شركة تركيب مكيفات بالرياض | 0505636116

شركة تركيب مكيفات بالرياض | 0505636116

انوار الرياض واحدة من الشركات الرائدة في مجال تركيب المكيفات بكل أنواعها وماركاتها المتنوعة، فهي تمتلك خبرة واسعة في العمل في هذا المجال تتعدى العشر سنوات، كما تتمتع بما يكفي من الخبرة والمهارة لتنظيف وصيانة المكيفات، وتقدم شركة انوار الرياض جميع هذه الخدمات من خلال الاعتماد على نخبة متميزة مكونة من مهندسين وفنيين متخصصين في مجال تركيب المكيفات وأيضاً العمالة الماهرة التي تجيد القيام بتلك الأعمال على أكمل وجه في وقت قياسي، كما توفر شركة تركيب مكيفات في الرياض انوار الرياض أحدث الأدوات والمعدات التي تساهم فريق العمل في تركيب المكيفات بكل أنواعها سواء سبليت أو مركزي أو صحراوي بأداء احترافي ومميز، كما تتميز الشركة بأنها توفر خدمة تركيب مكيفات بالرياض بأسعار لا تقبل المنافسة تناسب جميع العملاء.

شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض | 0505636116

إن كنت تبحث عن أفضل شركة تركيب مكيفات في الرياض سواء كانت هذه الشركة متخصصة في تركيب مكيفات سبليت أو شباك أو حتى صحراوي، فلابد أن تتأكد أولاً أن شركة تركيب مكيفات بالرياض تقدم أعمال تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض ويوجد بها فنيين متخصصين في هذا المجال، لكي تضمن الحصول على أفضل خدمة لها علاقة بالمكيفات سواء من تنظيف وصيانة وليس فقط تركيب مكيفات.

تعد شركة تركيب مكيفات بالرياض انوار الرياض من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها عند القيام بتركيب المكيف أو حتى عند فكه، فهي تمتلك كافة الإمكانيات والمقومات التي تمكنها من القيام بأعمال فك وتركيب المكيفات بكل دقة وسرعة.

تمتلك شركة تركيب مكيفات بالرياض أيضاً طاقم عمل احترافي ذو خبرة ومهارة فائقة يتمكن من تركيب جميع أنواع المكيفات سبليت وشباك وصحراوي، وغيره في وقت قياسي وبأعلى مستوى من الحرفية والجودة وبدون إحداث أي فوضى بالمكان.

تتميز شركة تركيب مكيفات في الرياض أيضاً أنها توفر هذه النوعية من الخدمات بتكلفة لا مثيل لها، وذلك لأنها تسعى جاهدة لكسب ثقة ورضا العملاء عن كل ما تقدمه من خدمات، بالإضافة لذلك تقدم شركة انوار الرياض عروض تخفيضية مميزة على مدار العام قد تصل إلى خصم 40% من تكلفة الخدمات المقدمة.

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

أصبحت المكيفات من أهم الأجهزة المنتشرة في كل منزل أو في شركة في الوقت الحالي وخاصة أنها تستخدم في فصل الصيف للتخفيف من ارتفاع درجات الحرارة وفي الشتاء للتدفئة.

لذلك عند حدوث أي عطل ما بالمكيف يشعر أصحاب المكان بالتوتر والقلق بالأخص في الصيف، لذلك يلجأون إلى شركة تركيب مكيفات بالرياض للحصول على خدمة تركيب المكيفات.

تعد انوار الرياض أفضل شركة تركيب مكيفات بالرياض متخصصة في مجال فك وتركيب المكيفات فهي تمتلك عمالة محترفة وأدوات وأجهزة متطورة، لكي تتضمن تقديم عمليات فك وتركيب وتنظيف وصيانة المكيفات بكل إتقان وسرعة.

