شركة عزل المواسير بالرياض 0505636116

شركة عزل المواسير بالرياض 0505636116
بواسطة: admin في السبت, 29 يوليو 2023

شركة عزل المواسير بالرياض تعتبر هي الأكثر بحثاً على كل محركات البحث العالمية، وهي التي توفر لك الخدمة الخاصة بتغليف كل مواسير المياه وذلك من أجل العمل على حمايتها من ارتفاع درجة الحرارة، وذلك في حالة ما كنت تعاني من مشكلة ما خاصة بارتفاع درجة حرارة المياه.

 ففي شركتنا أنوار الرياض نملك الحل المثالي من أجل التخلص من الارتفاع الشديد في درجة حرارة المياه وذلك من خلال عمل عزل كامل لكل المواسير العلوية التي تكون مكشوفة، وهو ما تقوم به شركتنا من خلال استخدام أفضل وأهم أنواع العزل والتي تستخدام عالمياً، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على كل مهام شركة عزل المواسير في الرياض.

شركة عزل المواسير بالرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

إن شركة أنوار الرياض هي شركة عزل المواسير بالرياض والتي تعتبر واحدة من أهم وأفضل الشركات التي تعمل في مجال عزل مواسير المياه، وذلك لكونها تمتلك فريق عمل يكون أكثر من رائع، والذي يكون مكون من العديد من الفنيين والعمال والمتخصصين في استخدام كل أنواع العزل، كما أن الشركة تقوم بإعطائهم العديد من الدورات التدريبية التي تدور حول كيفية القيام بالعزل على كل الطرق الحديثة.

كما أن الشركة تقوم بالعمل على استخدام أهم وأفضل أنواع مواد العزل، والتي يتم استيرادها من الخارج والتي تكون حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية، وذلك من أجل أن تكون آمنة على صحة كل أفراد الأسرة بما فيهم الأطفال وكبار السن.

تابع المزيد: صيانة مفصلات الفرن بالرياض 

خطوات شركة عزل المواسير بالرياض

هناك العديد من الخطوات التي تقوم بإتباعها شركة عزل المواسير بالرياض، أثناء العمل على عزل المواسير، ومن أهم تلك الخطوات هي التالي:

  • في البداية يتم العمل على تنظيف المواسير من الداخل بمنتهى الدقة، والقيام بتجهيزها للعمل.
  • البدء في وضع اللفافات المصنوعة من الصوف الصخرى.
  • القيام بوضع الشريط الذي يكون فاصل من الصوف.
  • القيام بوضع طبقة الشاش الأبيض من حول الصوف.
  • ومن ثم العمل على وضع طبقة أخرى من مادة الاكريليك.
  • ومن ثم تثبيت المواسير من بعد الإنتهاء من العمل.

ما هي الأماكن التي يمكنك عزل المواسير بها 

هناك العديد من الأماكن التي من الممكن العمل على عزل المواسير بها، ومن أهمها هي التالي:

  • المواسير المكشوفة.
  • المواسير الخاصة بـ خزان المياه.
  • شبكة المياه.
  • الخطوط الخارجية والتي تعمل على رفع الماء من خلال الخزان الارضي.
  • مواسير التكييف.
  • مواسير السخانات المركزية.
  • كل التمديدات الخاصة بالمكيفات المركزية التي تكون ممدة على كل أسطح المنازل.
  • تمديدات الغاز المركزي التي تكون معرضة لأشعة الشمس.

فوائد عزل المواسير بالرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

هناك العديد من الفوائد التي يمكنك الحصول عليها بمجرد العمل على عزل المواسير، والتي تعمل على تقديمها شركة أنوار الرياض، حيث أن كل نوع من المواسير يكون له الفائدة الخاصة بها، من أهم تلك الفوائد هي التالي:

عزل مواسير المياه من درجات الحرارة المرتفعة

أن العمل على عزل مواسير المياه من درجات الحرارة المرتفع يعتبر من أهم أهداف شركة عزل المواسير بالرياض، وله العديد من الفوائد ومنها التالي:

  • الحفاظ على العمر الزمني الخاص بمواسير المياه.
  • تجنب تكوين أي بكتريا داخل المواسير.
  • الحصول على مياه باردة.
  • منع حدوث أي تآكل في المواسير، والذي ينتج عنه منع حدوث تسرب للمياه.

عزل مواسير الغاز 

أن العمل على عزل كل مواسير الغاز من درجات الحرارة المرتفعة يكون له العديد من الفوائد، ومن أهم تلك الفوائد هي التالي:

  • حماية مواسير الغاز من الانفجار الذي يمكن أن يكون ناتج عن الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.
  • تقليل من استهلاك الغاز.
  • يعمل على منع تسرب الغاز.

