شركة تركيب طارد الحمام بالرياض | 0505636116

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض | 0505636116

قد يصبح الانتشار الهائل للحمام حول المنزل مشكلة يرغب أصحاب المنازل في التخلص منها بسرعة وكفاءة على الرغم من أن الحمام طيور جميلة وسلمية، إلا أن بعض الأشخاص يقوموا بتربية الحمام للتجارة وللهواية وممكن أن يقوموا بأكلها، لكنه قد يسبب مشاكل عند النوافذ على السطح ، وهذا يحدث  عندما يكون الحمام حر وليس له صاحب و لكن شركة طارد الحمام بالرياض نعمل على طرد  الحمام الذي ينتشر غالبًا بالقرب من منزلك وعلى النوافذ.

كل ما عليك فعله هو  الاتصال بنا للحصول على أفضل النتائج، برجاء التواصل مع شركة تركيب طارد الحمام بالرياض والتي توفر لك الأفضل والأكثر خدمات فريدة.

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

مصدات  معدني

تعمل الرفارف المعدنية على تحريك الحمام بعيدًا عن المنزل  بدلاً من السقوط على المنزل أو بالقرب من النوافذ. ويمكن أيضًا تطبيق فكرة الرفارف المعدنية على مكيفات الهواء، وهي عبارة عن ألواح معدنية يتم تركيبها بشكل صحيح عند الحواف و يتم تثبيت الأشواك المعدنية على السطح بحيث لا يتم تقليلها. المسافة بينهما حوالي 2 بوصة، والشوكة لا تؤذي الحمام ، لكنها تبقيه بعيدًا عن المنزل.

الجل

من الطرق الجيدة لإزالة الحمام  يتم تثبيت الجل اللزج في المكان الذي يقف فيه الحمام في كثير من الأحيان، و عندما يقف الحمام عليها  فسوف يشبك في الحمام مما يجعل الحمام يبعد عن المكان ، كما أنه يخبر باقي السراج من الحمام ويبعد عن المكان ويبتعد عن المنزل ولم تعد تقترب منه مرة أخرى  لكن الجل يحتاج إلى التجديد بمرور الوقت لأنها تتأثر بالغبار وأشعة الشمس.

بالونات تخويف الطيور

فكرة هذه البالونات أنها تحتوي على أسطح عاكسة، وهذه الأسطح تحتوي على بعض الألوان الزاهية ويوضعون فيها  أعين الطيور المفترسة مما يجعل الحمام يشعر بالخوف ويبتعد عن المنزل، ويمكن تركيب هذه البالونات على الأسطح و أيضا على الشرفات وهي سهلة التركيب ومقاومة للعوامل الجوية.

أجهزة حركة

تُصدر أجهزة الحركة أصواتًا مزعجة، مما يتسبب في طرد الحمام ومغادرة المنزل لتغيير مساره عندما يكون الحمام قريبًا من منطقة المراقبة، و سينشط الجهاز تلقائيًا ويعمل أصوات  عند اقتراب الحمام من المساحة المرصودة.

ما هي فوائد شركة تركيب طارد الحمام بالرياض ؟

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض | 0505636116

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

تتميز شركة تركيب طارد الحمامات بالرياض بأن الشركة من الشركات المتقدمة في المملكة العربية السعودية في مجال تركيب طارد الحمامات، ومن مميزاتها ما يلي:

  • الاعتماد على بعض العاملين المدربين تدريباً جيداً؛ من أجل تمكينهم من تقديم أفضل الخدمات وأكثرها تميزًا وفعالية.
  • عند تقديم خدمات تركيب طارد الحمام ، نعتمد على أفضل أنواع الطارد وأعلى جودة من أجل تزويدك بالنتائج المرجوة وطرد الحمام من المنزل بشكل فعال.
  • الاستجابة الفورية للعملائنا الأعزاء سترسل الشركة العمال بسرعة إلى منزلك.
  • الإشراف على الخدمات التي تقدمها الشركة والمتابعة مع العملاء بعد تقديم الخدمات  من أجل ضمان فعالية المبيدات الحشرية المستعملة.
  • كما تعمل على تقديم الاقتراحات المختلفة التي قد يحتاجها العملاء للتعامل مع مبيدات حشرات الحمام.

