شركة معالجة التعشيش بالرياض 0505636116

شركة معالجة التعشيش بالرياض 0505636116
بواسطة: admin في الأربعاء, 26 يوليو 2023

يرغب العديد من الناس في التواصل مع شركة معالجة التعشيش بالرياض، من أجل التخلص من التعشيش الموجود في المنازل أو المصانع أو أي مكان، حيث يعتبر التعشيش في الخرسانة من أسوأ العيوب التي قد تظهر على الأسقف أو الأعمدة أو العديد من الأجزاء الخرسانية الموجودة بالمنزل.

وقد ينتج التعشيش نتيجة لعدم وصول أو تمكن الخرسانة من الاتصال ببعضها البعض، مما يؤدي إلى حدوث بعض الفراغات التي تستغلها الحشرات في عمل أعشاش لها، ومع التقدم في العمر تتسع هذه الفراغات نتيجة لنشاط الحشرات بداخلها مما يؤدي إلى ضعف المنزل أو المكان الحادث به الضرر ويؤدى إلى تعرضه للانهيار في أي وقت.

شركة معالجة التعشيش بالرياض

شركة معالجة التعشيش بالرياض

شركة معالجة التعشيش بالرياض

تعتبر شركة معالجة التعشيش بالرياض من أفضل الشركات المتخصصة في عملية معالجة وإزالة التعشيش، كما أنها تتميز بالخبرة والسمعة الطيبة التي حصلت عليها الشركة من خلال تقديم أفضل الخدمات للعملاء والعمل على إرضائهم.

أسباب حدوث التعشيش الخرساني

توجد العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى تعشيش الخرسانة والتي تعمل على معالجتها شركة أنوار الرياض معالجة التعشيش بالرياض ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:

استعمال الهزاز 

الاستعمال الغير سليم للهزاز عند عملية الصب، أو عدم استعماله من الأساس، حيث يعمل الهزاز على ملء الفراغات الموجودة بين الخرسانة وبعضها والتخلص منها حتى لا تسبب وجود الأماكن المناسبة لتعشيش الحشرات.

عدم تجانس الخرسانة

عدم التجانس بين الخليط المستخدم في عمل الخرسانة مما يؤدي إلى التدرج الحبيبي واختلاف حجم المواد المستخدمة، ويعتبر هذا الأمر من الأسباب الرئيسية المتسببة في حدوث التعشيش.

اقرأ أيضًا: صيانة مفصلات الفرن بالرياض 

المياه المستخدمة في عمل الخرسانة

الإفراط في استخدام المياه عند عملية خلط مواد الصبة، حيث تعمل المياه على فصل جميع المكونات المستخدمة في عمل الخرسانة عن بعضها مما يؤدي إلى عدم تماسكها وحدوث التشققات التي تتسبب في التعشيش.

الاستخدام المفرط لحديد التسليح

زيادة استخدام نسبة الحديد في الأسقف أو الأعمدة أو الحائط عن النسبة المفترض استخدامها، حيث تعتبر من أهم العوامل المؤدية لحدوث تعشيش الخرسانة، وذلك نتيجة إلى عدم قدرة المونة أو الصبة على التماسك مع بعضها البعض نتيجة الزيادة الغير طبيعية في الحديد المستخدم للبناء.

ارتفاع الأعمدة والحوائط عن اللازم

عند عدم مراعاة ارتفاع العمود أو الحائط، يؤدي ذلك إلى إعاقة وصول الصبة إلى قاعدة المساحة وبالتالي توجد الفراغات التي تؤدي إلى حدوث التعشيش في الخرسانة.

عوائق الخشب المستخدم في الصبة

وجود العوائق في قوالب الخشب المستخدمة في عملية الصب، حيث تقوم هذه العوائق بمنع نزول بعض مكونات الصبة وإعاقتها في مكان معين مما يتسبب في حدوث التعشيش نتيجة للفراغات التي نتجت عن هذه العملية.

