شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض ، سوف نعطي نبذة اليوم عن فك وتركيب مكيفات سبيلت بالرياض هي تعتبر من الخدمات التي انتشرت في الفترة الحالية، ويتم استخدام تلك الخدمة لأهالي السعودي في فصل الصيف بسبب ارتفاع في درجات الحرارة، أيضا في فصل الشتاء للتدفئة، وإذا حدث أي عطل في التكييف نتمكن من إصلاحه في أقصى سرعة ممكنة، يتم ذلك من خلال عمالة ماهرة ذات قدرة عالية في كيفية التعامل مع جميع أنواع المكيفات وكل هذا يكون بأسعار رمزية تكون ملائمة مع جميع الفئات.

شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض

يعتبر جهاز المكيف من أحد الأجهزة الضرورية والتي لا يمكن الاستغناء عنها طوال السنة، حيث نحصل منها على الهواء البارد في فصل الصيف، والهواء الدافئ في فصل الشتاء، لذلك تحتاج دائمًا للتواصل مع شركة تركيب مكيفات بالرياض،  لكي تقوم بأعمال صيانة أجهزة التكيف لديك، فهي من الشركات الرائدة في مجال صيانة المكيفات، التي تعمل دومًا من آجل راحة عملائها.

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

ويقبل كثير من الأشخاص للحصول على خدمة شركة فك وتركيب مكيفات سبيلت بالرياض يتم ذلك من خلال أدوات ومعدات حديثة تساعد على فكها لكي نتمكن من تنظيفها بشكل فعال واحترافي، هذا يتم من خلال عمالة لديها خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات، أيضا نتمكن من تركيبه عند نقله إلى المكان الذي يريده العميل.

شركة تركيب مكيفات بالرياض

تعتبر شركة تركيب مكيفات بالرياض من الشركات الرائدة في مجال إصلاح أعطال المكيفات،  في حالة إذا كنت تعاني من وجود عطل بالمكيفات، فعليك بالاستعانة بها،  فهي الحل الأمثل لتصليح أي عطل يوجد بالمكيفات، حيث تتعامل الشركة مع كافة الأعطال باحترافية عالية، لأنها تمتلك الكثير من الخبرة التي تمتد لسنوات طويلة، ويوجد لدى الشركة العديد من المميزات، لذلك يبحث الكثير من العملاء على أفضل شركة تركيب مكيفات، وفي هذا المقال سوف تحدث عن الخدمات التي تقدمها شركة تركيب المكيفات.

فك وتركيب مكيفات

تقدم شركة فك وتركيب مكيفات أفضل خدمة تساعد على فك وتركيب واصلاح كافة الأعطال أو استبدال كافة قطع الغيار الذي يحدث بها تلف، لذلك يعتمد على أفضل عمالة متخصصة في جميع أعمال الفك والتركيب حتى نتأكد من سلامة المكيف، يتم فحصه بشكل دقيق لكي يساعد على تحديد المشكلة التي يعاني منها العميل، لدينا قدرة عالية على إصلاح جميع أجزاء المكيف بطريقة احترافية، وتهتم بعمليات تنظيف الخزانات.

شركة فك وتركيب مكيفات

تقدم شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض الصيانة الحصرية لحل جميع كافة المشاكل التي تحدث داخل المكيف، لأنها تتعرض إلى تلف وضرر كبير بشكل مبالغ فيه، لذلك نوفر لكم الحلول المثالية لمعالجة كافة التلف والضرر الذي يحدث للمكيف سواء كان بالمنزل أو الشركة، قد يحدث هذا العطل بسبب تسربات المياه وهذا يحتاج إلى إصلاحات فنية، كمل تحتاج إلى تنظيف بشكل دوري حتى نحافظ على عمر المكيف، يتم توفير ضمانات شاملة على جميع المكيفات.

فك وتركيب مكيفات ال جي

تعتبر مكيفات ال جي من أشهر أنواع المكيفات المستخدمة، لكن يوجد بعض المشاكل التي تواجه العميل، هذه المهمة تتطلب فني محترف للقيام بكافة الإصلاحات لجميع الأعطال التي تواجها جميع العملاء لهذا المكيف، منها يوجد خلل في إعدادات اللوحة فلابد من التحقق ويتم ضبطها بطريقة صحيحة، لذلك قدمت الشركة أفضل الحلول لإصلاحها، وتقديم مجموعة من أعمال التنظيف.

فك وتركيب مكيفات جري

يوجد مجموعة من المشاكل تسبب أعطال المكيف وتحتاج إلى صيانة دورية بشكل سريع وهي كالتالي

  • يحدث تسرب المياه في الوحدات الداخلية للمكيف، كما يظهر اهتزازات لحوائط الغرفة.
  • كما يسبب في سماع أصوات عالية إذا كان عند تشغيل المكيف أو إطفاءه.
  • كذلك يصدر روائح كريهة من الوحدات الداخلية، يوجد بعض الشروخ والكسور التي تحدث لجميع أجزائها.
  • أيضا يسبب في صدأ لجميع وحدات المكيف.

فك وتركيب مكيفات جنرال

تقدم شركة فك وتركيب مكيفات بالرياض خدمة مميزة حتى نتمكن من صيانة دورية لهذا المكيف بمستوى عالي من الاحتراف من خلال عمالة مدربة لديها خبرة كبيرة في التعامل مع مكيفات جنرال حتى يتم إصلاح جميع أجزاء هذا المكيف، تكون بأسعار معقولة تختلف كثيرا عن الشركات الأخرى، وتوفر خدمات نقل عفش بالرياض.

فك وتركيب مكيفات السبلت

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

تعتبر من المكيفات الاساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها، يتم توفير أفضل قطع غيار نتمكن من استبدال القطع التالفة، كل هذا يحتاج إلى عمل صيانة مميزة بكفاءة عالية ويتم ذلك على أعلى مستوى من الجودة والاحتراف، تهتم شركتنا بتقديم مجموعة من المعدات الحديثة التي تساعد على إصلاح جميع أجزاء المكيف، كل هذا يتم الاعتماد على قطع غيار أصلية.