بالإضافة إلى ذلك تتميز شركة صيانة مكيفات بالرياض أنها توفر جميع الخدمات الخاصة بها بأسعار رخيصة تناسب مختلف فئات وطبقات المجتمع السعودي، لذا سارع الآن وقم بطلب خدمات شركة فك وتركيب المكيفات بالرياض.

شركة تركيب مكيفات سبليت

المكيف السبليت يعتبر من أكثر أنواع المكيفات استخداماً من قبل غالبية الأشخاص وذلك لأنه أقل المكيفات تكلفة، وكذلك صيانة مقارنة بالعديد من أنواع المكيفات الأخرى مثل المكيف المركزي الذي يكون مكلف من حيث الاستهلاك والصيانة.

ولأن شركة تركيب مكيفات في الرياض تعلم جيداً أنه كلما كان هناك صيانة ومتابعة دورية كلما قلت الأعطال، لذلك توفر شركة تركيب مكيفات بالرياض انوار الرياض أفضل فنيين متخصصين في فك وتركيب مكيفات السبليت بالرياض.

تقوم شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض في المملكة العربية السعودية بتنظيف هذا النوع من المكيفات من خلال استخدام أحدث الأدوات المستوردة التي تتميز بأنها آمنة على كل أجزاء المكيف، كما تساعد العمالة على الانتهاء من أعمال فك وتركيب وصيانة المكيفات بكل مهارة وفي أسرع وقت.

حيث يقوم فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض بتنظيف الخراطيم والفلاتر الموجودة في المكيف سواء من الداخل أو الخارج، وذلك لأنها مسؤولة عن التخلص من الأتربة والشوائب العالقة بالمكيف وتصريف المياه.

بعد الانتهاء تماماً من تنظيف المكيف يقوم الفني بتركيب كل جزء من أجزاء المكيف وربطها ببعضها البعض مرة أخرى بأداء احترافي، ويتم ذلك باستخدام الأجهزة والأدوات المخصصة لذلك ومن ثم التأكد من توصيل الكهرباء للمكيف بطريقة صحيحة، وخدمات متميزة من نقل العفش بالرياض.

فني تركيب مكيفات

يعمل لدى شركة تركيب مكيفات بالرياض انوار الرياض فنيين مؤهلين للقيام بكل الأعمال المتعلقة بفك وتركيب وصيانة المكيفات بجميع أنواعها سبليت وصحرواي ومركزي، ولكي تضمن الشركة للعملاء خدمة فك وتركيب مكيفات عالية الجودة لكافة سكان الرياض والسعودي.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض لا تقوم إلا بتوظيف الأفراد الذين لديهم ما يكفي من الخبرة للقيام بهذه الأعمال ثم تقوم بتدريبهم على أيدي أشهر الخبراء المتخصصين في هذا المجال، لكي تُنمّي من مهاراتهم ما يؤكد للعملاء الحصول على أفضل خدمة على الإطلاق.

شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض | 0505636116

تقدم شركة تركيب مكيفات بالرياض انوار الرياض خدمات صيانة المكيفات واستبدال قطع الغيار القديمة بقطع غيار أخرى أصلية وجديدة، تقوم الشركة باستيرادها من الخارج حتى تضمن للعملاء عمل المكيف بأعلى كفاءة وجودة.

تتميز شركة تركيب مكيفات بالرياض بعمل صيانة دورية على المكيفات مع عملائها الأعزاء مرة كل عام، وتقوم بذلك حتى لا تتعرض المكيفات الخاصة بهم للضرر مع مرور الوقت، وهذا الأمر وارد لأسباب عديدة ولكن مع شركة صيانة مكيفات في الرياض لا داعي للقلق وذلك لأنها تقدم حلول مبتكرة وفعالة لصيانة وتصليح المكيف سواء كان في المنزل أو أي مكان آخر، وخدمات أخرى من تنظيف الخزانات.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعتبر شركة انوار الرياض أفضل وأشهر شركة تنظيف مكيفات بالرياض فخدمات شركتنا لا تقتصر على تركيب وصيانة المكيفات فقط، بل تشمل كل الأعمال التي تتعلق بالمكيف وذلك لأن انوار الرياض تهدف إلى كسب ثقة ورضا جميع عملائها بمدينة الرياض.