عدم الصب من مكان مرتفع

من المهم عند القيام بعملية الصب مراعاة الارتفاع الذي ستبدأ الصب منه، حيث من المهم أن يكون ارتفاع الصب لا يزيد عن 1 إلى 2 متر لتجنب حدوث تعشيش الخرسانة.

عدم الخلط اليدوي للخرسانة

من الواجب القيام بعملية الخلط اليدوي للخرسانة مرة أخرى، حيث من الممكن أن تزيد مدة الخلط في السيارة الخاصة بنقل الخرسانة مما يؤدي إلى شك الخرسانة، وأيضا استخدام اللودر يؤدي إلى فصل الخرسانة، لذلك يجب الخلط اليدوي قبل الاستعمال.

أضرار التعشيش في الخرسانة 

شركة معالجة التعشيش بالرياض

شركة معالجة التعشيش بالرياض

تقدم لك شركة معالجة التعشيش بالرياض الأخطار الناتجة عن التعشيش في الخرسانة، حيث تتعرض الكثير من المباني والمنشآت إلى خطر التعشيش في الخرسانة، حيث يعمل التعشيش على تسوس الجدران وتفكك الخرسانة سواء كانت في الأعمدة أو الحوائط أو الأسقف، مما يعمل على تعرض هذه المنشآت إلى الوقوع المفاجئ في أي وقت نتيجة الضعف العام الذي يحدث من عملية التعشيش في الخرسانة.

وتنحصر خطورة تعشيش الخرسانة في النقاط التالية:

  • يعرف تعشيش الخرسانة بين المهندسين المتخصصين في مجال المعمار باسم سرطان الخرسانة، حيث يتعرض المكان المصاب إلى الانهيار في أي وقت نتيجة تفتت الخرسانة أو الصبة المستخدمة في إقامته.
  • يقوم تعشيش الخرسانة بالسماح إلى الأسياخ الحديدية المستخدمة في عملية الصب إلى التعرض للعوامل الجوية الخارجية، التي تعمل بدورها على إتمام عملية تآكل وصدأ الحديد مما يؤدي إلى ضعف الحديد وتعرض الجزء الموجود به إلى الانهيار في أي وقت.

الخطوات التي تتبعها شركة معالجة التعشيش بالرياض

تحرص شركة أنوار الرياض معالجة التعشيش بالرياض على اتباع الخطوات الصحية والسليمة التي تؤدي إلى معالجة تعشيش الخرسانة بأفضل الطرق والحصول على أفضل وأحسن النتائج، وتعتبر الخطوات المستخدمة في معالجة واكتشاف تعشيش الخرسانة كالتالي:

اختبار مدى قوة الخرسانة

في البداية تقوم شركة معالجة التعشيش بالرياض باختبار قوة الخرسانة عن طريق أخذ عينة من المناطق التي يتواجد بها تعشيش الخرسانة والتسوس، ويتم أخذ العينة من أكثر من مكان وليس مكان واحد فقط، وفي حالة اكتشاف أن التعشيش الخرساني قد أثر بشكل كبير على المكان، تبدأ الشركة باستخدام المواد اللازمة لمعالجة تعشيش الخرسانة، أو إذا تطلب الأمر هدم الخرسانة وبنائها مرة أخرى تقوم الشركة بذلك الأمر على الفور.

مراقبة ومتابعة التشققات

تقوم شركة معالجة التعشيش بالرياض بمتابعة ومراقبة التشققات، حتى تتمكن من معرفة هل التشققات تتسع أم لا، فإذا وجدت الشركة أن التشققات تتسع تعمل الشركة على الفور إلى معالجة هذا الاتساع عن طريق وضع الجبس على مكان التشقق للحد من اتساع التشقق والمحافظة على سلامة الجزء المصاب.

المواد المستخدمة في عملية المعالجة

تحرص شركة معالجة التعشيش بالرياض على استخدام أجود أنواع المواد المستخدمة في عملية الترميم، حيث كلما زادت جودة المواد المستخدمة كلما زادت قوة التماسك داخل الفراغات و الأماكن المصابة بالتسوس، كما تفضل الشركة استخدام المواد ضعيفة المحتوى المائي حتى لا تنكمش بدرجة كبيرة، كما يفضل عدم استخدام المواد البلاستيكية في معالجة التعشيش الخرساني، حيث تعتبر من الخيارات الغير جيدة.

