شركة عزل بالخرج 0505636116

شركة عزل بالخرج 0505636116

شركة عزل بالخرج هي اختيارك المثالي عند البحث عن أفضل شركات عزل بالخرج، فهي تتمتع بالخبرة والكفاءة التي تضمن لك الاستمتاع بخدمات عزل فائقة الجودة والحرفية وفي وقت قياسي، وذلك لأنها تعتمد على خبراء وفنيين متخصصين في مجال العزل، كما توفر شركة عزل بالخرج انوار الرياض أجود أنواع المواد العازلة التي تحمي الأسطح وكذلك الخزانات سنوات طويلة دون أن تعرضها لأي تلف أو ضرر.

 

شركة عزل بالخرج

شركة عزل بالخرج 0505636116

أنواع العوازل المستخدمة من قبل شركة عزل بالخرج انوار الرياض

تعد شركة انوار الرياض لخدمات عزل الأسطح بالخرج من كبرى الشركات المتخصصة في مجال العزل، كما أنها تتمتع بالمصداقية والالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العملاء، بالإضافة إلى ذلك تقدم لكافة عملائها الضمانات اللازمة التي تؤكد لهم الاستمتاع بأفضل خدمات عزل بالخرج.

تدرك الشركة جيداً أهمية عمليات العزل سواء للأسطح أو الخزانات فهي تعمل على حماية المباني من التصدعات التي يمكن أن تصيب جدران وأسقف هذه المباني، لذلك تهتم شركة عزل بمدينة الخرج بتقديم خدمات عزل على مستوى عالي من الحرفية والمهنية.

حيث تعمل على تقديم حلول فعالة لمعالجة مشاكل تسربات المياه والتي تتواجد في معظم البيوت، وتتميز الشركة أنها تقدم هذه النوعية من الخدمات على مدار الساعة كل أيام الأسبوع.

تعتمد شركة انوار الرياض أفضل شركة عزل بالخرج في تقديم أعمال العزل على طاقم عمل ماهر يجيد القيام بهذه الخدمات في وقت قياسي للغاية وعلى الوجه الأمثل، وذلك لأن الشركة توفر لهم أحدث الأدوات والمعدات المخصصة لتطبيق كل أنواع العزل.

لذلك لا تتردد في طلب المساعدة من أفضل شركة عزل في الخرج للحفاظ على جودة سطح منزلك أو الخزان الخاص بك وحمايتهم من أي ضرر قد يترتب عليه مشاكل وخيمة مثل تشققات الأسطح ونمو البكتيريا في خزانات المياه.

 

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة عزل بالخرج؟

تقدم شركة انوار الرياض أفضل شركة عزل أسطح بالخرج العديد من الخدمات التي يتم من خلالها عزل الأسطح ومن أهمها ما يلي:

  • عزل أسطح الشركات والمصانع والمؤسسات مثل المساجد والمستشفيات والبنوك.
  • عزل المنازل والفلل والقصور  ومختلف أنواع المباني الأخرى.
  • تتمكن الشركة من عزل جميع المباني الخرسانية.
  • أيضاً تمتلك الشركة خبرة جيدة ومهارة كبيرة في عزل خزانات المياه.

 

أهمية خدمات عزل بالخرج

إذا كنت من الأفراد الذين ليس لديهم معرفة أو دراية كاملة عن أهمية عزل الأسطح أو الخزانات فنحن سوف نوضح لك ما أهمية تنفيذ عمليات العزل والتي تشتمل على الفوائد الآتية:

  • الحفاظ على درجة الحرارة ومنع تسربات المياه من وإلى المبنى أو السطح.
  • خفض استهلاك الكهرباء المستخدمة في تشغيل المكيف في الصيف والعكس في الشتاء لإخفاء الرطوبة الموجودة في المكان.
  • تعمل المواد العازلة على حماية الأسطح والأساسات والقواعد المصنوعة من الخرسانة من التآكل على مدار السنوات، والذي قد يحدث بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة والأملاح الموجودة في التربة.
  • يتم استخدام العزل بشكل كبير في أسقفّ المطابخ والحمامات للحفاظ عليها ومنع حدوث تسربات داخلية في المنزل أو المكان.