فهي تدرك أنه عند مجئ فصل الصيف واتساخ التكييف بالغبار والأتربة التي يمكن أن تؤثر بالسلب على كفاءة المكيف يرغب الأفراد بإجراء عملية تنظيف وتطهير للمكيفات الخاصة بهم، لذلك قامت بتوفير فريق عمل متخصص يمكنه القيام بأعمال تنظيف كل أنواع المكيفات السبليت والصحراوي والشباك وغيره.

توفر شركة تنظيف مكيفات بالرياض أحدث الأجهزة المخصصة لتنظيف المكيفات بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى استخدام أجود أنواع المنظفات والمطهرات المستوردة من دول الخارج، لذلك فلا تتردد بالتواصل مع شركتنا للاستمتاع بخدمة تنظيف مكيفات لا مثيل لها.

ما هي الخطوات تقوم بها شركة تركيب مكيفات بالرياض عند تنفيذ خدمة تركيب المكيف؟

  تشتمل عملية تركيب المكيف على عدة خطوات يحرص فريق عمل الشركة على القيام بها لضمان تقديم أفضل خدمة على الإطلاق، وهذه الخطوات هي:

  • أولى هذه الخطوات هي تواصل العميل مع شركة تركيب مكيفات في الرياض ثم يتم تدوين كافة البيانات الخاصة بالعميل مثل الاسم والعنوان، وبعد أن يقوم العميل بتأكيد الطلب تقوم الشركة بإرسال فريق عمل لتحديد المكان المناسب الذي سيتم تركيب المكيف فيه.
  • بعد الانتهاء من عملية المعاينة يبدأ فريق عمل الشركة بفحص التوصيلات الكهربائية الموجودة في مكان تركيب المكيف، وفي حالة وجود أي مشكلة أو خلل في تلك الوصلات يقوم فني تركيب المكيف بإصلاح هذا الخلل وتعديله، لكي يضمن تركيب المكيف بالشكل المناسب وبطريقة آمنة.
  • يحرص فني تركيب المكيفات على تثبيت المكيف بشكل جيد من خلال استخدام المعدات والأجهزة التي توفرها شركة تركيب مكيفات بالرياض انوار الرياض، وتتميز تلك الأدوات أنها حديثة ومتطورة تساهم في تنفيذ تلك الخدمة بأعلى جودة ودقة وفي وقت قصير.
  • يقوم فني فك وتركيب مكيفات بالرياض بعمل كل التوصيلات الكهربائية الخاصة بالمكيف ثم يتأكد من أن الكهرباء واصلة بشكل جيد للمكيف حتى لا يكون عرضة للتلف.
  • يحرص الفني بتشغيل المكيف بعد الانتهاء من عمل الوصلات الكهربائية حتى يتأكد من أن المكيف يعمل بشكل جيد.

شركة تركيب مكيفات بالرياض بالضمان

يمكن أن يتعرض الكثير من الأشخاص إلى حدوث مشكلة ما بالمكيف الخاص بعد الانتهاء من تركيبه أو بعد فترة من الزمن، لذلك فقد حرصت شركة تركيب مكيفات في الرياض على تقديم كل الضمانات اللازمة لعملائها الكرام، وتشمل هذه الضمانات تقديم خدمات صيانة وتصليح جميع الأعطال التي قد تتعرض لها المكيفات.

تتميز شركة تركيب مكيفات بالرياض بأنها تقدم هذه الخدمات بواسطة طاقم عمل ذو خبرة ومهارة جيدة تمكنه من القيام بخدمات فك وتركيب المكيفات وتنظيف وصيانة بأداء مميز وفي أسرع وقت ممكن، لذا فقد استطاعت أن تكون من أفضل شركات تركيب مكيفات بالرياض والسعودية مجربة ومضمونة.