مميزات شركة معالجة التعشيش بالرياض  

شركة معالجة التعشيش بالرياض

شركة معالجة التعشيش بالرياض

تحتوي شركة معالجة التعشيش بالرياض على العديد من المميزات التي تجعلها من أفضل وأحسن الشركات المتخصصة في مجال معالجة التعشيش، حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات في معالجة التعشيش الخرساني بالمنزل، وإعادة ترميم وإصلاح التالف من الخرسانة، ومن مميزات الشركة:

  • تعمل الشركة من خلال استخدام أجود أنواع المواد المستخدمة في عملية علاج التعشيش الخرساني، بالإضافة إلى التقنيات العالمية المتطورة.
  • تحرص الشركة على إتمام عملية التخلص من التعشيش الخرساني في أسرع وقت ممكن، مع الحصول على أفضل النتائج في التخلص من التعشيش.
  • تعتبر شركتنا من أرخص الشركات في مجال التخلص ومعالجة التعشيش الخرساني، حيث تقدم الشركة أفضل الخدمات بأحسن وأفضل أسعار.

فروع وفريق عمل على أعلى مستوى

  • توفر شركة معالجة التعشيش بالرياض العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة الرياض، لمساعدة جميع سكان المملكة في التخلص من التعشيش الخرساني.
  • تمتلك الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من المهندسين والعمال المتخصصين والفنيين، لإتمام العملية بأفضل الطرق وتحقيق أحسن النتائج.
  • تمتلك الشركة فريق عمل متنقل للوصول إلى أي مكان داخل الرياض والمملكة بأسرع وقت ممكن والبدء في حل المشكلة الخاصة بالعملاء.

المواد التي تستخدمها الشركة وخدمة العملاء الخاصة بها

  • لدى الشركة خدمة عملاء على أعلى مستوى للرد على جميع الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالعملاء، ومحاولة مساعدتهم في حل المشكلة الخاصة بهم في أسرع وقت.
  • تحرص الشركة على استخدام أفضل المواد الأسمنتية ذات الجودة العالية، مع استعمال مواد أخرى معها لتزيد من قوتها وتجعلها مناسبة لعملية الترميم.
  • تستخدم الشركة الأدوات الحديثة والمعدات المتطورة من أجل إتمام العملية بنجاح والحصول على أفضل النتائج.
  • تمتلك الشركة الخبرة التي تصل لأكثر من 30 عاما في مجال معالجة التعشيش الخرساني.

خطورة التعشيش الخرساني

شركة معالجة التعشيش بالرياض

شركة معالجة التعشيش بالرياض

يتجاهل العديد من الناس أخطار التعشيش، وعند اكتشاف التعشيش الخرساني يهمله البعض ولا يهتم بمعالجته حتى يتسبب في حدوث دمار المنزل أو المبنى أو المكان المصاب بالتعشيش، وقد يحدث التعشيش نتيجة خطأ ليس لك دخل به، بل يحدث نتيجة أخطاء العمال والمهندسين عند القيام بعملية الصبة.

يأتي التعشيش الخرساني نتيجة وجود بعض الفراغات الناتجة من عملية الصبة، وتأتي هذه الفراغات نتيجة لعوامل كثيرة من أهمها الأخطاء الفنية التي قد يرتكبها العمال أثناء عملية صب الخرسانة، وقد تؤدي عملية التعشيش الخرساني إلى تدهور المكان المصاب وتفتت الخرسانة الموجودة به مما يؤدي إلى تعرضه للانهيار في أي لحظة مسبب خسائر كبيرة.

يمكنك تفادي هذه المشاكل من خلال الاستعانة بشركة معالجة التعشيش بالرياض التي سوف تساعدك في التخلص من التعشيش الخرساني ومعالجته باستخدام أحسن الأدوات والمعدات الخاصة بإتمام العملية بنجاح.