عزل مواسير التكييف 

قيام بعزل مواسير التكييف تعتبر من الأمور الهامة التي يقوم بها كل الأشخاص، ومن أهم فوائدها التالي:

  • يوفر في استهلاك الكهرباء.
  • يزيد من طول عمر التكييف.
  • يجعلك تحصل على تبريد أعلى.
  • لا تكون بحاجة إلى صيانة التكييفات بشكل مستمر.

عزل مواسير الصرف الصحي

هناك العديد من الفوائد التي تحصل عليها بمجرد العمل على عزل كل مواسير الصرف الصحي المتواجدة في منزل، ومن أهم تلك الفوائد هي التالي:

  • منع حدوث تآكل في تلك المواسير.
  • يقوم بمنع انبعاث أي روائح كريهة منها.
  • يمنع تواجد أي حشرات بداخلها.

أنواع العزل المقدمة من شركة عزل المواسير بالرياض

هناك العديد من الأنواع التي تقدمها شركة عزل المواسير بالرياض لكل عملائها، لذا لابد من أن تكون حريص أثناء القيام باختيار نوع العزل الخاص بك والمناسب لمواسير منزلك، ومن أهم أنواع العزل هي التالي:

الصوف الصخري

أن الصوف الصخري هو الذي يطلق عليه الألياف المعدنية أو الصوف المعدني أو الألياف المعدنية التي تكون من صنع الإنسان، وهي التي تكون عبارة عن مجموعة من الألياف المصنوعة من العديد من المواد الاصطناعية والطبيعية.

ويتم العمل على استعمال الصوف الصخري بمنتهى الكفاءة العالية وذلك أثناء تطبيقها في العزل الصوتي والعزل الحراري، وايضاً تقلل من انتشار الحرائق، وهو يعمل على توفير كل تلك المزايا في نفس الوقت.

وذلك لأنه يتمتع يكون معامل التوصيل الحرارى يكون منخفض جداً، بالإضافة إلى قدرته العالية في العمل على امتصاص كل الموجات الصوتية التي تكون ساقطة على ذلك المصدر.

عزل الفوم بولي يوريثان 

أن العمل على استخدام عزل الفوم هو الذي يكون في البداية، والتي يتم العمل على وضعها في أساسيات البناء والتي منها عزل الأسطح بالفوم وعزل الجدران وسد الفواصل الجدارية وفواصل التمديدات، كما يتم العمل على استخدامها في الكثير من المهام الأخرى، فهو يعتبر عازل للحرارة والماء في الوقت نفسه.

البولي بروبلين 

هي التي يتم استخدامها في العديد من النطاقات الواسعة، والتي منها النسيج والتغليف، كما يتم القيام باستخدامها في عزل كل المواسير من الشمس، وأيضاً لها الكثير من الاستخدامات الأخرى، وذلك لكونها تتمتع بالعديد من الخصائص المميزة.

البازلت الأزل 

شركة عزل المواسير بالرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

هو الذي يكون عبارة عن مجموعة من الأنابيب والاسطوانات التي تعمل في مجال العزل الحراري، والتي يكون لها الكثير من المميزات، ولكن يوجد لها عيب واحد فقط وهي أنها لا تبقى لفترات طويلة فهي تتعرض للتآكل وتقل الخصائص الخاصة بها.

أما بالنسبة إلى مميزاتها فهي تستخدم في عزل المواسير من الحرارة، إلى جانب أن لها العديد من الاستخدامات الأخرى، فهي تعمل على عزل الحرارة من المواسير بشكل نهائي.

البوليسترين 

يتم القيام بالعمل على استخدام تلك المادة من أجل العزل الحراري، وأيضاً تركيب عزل المواسير والتي منها رغوة البوليسترين و البوليسترين المبثوق وهي التي يتم القيام باستخدامها من خلال أدوات خاصة بها، كما أنه ليس من السهل العمل على تطبيق أي من أنظمة العزل التي تكون بها عملية رش، حيث أنه من الممكن أن يكون بحاجة إلى بعض المعدات المحددة، وأيضاً والمسدسات التي تكون خاصة برش الرغوة من بعد خلطها.

الألياف الزجاجية 

يتم العمل على استخدامها في الكثير من الصناعات المتنوعة والتي منها صناعة الخزانات العلوية، والتي يكون لها الكثير من المميزات والخصائص، ويمكنك العمل على إضافة العديد من المواد عليها من أن تتماسك وتصبح اكثر صلابة، وذلك من أجل القيام بتطبيقها في نظام العزل الإحترافي.