فك وتركيب مكيفات الزامل

تقدم شركة تنظيف مكيفات سبليت بالرياض أفضل أعمال فك وتركيب هذا المكيف، حتى نتمكن من تحقيق النجاح من خلال طرق فك وتركيب حديثة حتى نتخلص من جميع أنواع الأعطال، يتم تجديده بشكل مستمر حتى يساعد على زيادة قوة الفريون، نقدم لكم أقوى وأفضل مراكز الفك والتركيب، كما أنها توفر لكم مجموعة من خدمات الصيانة منها الصيانة جميع أجزاء المكيف من خلال عمالة مدربة حتى نحقق أعلى درجات الدقة ويتم تنظيف المكيف من الأتربة والأوساخ حتى نضمن أعلى مستوى من الخدمة.

افضل شركة تنظيف مكيفات

يحتاج المكيف إلى تنظيف دوري حتى نتخلص من جميع الأتربة العالقة التي تسبب أذى كبير على الأشخاص، يتم تنظيفها من خلال استخدام الخامات التي تساعد على إصلاحها من خلال استخدام معدات وأدوات تساعد على إزالة جميع الرواسب والشوائب، كما نتمكن من تنظيف جميع الفلاتر التي توجد داخل المكيف، لكي نتأكد من توصيل الكهرباء بشكل جيد.

فك وتركيب مكيفات يورك

تقدم لكم شركة تمديد نحاس مكيفات بالرياض أفضل الحلول المثالية التي تساعد على فك وتركيب تكييفات يورك وهي تعتبر من افضل الخدمات المعتمدة

حتى نضمن سلامة هذا المكيف لأطول فترة ممكنة، حتى يحافظ عليها من التلفيات من أجل استمرار صيانة جهاز التكييف، نتمكن من استبدال قطع الغيار التالفة وتكون بأسعار رمزية مناسبة مع جميع الفئات.

فك وتركيب مكيفات سامسونج

استطاعت شركة فك وتركيب مكيفات على تقديم أفضل خدمة فك وتركيب لجميع أعطال المكيفات ونقل مكيفات من خلال عمالة مدربة يتم إصلاح كافة قطع الغيار ونتمكن من متابعة دورية حتى تساعد على حل جميع المشاكل التقنية والفنية فلا تتردد أن تتواصل معنا لإصلاح كافة العيوب التي تحدث لهذا المكيف، يتم تقديم مجموعة من النصائح للحفاظ على عمر المكيف لأطول فترة ممكنة.

فك وتركيب مكيفات عمالة فلبينية

تمتلك شركة فك وتركيب المكيفات بتوفير أفضل الحلول المثالية التي تساعد على معالجة كافة المشاكل التي تحدث داخل المكيف، هذا يتم من خلال عمالة ماهرة لديها خبرة كبيرة في فك وتركيب هذا المكيف، يوجد مجموعة من المعدات الحديثة التي تساعد على إصلاحها بشكل دقيق ويمكن إصلاحها إذا كانت داخل المنازل أو الشركات، نتمكن من توفير دورات تدريبية تساعد على رفع كفاءة العمالة لتقديم أفضل خدمة للعملاء.

تنظيف مكيفات فلبينيين

تعتمد شركة فك وتركيب مكيفات سبيلت بالرياض على طاقم عمل لديه خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أجزاء المكيف التي تحتاج إلى تنظيف ويتم ذلك من خلال استخدام أفضل المواد الفعالة والمنظفات التي تساعد في التخلص من الأتربة والجراثيم التي تسبب أذى كبير على صحة الأشخاص، ذلك يتم من خلال أجهزة حديثة حتى تساعد على تنظيف المكيف بشكل دقيق.

فك وتركيب المكيف الصحراوي

يتعرض هذا المكيف إلى أعطال فنية تحتاج إلى صيانة مميزة وهذا يرجع لعدد كبير من الأسباب منها انفصال التيار الكهربي عن هذا المكيف، تلف في الوصلات الكهربائية كذلك عدم وصول الكهرباء إلى الوحدات، يتعرض السير الداخل إلى تلف كبير، نتمكن من عمل صيانة مميزة على جميع أجزاء المكيف حتى نتأكد من سلامته بشكل احترافي.

فني مكيفات سعودي

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116
  • يقوم الفني بتحديد المكان المناسب الذي يساعد على تركيب هذا المكيف على حسب رغبة العملاء.
  • كما نتمكن من معاينة جميع التوصيلات الكهربائية حتى إذا حدث تلف في هذه التوصيلات، نتمكن من إصلاحه.
  • كذلك يتم تثبيت هذا المكيف من خلال استخدام أفضل المعدات التي تحافظ على المكيف بطريقة سليمة وآمنة.
  • أيضا يقوم الفني بالتأكد من كافة التوصيلات الكهربائية حتى تكون كمية الكهرباء مناسبة مع هذا المكيف.
  • بعد ذلك نتمكن من التأكد بشكل سليم حتى يتم ضبط جميع درجات الحرارة التي تكون مناسبة مع جميع العملاء.

فك وتركيب مكيفات اسبلت

تمتلك شركة فك وتركيب مكيفات أفضل مهندس يساعد على إصلاح جميع الأعطال التي تحدث لأجزاء المكيف إذا كانت للوحدات الداخلية أو الخارجية، تسعى دائما على إيجاد الحلول المثالية حتى نحصل على أفضل خدمة يتم تقديمها لجميع العملاء، يتم الاستجابة على جميع العملاء خلال 24 ساعة لتنفيذ المهمة في أسرع وقت ممكن.

نصائح وارشادات

  • قبل عملية شراء المكيف يجب معرفة حجم الغرفة حتى يتم اختيار المكيف المناسب مع تلك المساحة.
  • كما يجب علينا أن يتم تنظيف هذا المكيف بشكل دوري حتى لا يسبب أي أمراض خطيرة بسبب تراكم الأتربة.
  • كذلك عند تشغيل المكيف لابد أن تكون الغرفة مغلقة حتى لا تسبب تسريب في الهواء لأن هذا يساعد على تلفه.
  • أيضا نتمكن من الاستعانة بفريق عمل متخصص في خدمات الفك والتركيب حتى نتمكن من إصلاح كافة الأجزاء التالفة.
  • يجب عند تشغيل المكيف يتم ضبط درجة حرارة مناسبة لدرجة حرارة الغرفة.