جدير بالذكر أيضاً أن شركة تركيب مكيفات بالرياض تقدم ضمان للعميل بعد الانتهاء من تركيب المكيف يصل إلى ثلاثة أشهر أو أكثر، وموجب هذا الضمان أنه عند تعرض المكيف لأي مشكلة أو ضرر خلال فترة الضمان فالشركة تقوم بإصلاح هذا الخلل بدون مقابل مالي.

اسعار شركة تركيب مكيفات بالرياض

إن أسعار خدمات تركيب المكيفات المقدمة من شركتنا انوار الرياض من أقل الأسعار التي يمكن للعميل الحصول عليها، فهي تحرص على تقديم جميع خدماتها بأسعار مميزة تعد في متناول يد جميع الأفراد.

بالرغم من أنها تقدم خدمات فك وتركيب المكيفات من خلال فريق عمل محترف في فن  فك وتركيب جميع أنواع المكيفات، كما توفر أحدث المعدات والأجهزة التي يحتاج إليها طاقم العمل لإنجاز مهام تركيب المكيفات وفكها بكل مهارة وسرعة.

لذا تعد انوار الرياض أفضل وأرخص شركة تركيب مكيفات بالرياض لأنها تقوم بجميع الأعمال التي تخص المكيفات سواء كانت أعمال صيانة أو فك أو تركيب، كما تتميز الشركة بأنها تقدم كل هذه الأعمال لمكيفات السبليت والشباك والصحراوي وغيرها من أنواع المكيفات الأخرى.

كل ما عليك فعله هو الاتصال على رقم تركيب مكيفات بالرياض وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك على الفور، ومن ثم تقوم الشركة بإرسال مندوب خاص بها لفحص ومعاينة المكان الذي سيتم تركيب المكيف به، ومعرفة كل الأدوات والأجهزة اللازمة لضمان تركيب المكيفات على أكمل وجه في وقت قياسي.

لماذا شركة انوار الرياض أفضل شركة تركيب مكيفات في الرياض؟

تعتبر شركة انوار الرياض الحل الأمثل لكل عميل يبحث عن شركة تركيب مكيفات بالرياض مجربة ومضمونة، حيث تتميز هذه الشركة بالعديد من المميزات التي جعلتها من أشهر شركات فك وتركيب مكيفات بالرياض، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • توفر شركة تركيب مكيفات بالرياض خدمات فك وتركيب جميع أنواع المكيفات بأقل الأسعار وهذا مقارنة بأسعار العديد من الشركات المتخصصة الأخرى، هذا بجانب ما تقدمه من عروض تخفيضية مميزة على مدار العام.
  • لدى شركة انوار الرياض فنيين ماهرين ذوي خبرة جيدة في مجال صيانة المكيفات بالإضافة إلى طاقم عمل خبير يستطيع تنظيف المكيفات بكل مهارة وسرعة.
  • تتميز شركة تركيب مكيفات في الرياض بتوفير خدماتها بشكل سريع حيث يصل فريق عمل الشركة فور اتصال العميل بخدمة العملاء وأخذ كل البيانات اللازمة وتأكيد طلب الخدمة المطلوبة، جدير بالذكر أيضاً تتميز الشركة بأن فريق العمل الخاص بها جاهز لتلقي اتصالات العملاء على مدار الساعة طوال الأسبوع دون انقطاع.
  • تستخدم شركة تركيب مكيفات بالرياض انوار الرياض معدات وأجهزة حديثة تساعد فريق العمل على القيام بأعمال فك وتركيب وصيانة المكيفات بأسلوب احترافي وفي أسرع وقت ممكن.
  • تتميز شركة تركيب وفك مكيفات بالرياض بحرصها شديد على مد العملاء بكافة النصائح والإرشادات للحفاظ على عمل المكيف والحفاظ عليه من التلف، بالإضافة إلى ذلك لا ينصرف طاقم العمل من المكان إلا بعد التأكد من عمل المكيف بشكل جيد وآمن والتأكد من أن جميع وصلات المكيف سليمة وتعمل جيداً.
  • لدى الشركة طاقم عمل خاص لمتابعة أداء المكيف بصفة دورية للتأكد من أن كل شئ على ما يرام.