سعر شركة تركيب  طارد للحمام بالرياض

تريد شركة تركيب طارد للحمام بالرياض لعملائنا تقديم خدماتها بالريال السعودي لتسهيل وصولك إلى خدماتها، وفي نفس الوقت تسعى جاهدة أيضًا إلى جعل جميع العملاء بأسعار معقولة وتقدم العديد من الخدمات على مدار العام حتى يتمكن العملاء من الاستفادة من الخدمة في أي وقت يتلقونها.
كما تجعل الشركة سعر الخدمة يعتمد على عدة عوامل:

  • عدد الخدمات التي تلقاها العميل. نوع الطارد الذي يتم تركيبه.
  • جودة الطارد المستخدمة لخدمة عملائنا الأعزاء.
  • الوقت الذي يقضيه العمال في تقديم الخدمات.
  • عدد شركات تركيب طارد الحمام بالرياض كما أن الشركة تعمل على الكثير لتتمكن من القيام  بما يحتاجه العميل، فإنها توفر رقم الهاتف الخاص بها.
  • كما أن رقم الهاتف هذا متاح على مدار اليوم، وموظفو خدمة العملاء دائمًا في انتظارك للاتصال للعثور على الخدمة التي تريدها
  • كما تقوم الشركة بتقديم النصيحة لك والتي انت تريدها.

شركة مكافحة الحمام بالرياض

تعتبر شركتنا من أفضل شركات لتركيب طارد  الحمام  وجميع الطيور المزعجة التي تتكاثر وتبني أعشاشها في المنزل ولكن الشركات التي لديها أفضل أنواع طارد للطيور المزعجة، كما  قمنا بتركيب أفضل طارد للحمام  المتداخل على الأسطح والنوافذ والأجهزة الخارجية للمكيفات وتسعى الشركة جاهدة للنجاح والتقدم ومن أفضل الشركات لكسب ثقة العملاء حيث  شعار شركتنا (الجودة الصدق والسمعة) .

انظمة الصوت الرادعة

  • أنظمة الصوت الرادعة صوت اهتزاز يخيف الحمام ودفعه إلى الفرار من المكان
  • طارد سلك الملفوف حول حافة السطح ويخرج منه الشوك هذا يعبد الحمام عن السطح  الأسلاك الشائكة.
  • نظف طارد الحمام وهو عبارة عن لوحة شبكية مثبتة على السطح والنوافذ لطرد الحمام.
  • شبكة طاردة للحمام وهي عبارة عن شبكة يتم تثبيتها على الأسقف والنوافذ لطرد الحمام.
  • صداد من الشوك يعمل على طرد الحمام من المكان.

أنواع مصائد الحمام

  • توجد أشواك حديدية ذات قاعدة بلاستيكية.
  • جل طارد الحمام مقاوم للماء ومثبت على النوافذ وجميع المناور.
  • يوجد أيضًا طارد للحمام مصنوع من البولي كربونات، وهو مصنوع من البلاستيك الصلب ، يمكنه تحمل العديد من الأشياء الثقيلة، مثل الصقور الكبيرة، وله مقاومة جيدة لأشعة الشمس والعوامل المناخية الأخرى
شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

مميزات و امكانيات المواد الطاردة

تتميز الشركة بتركيب أفضل أنواع طارد الحمامات من الستانلس ستيل المقاوم للعوامل الجوية والمصنوع من الفولاذ القوي.

  • لا يتأثر طارد الحشرات المركب من قبل الشركة بالمطر أو الرياح أو الشمس ويعمل على طرد الحمام تمامًا.
  • تتميز يوجود أفضل مهندسين و فنيين متخصصين في تركيب جميع أنواع الطارد .
  • تركيب الطارد هو يكون غير مشوه لشكل المبني وكما أنه يكون المتناسق مع شكله و المناسب مع لونه و تلوينه بأي لون ترغب به.
  • شركة جل طارد الحمام  واحدة من أرخص مرافق طارد الحمام في الرياض.
  • خدمتنا متوفرة على مدار 24 ساعة ويمكننا الوصول إليك في أي مكان في الرياض بأسرع سرعة
  • تركيب شباك للوحدات الخارجية للمكيفات لحمايتها من الحشرات والحمام والفئران .
  • تكون شركتنا أفضل شركة تركيب طارد للحمام وداعاً لأي طيور تعشش فوق أسطح منزلك أو علي النوافذ و بأرخص الأسعار.