الاسئلة  الشائعة

هل يوجد ارقام فني تكييف للتواصل معه؟

لدينا وسائل تواصل متعددة حتى نتمكن من تحديد الخدمة المطلوبة، لكي يتم الإسراع على حلها إذا كانت تحتاج إلى صيانة أو عمل خدمة تنظيف مميزة للتخلص من كافة الأوساخ والجراثيم.

ما هي تكلفة أسعار فك وتركيب المكيفات؟

توفر الشركة خدمات مميزة إذا كانت فك وتركيب المكيف أو صيانة جميع الأجزاء التالفة ويتم استبدالها أجود أنواع قطع الغيار، بالرغم عن جودة الخدمات التي توفرها شركتنا إلا أنها تكون بأسعار رمزية تكون مناسبة مع جميع الفئات.

ما هي خطوات عمل فك وتركيب دورية للمكيفات؟

  • نتمكن من تنظيف المكيف من خلال استخدام افضل مواد تنظيف حتى نتخلص من الرواسب.
  • كما أن عملية التنظيف بشكل دوري يساعد على زيادة فاعليته واستمرار فترة بقائه لأطول فترة ممكنة.
  • كذلك يساعد على ضبط الوحدات الداخلية للمكيف حتى تحصل على درجة حرارة مناسبة للغرفة.
  • أيضا يتم استبدال قطع الغيار التالفة حتى تصل على أعلى مستوى من الأداء.

 ما هي عروض تنظيف مكيفات؟

توفر شركة نقل مكيفات افضل العروض الحصرية التي يتم توفيرها على جميع أنواع المكيفات، ويتم ذلك على مدار السنة حتى يستفاد منها جميع العملاء، أيضا يتم توفير التخفيضات الهائلة حتى يستفاد منها العملاء، تكون بأسعار رمزية ملائمة مع جميع المستويات.

كيف تتم عملية تصليح مكيفات؟

  • تمتلك شركة تصليح مكيفات العديد من موديلات المكيفات التي يستخدمها العملاء.
  • كما يوجد العديد من قطع الغيار المختلفة حتى نتمكن من استبدال قطع الغيار التالفة.
  • كذلك نتمكن من توفير أفضل خدمة وهي صيانة دورية لجميع أجزاء المكيف حتى نتأكد من سلامته.
  • أيضا لدينا خبراء ومهندسين متخصصين تتعامل مع جميع أنواع المكيفات التي يريد العميل إصلاحها.
  • تهتم بكافة أعمال التنظيف ونقل مكيفات حتى نتخلص من الفيروسات والأتربة من خلال استخدام منظفات فعالة.

ما المميز في خدمات شركة انور الرياض لفك وتركيب لتصليح مكيفات؟

تقوم شركة فك وتركيب مكيفات بعمل صيانة دورية لجميع أنواع المكيفات من خلال عمالة مدربة على أعلى مستوى من الاحتراف، نتمكن من عمل صيانة للمكيفات لأنه يتعرض للتلف بسبب العديد من الأسباب، لذلك نقدم لكم الحلول المثالية التي تساعد على إصلاح جميع المكيفات، يتم استبدال قطع الغيار التالفة التي تحتاج إلى صيانة مميزة للتأكد من كفاءة المكيف، تشغيله بشكل أفضل.

ما اهمية خدمة تنظيف مكيفات بالرياض؟

يتعرض المكيف إلى أتربة وفيروسات خاصة في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة، لذلك تقدم شركة تنظيف مكيفات، أفضل الطرق الحديثة والتقنيات حتى تساعد على التميز ومستوى عالي من الأداء من خلال عمالة ماهرة ومدربة على أعلى مستوى، حيث يتم التنظيف من خلال استخدام منظفات فعالة تساعد على تنظيف جميع أجزاء المكيف، خاصة يتم تنظيف دكت التكييف لأنها مسؤولة عن توصيل الهواء للعملاء، حتى لا تسبب في انتقال هواء ملوث.

شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة تركيب مكيفات بالرياض” واحدة من أهم الشركات فى المملكة العربية السعودية المتخصصة فى كافة الخدمات المتعلقة بالمكيفات، وتتميز خدماتها بأنها على مستوى عالى من الدقة والكفاءة حيث تُقدمها من خلال فريق جاد وخبير مكون من عمال وفنيين ومهندسين محترفين على دراية بكل أنواع التكييفات، ويمكنهم فك وتركيب أى جهاز فى أى منشأة بكل سهولة دون تلفه، كما يمكنهم حل أى مشكلة تتواجد بالمكيفات فى أسرع وقت وبأعلى جودة وبأقل سعر.

شركه تركيب مكيفات بالرياض

نظراً لدرجات الحرارة المرتفعة والتقلبات المناخية الغير مستقرة أصبح العيش بدون مكيفات أمر شاق، لذا زاد الطلب على هذه الأجهزة لمنح الجو في البيوت وأماكن العمل شئ من البرودة تمكنهم من العمل والعيش بأريحية، ولكن بعد شراء المكيفات يصعب على الأفراد تركيبها بأنفسهم.

ومن هنا يأتي دور “شركة تركيب مكيفات بالرياض” والتي تعد من أوائل الشركات في هذا المجال حيث توفر التقنيات والأدوات اللازمة لعملية تركيب أي مكيف مهما كان حجمه أو نوعه بكل سهولة، وتضمن شركتنا للعملاء الحصول على خدمة مميزة حيث لديها فريق عمل ماهر لديه خبرة سنوات وحاصل على شهادات معتمدة في هذا المجال.

وعند تركيب المكيفات يتم معاينة المكان جيداً وتخير المكان المناسب الذي يسمح بتوزيع الهواء البارد في المكان كله، كما يعمل الفريق على حل أي مشكلة قد تعوق توزيع الهواء بشكل جيد مثل سد الشقوق والتصدعات الموجودة بالحوائط.

تمتلك عمالة الشركة أيضاً الخبرة في صيانة المكيفات وإصلاح ما بها من أعطال وكذلك تنظيفها وتعقيمها، ونظراً لما تقدمه شركتنا من خدمات قيمة استحقت أن تحصد المراتب الأولى في مجال التبريد والتكييف.

أفضل تركيب المكيفات بالرياض

يُنصح أي فرد قبل شراء المكيف أو نقله من مكان لآخر أن يستعين بأفراد ذوي الخبرة لمعرفة نوع المكيف الذي يناسب المكان، وقبل النقل يتم فك أجزائه بواسطة فريق من “شركة تركيب مكيفات بالرياض” بدقة ليتم تنظيفه بأجود المنظفات وتطهيره بالمعقمات الطبية المناسبة.