إرشادات شركة تركيب مكيفات بالرياض للحفاظ على عمر المكيف

تقدم شركتنا شركة انوار الرياض أفضل وأشهر شركات تركيب مكيفات بالرياض مجموعة من الإرشادات والنصائح التي يجب على العميل الأخذ بها واتباعها من أجل الحفاظ على جودة المكيف وعمره الافتراضي، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • ينصح قبل القيام بشراء المكيف إجراء معاينة للغرفة التي سوف يتم وضع المكيف فيها وكذلك مراعاة مساحة المكان لاختيار حجم المكيف المناسب.
  • يجب أن تكون الغرفة التي سوف يتم تشغيل المكيف بها مغلقة لكي لا يتسرب الهواء أثناء عمل المكيف وهذا يمكن أن يتسبب في إلحاق الضرر والتلف به.
  • يفضل الاستعانة بطاقم عمل محترف ذو خبرة في مجال تركيب المكيفات وذلك من أجل القيام بعملية تنظيف باستمرار للمكيف حتى يعمل بكفاءة عالية.
  • لابد من تشغيل المكيف على درجة حرارة تناسب حرارة الجو والتي لا تقل عن 20 درجة مئوية.
  • يجب تغيير فلتر هواء المكيف المنزلي مرة واحدة أو اثنين في العام لأن الفلتر المتسخ المحمل بالأتربة والأوساخ قد يؤدي إلى ضعف تدفق الهواء الصادر من التكييف، بالإضافة إلى ذلك قد يتسبب في تجمد الفريون المسئول عن تبريد المكيف.
  • ينصح فصل التيار الكهربائي عن المكيف في حالة عدم استخدامه أو في حالة وجود عطلة ما بالوصلات الكهربائية الخاصة بالمكيف.
  • يجب الحرص على أن يكون منظم الحرارة معرض لأشعة الشمس أو بجانب جهاز يصدر منه درجة حرارة عالية، لذلك لابد من وضع منظم الحرارة في مكان مناسب في الغرفة وهذا من أجل أن يعطي قراءة صحيحة لدرجة الحرارة.
  • تنصح شركة تركيب مكيفات بالرياض انوار الرياض العميل بالتنظيف الدائم والمستمر لفلتر المكيف من فترة لأخرى بحيث لا تتجاوز 250 ساعة تشغيل، أو عند ملاحظة طبقة من الغبار على وحدة المكيف الداخلية.

شركة تركيب مكيفات سبليت

تقدم شركة تركيب مكيفات بالرياض مجموعة متكاملة من الأعمال تنظيف ومعالجة المكيف بأفضل الأساليب حتى تكون بأفضل صورة لها، مع توفير معدات تستعمل في فك جميع أجزاءه وإصلاحه بواسطة أساليب فعالة من خلال خبراء متميزة لديهم مهارة وكفاءة عالية حتى نتمكن من إصلاح كافة الأعطال التي تتعرض لها، ويتم تدريبهم تحت إشراف أكفأ المهندسين.

