شركة تنظيف مكيفات بالاحساء | 0505636116

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء | 0505636116

تعرف معنا على أهم أعمال شركة تنظيف مكيفات بالاحساء التي توفر لك خدمة التنظيف لحد أهم الأجهزة التي لا غنى عنها داخل منزلك، خاصة طوال فصل الصيف، كما نقدم لك مجموعة من الخدمات المختلفة التي تساعدك في الحصول على الراحة والأمان المطلوبين داخل البيت، لذا دعنا نتعرف معًا على تفاصيل هذه الخدمة المقدمة من شركة أنوار الرياض داخل هذه السطور.

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

نقدم لك بأيدي الفرق الموجودة داخل شركتنا باقة من التخفيضات التي تصل حتى 40% على مجموعة الخدمات المختلفة التي نوفرها لك داخل شركتنا، تحت إشراف مجموعة من المهندسين من ذوي الخبرة التي تزيد عن 10 سنوات داخل هذا المجال في أقسام تنظيف المكيفات بالاحساء.

نستخدام أدوات ومعدات وأجهزة وقطع غيار أصلية، تعمل على رفع الكفاءة والأداء للمكيف، كما نوفر لك كل ما ترغب به من خدمات تخص المكيف  سواء أكان من النوع المنزلي أو المركزي.

كما يمكنك الاختيار بين الكثير من الباقات المتاحة على الخدمات المجمعة لدينا، التي نوفرها لك بأقل أسعار ممكنة في الأسواق، من خلال سيارات متنقلة للعمل على تنظيف المكيف في مكانك، إذا كان الأمر لا يتطلب نقل الجهاز لمقر الصيانة التابع لنا.

كل هذا يتوفر لك عند اتصالك على أحد الأرقام المتاحة على الموقع الرسمي الخاص بشركة تنظيف مكيفات بالاحساء التي توفر لك عروض مستمرة طوال العام على الكثير من خدمات التنظيف والتعقيم والتطهير الخاصة بمكيفك أينما كنت.

أنواع المكيفات التي نقوم بتنظيفها

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء | 0505636116

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

عندما يراودك سؤال عن إمكانية تنظيف وتعقيم مكيفك، مع تخليصك من ظاي من الحشرات أو الأعشاش أو غيرها من المشاكل التي تلحق به، تجدنا داخل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء نوفر الأعمال للأنواع التالي:

  • تنظيف مكيف توشيبا Toshiba.
  • غسيل تكييف الزامل Zamil.
  • تعقيم مكيف امريكول Americool.
  • تنظيف تكييف سامسونج Samsung.
  • غسيل مكيف يونيون إير unionaire.
  • تنظيف تكييف هايسنس Hisense.
  • تعقيم تكييف شارب Sharp.
  • تطهير مكيف باناسونيك Panasonic.
  • تنظيف تكييف كارييرcarrier.
  • تعقيم مكييف إل جى LG.

أهم شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

عندما تتواصل معنا أي وقت من اليوم، سوف تحصل على مجموعة من المميزات التي لن تجدها في أي شركة أخرى، والتي يعد من أهمها توفير مجموعة من القطع البديلة التي نوفرها لك لصيانة المكيف، في أقصر وقت ممكن وبأقل الأسعار.

نمنحك باقة من أهم العمالة من مجموعة من الدول المختلفة ( الفلبين – إندونيسيا – أوروبا) على درجة عالية من التخصصية والكفاءة، أدوات ومعدات تنظيف يمكننا من خلالها تنفيذ أي عملية تنظيف وتطهير وتعقيم ممكنة لجهازك في الوقت المحدد.

نقدم لك مجموعة من الضمانات على القطع المستبدلة لسنوات عدة، لضمان حقك عند التعامل معنا في أي وقت، نوفر لك مجموعة من طرق التواصل المختلفة التي تساعدك في الحصول على كل ما ترغب به من خدمات.

