياض خدمة تنظيف الموكيت في أي وقت سواء كان العميل في المنزل أم لا، حيث أن العمالة تتميز بالأمانة والمصداقية وبالتالي لا داعي للقلق.

ما هي المواد المستخدمة في الغسيل؟

  • مادة تسمى Vital عبارة عن شامبو قوي المفعول يستخدم لتنظيف السجاد يجعل السجادة تبدو رائعة وعطرة تتميز هذه المادة بتركيبتها الفريدة من المنظفات عالية الجودة التي تتخلل الأقمشة وتنظف السجاد والبسط من الأوساخ والبقع من الزيوت والشحوم من بصمات الأصابع ولها قدرة اختراق قوية وتتغلب على جميع أنواع الروائح الكريهة التي تعلق على السجاد كما أنها تعد مادة آمنة وخفية على ألياف السجاد وهي مناسبة للغسيل المنتظم أو باستخدام ماكينات العسيل التي تستخدم الرغوة الجافة.
شارك معانا

الوسوم

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياضتنظيف وصيانة مسابح بجدةخدمات تنظيف المسابحشركة تنظيف مسابح بالخرجشركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياضشركة صيانة مسابح بالرياضشركة عزل مسابح بالرياضشركة نظافة مسابح بالرياض

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.