خدمات شركة عزل المواسير بالرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

هناك العديد من الخدمات التي تقوم بتقديمها شركة عزل المواسير بالرياض لكل عملائها، فهي تعمل على تقديم العزل لكل المواسير مهما كانت المادة المصنوعة منها سواء كانت مصنوعة من الخشب أو من الرخام أو من الخرسانة أو الألمونيوم، وهو ما سوف نقوم بالعمل على توضيحه في النقاط التالي:

  • عزل مواسير الخشب

تعمل شركة أنوار الرياض على القيام بتوفير العديد من العوازل التي تكون خاصة بالمواسير الخشبية والتي تكون مستخدمة بطريقة كبيرة داخل المصانع من أجل دعم خطوط الأنابيب، كما أن استخدام العوازل الخشبية يعد من أقدم الأنواع التي قد تم استخدامها، إلا أنه تم العمل على تطويرها عن طريق القيام باستخدام أهم وافضل الدهانات التي تكون عازلة، والتي ما زالت يتم استخدامها حتى وقتنا هذا.

  • عزل مواسير رخام 

تقوم الشركة كل الخدمات الخاصة بالعمل على عزل المواسير الرخام ، وذلك من خلال العمل على استخدام أجود الخامات والتي تمكنك من الحصول على النتائج المذهلة من أجل الحصول على عزل عالي الجودة.

كما أنه من يقوم بعملية العزل هو عبارة عن فريق يكون رائع ومتميز والمكون من أمهر المتخصصين والفنيين والذين يكون لهم الخبرات والمهارات اللازمة في هذا المجال.

  • عزل مواسير خرسانية

أن شركتنا تعمل على توفير أهم وأفضل أنواع الأسمنت الذي يتم العمل على استخدامه كعلاج كيميائي وعازل لدرجات الحرارة المرتفعة وأيضاً للماء، وذلك من دون أن يحدث به أي كسر أو تشقق، كما أنه يعتبر سهل من حيث الاستخدام في حين قمت باستخدام في عزل الأسطح والمواسير المتنوعة، وايضاً الأحواض الخاصة بالصرف الصحي وكل محطات البترول ومحطات المياه أيضاً.

  • عزل مواسير المونيوم 

تقوم شركة عزل المواسير بالرياض بالعمل على توفير العديد من لفائف الألمنيوم والتي يكون لها دور في المساعدة على عزل كل المواسير وايضاً حمايتها من أشعة الشمس الفوق بنفسجية والتلف، كما أننا نقوم بالعمل على استخدام أهم وأفضل الخامات والتي تكون بأقل الأسعار والتي تناسب كل العملاء بمختلف مستوياتهم.

  • عزل مواسير بلاستيكية 

لقد أصبح استخدام المواسير البلاستيكية هي الأكثر شيوعاً وانتشاراً في الوقت الحالي، وذلك في كل أنظمة المياه المنزلية التي تكون ساخنة وباردة، كما يتم العمل على استخدامها بطريقة كبيرة في كل الأنظمة الخاصة بالتهوية والتدفئة وأيضاً مكيفات الهواء، والعديد من الأمور الأخرى.

لذا فأن شركتنا تعمل على توفير كل العزل المناسب لتلك المواسير مهما كان حجمها أو نوعها، وذلك من أجل العمل على تجنب حدوث أي من التجديدات التي تحدث داخلها، وأيضاً الحفاظ على الحرارة بها.

مميزات شركة عزل المواسير بالرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

هناك العديد من المميزات التي تقوم بالعمل على تقديمها شركة عزل المواسير بالرياض، ومن أهم تلك المميزات هي التي نقوم بالعمل على عرضها في النقاط التالي:

أولاً

في البداية أن الشركة تملك الخبرة الكبيرة في هذا المجال والتي من الممكن أن تصل إلى 25 عام في هذا المجال، وهو ما جعلها تتجنب كل الأخطاء التي يمكن أن تقع بها الشركات الأخرى.

ثانياً

أن الشركة تمتلك فريق عمل يكون أكثر من رائع والذي يكون مكون من أمهر الفنيين والمتخصصين في هذا المجال، كما أنهم يكونوا على أتم الاستعداد لتقديم كل الخدمات الخاصة بالشركة في أي وقت، وتحت أي ظروف.