 

أنواع العوازل المستخدمة من قبل شركة عزل بالخرج انوار الرياض

من المتعارف عليه أن عملية العزل سواء كانت خاصة بالأسطح أو الخزانات تعمل على حماية هذه الأماكن من أي ضرر أو تهتك وكذلك من العوامل المناخية المتغيرة مثل ارتفاع وانخفاض درجة الحرارة الشديد، لذلك تستخدم شركة عزل في الخرج انوار الرياض أقوى المواد العازلة ومن أهمها ما يلي:

أولاً العوازل الحرارية

تُستَخدم هذه النوعية من العوازل في عزل الطوابق العليا للمباني السكنية وذلك لأنها تعمل على منع وصول الحرارة الى المنزل من الداخل كما تتميز العوازل الحرارية بما يلي:

  • انخفاض تكلفة فواتير الكهرباء بنسبة يمكن أن تصل إلى 20% إن لم يكن أكثر من ذلك.
  • الحد من تشغيل المكيفات وبالتالي تقليل التكلفة.
  • يحمي المبنى من التعرض للرطوبة والتي تعد واحدة من أخطر المشكلات التي تواجه المنازل أو المباني بشكل عام في فصل الشتاء.
  • يحافظ على المبنى من سقوط الأمطار.
  • مواجهة أشعة الشمس حيث تعمل عملية العزل الحراري على عكسها وعدم السماح لها بالنفاذ إلى المبنى بالداخل.

أنواع مواد العزل الحراري التي تعتمد عليها الشركة

  • السيليلوز

السيليلوز تعد مادة صديقة للبيئة وهي من العوازل الحرارية الأولى لأنها تحمي أي مواد خرسانية من التصدعات كما توفر طاقة كهربائية كبيرة، وتُستخدم مادة السيليلوز في عزل أسطح المباني وبالأخص الطوابق المرتفعة التي يعاني أصحابها من ارتفاع درجة الحرارة في الصيف.

  • الصوف الصخري

هو من أفضل أنواع المواد العازلة الحرارية وذلك لأن الصوف الصخري يتميز بأنه ذو كثافة عالية وبالتالي يتمكن من الوصول إلى الأماكن والزوايا الدقيقة، لذلك يمنع نفاذ الحرارة داخل المبنى بشكل نهائي كما أنه يعمل على امتصاص الرطوبة والحرارة المرتفعة في الصيف.

 

ثانياً العوازل المائية

  • مادة البولي يوريثين

تعتبر هذه المادة من أفضل المواد المستخدمة في العزل وهي تتميز بقوامها الجيد الذي يمكن تطبيقه بكل سهولة في عزل الجوانب وجميع أركان الأسطح، وتتميز هذه المادة بقوتها وصلابتها كما أنها تتمتع بمقاومة عالية للحرارة والحشرات.

  • البوليستيرين

البوليسترين هي مادة تشبه البلاستيك تتميز بخفة وزنها حيث يتخللها الهواء نظراً لوجود فراغات عديدة بهذه المادة، كما أن هذه المادة رديئة التوصيل للحرارة وغير مسربة للماء، تأتي البوليسترين على هيئة ألواح يتم رصها بجانب بعضها البعض لذلك يسهل تطبيقه، كما يوجد عزل البوليسترين بكثافات مختلفة لذا يتميز بأنه عازل جيد فكلما زادت كثافته زادت صلابته.

  • البوليسترين المشكل

يتم الحصول عليه بعد تنفيذ أو عمل مادة معروفة باسم مادة البلمرة حيث يتم فيها بلمرة إحدى المنتجات البترولية العضوية وهذه المادة هي مادة الستايرين، وهي مادة يتم خلطها بكمية قليلة من غاز الميثان والماء الساخن، وينتج عن هذه العملية حبيبات صغيرة من مادة البوليسترين وفي نفس الوقت تكون مليئة بغاز الميثان، ثم يتم حقن هذه الحبيبات في قوالب وهذا يؤدي إلى تمدد الحبيبات في القوالب المغلقة وتجمعها بشكل يسهل تقطيعه بالسُمك الذي يرغب به العميل.

 

شركة عزل خزانات بالخرج

شركة عزل بالخرج 0505636116

شركة عزل خزانات بالخرج

تساعد عملية عزل الخزانات في حمايتها من أي تغيرات مناخية مثل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة وكذلك حماية الخزانات أية مشكلات ناتجة عن تسربات المياه التي يمكن أن تتسبب في إلحاق أضرار كبيرة بالمنزل.

لذلك حرصت شركة عزل بالخرج انوار الرياض على تقديم خدمات عزل خزانات المياه لكافة سكان مدينة الخرج والمدن المجاورة لها، فقد رأت أن هذه الخدمات من أكثر الخدمات المطلوبة من قبل غالبية العملاء في الآونة الأخيرة.

لذا فقد وفرت كل الإمكانيات اللازمة لعزل الخزانات بداية من تقديم فريق عمل مدرب على كيفية عزل الخزانات وتوفير أجهزة حديثة ومواد عزل جيدة لحماية الخزانات سنوات طويلة.

تعتمد شركة عزل خزانات بالخرج على استخدام أنابيب ذات فتحات يقوم العمال بواسطتها فرد مواد العزل في الزوايا والأماكن التي يصعب الوصول إليها وعزلها بالأجهزة.