كما يتم صيانته وتصليح أي أعطال به وتركيب قطع غيار جديدة في حالة وجود أي تلفيات به مما يزيد من العمر الافتراضي للمكيف، بعد ذلك يتعاون الفريق لتركيبه وتثبيته جيداً بالأدوات المخصصة مع الأخذ في الاعتبار ضرورة التركيب بدقة وحذر منعاً لتشويه أو خدش الحائط.

وبعد التركيب ينتظر الفريق بعضاً من الوقت قبل توصيل التيار الكهربي خلال هذا الوقت يتم تنظيف المكان من آثار التنظيف والتركيب ورش معطر  برائحة طيبة بالمكان، ثم يتم توصيله بالكهرباء لتقييم كفاءة عمله، وقبل المغادرة يتم إعطاء العميل شهادة ضمان لكى يطمئن لجودة الخدمة التي حصل عليها.

لماذا عليك الاستعانة بأفضل تركيب مكيفات بالرياض أنوار الرياض؟

تعد شركة أنوار الرياض أفضل وأشهر “شركة تركيب مكيفات بالرياض” حيث تقدم خدمات مميزة لجميع أنواع المكيفات التي تتواجد بالمنازل والبنايات الأخرى، وتقدم شركتنا أفضل خدمات الصيانة والتنظيف والفك والتركيب من خلال فريق عمل احترافي مكون من مهندسين وفنيين ماهرين على مستوى عالى من الكفاءة والحرفية.

يتم تجهيز هذا الفريق بأحدث الأجهزة والمعدات والتي من شأنها فك وتركيب المكيفات بكل سهولة، كما يتم خضوعه بشكل مستمر للتدريب على أحدث الطرق والاستراتيجيات، التي من شأنها إنهاء العمل بدقة وكفاءة خلال زمن قياسي وذلك تحت إشراف نخبة من خبراء ماهرين في هذا المجال.

يحرص الفريق عند تركيب أي نوع مكيف أن يقوم باستخدام أفضل الأدوات لتحديد المكان الذي يرغب العميل في تركيب المكيف به دون أي تكسير زائد بالحائط، حيث يتم ثقب الحائط وتثبيت المكيف جيداً دون الإخلال بالشكل العام للغرفة.

تقدم شركتنا خدماتها على مدار العام وكذلك في الإجازات والعطلات الرسمية مما يتيح للعملاء طلب خدمات “شركة تركيب مكيفات بالرياض” في أي وقت، كما يتم تنفيذها بأسعار لا تقبل المنافسة إضافةً للعروض والخصومات التي تقدمها الشركة كل فترة.

تسهل شركة انوار الرياض على العملاء التواصل معها من خلال توفير خدمة عملاء تتلقى طلبات واستفسارات وشكاوى الأفراد في أي وقت حيث تعمل على مدار الأربع وعشرين ساعة، وتقدم أيضاً شركتنا شهادات ضمان للعملاء تتحمل على إثرها أي تكاليف إضافية عند حدوث أعطال أو خلل خلال فترة الضمان.

شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض

عند حدوث أي عطل في المكيفات يؤدي ذلك للقلق والتوتر للجميع، لكن الأمر سهل للغاية كل ما عليك هو التواصل مع شركة تركيب مكيفات بالرياض ، لأنها الأفضل في مجال صيانة المكيفات، فأنت تحتاج إلى شركة متخصصة لديها عمالة مميزة ومحترفة وتمتلك أحدث الأدوات التي تساعدها بفك وصيانة المكيفات بسرعة وبدقة عالية، لذلك فهي تعد أفضل شركة تركيب مكيفات سبليت جنوب الرياض ،  كما أن الشركة تقدم لك خدمة صيانة دورية للمكيفات وذلك من آجل الحفاظ عليها لفترة طويلة.

مميزات شركة تركيب مكيفات بالرياض

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

  • لا تقبل شركة انوار الرياض انضمام أي فرد جديد لفريق أفضل “شركة تركيب مكيفات بالرياض” دون خضوعه للعديد من الاختبارات، وبعد القبول يجب خضوعه تحت التدريب لفترة معينة.
  • يتميز فريق عمل الشركة بالخبرة التي تخطت الخمس سنوات في مجال التكييف والتبريد، بالإضافة إلى تمتعه بالمصداقية والأمانة مما يضمن للعملاء الحفاظ على ممتلكاتهم من السرقة أو التلف.
  • تقدم الشركة خدماتها لكافة أنواع وأحجام المكيفات في كل المباني كالمنازل والشركات والمطاعم وغيرها من المنشآت لا تستغنى عن المكيفات.
  • تطور الشركة من نفسها فلا تكتفي بالطرق التقليدية بل تستعين بالتقنيات والأساليب الحديثة.
  • تمتلك كافة الأدوات والمعدات اللازمة لإتمام عمليات الفك والتركيب بمنتهى الدقة وبأسرع وقت.
  • تقدم خدماتها بأرخص الأسعار بالرغم من خدماتها القيمة وهذا على عكس أسعار وخدمات الشركات المنافسة، كما توافق الشركة على أي طريقة دفع تتناسب مع العملاء علاوةً على توفير خدمة العمل بأسلوب التعاقد بالعقود السنوية والنصف سنوية.
  • لا تعد فقط “شركة تركيب مكيفات بالرياض” بل تقدم خدمات تنظيف وتعقيم للمكيفات وكذلك خدمات الصيانة وتعبئة الفريون.
  • تقوم الشركة بتركيب وصيانة كافة أنواع المكيفات وقطع الغيار الخاصة بها لذا يمكن للعملاء شراء قطع غيار مختلف أنواع أجهزة التكييف من شركتنا ويقوم فريقها بالتركيب والصيانة.
  • تمتلك شركتنا سيارات تجوب جميع مدن المملكة السعودية لذا يمكنها تنفيذ أي خدمة في أي منطقة بالمملكة دون حدوث تعطيل مروري.
  • لدى الشركة فريق متخصص فقط في معاينة المكيفات قبل بدء العمل لتحديد مدى العطل واحتياجات المهمة، كما لديها فريق متخصص فقط في التفتيش والمرور على فريق العمل أثناء تنفيذ مهام الشركة للتأكد من سير العمل بشكل جيد.