ما هو شبك الحمام وما هو استخداماته :

تتكون الشبكة من خيوط من المصيص أو خيوط مطاطية متصلة ببعضها البعض، لذلك يتم فصل هذه الخيوط أفقيًا، وثم يتم فصل الخيوط الأخرى رأسياً، ثم يتم لصقها معًا.
ومن خصائص الشبكة أنه لا يمكن رؤيتها الخيط غير مرئي ورفيع للغاية، ويوضع على الأرض ويرش بغذاء الحمام ، ثم يتم رمي شبكة الأخرى على الطيور ويتشابك الخيط  على الحمام ، مما يحد من إمكانية  طير الحمام  وهذهالطريقة تعمل على  القبض عليهم  وعدم أنتشار الحمام في هذه المنطقة مرة أخرى.

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

أنواع الحمام يوجد العديد من أنواع الحمام، ومن أهمها:

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض | 0505636116

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

 الحمامة البري:

في معظم الدول العربية، وهي نوع شائع جدًا، وتتميز بتحمل الرياح  الشديدة، ومقاومة البرد، والظروف الجوية شديدة الحرارة، والإباضة المتكررة، لذا فإن معدل تكاثرها أعلى من أي نوع آخر من الطيور.

 الحمام الزاجل:

نظرًا لكبر حجمه وأرجله الطويلة وقوة منقاره، فهو فرع من عائلة رابتور وكان مشهورًا بشكل خاص بين العرب القدماء لأنهم استخدموه في كثير من الأحيان في زمن الحرب، وكان يطلق عليه طائر الحرب أو الطيور المقاتلة .

حمام الزينة:

بسبب جماله الكامل فهو أغلى الطيور، وبسبب صغر حجمه ولونه الأبيض الناصع، يحتفظ به معظم الناس مثل لتزين، وما لم يتم تربيته بشكل صحيح فلن يتكاثر،  يعود ذلك بسبب الظروف المناخية  ويربينه الكثير من الناس كالعصافير لجمال منظرة كما أمن حمام الزينة لا يتكاثر بسرعة وهذا يكون سبب في ارتفاع سعره .

الحمام التركي:

هو طائر يمتاز بعمره الطويل، لذلك فهو يعيش من ثلاث إلى خمس سنوات ، وفي بعض الحالات يعيش أطول من ذلك، وقد استخدمه الأتراك العثمانيون لإرسال رسائل لبعضهم البعض من خلال ربط الرسالة بساق الطائر،  وذلك لسبب سرعة التي  تسبق سرعة البرق التي لم تسمح للطيور الجارحة بالوصول إليه.

ما هي أضرار وجود الحمام على المباني والمنازل؟

الحمام يدمر المباني والمنازل كما يتسبب في انتشار العديد من الحشرات في المبنى الذي تتواجد فيه، لذلك تأكل هذه الحشرات براز الحمام و ثم تتسبب في انتشار العديد من الأمراض إلى جميع سكان المنزل، لذلك من الصعب جدًا إزالة الحشرات التي  يسببها الحمام و العديد من الأمراض المعدية وعالية الخطورة، مثل إنفلونزا الطيور والعديد من الفيروسات التي تصيب الجهاز التنفسي للإنسان، كما يوجد روائح كريهة نتيجة وجود هذه الطيور كما يصعب تحمل الروائح الكريهة للغاية، ويمكن أن تسبب التهابات بأمراض الجهاز التنفسي أو أمراض الحساسية، خاصة للأطفال كما يتسبب وجود الحمام في إتلاف أجهزة التكييف ، لأن الحمام سيبني عشه الخاص على الوحدة الخارجية للمكيف مما يتسبب في تلوثه أو تلفه.

ما هي الفزاعات الألية لطارد الحمام

قبل تثبيت فزاعة في حديقتك ، يجب أن تعرف ما تخافه الطيور حقًا وكيفية صنع فزاعة بنفسك. فيما يلي بعض الحقائق الأساسية التي قد تجعل الطيور تخاف:

  • اللون الأرق إنه ليس شائعًا في الطبيعة وعادة لا يطي الحمام في منطقة يوجد بها اللون الأزرق  ويحاولون تجنب المناطق التي بها الكثير من اللون الأزرق.
  • ضوضاء، شقوق، أصوات عالية كل ما سبق يشير إلى هذا الخطر على الطيور و لسوء الحظ ،
    يمكن للطيور التي تعيش في المدن الكبرى أن تعتاد على السيارات الصاخبة والموسيقى، وتعلم أن هذا النوع من الضوضاء والطنين لا يشكل أي خطر أو تهديد.

كيفية تركيب طارد للحمام:

عندما تطلب من شركتنا تركيب طارد الحمام في الرياض ، سيأخذك الموظفون الفنيون والمهنيون إلى مكان العمل.

