شركة صيانة مكيفات بالرياض | 0505636116

شركة صيانة مكيفات بالرياض | 0505636116
بواسطة: admin في الأربعاء, 1 يونيو 2022

شركة صيانة مكيفات بالرياض التي تعمل على صيانة وتنظيف المكيف الخاص بك ليعود مثل الجديد تماماً في أسرع وقت ممكن، وذلك لأن المكيفات من أهم الأجهزة التي توجد في كافة الأماكن المتباينة ويوجد العديد منها الذي يتطلب صيانة كثيرة الأمر الذي يجعل شركتنا تعمل على صيانة وتنظيف المكيفات بالاستناد على فريق عمل من المهندسين والعمال الماهرين الذين يمتلكون خبرة في مجال صيانة المكيفات تمكنهم من صيانة أي مكيف بغض النظر عن نوعه والعطل المتواجد به، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة والمميزات التي تشمل عليها تابعنا حتى النهاية.

افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض

تعد شركة صيانة مكيفات بالرياض من الشركات الرائدة في مجال صيانة وتنظيف المكيفات في المملكة العربية السعودية، نظراً لأنها تمتلك خبرة كبيرة في ذلك المجال تمكنها من التعامل مع كافة أنواع المكيفات بشكل سهل وسريع مهما كان شكل وحجم وماركة المكيف.

 كذلك تعمل الشركة على تنظيف جميع أنواع المكيفات سواء كانت أسبلت أو المركزية أو الشباك وإجراء كافة المهام التي يحتاج إليها العملاء بالاستناد على أفضل الأدوات الحديثة التي تساهم في تنظيف المكيفات بأفضل الطرق والأساليب العملية الحديثة الأمر الذي يجعلها أفضل شركة صيانة مكيفات في المملكة العربية السعودية.

افضل شركة صيانة مكيفات بالرياض 

مع التشغيل المستمر للمكيف ومرور الشهور والسنوات  قد يضعف أداؤه وقدرته التشغيلية بفعل عوامل الزمن لاسيما إذا لم يقم العميل بصيانة المكيف وفحصه بين فترة وأخرى والتي يجب ألا تتعدى ست أشهر أشهر كحد أقصى، ولكن لا داعي للقلق لأن شركتنا هي أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض نظراً لأنها تمتلك خبرة كبيرة في ذلك المجال تجعلها من الشركات الرائدة في السعودية والوطن العربي.

 إلي جانب أنها تستند على فريق عمل محترف ومدرب على أعلى مستوى الأمر الذي يجعله على دراية بكل ما هو حديث في ذلك المجال ويتمكن من صيانة التكييف بسرعة فائقة، كما تسعى الشركة طوال الوقت إلي تقديم العديد من الخدمات المميزة لكافة العملاء الذين يبحثون عن الخدمات المتعلقة بغسيل المكيفات والنظافة الدائمة له من الداخل والخارج بأسعار تنافسية الأمر الذي يجعلها أفضل شركة صيانة مكيفات في المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضاً: هل تحتاج إلى شركة تصليح مكيفات سبليت الرياض؟

خدمات شركة صيانة مكيفات بالرياض

تعمل شركة صيانة مكيفات بالرياض على تقديم العديد من الخدمات المميزة المرتبطة بصيانة المكيفات، الأمر الذي يضمن صيانة كافة أنواع الأعطال مثل تهريب غاز الفريون والذي يعد من أهم العوامل التي تساهم في تبريد الهواء طوال الوقت، إلي جانب تنظيف المكيفات والتي تستند فيها الشركة على فريق عمل متخصص في تنظيف جميع أنواع المكيفات باستعمال أقوى المواد المنظفة التي يتم استيرادها من الخارج لضمان تقديم خدمة عالية الجودة للعميل، ويمكن عرض الخدمات التي تقدمها الشركة على النحو التالي:

خدمة تركيب المكيفات 

مما لاشك فيه أن تركيب المكيف أمر يتطلب خبرة ومهارة واحترافية حتى يتم تركيبه بشكل سليم الأمر الذي يحتم على العميل الاستناد على شركة تقوم بتركيب المكيف بشكل احترافي، لذلك تعمل شركة صيانة مكيفات بالرياض على توفير خدمة تركيب كافة أنواع المكيفات بأسعار تنافسية، وذلك بالاستناد على فريق عمل متكامل ومدرب على تركيب كافة المكيفات بجميع احجامها بطريقة احترافية وسليمة.