افضل شركة تنظيف مكيفات في الرياض

لا يتوقف دور شركة انوار الرياض على اعتبارها أفضل “شركة تركيب مكيفات بالرياض” بل تقدم أيضاً خدمة تنظيف للمكيفات، والتي تشمل تنظيف وتطهير المكونات الداخلية والخارجية لها مهما كان حجم أو نوع المكيف ومكان تركيبه، كما يتم التنظيف وهو مُثبَت دون الحاجة إلى فكه أو نقله لمقر الشركة.

يتم التنظيف باستخدام ماكينات مخصصة لشفط الأتربة والغبار وتسليك مجرى صرف المياه، كما يتم استخدام أدوات تكشف عن أية أعطال للتأكد من سلامة أجزاء المكيف وصلاحيتها للعمل، كما يتم الكشف عن المواسير والأنابيب والتخلص ما بها من أتربة وأوساخ المتراكم بالفرش المخصصة لذلك.

بعد ذلك يتم استخدام مواد تنظيف عالية الجودة ومنعدمة التأثير على المواد المصنع منها المكيف ولا تؤثر على صحة الأفراد من أجل إزالة البقع الصعبة، ويتم تنظيف الفلاتر وتركيب قطع غيار أصلية في حالة وجود أعطال، ويحرص الفريق على تعقيم المكيف بمعقم طبيعي يقضى على الجراثيم الدقيقة التي تتواجد بأجزاء المكيف.

وبعد الانتهاء من تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف يتم تنظيف الوحدة الخارجية بالإضافة لتنظيف الحائط المُثبت به المكيف، كما يتم تعطير المكيف ليضفي على المكان هواء نقي ومُنعش.

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض

“شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض” واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال فك وتركيب المكيفات خاصة وفك وتركيب مكيفات سبليت عامة، فقد استطاعت أنوار الرياض أن توفر هذه الخدمة لسكان الرياض على الوجه الأمثل وذلك لأنها تمتلك فريق عمل متميز، بجانب ما تمتلكه من أجهزة ومعدات حديثة مخصصة لفك وتركيب مكيفات سبليت، كل ذلك جعلها واحدة من أشهر وأفضل الشركات التي عملت في مجال فك وتركيب المكيفات السبليت، تقدم شركة أنوار الرياض أيضاً خدمة تنظيف المكيفات وصيانتها، وكل ذلك يتم الإشراف والعمل على تنفيذه من قبل مهندسين وفنيين مدربين علي أعلى المستويات.

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض

تعتبر المكيفات من الأجهزة المهمة التي يجب أن تتوفر داخل المنازل والمكاتب والمؤسسات خاصة في فصل الصيف، وذلك لأن ارتفاع درجات  الحرارة لا يمكن السيطرة عليها أو تفاديها إلا بالمكيف.

يوجد للمكيفات أنواع وأحجام عديدة من ضمنها مكيفات سبليت، وسمي هذا النوع بذلك الاسم لأنه ينقسم إلي جزئين إحداهما وحدة تهوية والأخرى وحدة تدفئة.

الكثير من الأشخاص يفضل هذا النوع من المكيفات، لكنهم يجدون صعوبة كبيرة في تركيبه، كما أن بعض الأشخاص يكون متوفر لديهم هذا النوع من المكيفات وعند رغبتهم بتغييره وفكه لتركيب مكيف آخر من نفس النوع أو من أي نوع آخر، فإنهم يعجزون عن فعل ذلك الشئ.

حيث أن خطوة الفك أو التركيب تحتاج إلي متخصصين وغالباً ما يكونوا مهندسين مدركين كل الطرق، التي يتم التعامل بها مع هذا النوع من المكيفات للقيام بهذه الخدمة على أكمل وجه، لذلك يقوموا دائماً بطلب “شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض”.

يوجد للمكيف عدد من الأجزاء وهم المبخر والمكثف وأنابيب وصمامات الإنتشار، كل منهم يتم ربطه بطريقة معينة وذلك من أجل الحصول علي الشكل النهائي للمكيف.

تتبع شركة انوار الرياض أسلوبا متطوراً عند القيام بتركيب المكيفات، حيث يقوم الفريق بتنفيذ هذه الخدمة على أربعة مراحل  أولها تركيب المكثف أو ما يطلق عليه بوحدة التكثيف مع تركيب الوحدة الداخلية وربطهم ببعض عبر المواسير.

بعد ذلك يتم توصيل الغاز المسؤول عن عملية التبريد، يفضل الفريق أن يقوم بعزل مواسير السحب والطرد حتى يكون التبادل الحراري سلساً.

أفضل شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض

توفر انوار الرياض خدماتها في جميع أنحاء المملكة وعرفت بأنها أول “شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض” وذلك بعدما أدت عملها بكل مهارة وإتقان، حيث أن جميع العاملين بالشركة لديهم خبرات جعلتهم في مكانة مرموقة، وذلك لأن هذه الخبرات كانت من أولى الأسباب التي ساعدتهم على تحسين جودة عملهم.

تعتمد شركة انوار الرياض على الأجهزة الإلكترونية الحديثة في فك وتركيب المكيفات، حيث ساهمت هذه الأجهزة في القيام بالعمل خلال فترة قصيرة.

لا تتميز شركة انوار الرياض بذلك فقط بل تقوم بتقديم الخدمة وفق خطوات مدروسة بخبرة وكفاءة فائقة، كما أنها تبحث عن أفضل الطرق وأكثر الأساليب تطوراً.

يتميز فريق عمل الشركة بأنه يؤدي واجبه على أكمل وجه، كما يحرص على تقديم نصائح وإرشادات هامة للعملاء بعد الانتهاء من تقديم الخدمة حتى يتمكنوا من الحفاظ على المكيف أطول فترة ممكنة دون أي حدوث أي أعطال.

من أهم الإرشادات التي قدمتها انوار الرياض لعملائها، هو أن ينتبه الشخص إلي غلق المحبس الخاص بالغاز المسؤول عن عملية التهوية داخل المكيف، وذلك للتأكد من عدم التسريب عند القيام بفك المكيف سواء بصيانته أو تنظيفه.