  • خطوتهم الأولى هي تنظيف منطقة العمل تمامًا، ثم تثبيت الطارد لإزالة نفايات الحمام تمامًا.
  • بعد ذلك ، يرتدي العمال عدة أطقم من الملابس الواقية وأقنعة الغبار لحمايتهم من استنشاق فضلات الطيور المضر بالصحة.
  • ثم يتم تركيب طارد الحمام وتركيب طارد الحمام المصنوع من البولي كربونات باستخدام السيليكون بالنسبة لطارد الحمام المعدني ، يتم ضغطه بقوة ثم تثبيته على السطح.
  • يتم تثبيته بواسطة براغي معدنية غير قابلة للصدأ، وبالتالي فإن عمر خدمة الطارد أطول ما يمكن دون صيانة
  • ثم بعد الانتهاء من تركيب جل طارد الحمام، يجب على العامل التأكد من عدم وجود ثقوب في الطارد أو عدم و المسافة بين الحائط والطارد إلى الحمام حتي لا يتخفى بها الحمام.

شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

انتشار الحمام بصور كبيرة حول المباني والمنشآت يسبب العديد من المشاكل والأضرار، لذا يريد كل من يعاني من هذه المشكلة حلها بشكل سريع وفعال وذلك للحد من تلك الأضرار،  بالرغم من أن الحمام هي أحد الطيور المسالمة و الجميلة التي يعشقها الكثير من الأشخاص إلا أنها تسبب العديد من الأضرار، لهذا يفضل العديد من المواطنين  اللجوء للحلول السريعة والأمنة على الحمام، دون أن تتسبب في أذيته.

طارد الحمام هي أحد الحلول التي يلجأ إليها الكثير من المواطنين وشركات مكافحة الحمام، لهذا تقدم شركة أنوار الرياض أفضل هذه الحلول لمواجهة انتشار الحمام، إلا وهي تركيب طارد الحمام على  أسطح وواجهات المباني والمنشآت المختلفة، حيث تعمل الشركة على تركيب طارد الحمام والطيور بكل دقة وحرفية لا مثيل لها.

خدمات شركة أنوار الرياض في مجال مكافحة الحمام

توفر شركة أنوار الرياض العديد من الخدمات المتعلقة بمكافحة وطرد الحمام، وذلك من خلال العديد من الطرق الحديثة التي تتبعها الشركة والتي تضمن للعميل خدمات بمنتهى الدقة والاحترافية والسرعة في الأداء، حيث تقدم الشركة الخدمات التالية.

  • تعمل الشركة وعن طريق أفضل العمالة والفنيين أفضل خدمات تركيب طارد الحمام.
  • كما أنها توفر خدمات تركيب صناديق الحماية المختلفة لجميع أجهزة التكييف الأجزاء الخارجية لمنع وقوف الحمام على تلك الأجهزة.
  • كما تعمل الشركة على توفير وتركيب جميع أنواع الشبك لجميع النوافذ.
  • كما أنها شركة تعمل على إصلاح كافة التلفيات والأضرار الناتجة عن انتشار الحمام والطيور على أسطح وواجهات المباني والمنشآت.

أنواع طارد الحمام

توجد العديد من أنواع طارد الحمام، والتي تستخدمها شركة أنوار الرياض، ويأتي اختيار نوع الطارد بناءا على طبيعة المبنى والمنشأة، حيث يتم اختيار نوع هذا الطارد بواسطة الخبراء المتخصصين، وتكون أنواع طارد الحمام كالتالي.

  • المصدات المعدنية:

هي عبارة عن أشواك معدنية المسافة بينها تقريبا ٢ بوصة، ولا تسبب أي ضرر على الحمام أو الطيور المختلفة، حيث تعمل هذه المصدات على أبعاد الحمام عن تلك المباني والمنشآت، بخلاف أنها من الطرق والأساليب التي تتناسب طبيعة تركيبها على أجهزة التكييف المختلفة للأجزاء الخارجية.

  • الجل:

هي أحد الحلول البديلة والجيدة لأبعاد الحمام عن المباني والمنشآت المختلفة، حيث يتم تثبيت الجل في أماكن انتشار الحمام، حيث أن طريقة عمل الجل هي عدم استطاعت الحمام الوقوف عليه مما تجبره على الطيران بعيدا، ولكن هذا الجل يحتاج إلى تجديدة مل فترة تقريبا.