تمتاز شركة انوار الرياض أنها تقدم خدمات عزل خزانات المياه بأسعار لا مثيل لها وذلك على عكس الكثير من الشركات المتخصصة في نفس مجال عزل الخزانات، هذا بالإضافة إلى ما تقدمه من خصومات مذهلة على مدار السنة.

 

شركة عزل فوم بالخرج

شركة عزل بالخرج انوار الرياض هي واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال العزل فهي لديها الخبرة والمهارة لتطبيق كل أنواع العزل ومن ضمنها عزل الفوم.

كما تمتلك فريق عمل متخصص مهمته معاينة المكان الذي سيتم عزله لمعرفة كل الأدوات والمعدات وكذلك نوع المادة العازلة التي يحتاج إليها المكان.

بالإضافة إلى ذلك تمتلك الشركة عمالة مدربة جيداً على تنفيذ هذه الخدمات بأداء احترافي وذلك حتى تتمكن من كسب ثقة ورضا العميل عن الخدمة المقدمة إليه.

تتميز الشركة بأنها تستخدم مواد العزل الحاصلة على موافقة من قبل وزارة الصحة السعودية لذا فهي لا تشكل أي خطر على صحة الأفراد وتحافظ على البيئة، لذلك تعد شركة انوار الرياض أفضل شركة عزل فوم بالخرج.

مزايا عزل الفوم

  • الفوم مادة خفيفة الوزن لا تؤثر على السطح أو الأسقفّ بالسلب فهي تعمل كإحدى مواد العزل الحراري والمائي بمعنى أنها تمتلك صفات كل منهما لذلك يتم استخدام عزل الفوم بكثرة من قبل الشركة.
  • تعكس طبقات الفوم أشعة الشمس وتمنع عدم تسربها إلى المنزل أو المبنى.
  • تتميز شركة عزل فوم بالخرج بتوفير خدمات عزل فوم بأرخص الأسعار التي تعتبر في متناول يد جميع العملاء.
  • لا تتأثر مادة الفوم بأي عوامل خارجية كما أنها مقاومة للحشرات وتمنع نمو البكتيريا.
  • يتميز عزل الفوم بفوائد عديدة تجعل أي فرد يستخدمه وهو مطمئن حيث تساهم مادة الفوم في حماية المبنى من أي أضرار خارجية.

 

ما هي الطرق المتبعة من قبل شركة عزل بالخرج؟

تتميز شركة انوار الرياض لخدمات العزل بالخرج باتباع أفضل الطرق عند القيام بعمليات العزل، حيث تحرص على اتباع الخطوات الآتية عند تطبيق هذه الطرق لضمان تقديم أفضل خدمات في وقت قصير وبأعلى كفاءة وجودة:

  • أولى خطوات الحصول على خدمات الشركة يبدأ من قبل العميل وذلك من خلال اتصاله بخدمة العملاء، ومن ثم تقوم خدمة بوظيفتها وهي معرفة تفاصيل المشكلة التي يعاني منها العميل ثم معرفة الاسم والعنوان وتحديد الموعد المناسب لتقديم الخدمة.
  • يصل فريق عمل الشركة في الميعاد المتفق عليه ثم يقوم بفحص كل المواسير الموجودة بالمبنى للكشف عن أية تسربات والتأكد من عدم وجود أي شيء قد يفسد العزل بعد ذلك.
  • يقوم عمال الشركة بعد ذلك بتنظيف السطح جيداً من أي أتربة أو شوائب حتى لا تتسبب في إفساد عملية العزل، حيث تعد الأوساخ مانع قوي بين المادة العازلة وسطح المبنى، وبعد أن يتم تنظيف وتجفيف السطح تماماً يقوم طاقم العمل بتطبيق العزل.
  • يقوم طاقم الشركة بمزج المكونات معاً وخلطها جيداً بواسطة مصنوعة خصيصاً لخلط المواد المختلفة المستخدمة في عملية عزل الأسطح.
  • بعد أن تصبح المادة جاهزة يقوم العمال برش المادة العازلة باستخدام الأجهزة والمعدات الحديثة وفي الغالب يكون سُمكها بين 3:5 سم على حسب اختيار العميل.
  • ثم بعد ذلك يقوم الفنيون بإجراء معاينة على السطح والتأكد من رش المادة بالكامل، والتأكد من عدم وجود أي ثقوب أو زوايا لم تصل مادة العزل إليها.
  • بعد الانتهاء من تلك الخطوة يتم رش المادة العازلة التي تم وضعها بمادة تسمى الاكريلك فهي لها القدرة على حماية السطح بشكل كبير من أي عوامل خارجية قد تؤثر عليه مثل ارتفاع درجة الحرارة والأمطار.