وأكدت شركة فك وتركيب مكيفات على فصل التيار الكهربي قبل البدء في اتخاذ أي خطوة تجاه المكيف سواء لتنظيفه أو فكه وتركيبه أو حتى صيانته، وحذرت الشركة من فك المواسير أو الوحدة الداخلية قبل التأكد من هذا الأمر وذلك حتي لا يتعرض الشخص الذي يقوم بذلك إلي أي خطر.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

وفرت “شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض” انوار الرياض خدمة تنظيف المكيفات وتعقيمها، وذلك حرصاً منها على سلامة العميل وحفاظاً علي عمر المكيف أيضاً، حيث أن المكيف من الأغراض المعرضة للتلوث بصورة كبيرة جداً خاصة عند تركها لفترات طويلة دون تشغيل.

يعمل فريق العمل على فك الفلاتر وتنظيفها ومن ثم تعقيمها، حيث أن الفلاتر من أكثر الأجزاء التي تتعرض إلي التلوث سواء من الأتربة والغبار المتراكم أو من وجود البكتيريا والجراثيم بها.

كما تستخدم الشركة المواد الخاصة بتعقيم المكيفات حتى تمنع انتشار الفيروسات داخل أجزاء المكيف، بالإضافة إلى استخدامها مواد تنظيف ذات مفعول قوي، تقوم بالقضاء علي جميع البقع الموجودة سواء أكانت هذه البقع من أثر الأتربة والغبار أو من العلامات التي تتركها الحشرات أو الطيور التي تختبئ بالمكيف عند إهمال تغطيته.

أرخص شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

تنظيف مكيفات

تعد شركة انوار الرياض أرخص “شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض” حيث تسعى الشركة دائماً لتوفير هذه الخدمة بأقل الأسعار الموجودة في الأسواق، وذلك عندما رأت الشركة أن معظم الشركات الأخرى تقوم برفع الأسعار علي عملائها.

لكن أنوار الرياض لم تسعد بذلك الأمر وكان لها رأي آخر بعد إدراكها لأعداد كثيرة من الأشخاص الغير قادرين علي طلب شركة لتلبية الخدمة التي يريدونها بسبب أرتفاع الأسعار.

لذا أرادت شركة فك وتركيب مكيفات أن تكون مختلفة عن باقي الشركات، وذلك بتقديمها خدمة كهذه بأسعار منخفضة غير متوفرة لدى الشركات الأخرى، كما حرصت الشركة على القيام بعمل خصومات على كل الخدمات التي تقدمها.

ما هي الخدمات المتوفرة لدى شركة انوار الرياض؟

يتوفر لدي شركة أنوار الرياض العديد من الخدمات بعيداً عن خدمات المكيفات، بمعنى أن شركة انوار الرياض تقدم خدمات التنظيف والصيانة والتعقيم لأغراض أخرى  غير المكيفات.

قدمت انوار الرياض خدمة تنظيف المنازل بكل ما تحتويه من أغراض مثل السجاد والستائر والكنب وجميع أنواع المجالس والمفروشات.

ففريق عمل الشركة يقوم بهذه الخدمة بكل براعة، كما يقوم بغسل وجلي الأرضيات حتى تصبح لامعة ولا يوجد بها أي اتساخ سواء أتربة أو بقع ناتجة من سقوط الطعام والأشياء الأخرى.

إن كنت تبحث عن شركة صيانة لأي غرض من الأغراض الخاصة بك فإننا ننصحك بالتعامل مع شركة انوار الرياض، حيث أن لديها مهندسين علي أكبر مستوى من الخبرة في جميع أعمال الصيانة.

نأتي لأكثر المهام الشاقة وهي مكافحة الحشرات والتي تجلب للشركة الكثير من العملاء، حيث يعاني الكثير بسبب الحشرات وما زاد الأمر سوءاً هو عدم خبرتهم في التعامل معها والتخلص منها ووجدوا أن الحل الوحيد هو الاستعانة بشركة انوار الرياض.

يوجد لدى شركة انوار الرياض أيضاً خدمة نقل العفش وهذه الخدمة عبارة عن نقل العفش الموجود داخل المكان إلى مكان آخر، وساعدت هذه الخدمة الكثير من الأشخاص الذين لا يمتلكون سيارات أو الذين ليس لديهم القدرة علي حمل العفش والنزول به من الطوابق العليا.

حيث تمتلك الشركة أسطولاً من السيارات التي تساعدها علي القيام بهذه الخدمة ونقل عفش العميل إلي أي منطقة يريدها، وتمتلك أيضاً فريق عمل قوي مدرب على كيفية حمل العفش مهما بلغ حجمه.

شركة تركيب وتنظيف مكيفات بالرياض 

تعرض المكيفات للتلف هذا أمرا وارد حدوثه، حيث يحدث التلف بسبب عدم تنظيف المكيفات بشكل دوري، وهذا لأن عملية التنظيف من الأمور المهمة من أجل الحفاظ على المكيفات وإطالة عمرها، وضمان عملها بشكل جيد من حيث برودة الهواء في فصل الصيف، وسخونة الهواء في فصل الشتاء.

عدم تنظيف المكيفات باستمرار يعمل على انسداد منافذ التكيف ويمنع عملة بشكل جيد، كما أنها قد تعمل على تقصير عمرها الافتراضي، لذلك يجب عليك التواصل دومًا مع شركة تركيب وتنظيف مكيفات سبليت غرب الرياض،  في أي وقت قد تتعرض أجهزة المكيفات لديك لأي عطل، حيث تقوم الشركة على تنظيف الفلاتر الموجودة داخل المكيف، وتقوم الشركة فيما بعد تنظيفها بصفة دورية لحمايتها من التلف، وذلك من خلال ضمان تعطيه الشركة لعملائها؛  يسمح لهم بطلب الخدمة من الشركة مرة أخرى دون دفع أموال  أخرى، وهذا في حالة عدم انتهاء فترة الضمان.

فني تركيب مكيفات سبليت بالرياض

اطلب فني تركيب مكيفات سبليت فورًا عند حدوث عطل بأجهزة المكيفات لديك، فهو على قدر عالي من المسؤولية والخبرة العالية، حيث يقوم بجميع أعمال صيانة المكيفات في أقل وقت مع تقديم أفضل خدمة وجودة في العمل، دون أن يعرض أجهزتك للتلف أو الخدش أثناء عملية فك وتركيب المكيف، وذلك لأن عمليات الفك والتركيب تحتاج لمتخصصين بارعين في مجال الفك والتركيب وصيانة المكيفات.