مواصفات المواد المستخدمة في علاج التعشيش الخرساني

توجد العديد من المواصفات التي يجب مراعاتها في المواد التي سوف تقوم باستخدامها في عملية معالجة التعشيش الخرساني، حيث يجب اختيار المواد المستخدمة بعناية شديدة حتى لا تتسبب في حدوث مشاكل فيما بعد، ومن أهم هذه المواصفات:

  • من المهم أن تكون المواد المستخدمة في عملية التعشيش ذات مقاومة كبير للكسر، حيث تفضل المواد التي تصل إلى 600 كجم/ سم2، حتى تعطي أكبر مقاومة للكسر في فترة زمنية قصيرة.
  • يجب اختيار المواد ذات الوزن الخفيف عند الرغبة في معالجة التعشيش.
  • من المهم أن تكون المادة المستخدمة قليلة الانكماش والتقلص، حتى لا تسبب أضرار فيما بعد.
  • استخدام المواد التي لا تتأثر بالظواهر الجوية.
  • من المهم اختيار المواد التي تكون لديها قدرة شديدة جدا على الالتصاق مع الحديد والخرسانة.

خدمات شركة معالجة التعشيش بالرياض

تحرص شركتنا على تقديم أفضل وأحسن الخدمات للعملاء من أجل التخلص من التعشيش بكل سهولة، ومن الخدمات:

  • تستخدم الشركة أفضل أنواع المواد اللاحمة التي من خلالها يتم معالجة مشكلة التعشيش والقضاء عليها نهائيا.
  • توفر الشركة خدمة حقن الأعمدة التي يوجد بها بعض الشروخ والتشققات، لتجنب وقوع أي ضرر على الأسياخ الحديدية المستخدمة في العمود.
  • تقوم الشركة بالمحافظة على الأغطية الخارجية وحمايتها من التلف، والمحافظة على الحديد من التآكل والصدأ لحماية المبنى من الانهيار عن طريق صناعة الأغطية الخرسانية.
  • تستخدم الشركة الأدوات الخاصة بتنظيف الخرسانة مثل فرشاة سلك، حيث يتم استخدامها في إزالة الصدأ الموجود على الحديد.
  • تمتلك الشركة المعدات اللازمة التي تستخدم في عملية لحام الحديد ومعالجته.
  • يعمل فريق الشركة على دهان الأسطح الخارجية للمباني لمعالجة الشروخ والتشققات الموجودة بها.
  • تستطيع الشركة القيام بعملية الصب من جديد للمباني أو أجزاء المباني المتضررة وإعادة إنشائها من جديد بالطرق الصحيحة التي تمنع وجود التعشيش الخرساني مرة أخرى.

معالجة التعشيش الخرساني     

شركة معالجة التعشيش بالرياض

شركة معالجة التعشيش بالرياض

تقوم شركة معالجة التعشيش بالرياض باتباع أحدث الطرق والأساليب التي تؤدي إلى معالجة التعشيش الخرساني والقضاء عليه نهائيا، وتستمد الشركة قوتها من خلال فريق العمل الخاص بها، حيث يتم تدريبه على إتمام العملية بكل سهولة وبأحدث الطرق الممكنة.

وتحقق الشركة النجاح في إتمام عملية معالجة التعشيش الخرساني من خلال الاستعانة واستخدام أحدث المواد اللازمة في عملية معالجة التعشيش، حيث تحرص الشركة على استخدام المواد ذات القوة والمقاومة العالية للكسر في علاج التشققات والشروخ الناتجة عن التعشيش الخرساني، والتخلص منها إلى الأبد.

علاج تعشيش السقف  

تتميز شركة معالجة التعشيش بالرياض في تقديم خدمة معالجة تعشيش السقف، حيث تقوم الشركة باتباع الخطوات الصحية اللازمة لإتمام عملية المعالجة بنجاح والتخلص من التعشيش نهائيا، حيث تقوم الشركة بالتالي:

التخلص من منطقة التعشيش

تقوم الشركة في البداية بالتخلص من جميع الأجزاء المصابة بالتعشيش عن طريق تكسيرها، مع حرص العمال على تجنب الطرق على الحديد المسلح حتى لا تضعفه، كما يتم التأكد من صلاحية الحديد للاستخدام أم لا.