 

اسعار شركة عزل بالخرج

عُرِفت شركتنا انوار الرياض بأنها من أرخص شركات عزل بالخرج والسعودية فكل ما تهدف إليه هو تقديم أفضل خدمات عزل في وقت سريع وبأعلى مستوى من الحرفية وفي نفس الوقت بتكلفة تناسب مختلف المستويات.

لذلك تتميز بتوفير كل المقومات الضرورية من أدوات وأجهزة ومواد عزل عالية الجودة بجانب ذلك يوجد لديها طاقم عمل خبير ومتخصص في هذا المجال، وبالرغم من ذلك لم تقدم خدماتها بأسعار مرتفعة بل حرصت على توفيرها بأسعار معقولة.

تتميز شركة عزل بالخرج انوار الرياض أنها تقدم مجموعة من أقوى العروض التخفيضية والخصومات المذهلة على مدار السنة، وذلك عوضاً عن التخفيضات الشهرية التي يمكن أن تصل إلى أكثر من 40%.

لذا ننصحك بسرعة التواصل مع شركة عزل أسطح بالخرج إذا كنت ترغب بالاستمتاع بخدمات عزل أسطح أو خزانات بأقصى مستوى من المهارة والسرعة وبتكلفة لا يمكن أن تجدها لدى أي شركة متخصصة أخرى.

 

كيفية التواصل مع شركة عزل بالخرج

قد يواجه معظم العملاء مشكلة إيجاد أرقام شركات عزل بالخرج للتواصل معها من أجل الحصول على خدمات عزل بالخرج، ولأن شركة انوار الرياض حريصة على توفير كل وسائل الراحة والرفاهية لكافة عملائها فقد قامت بتقديم العديد من وسائل وطرق الاتصال التي يمكن لأي فرد استخدامها.

أتاحت شركة عزل في الخرج رقم هاتف خاص بها يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال به، حيث تعمل الشركة على مدار ال24 ساعة طوال أيام الأسبوع للرد على كل الأسئلة وتلبية احتياجات العملاء بأسرع وقت.

تقدم الشركة طرق أخرى للتواصل مثل البريد الإلكتروني الخاص بالشركة أو طلب خدماتها من إحدى الصفحات الإلكترونية الخاصة به المتوفرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستجرام.

أيضاً بإمكان العميل الذهاب إلى أقرب فرع له من فروع الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية وتقديم طلب للحصول على الخدمات التي يريدها.

 

لماذا عليك الاستعانة بأفضل شركة عزل بالخرج؟

تعتبر شركة انوار الرياض من أفضل وأشهر شركات عزل بالخرج وذلك يرجع إلى عدة أسباب ومقومات سوف نوضحها لك عزيزي العميل في هذه الأسطر، حتى تتأكد تماماً أن شركتنا أقوى شركة متخصصة في مجال خدمات عزل بالخرج، ومن أبرز هذه الأسباب ما يلي:

  • تقدم شركة انوار الرياض خدمات العزل لجميع الأماكن التي تحتاج إلى عزل مثل المباني السكنية والمؤسسات والمصالح الحكومية وكذلك المستودعات والأماكن النائية بالمملكة.
  • تلتزم الشركة بكل البنود التي تم الاتفاق عليها مع العملاء ولا تقوم بتغيير أياً منها بعد الانتهاء من إبرام العقد.
  • تدرك شركة انوار الرياض مدى أهمية الوقت لذلك فهي تلتزم بشدة بالحضور في الوقت المتفق عليه مع العميل، لذلك ستجد أن لديها مجموعة من السيارات المجهزة على أعلى مستوى تنقل أفراد طاقم العمل إلى مكان داخل المملكة.
  • توفر الشركة كل ما يحتاج إليها فريق العمل أثناء تأدية خدمات العزل من وسائل وأدوات عزل حديثة وأجود مواد العزل المستوردة من الخارج التي لا توجد له أي آثار جانبية.
  • تتميز شركة عزل في الخرج بأنها تقوم بتوفير مختلف أنواع المواد العازلة مثل العزل المائي والعزل الحراري وعزل البوتامين وعزل الفوم.
  • تنفرد شركة عزل بالخرج انوار الرياض أنها تقدم المزيد من الخدمات الأخرى التي لا يمكن لأي ربة منزل أو عميل الاستغناء عنها للعيش في بيئة صحية ونظيفة، ومن أهم هذه الخدمات مكافحة القوارض والحشرات، وتنظيف مختلف الأماكن مثل المنازل والفلل والشركات والمساجد وغيرها.

 

شارك معانا

الوسوم

أنواع مواد العزل الحراري التي تعتمد عليها الشركةأهمية خدمات عزل بالخرجشركة عزل بالخرجشركة عزل خزانات بالخرجما هي الخدمات التي تقدمها شركة عزل بالخرج؟

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.