ثالثاً

تقوم الشركة بتقديم كل الخدمات الخاصة بها على مدار 24 ساعة، كما أنها تقديمها أيضاً في الأجازات الرسمية والأعياد والمناسبات، وذلك من أجل العمل على توفير كل الخدمات اللازمة لكل عملائها.

رابعاً

تقوم الشركة بالعمل على استيراد كل المواد الخاص بالعزل من الخارج، والتي تكون حاصلة على موافقة منظمة الصحة العالمية، وذلك من أجل أن تكون آمنة على كل أفراد الأسرة.

خامساً

أن الشركة تقوم بالعمل على توفير كل الأدوات والمعدات والأجهزة الحديثة، ومن أجل العمل على تطبيق كل أعمالها بمنتهى السرعة والكفاءة وعلى أحدث الطرق العالمية.

سادساً

أن الشركة تملك الكثير من السيارات التي تكون جاهزة لنقل المعدات وفريق العمل، ومن أجل أن يصل إليك بشكل فورى، ومن دون الحاجة إلى الإنتظار.

سابعاً

تعمل الشركة على القيام بتقديم كل الخدمات الخاصة بالعزل بصورة عام، سواء كان ذلك للمواسير التي تكون خاصة بالأسطح والخزانات والأرضيات.

أسعار شركة عزل المواسير بالرياض

أن شركة أنوار الرياض استطاعت الجمع ما بين الجودة والخدمة المميزة المقدمة للعملاء وبين الأسعار المميزة والرائعة، حيث أن شركتنا قد قامت بالعمل على تقديم مجموعة من الأسعار الخيالية لكل عملائها، وهي التي تعتبر أسعار تنافسية بالنسبة إلى الأسعار التي تقدمها الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال، كما أن تلك الأسعار تعتبر مناسبة لكل العملاء بمختلف مستوياتهم.

هناك العديد من العوامل التي من الممكن أن تؤثر في أسعار شركة عزل المواسير بالرياض وهي:

  • حجم وطول المواسير المرغوب القيام بعزلها.
  • نوع المواسير المراد عزلها سواء كانت مواسير مياه او غاز أو صرف صحي أو تكييف أو خزانات.
  • عدد العمال الذين تكون بحاجتهم من أجل العمل على عزل المياه.
  • مدى بعد المكان المراد عزل المواسير به عن المقر الرئيسي للشركة.
  • نوع مواد العزل التي ترغب بها، بالإضافة إلى كمية مواد العزل التي تستهلكها.

عروض شركة عزل المواسير بالرياض

أن شركة عزل المواسير بالرياض قد قامت بالعمل على تقديم العديد من العروض والخصومات لكل عملائها، وهي تعتبر من الأسباب الأساسية التي تعمل على جذب العديد من العملاء إلينا، فهي تعمل على تقديم العديد من العروض لكل عملائها سواء كانوا قدام أو جداد، وأن تلك العروض يتم العمل على تجديدها بشكل مستمر طوال العام، كما أنها من الممكن أن تزيد في أيام المناسبات والأعياد.

كما تعمل الشركة على تقديم العديد من الخصومات الرائعة والمذهلة لكل العملاء والتي تبدأ من 10% ويمكن أن تصل إلى 35% لكل عملائها.

اقرأ أيضًا: تنظيف وصيانة مجمع سكني راقي

كيفية التواصل مع شركة عزل المواسير في الرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

شركة عزل المواسير بالرياض

يمكنك الآن التواصل مع شركة عزل المواسير بالرياض عن طريق العمل على إتباع مجموعة من الخطوات البسيطة للغاية، ومن أهمها التالي:

  • في البداية قم بالتواصل من خلال أرقام شركتنا، أو عن طريق الموقع الرئيسي الخاص بنا.
  • ومن ثم سوف يجيب عليك أحد ممثلي خدمة العملاء الذي يكون جاهز للرد على كل استفساراتكم و تساؤلاتكم، كما أنه يقوم بعرض كل خدمات الشركة واسعارها.
  • ومن بعد الإنتهاء من تحديد الخدمة والسعر يتم الاتفاق مع العميل من أجل إرسال فريق العمل الخاص بالشركة في الوقت المحدد.
  • يصل فريق العمل في الوقت المحدد ويبدأ في معاينة المكان ومن ثم يقوم بتجهيز الأدوات والمواد التي يستخدمها.
  • ومن بعد الإنتهاء من العمل يقوم المشرف بالعمل على إعطاء العميل شهادة الضمان الخاصة بالخدمة والتي لا تقل فترة الضمان عن عام.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة عزل المواسير بالرياض، والعديد من النقاط الهامة التي تدور حولها.

اتصل بنا 0505636116