  • تتميز بالدقة العالية في تنفيذ كافة الخدمات المطلوبة بواسطة أكفأ عمالة التي تتميز بالجودة والكفاءة المهنية.
  • كما نتمكن من عمليات تنظيف كافة أنواع المكيفات بسرعة فائقة لتأدية الخدمة بأفضل صورة لها.
  • كذلك تمتلك شركة تركيب مكيفات بالرياض عمالة فلبينية مسؤولة عن إنجاز كافة الأعمال ويتم هذا بواسطة أكفأ الماكينات والمعدات حتى نكتشف العطل الذي يحدث حتى يتم معالجته بصورة فعالة.
  • أيضا نتمكن من إنجاز كافة الأعمال بسرعة فائقة عن طريق أيدي عاملة لديها كفاءة ومصداقية أثناء التعامل معنا، والالتزام بالمواعيد المتفق عليها.
  • لذلك نقوم بعمليات تنظيف كافة الوحدات والفلاتر لإزالة الاتساخات العالقة به، حيث يوجد معدات مسؤولة عن تنظيف ملفات المبخر بصورة جيدة وإذا تم ملاحظة العيوب نقوم بمعالجتها على الفور.
  • لهذا يمكنك استعمال خامات تنظيف آمنة على المكيف وإحضار قطع غيار أصلية إذا لاحظنا أجزاء تالفة نقوم باستبدالها على الفور.

تركيب مكيفات سبليت غرب الرياض

يتكون المكيف المركزي من وحدات داخلية وهي المبخر، المكثف، الضاغط حتى نتمكن من تنظيفها جيدا بأفضل الطرق لكي نتمكن من صيانة كافة الأجزاء دون أن يسبب أي تلف أو أضرار لتلك الأغراض، لذلك يوجد مجموعة من المعدات التي يمكن استعمالها وهي كالآتي

  • لا نتمكن من استعمال فرش صلبة حتى لا تسبب في إنكسار الزعانف لأنها حساسة للغاية.
  • كما نمتلك مكانس كهربائية مزودة بأحدث التقنيات لشفط الاتساخات والجراثيم، وإحضار مفكات ومفاتيح مسؤولة عن إزالة غطاء المكيف.
  • كذلك تستعمل منظفات ذات رغوة لا يمكن إضافة أي مواد كيميائية حتى لا يسبب أي تلفيات أو أضرار.
  • أيضا نتمكن من تنظيف ملفات الضاغط للتخلص من الرواسب العالقة حتى يتم تنظيفها بصورة دقيقة.
  • لذلك تهتم العمالة بتنظيف تلك زعانف التبريد التي تتواجد في الأجزاء الداخلية من خلال مشط المكنسة.
شركة تركيب مكيفات بالرياض | 0505636116

شركة تركيب مكيفات بالرياض

تركيب مكيفات سبليت شرق الرياض

تقدم شركة تركيب مكيفات بالرياض لكم خدمات تركيب المكيف مضمونة حيث يبحث الفرد عن المصداقية أثناء تعامله مع الشركة حتى نتمكن من تفكيك أجزاء المكيف إذا تم ملاحظة تلفيات ويتم ذلك من خلال عمالة متدربة وهذا يدل على أهمية المكيف حتى نحصل على هواء نقي حتى يشعرنا بالراحة النفسية عند عملية تنظيفه لذلك ننصحك بتلك العمليات بمنتهى الأحترافية والدقة.

عند حالة حدوث عطل في هذا المكيف نبدأ بحل هذه المشكلة ومعالجتها على الفور حتى يتم تسليم هذه الخدمة بأفضل صورة وتكون بضمانات فعالة يستفاد منها جميع العملاء، وتكون بصيانة رائعة للتأكد من كفاءة أجزاء المكيف.

فني تركيب مكيفات فلبيني

  • نتمكن من ضبط الترموستات حتى تكون الحرارة بصورة منظمة حتى لا يمكن استهلاك تلك الطاقة وهذا يساعد على توفير تكاليف الكهرباء.
  • كما نقوم بعملية تشحيم الوحدات الخارجية والداخلية حتى نمنع حدوث الاحتكاكات حتى يمكن تشغيله بكفاءة.
  • كذلك لابد من عمل اختبارات لسائل التبريد وقياسه بصورة فائقة إذا تواجد أي تسريب نقوم بإصلاحه فورا حتى نتمكن من إعادة تبريد هذا المكيف بطريقة صحيحة.
  • أيضا يتم الكشف على التوصيلات الكهربائية حتى نتمكن من تحديد تلك الأعطال، والمعاينة الجيدة لعزل تلك الأنابيب ويتم مراقبة ضغط الغاز بصورة جيدة لتشغيل المكيف جيدا.