تركيب مكيفات سبليت بالرياض بافضل الأسعار

تقدم شركة فك و تركيب مكيفات بالرياض أفضل أسعار بالنسبة لمنافسيها،  وذلك حرصًا منها على إرضاء عملائها واكتساب ثقتهم، حيث تحرص الشركة على تقديم العروض بشكل مستمر لعملائها، كما تحرص الشركة على تطوير أعمالها بصفة مستمرة حتى تواكب متطلبات السوق، وتكون خدماتها متوافقة مع أحدث الإصدارات من أجهزة التكييفات.

كل ما يجب عليك فعلة هو الاتصال بشركة تركيب مكيفات بالرياض على الأرقام الخاصة بالشركة وسوف يقوم مسئول خدمة العملاء بالتواصل معك والرد على جميع استفساراتكم وأسئلتكم.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تركيب مكيفات بالرياض؟

أن شركة تركيب مكيفات بالرياض تعمل على تقديم أفضل خدمة في مجال صيانة وفك وتركيب المكيفات، فهي تمتلك العديد من الخدمات والتي منها:  

  • تقدم شركة فك وتركيب مكيفات خدماتها بإتقان وبجودة عالية
  • تقوم شركة فك وتركيب مكيفات بعمل صيانة دورية من آجل الحفاظ على المكيفات من التلف
  • تقوم شركة فك وتركيب مكيفات بصيانة جميع أنواع المكيفات، بكفاءة عالية واحترافية، ومن أمثلة الأجهزة التي تقدمها الشركة مثل مكيف سبليت أو التكييف المركزي، أو تكيف المياه
  • تستخدم شركة فك وتركيب مكيفات أفضل المعدات والأدوات التي تساعد بإنجاز أعمال الصيانة بأعلى جودة وإتقان في العمل.
  • تقوم شركة فك وتركيب مكيفات بتقديم الإرشادات والنصائح لعملائها، لكي تساعدهم في الحفاظ على أجهزة المكيفات لديهم إلى أطول فترة ممكنة
  • توفر شركة فك وتركيب مكيفات لعملائها وسائل عديدة للتواصل بها

نقل مكيفات بالرياض 

ولأن شركة فك وتركيب مكيفات تحرص دائمًا على راحة عملائها، فقد قدمت خدمة نقل المكيفات في الرياض، فهي من الشركات الرائدة بمجال صيانة وتركيب وفك المكيفات، فهي تعمل على صيانة جميع أنواع المكيفات مهما كان نوع المكيف لديك،  ففي حالة حدوث عطل في المكيفات قم بالاتصال مع شركة تركيب مكيفات بالرياض ، ولا تقلق بشأن عمليات نقل المكيفات فقد وفرت لك الشركة هذه الخدمة، ولم تقتصر على أعمال الفك والتركيب فقط، بل تشمل تنظيف المكيفات والصيانة، حيث تقوم الشركة بنقل جميع أنواع المكيفات السبليت.

أرقام شركة تركيب مكيفات بالرياض 

توفر شركة تركيب مكيفات بالرياض لعملائها جميع الأرقام التي يمكن لعملائها الاتصال بها بكل سهولة، حيث توفر الشركة عملية الاتصال بها طوال الـ 24 ساعة، فعند اتصالك بالشركة فهي تتيح لك جميع الخدمات  الخاصة بأعمال الصيانة والتي تشمل أعمال الفك والتركيب والصيانة لجميع أنواع المكيفات ولجميع الأحجام. 

فعند تواصلك مع  شركة تركيب مكيفات بالرياض ، يجب تحديد المكان بالتفصيل للشركة، وتحديد نوع الخدمة التي تحتاجها هل تحتاج لأعمال تنظيف،  صيانة،  فك، فسوف تقوم الشركة بإرسال العمال المتخصصين لكي يقوموا بتقديم الخدمة التي قمت بتحديدها على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية
وفي ختام هذا المقال نؤكد على ضرورة الاهتمام بتنظيف التكيفات، وصيانتها باستمرار فهذا يعمل طوال فترة عمل المكيفات، فيمكنك التواصل مع شركة تركيب مكيفات بالرياض للقيام بأعمال صيانة المكيفات، وأتمنى في نهاية هذا المقال إن يكون قد نال إعجابكم.

شركة تركيب مكيفات سبليت

يعد المكيف من أهم المنتجات المنزلية لدى أهالي المملكة نظرا لأرتفاع الشديد في الحرارة لذلك نلجأ للشركات المعتمدة لتنفيذ خدمة التركيب في المكان محدد له من خلال نخبة من الكوادر الفنية المسؤولة بالقيام بتلك العملية، إذا تم ملاحظة عيوب أو تلفيات علينا أن نقوم بمعالجة هذا العطل بصورة جيدة من خلال استعمال أحدث الماكينات حتى يحصل الفرد على خدمة متميزة بأقل الرسوم، حيث يمكن استخدامه في الصيف لعملية التبريد والشتاء لعملية التدفئة.

حراج تركيب مكيفات

يعتبر موقع حراج من المواقع المنتشرة في السعودية حيث يتواجد بها خدمة تركيب كافة أنواع المكيفات عن طريق استعمال أكفأ المعدات التي تتميز بالكفاءة والجودة العالية لتنفيذ تلك المهمة بأفضل الأساليب وهذا يساعد في كسب ثقة الزبائن بنا، والإقبال المتزايد للحصول على هذه الخدمة بتكاليف منخفضة تتوافق مع كافة المستويات.

شركة فك وتركيب مكيفات سبليت بالرياض | 0505636116

شركة فك وتركيب مكيفات

تركيب مكيفات سبليت الاحساء

تمتلك شركة فك وتركيب مكيفات مهارة وخبرة متميزة التي تجعلها مؤهلة في القيام بكافة خدمات الإحلال والتجديد لهذا المكيف ويتم هذا عن طريق مجموعة متكاملة من الخبراء والمدربون للقيام بعمليات التركيب والصيانة المستمرة لكافة أجزاء المكيف بصورة أحترافية، نتمكن من عملية تنظيفه باستعمال أجود المنظفات لإزالة الاتساخات والأتربة التي تتزايد عليها وإن تركها يؤدي إلى إصابة الأفراد بالأمراض الخطيرة والحساسية.