خطط موضوعة مسبقة الوضع للعمل على حل تنظيف وتعقيم وتطهير مكيفك في أي وقت داخل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء بأيدي مجموعة من الفنيين المدربين على تنفيذ مثل تلك المهام داخل مقرات الشركة، وعبر دورات تدريبية في الخارج.

مميزات تنظيف المكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء | 0505636116

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

لدينا داخل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء مجموعة من المميزات الفريدة التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد، والتي يعد من أهمها ما يأتي:

  • نقدم خدمات التنظيف على أكمل وجه وبمنتهى الكفاءة والحرفية من فرقنا الموجودة بالشركة.
  • نوفر كل خدماتنا بأعلى جودة وبسرعة عالية، بالإضافة الى أننا نمتلك الكثير من الإمكانيات العالمية.
  • شركتنا الأولى والمنافسة للعديد من الشركات المختصة بتنظيف المكيفات داخل المملكة.
  • نقوم بإنجاز أعمالنا في وقت قصير، ومن تعامل يشهد بذلك فثق بخدماتنا المقدمة ولا تتردد بالاتصال الآن.
  • لدينا بالشركة فريق متكامل من العمالة والمهندسين المتخصصين بالتعامل مع المكيفات مختلفة الأنواع.
  • تلتزم معك بالمواعيد المتفق عليها والمحددة بدون حدوث تأخير أو تعطيل للعمل الخاص بك.
  • نعمل على إنجاز أعمالنا بسرعة ودقة وحرفية، كما نقدمها بشكل احترافي ودقيق.
  • نسهل عليك التواصل بالشركة من خلال توفير أرقام مختلفة لطلب الخدمة التي ترغب بها في أي وقت.
  • لدينا خبراء متخصصين في تنظيف المكيفات بجميع أنواعها سواء المنزلية أو المركزية.
  • نقدم أيضًا خصومات وتخفيضات وعروض مستمرة على تقديم باقات الخدمات داخل الشركة.
  • نقدم الكثير من الضمانات لتكون مطمئنًا من كافة خدماتنا التي نقوم بتقديمها لك.
  • أسعار الشركة رخيصة ومنافسة للكثير من شركات تنظيف المكيفات الموجودة بالاحساء.
  • يتوفر بشركة أنوار الرياض خدمة عملاء متاحة طوال 24 ساعة، تعمل على تلبية جميع متطلباتك والرد على اتصالاتك.

غسيل مكيفات بالاحساء

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء تعمل على تقديم أعمالها المختلفة، عبر فريق متكامل من العمالة الأجنبية المدربة على تنظيف المكيفات بكل أنواعها، ولدينا أيضًا فريق من العمالة وهو من العديد من الجنسيات لضمان التميز في تقديم الخدمات.

نوفر لهم تدريبات بشكل مستمر، تزيد من كفاءتهم وتعمل على تحسين مستواهم، هذا لمعرفتنا أن العمالة أصبحت سبب لنجاح الشركة، لذا ندعوك للتواصل بنا وأنت مطمئن، لأننا نساعدك في تنظيف المكيفات لتحصل على هواء بارد ونقي بدون شوائب.

كما نوفر لك سيارات متنقلة للعمل على صيانة المكيف في مكانك إذا كان الأمر لا يستدعى أخذ المكيف لقسم الصيانة داخل مقر شركتنا، للعمل على إزالة كل البقع العنيدة الموجودة بالمكيف الخاص بك.

عند قيامك بالتواصل معنا سوف نكون بانتظارك بأي وقت لنلبي لك كل متطلباتك، ويشهد عملائنا السابقين على جودة خدماتنا المذهلة، لأننا من أكبر الشركات بالاحساء ونمتلك العديد من الفروع بها.

مراحل تنظيف المكيفات بالاحساء

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء | 0505636116

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

تعتمد شركة تنظيف مكيفات بالاحساء على اتباع مجموعة من الخطوات التي تساعد في تنظيف المكيف بصورة كاملة، والتي نقدمها لك من خلال ذكر الخطوات التالية:

التواصل وطلب الخدمة

  1. عند اتصالك بخدمة عملاء شركتنا، يتم حجز فريق المعاينة والتقييم لك.
  2. يعمل هذا الفريق فحص المكيف، وكتابة تقرير متخصص عنه.
  3. يقوم بتحديد مشكلة المكيف، ووضع البرنامج المناسب لتنظيفه.
  4. يحدد الفريق ( المدة – الفرق – مواد التنظيف – الأدوات ) وغيرها.