إلى هنا عزيزي العميل إذا كنت ترغب بتركيب مكيف خاص بك أو إذا كنت تريد الحصول على خدمات تنظيف وصيانة المكيفات، فلا تتردد في الاتصال بنا على رقم شركة تركيب مكيفات بالرياض انوار الرياض المرفق بنهاية هذا المقال، وسوف نقوم بتقديم خدمة ذات جودة فائقة في وقت قصير وبأفضل نتائج مُرضية سوف تسعى لطلبها دوماً.

 خدمات شركة أنوار الرياض الأخرى

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياضشركة تنظيف مكيفات جنوب الرياضشركة تنظيف مكيفات غرب الرياضشركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياضتنظيف مكيفات سبليت الرياضغسيل مكيفات سبليت بالرياض

الأسئلة الشائعة

نقدم لك أجوبة بعض الأسئلة الخاصة بفك وتركيب المكيفات.

ما هي أفضل شركة لفك وتركيب المكيفات؟

تعد شركة أنوار الرياض هي الرائدة في مجال المكيفات ومحال الصيانة والتنظيف بشكل عام وتقدم لعملائها كافة الخدمات بأسعار مناسبة للجميع وبجودة عالية.

هل يتوافر لديكم خدمة تغيير قطع غيار المكيفات؟

بالفعل تتوافر لدينا تلك الخدمة، حيث أننا نوفر قطع الغيار الأصلية التي يصعب إيجادها باختلاف نوعيات وماركات المكيفات، كما   يتوافر لدينا فريق مدرب على تغيير تلك القطع بكفاءة عالية.

ما أنواع المكيفات التي تقوم الشركة بفكها وتركيبها؟

هناك أنواع عديدة من المكيفات تعمل شركة تركيب مكيفات بالرياض على التعامل معها من حيث الفك والتركيب ومن هذه الأنواع ما يلي:

  • ماركة توشيبا.
  • مكيفات امريكول.
  • ماركة الزامل.
  • مكيفات سوبر جنرال.
  • ماركة توشيبا.
  • بانوسينك.
  • شارب.
  • مكيفات سامسونج.
  • ماركة إل جي.

ما الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال المكيفات؟

يتوافر لدى شركة تركيب مكيفات بالرياض في هذا المجال العديد من الخدمات نذكرها لك فيما يلي:

  • تصليح المكيفات تلك الخدمة التي يقوم بها فنيون على أعلى مستوى.
  • تنظيف المكيفات وذلك لضمان الحصول على هواء نظيف خالي من التعكير.
  • تركيب المكيفات بدقة عالية على يد متخصصين.

هل تتوافر لديكم خدمة الصيانة الدورية؟

بالتأكيد تتوافر لدينا تلك الخدمة، حيث توفر شركة أقمار الرياض صيانة دورية كل عام للمكيف لضمان سلامة المكيف وعدم تلفه.

أيتوفر لديكم خدمة نقل المكيف؟

نعم تتوافر لدينا فنحن نمتلك عمالة مدربة ومتخصصة في نقل المكيف من مكان لأخر مع ضمان تركيبه في المكان الصحيح.

هل تقدمون خدمة تنظيف المكيفات؟

بالفعل نقدم تلك الخدمة باستخدام أفضل معدات التنظيف وبعض المنظفات المتخصصة في مجال تنظيف المكيفات، كما يتم ذلك على يد المتخصصين.

شارك معانا

الوسوم

شركة تركيب مكيفات بالرياضشركة تركيب مكيفات سبليتشركة فك وتركيب مكيفات بالرياضفني تركيب مكيفات فلبيني

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.