لذلك لابد من الأهتمام بالتكييف بصورة مستمرة للحفاظ على أدائه ومكوناته من المخاطر التي يتعرض لها، كما نتمكن من توفير دورات تدريبية مسؤولة عن رفع كفاءة العمالة حتى يتعرفون على كل ما هو حصري لتقديم أفضل ما لديهم بصورة جيدة وإتقان متميز، لذلك هذا جعلها من رائدات الشركات في مجال إحلال وتجديد كافة أشكال التكيفات.

تركيب مكيفات سبليت حراج

تقدم شركة فك وتركيب مكيفات أفضل المهام في مجال إحلال التكييف وصيانته بمنتهى الفاعلية باستعمال أجود الأجهزة المتطورة، حيث نتمكن من استخدام أحدث المنظفات للتخلص من الاتساخات التي تتزايد عليها بشكل مبالغ فيه وهذا يؤدي إلى انتقال الأمراض أثناء تشغليه لذلك يجب العناية الفائقة له، لهذا نقدم لكم مجموعة من الخدمات وهي كالآتي

  • نقدم لكم كافة الأعمال التي تتعلق بخدمات التجديد وإحلال المكيف بمنتهى الدقة، ونهتم بعمليات الصيانة الدورية لمعالجة أجزاءه بصورة جيدة.
  • كما نعتمد على عمالة محترفة ومتخصصة للقيام بعمليات التركيب بواسطة استعمال أجود الماكينات الحديثة.
  • كذلك نقوم بعمليات تطوير جميع المعدات حتى نتمكن من التعامل مع مختلف المكيفات ويتم ذلك بكل سهولة وتسليم الخدمة في الميعاد المتفق عليه دون أي تعطيلات.
  • أيضا نتمكن من تقديم مجموعة من الإرشادات والتعليمات حتى نتعامل مع مكونات المكيف بصورة صحيحة دون أن يحدث لها أي تلفيات أو عيوب وتكون بأقل الرسوم الممكنة.

تركيب مكيفات سبليت بالدمام

تتبع شركة فك وتركيب مكيفات مجموعة من المخططات المدروسة التي تساعد في عمليات تركيب المكيف وهذا يساعد على إتمام الخدمة بنجاح، كما يمكننا اقتناء أجود المساحيق للتخلص من التلفيات التي تتراكم عليها، كما نقوم بعمليات التنظيف بصورة دورية حتى لا يسبب في حدوث أي سلبيات أو تعطيلات أثناء تشغيل هذا المكيف.

كما نوفر لكم أرقام متعددة لتواصل الأفراد بنا في الميعاد الذي يتناسب معكم، ونقوم بإرسال العمالة فورا عقب التواصل لتنفيذ المهمة على أكمل وجه التي تم تحديدها، وتكون بأقل الرسوم التي تتوافق مع كافة الأفراد، لابد من الأهتمام بتلك المهمة بصورة دورية وهذا يحافظ على كافة أجزاء التكييف تحت إشراف خبراء متخصصين لتنفيذ الخدمة بأفضل صورة لها لذلك نتعامل مع مختلف أنواع المكيفات.

خدمات شركة أنوار الرياض الأخرى

شركة تنظيف مكيفات بشمال الرياضشركة تنظيف مكيفات جنوب الرياضشركة تنظيف مكيفات غرب الرياض – شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالرياض

الأسئلة الشائعة

نقدم لك أجوبة بعض الأسئلة الخاصة بفك وتركيب المكيفات.

ما هي أفضل شركة لفك وتركيب المكيفات؟

تعد شركة أنوار الرياض هي الرائدة في مجال المكيفات ومحال الصيانة والتنظيف بشكل عام وتقدم لعملائها كافة الخدمات بأسعار مناسبة للجميع وبجودة عالية.

هل يتوافر لديكم خدمة تغيير قطع غيار المكيفات؟

بالفعل تتوافر لدينا تلك الخدمة، حيث أننا نوفر قطع الغيار الأصلية التي يصعب إيجادها باختلاف نوعيات وماركات المكيفات، كما   يتوافر لدينا فريق مدرب على تغيير تلك القطع بكفاءة عالية.

ما أنواع المكيفات التي تقوم الشركة بفكها وتركيبها؟

هناك أنواع عديدة من المكيفات تعمل شركتنا على التعامل معها من حيث الفك والتركيب ومن هذه الأنواع ما يلي:

  • ماركة توشيبا.
  • مكيفات امريكول.
  • ماركة الزامل.
  • مكيفات سوبر جنرال.
  • ماركة توشيبا.
  • بانوسينك.
  • شارب.
  • مكيفات سامسونج.
  • ماركة إل جي.

ما الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال المكيفات؟

يتوافر لدينا في هذا المجال العديد من الخدمات نذكرها لك فيما يلي:

  • تصليح المكيفات تلك الخدمة التي يقوم بها فنيون على أعلى مستوى.
  • تنظيف المكيفات وذلك لضمان الحصول على هواء نظيف خالي من التعكير.
  • تركيب المكيفات بدقة عالية على يد متخصصين.

هل تتوافر لديكم خدمة الصيانة الدورية؟

بالتأكيد تتوافر لدينا تلك الخدمة، حيث توفر شركة أقمار الرياض صيانة دورية كل عام للمكيف لضمان سلامة المكيف وعدم تلفه.

أيتوفر لديكم خدمة نقل المكيف؟

نعم تتوافر لدينا فنحن نمتلك عمالة مدربة ومتخصصة في نقل المكيف من مكان لأخر مع ضمان تركيبه في المكان الصحيح.

هل تقدمون خدمة تنظيف المكيفات؟

بالفعل نقدم تلك الخدمة باستخدام أفضل معدات التنظيف وبعض المنظفات المتخصصة في مجال تنظيف المكيفات، كما يتم ذلك على يد المتخصصين.

شارك معانا

الوسوم

تنظيف مكيفاتصيانة  مكيفاتصيانة مكيفات ال جيصيانة مكيفات جنرالفك وتركيب صيانة مكيفات سبيلت بالرياض

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.