بدء العمل بالمكيف

  1. نرسل إليك الأطقم المتخصصة في عمليات التنظيف والتعقيم.
  2. يتم فصل التيار الكهربائي عن المكيف، لمنع حدوث ماس أو أي مشاكل.
  3. يوضع غطاء خاص على وحدات التشغيل الموجودة داخل المكيف.
  4. يتم إزالة الغطاء الخارجي للمكيف، مع إخراج الفلتر الموجودة بداخله.

تنظيف المكيف

  1. تقوم الفرق المتخصصة بغسيل الفلتر بمواد منظفة متخصصة.
  2. يتم شطف المواد الكيمائية المنظفة له جيدًا.
  3. أخيرًا يتم تجفيف المكيف بجهاز خاص بذلك، لمنع وجود مياه.
  4. التأكد التام أن كل الأتربة تم تنظيفها، بصورة كاملة.
  5. يتم توصيل المضخة بصنابير المياه ووضع الغطاء البلاستيك.
  6. تركيب خرطوم المياه بالصرف بعدها مباشرة.
  7. تبدأ بعدها عملية تنظيف المكيف و غسيله جيدًا.

الانتهاء والتسليم

  1. هكذا يكون قد تم تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف.
  2. يجفف بجهاز خاص، مع التأكد من عدم وجود أي عوالق به.
  3. يتم تركيب الفلتر، ثم تركيب غطاء المكيف.
  4. يتم تنظيفه من الخارج بقماشة قطنية ومنظفات بسيطة.
  5. هنا يتم تلميعه وتعقيمه، ويأتي فريق المتابعة للتأكد من النظافة.
  6. يتم تسليمه لك من قبل فرق شركة تنظيف مكيفات بالاحساء.

أهمية تنظيف مكيفات بالاحساء

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء | 0505636116

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

عندما تمتلك مكيف يجب عليك الحفاظ عليه، نظرًا لكونه جهاز يمكن أن يصيبك بالعديد من المشاكل، نتيجة الملوثات التي بنقلها حالة عدم نظافته، لذا نوضح لك أهمية تنظيفه، حيث أنه يوفر هواء نقي لا يوجد به أي نوع من الفيروسات أو الجراثيم التي تنقل عبر الهواء.

تنظيفه يعمل على التخلص من الروائح الناتجة من تراكم الغبار داخل المكيف، مما يسبب الضيق عند تشغيله، كما أن تنظيف المكيف دائمًا يزيد من العمر الافتراضى له، فى حالة القيام بالصيانة بشكل دوري طوال العام.

المبالغ المدفوعة في تنظيف المكيف من الداخل مرتفعة، والمواظبة عليها لا توجب التعامل مع الشركات لمرات متكررة، لذا يحب الحفاظ عليه، عملية التنظيف تساعد في التعرف على أي من الأعطال الموجودة به، وحلها قبل تفاقم المشكلة داخل المكيف.

التنظيف يوفر إمكانية تغيير الفلتر قبل أن يتراكم به العديد من الأتربة أو الغبار بنسب كبيرة داخل المكيف، كنا أن تنظيف التكييف يوفر لك الحصول على هواء نظيف خال من أي عوالق موجودة بالهواء، بالإضافة إلى أن غسيل المكيف، يمنع تواجد الحشرات أو الحمام بداخله، مما يتسبب في نقل العديد من الأمراض.

أهم أعمال شركة تنظيف مكيفات

تستطيع التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالاحساء، للحصول على أي من الخدمات المختلفة التي تتوفر لدينا الشركة، والتي نعمل من خلالها على تلبية كل رغباتك، ويعد من أهمها ما يأتي:

تنظيف الأجزاء الداخلية من المكيف

كثيرًا ما نعاني من وجود الكثير من الأتربة والغبار والعناكب وغيرها من المشاكل التي تتواجد داخل جسم المكيف من الداخل، والتي تحتاج على عملية تنظيف، للتخلص من كل هذه المشاكل.