خدمة صيانة المكيفات 

يمكن القول أن خدمة صيانة المكيفات من الخدمات المهمة التي تطيل من العمر الافتراضي الخاص بالعميل وتزيد من كفائته الأمر الذي يحتم على العميل التواصل مع شركة صيانة مكيفات بالرياض والتي تعمل على صيانة جميع أنواع المكيفات بالاستناد على فريق عمل محترف يضم جميع الجنسيات، إلي جانب استعمال أجهزة وتقنيات تكنولوجية حديثة يحصل العميل من خلالها على مكيف يعمل بجودة عالية مثل الجديد تماماً.

خدمة تنظيف المكيفات 

تعد نظافة المكيفات من العوامل التي تزيد من كفاءتها وعمرها الافتراضي الأمر الذي جعل شركة صيانة مكيفات بالرياض توفر خدمة تنظيف المكيفات والتي تعتمد فيها على تنظيف المكيف بجميع أجزائه الداخلية والخارجية، إلي جانب تنظيف الفلتر الخاص بالمكيف نظراً لأنه يكون معبأ بالأتربة والأوساخ والغبار الذي يسد المكيف ويتسبب في عدم انبعاث هواء نقي في المكان في حال لم يتم تنظيفه بشكل جيد، لذلك في حال كنت ترغب في تنظيف المكيف الخاص بك والاستفادة من العروض التي توفرها الشركة تواصل معنا في الحال.

خدمة تعبئة فريون المكيفات 

يعتبر غاز الفريون من الأمور الأساسية بالمكيفات نظراً لأنه يساهم في تنقية الهواء وتبريد الجو الأمر الذي يجعل شركتنا تحرص على تقديم خدمة تعبئة غاز الفريون في حال كان ناقص، كما تعمل الشركة على استيراد الفريون من الخارج لضمان تقديم خدمة عالية الجودة للعميل.

اقرأ أيضاً: هل تبحث عن شركة غسيل مكيفات بالرياض؟

صيانة مكيفات بالرياض

الخطوات التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالرياض 

هناك بعض الخطوات العملية التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالرياض حتى تتمكن من صيانة المكيف باحترافية شديدة، ويمكن عرض تلك الخطوات على النحو التالي:

  • فحص الوحدة الخارجية: يعمل فريق عمل الشركة على فحص الوحدة الخارجية للمكيف للتأكد من سلامة كافة الأجزاء الخارجية والتي تتمثل في المراوح والمحركات والأسلاك الكهربائية.
  • فحص الوحدة الداخلية: كذلك يقوم فريق العمل بفحص الوحدة الداخلية للمكيف للتأكد من سلامة كافة الأجزاء الداخلية مثل المروحة والأنابيب والمبخرات والأسلاك الكهربائية والمرشحات.
  • التنظيف: يتم تنظيف جميع الأجزاء الداخلية للمكيف بالمنظفات والفرشاة للتخلص من جميع الأوساخ والرواسب العالقة.
  • فحص الضغط والتسربات: يتم فحص الضغط داخل النظام والتأكد من سلامة الوصلات والصمامات والأنابيب وعدم وجود تسرب غاز.
  • إعادة تعبئة الغاز: في حال تم العثور على أي تسربات يعمل الفريق العمل على إصلاحها في الحال وإعادة ملئ الغاز اللازم إلى الوحدة الخارجية.
  • فحص وتنظيف المروحة الخارجية: يعمل فريق العمل على فحص وتنظيف المروحة الخارجية للوحدة الخارجية وتنظيفها من الاوساخ والغبار.
  • اختبار الأداء: يتم اختبار أداء المكيف بعد الانتهاء من الصيانة للتأكد من عمله بشكل سليم.