تنظيف المكان المراد معالجته

بعد تكسير الأجزاء المصابة بالتعشيش الخرساني في السقف، يقوم العمال بتنظيف المكان الذي تم تكسيره جيدا من الأتربة للتخلص منها، مع صنفرة الحديد المسلح الظاهر نتيجة لعملية التكسير والتخلص من الصدأ الموجود عليه.

دهان الحديد المسلح

بعد التخلص من الأتربة الموجودة مكان التكسير، والتأكد من تنظيف الحديد المسلح من الصدأ جيدا، يتم دهان الحديد المسلح بمادة برايمر، حيث تعمل هذه المادة على ربط ولصق الحديد المسلح مع المواد المستخدمة في عملية الترميم.

وضع الخرسانة في المكان المراد علاجه

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، والتأكد من إتمامها بالطرق الصحيحة تتم عملية فرد الخرسانة على السقف، وتمتلك الشركة الأدوات اللازمة لعملية فرد الخرسانة بالطرق الصحيحة، مع التأكد من عدم وجود أي فراغات أو نقر بها، ثم تركها تجف جيدا.

معالجة التعشيش بالأسمنت

تعتمد شركة معالجة التعشيش بالرياض على استخدام الأسمنت بشكل أساسي لإتمام عملية علاج التعشيش الخرساني، كما تضيف الشركة العديد من المواد الأخرى التي تعمل على زيادة صلابة الأسمنت وزيادة قوة التصاقه بالمواد الأخرى.

بالإضافة إلى تقديم الشركة خدمة الكشف عن وجود أي تسرب للمياه، حيث من الممكن أن يؤدي تسرب المياه إلى حدوث التعشيش الخرساني، نتيجة لإذابة الماء للمواد الخرسانية.

المواد المستخدمة في معالجة التعشيش الخرساني

تعتمد شركة معالجة التعشيش بالرياض على استخدام أحدث المواد والأدوات اللازمة لعلاج التعشيش الخرساني، حتى تضمن الحصول على أفضل النتائج في عملية العلاج.

تقوم الشركة باستخدام مواد متخصصة في علاج التعشيش الخرساني مثل مادة الأديبوند، ومادة سيكا جراوت أو الجراوات، بالإضافة إلى المادة اللاحمة الإيبوكسية، كما تحرص الشركة على استخدام المياه التي تحتوي على نسبة أملاح قليلة من أجل خلط هذه المواد.

تحرص الشركة على استخدام المواد شديدة الالتصاق، حيث تعطي هذه المواد أفضل النتائج في عملية الترميم.

تابع المزيد: شركة التنظيف بالرياض 

المعدات المستخدمة في عملية الترميم

شركة معالجة التعشيش بالرياض

شركة معالجة التعشيش بالرياض

توفر الشركة جميع المعدات اللازمة لأداء عملية المعالجة بأسرع الطرق والحصول على أفضل النتائج، حيث توفر الشركة المعدات اللازمة للتكسير مثل المطارق لتكسير الأجزاء المصابة قبل بدء ترميمها.

كما توفر الشركة الصنفرة الخشنة من أجل تنعيم الجدار بعد وتسويته بعد الإنتهاء من عملية الترميم، وكذلك من أجل التخلص من الصدأ الموجود على الحديد المسلح.

يتم التخلص من الأتربة الموجودة مكان التكسير عن طريق استخدام أجهزة كهربائية حديثة مثل ضاغط الهواء.

تستخدم الشركة المسطرين في فرد الخرسانة لإتمام عملية الترميم، بالإضافة إلى خلاط ميكانيكي لخلط المواد المستخدمة في عملية الترميم.

إذا كنت ترغب في ترميم المنزل الخاص بك كل ما عليك هو التواصل مع شركة معالجة التعشيش بالرياض، وسوف تصل إليك الشركة في أسرع وقت لإتمام العملية والتخلص من التعشيش الخرساني نهائيا.  

اتصل بنا 0505636116