لذا نقدم لك داخل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء مجموعة من البرامج التي تساعدك في الحصول على عملية نظافة كاملة، باستخدام مجموعة من مواد التنظيف المتخصصة التي تضمن لك عدم تواجد مثل هذه المشاكل مرة أخرى.

غسيل الأجزاء الخارجية من المكيف

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء | 0505636116

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

نوفر لك من خلال هذه الخدمة الكثير من الأعمال التي يمكن لفرقنا من خلالها العمل على إزالة كل البقع والأتربة والأوساخ الموجودة بجسم المكيف من الخارج بصورة كاملة.

يتم ذلك بايدي مجموعة من الفرق المدربة على تنفيذ الكثير من الأعمال الخاصة بتنظيف جسم المكيف من الخارج عبر أجهزة طرد بالهواء، وغيرها، للتخلص من أي أتربة أو غبار موجود بها.

تركيب قطع غيار

عند الكشف على مكيفك أثناء عملية التنظيف، تجدنا نوفر لك مجموعة ةمن قطع الغيار الأصلية للعمل على تغييرها أو استبدالها بصورة سهلة وبسيطة، بأيدي فريق متخصص من داخل شركتنا.

كما نوفر لك مجموعة من أعمال الصيانة التي تعمل على حل كل المشاكل التي تحتاج للإحلال أوالتجديد داخل مكيفك بصورة بسيطة وسريعة، كل هذا بأنواع من القطع التي تتمتع بضمان لعدة سنوات.

خدمة صيانة مكيفات

يندرج تحت هذه الخدمة العديد من الأعمال التي نقوم بها داخل شركة أنوار الرياض من أعمال كشف عن التسرب أو تغيير مواسير أو توصيلات أو غيرها من أجزاء المكيف المختلفة.

بالإضافة إلى توفير مجموعة أعمال الصيانة المجدولة لكل ما يخص الحفاظ على مكيفك طوال العام، لذا يمكنك الاتصال الآن للحصول على هذه الخدمة التي تضمن لك طول العمر الافتراضي للمكيف.

تركيب مكيفات مركزية

يعد من أهم الخدمات التي نوفرها لك غير أعمال التنظيف، هو إمكانية تركيب أي نوع من المكيفات داخل منزلك، بأيدي الفنيين المتخصصين داخل الشركة بكل أمان ودقة.

كما نوفر لك أنواع من المكييفات يمكنك الحصول عليها من داخل مقر الشركة حالة رغبتك في ذلك لتجمع بين أكثر من خدمة في وقت واحد، كل ما عليك الآن الاتصال على أحد أرقام شركة تنظيف مكيفات بالاحساء.

الكشف عن الأعطال

تقوم فرقنا المتخصصة بعمل  فحص للمواسير الموصولة بالمكيف، للتأكد من سلامته، وفي حالة وجودة أي عطل أو تسرب أو تلف بها، تجدنا نوفر لك خدمة  الاستبدال أوالتغيير أو اللحام لأي جزء يكون به عطل.

وهذا العطل غالبًا ما يتم ملاحظته من قبل الفنيين أثناء القيام بعمليات التنظيف والتطهير للمكيف الموجود داخل منزلك، ويتم تبليغك بها، ونرى إذا كنت ترغب في علاجها أم لا.

أعمال غسيل مختلفة

عند الفحص وتحديد طريقة التنظيف الخاصة بمكيفك، تقوم الفرق المتخصصة داخل الشركة بعمل تنظيف وغسيل بأحد طريقتين إحداها تنفيذ عملية غسيل جاف وتنظيف للأتربة.

والثانية تكون من خلال خدمة غسيل رطب وتجفيف كامل للمكيف، وهذا يساعد على تنظيف المكيف بصورة كاملة، باستخدام المعدات التي توفر الكثير من الوقت والجهد عليك.