  • بالونات أخافة الطيور

هي عبارة عن لدبتلونات بالوان ساطعة وعاكسه تقلد عيون الطيور الجارحة والمفترسة، مما تحبر الحمام على الهروب من تلك الأسطح وعدم الاقتراب، فيمكن تركيب تلك البلونات على الأسطح والنوافذ والأشجار حول تلك المباني أو المنشآت المختلفة.

  • أجهزة الحركة

هي عبارة عن أجهزة يتم تركيبها على أسطح البنايات على ارتفاع ثلاث أقدام وذلك بغرض أن تكون لها قدرة وفاعلية كبيرة في طرد الحمام وجميع الطيور الأخرى والمختلفة، حيث تعمل تلك الأجهزة بشكل تلقائي مع اقتراب الحمام أو الطيور لأسطح البنايات، فتعمل هذه الأجهزة على إصدار أصوات تجبر الحمام والطيور على تغيير مسارها، بعيدا عن تلك البنايات.

أسعار تركيب طارد الحمام بالرياض

تختلف أسعار تلك الخدمات من شركة إلى أخرى، كما أن اختلاف مساحات أسطح وواجهات المباني يأتي معها اختلاف أسعار تلك الخدمات أيضا، ولكننا في شركة أنوار الرياض نضمن لجميع عملائنا أفضل هذه الخدمات وبأقل الأسعار المتعارف عليها وبشهادة كل من تعامل مع الشركة.

خدمات شركة أنوار الرياض الأخرى

مكافحة حشرات بجدةشركة رش مبيدات بالخرجشركة مكافحة صراصير بالخرجشركة مكافحة حشرات بالرياضشركة رش مبيدات ومكافحة حشرات بالرياض

الأسئلة الشائعة

نقدم لكم الأجوبة الخاصة ببعض الأسئلة التي تشاع حول تركيب طارد الحمام.

ماهي أفضل شركة لتركيب طارد الحمام؟

شركة أنوار الرياض هي الأفضل في ذلك المجال لما يتوافر بها من مميزات كثيرة من شأنها راحة العملاء بتقديم أفضل الخدمات بكفاءة عالية وبأسعار ليس لها مثيل.

ما هو طارد الحمام؟

يعد وسيلة ممتازة لإبعاد الحمام الذي يشكل إزعاجا للكثير من الناس لما يصدره من صوت عالي في الصباح الباكر، كما نجد أن هذا الطارد مصنوع من المواد المختلفة وقاعدة مرنة تمكن من تركيبه في أي مكان.

ما أهمية تركيب ذلك الطارد؟

لهذا الطارد أهمية بالغة نذكرها فيما يلي:

  • بترده للحمام يمنع تواجد فضلاته التي تشكل رائحة كريهة تسبب إزعاجا للكثير من الناس.
  • يمنع تفشي الأمراض والأوبئة التي تنشرها الطيور فعدم تجمع الحمام يحد من الأمراض.
  • قد يسبب تجمع الحمام انسداد وتلف للمكيفات فبالتالي يعد طردهم أمر ذات فائدة.
  • التخلص من الأصوات المزعجة التي يصدرها في الليل.

هل يمكنني التعرف على أنواع طارد الحمام المختلفة؟

بالفعل يمكننا اخبارك بأنواع ذلك الطارد نذكرها لك فيما يلي:

  • طارد شوكي للحمام المجتمع على النوافذ.
  • نوع الطارد المصنوع من القصدير والذي يصدر صوت يخيف الحمام عند تحريك الهواء له.
  • طارد الحمام المتواجد على المكيفات.
  • ساكو والذي يعد طارد معدني لطرد الحمام المتجمع فوق المباني.

ما هي خطوات تركيب الطارد؟

لعمل تلك الخدمة نقوم بالخطوات التالية:

  • نقوم بالتنظيف الجيد لمكان التركيب.
  • نعمل على تركيب الطارد.
  • نقوم بتثبيت الطارد بمادة السيليكون أو ببعض المسامير.

ما هي تكلفة خدمة تركيب طارد الحمام؟

تختلف تكلفة تلك الخدمة باختلاف نوعية الطارد والمكان الذي سيتم تركيب الطارد به ومن ثم عدد العمالة التي ستقوم بالخدمة.

 

 

 

شارك معانا

الوسوم

أفضل شركة تركيب طارد الحمام بالرياضشركة تركيب طارد الحمام بالرياضمميزات شركة تركيب طارد الحمام بالرياض

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.