تجديد فلاتر المكيفات

أحد أهم أجزاء عملية التنظيف التي نقوم بها هو إخراج الفلتر لتنظيفه، ومن المعروف أن الفلتر جزء هام بالمكيف يجب الحفاظ عليه، لذا حالة رؤيتنا للفلتر يحتاج إلى التغيير.

يتم إبلاغك بهذا الأمر للحصول على فلتر جديد ، حتى لا يؤثر القيدم على جودة الهواء الخارج من المكيف، مع إمكانية تجديده من قبل قسم الصيانة الموجود داخل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء.

سعر تنظيف مكيفات بالاحساء

نوفر لك من خلال شركة تنظيف مكيفات بالاحساء مجموعة  من عروض الأسعار التي تكون في متناول يدك،  نتعرف عليها من خلال النقاط الآتية:

  • نوفر مجموعة من العروض التي توفر عليك الكثير من التكاليف المدفوعة.
  • خصومات تصل40% على باقات الخدمات المتوفر داخل أقسام الشركة.
  • تكلفة تكون مناسبة لكل ما يتم تقديمه من خدمات مختلفة داخل شركتنا.
  • مجموعة من التخفيضات مستمرة طوال العام عند طلبك لأي من خدماتنا.

طرق التواصل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

إن كنت تريد التعرف على أي من الأرقام المتاحة للتواصل معنا، ما عليك إلا اختيار ما يناسبك منها وطلب الخدمة من الآتي:

  • التوجه لأقرب فرع لشركتنا للحصول على الخدمة التي ترغب به.
  • التواصل معنا عبر خدمة الواتس المتاح على الموقع.
  • الدخول على الموقع الرسمي لشركة تنظيف مكيفات بالاحساء.
  • إرسال رسالة على رسائل أحد صفحات السوشيال ميديا الخاصة بنا.
  • الاتصال برقم خدمة العملاء للتعرف على كل الاستفسارات التي ترغب بها.

خدمات شركة أنوار الرياض الأخرى

شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياضشركة تنظيف مكيفات بالحوطةشركة تنظيف مكيفات بالخرجافضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياضشركة تنظيف مكيفات غرب الرياضشركة تنظيف مكيفات جنوب الرياضشركة تنظيف مكيفات بشمال الرياضشركة تنظيف مكيفات بالمدينه المنورهشركة تنظيف مكيفات بابها

الأسئلة الشائعة

إذا كنت ترغب في التعامل مع شركة تنظيف مكيفات بالاحساء والحصول على أحد خدماتنا، ما عليك إلا قراءة هذه الأسئلة والإجابات عليها من خلال الآتي:

هل لديكم فروع أخرى للشركة غير الاحساء؟

نعم، فنحن نوفر لك مكاتب في كل مدن الاحساء وباقي المملكة العربية السعودية، كما نوفر لك مجموعة من الفروع المنتشرة داخل كل مناطق المملكة، حيث يمكنك الاتصال بنا للتعرف عليها الآن.

هل يتوفر لديكم قطع غيار للمكيفات؟

بالطبع لدينا الكثير من قطع الغيار الأصلية المختلفة التي نستوردها من الخارج من بلاد تصنيعها، وتكون بأسعار رخيصة في متناول يدك، مع تقديم الضمان الخاص بها لك عند التسليم.

هل تقدمون خدمات صيانة للمكيفات؟

بالطبع نقدم خدمة صيانة أجهزة التكييف بكل أنواعها المختلفة، ونضمن لك الحصول على هواء نقي، كما نخلصك من ارتفاع الحرارة والشوائب.

قد وصلنا هنا إلى ختام الحديث عن كل ما يخص شركة تنظيف مكيفات بالاحساء من خلال عرض كل التفاصيل التي تتعلق بخدماتنا، ثم مميزاتنا، ثم الكثير من المراحل التي نقوم من خلالها بالتنظيف، والكثير من المعلومات الأخرى من خلال أعمال شركة أنوار الرياض، اتصل الآن.

شارك معانا

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.