كيف يتم تنظيف المكيفات؟ 

هناك بعض الخطوات المنظمة والمدروسة التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالرياض عند تنظيف المكيفات حتى تتمكن من تقديم خدمة عالية الجودة إلى العملاء، ويمكن عرض تلك الخطوات على النحو التالي:

  • تقوم الشركة بإرسال فريق عمل يقوم بمعاينة المكان وتحديد نوع المكيف والعطل الموجود به.
  • يتم تحديد موعد مع العميل من أجل صيانة المكيف وتنظيفه.
  • يقوم فريق العمل بفصل التيار الكهربائي عن المكيف الذي يقومون بتنظيفه وصيانته لضمان السلامة.
  • يعمل فريق العمل على تنظيف ما يوجد حول الموتور الخارجي الخاص بالمنزل من كافة الأتربة والأوساخ.
  • يقوم فريق العمل بفك الوجه الأمامي الخاص بالموتور باستخدام فك حتى يتمكن من الجزء العلوي الخاص بالمكيف مع مراعاة عدم إتلاف الأسلاك.
  • يتم رفع المروحة بشكل سهل وتنظيفها باستعمال فوطة مبللة حتى لا يحدث تلف بالموتور، كذلك يتم تشحيم الكثير من الأجزاء في المكيف بالزيت.
  • يستخدم فريق العمل مكنسة كهربائية للتخلص من جميع الأتربة والأوساخ المتراكمة على الجهاز والموتور.
  • يتم تنظيف الفلتر المتواجد داخل المكيف نظراً لأنه من أهم الأجزاء التي يجب الاهتمام بها في المكيف.
  • يقوم فريق العمل بإعادة تركيب المكيف مرة أخرى مثلما كان.

مميزات شركة صيانة مكيفات بالرياض 

تشمل شركتنا على العديد من المميزات التي تجعلها من الشركات الرائدة في مجال صيانة وتنظيف المكيفات في المملكة العربية السعودية من أبرزها أن الشركة تعمل على تقديم العديد من الخدمات المميزة بأسعار تنافسية لن تجدها في الشركات الأخرى، ويمكن عرض المميزات التي تشمل عليها الشركة على النحو التالي:

  • العمل على مدار اليوم: من أهم الأشياء التي تتسم بها شركتنا هي أنها تعمل طوال أيام الأسبوع حتى تتمكن من تلبية احتياجات العملاء تلك الميزة التي لن تجدها في الشركات الأخرى التي تعمل في نفس المجال.
  • توفير قطع غيار مكيفات أصلية: توفر الشركة عدد كبير من قطع الغيار الأصلية للمكيفات نظراً لأنها تسعى إلي نيل رضا العميل عن الخدمة المقدمة له وكسب ثقته.
  • فريق صيانة مكيفات محترف: تشمل الشركة على عدد من العمال المحترفين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال صيانة وتنظيف كافة المكيفات بجميع الأشكال والأنواع والأحجام المتباينة، إلى جانب العمل على تدريب فريق العمل بشكل مستمر على أحدث التقنيات والأساليب المتبعة في ذلك المجال حتى يتمكنوا من صيانة المكيفات بشكل احترافي.

اقرأ ايضاً: هل تحتاج إلى شركة تركيب مكيفات بالرياض؟

خصائص شركة صيانة مكيفات بالرياض 

تشمل شركة صيانة مكيفات بالرياض على العديد من الخصائص التي تجعلها الخيار الأمثل لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، ويمكن عرض تلك المميزات على النحو التالي:

  • استعمال المعدات الحديثة: تستند شركة صيانة المكيفات بالرياض على استعمال أحدث المعدات والأدوات لتقديم خدمة عالية الجودة إلي العملاء.
  • التكلفة: تعمل الشركة على تقديم خدمة صيانة المكيفات بأسعار تلائم جميع الطبقات الاجتماعية الأمر الذي يجعلها الخيار الأفضل لمن يبحث عن خدمة عالية الجودة بتكلفة مناسبة.
  • الضمان: تقدم الشركة ضمان على الخدمات التي تقدمها الأمر الذي يجعل العميل يشعر بالثقة في جودة الخدمة المقدمة له.
  • الوقت: تعمل شركة صيانة مكيفات بالرياض على تقديم خدمة صيانة سريعة وفي الوقت المحدد الأمر يوفر الوقت والجهد على العميل ويعاونه على استعمال المكيف بسرعة.
  • السلامة: تضمن الشركة السلامة الكاملة للعملاء وفريق العمل نظراً لأنها تستعمل الأدوات والمواد الأمنة وتتبع الإجراءات الضرورية لضمان تجنب أي حوادث.
أرخص شركة مكيفات بالرياض 

أرخص شركة مكيفات بالرياض 

تعد شركة صيانة مكيفات بالرياض هي أرخص شركة يمكن الاعتماد عليها في صيانة وتنظيف المكيف الخاص بك نظراً لأنها تعمل على تقديم خدماتها بجودة عالية ومهارة كبيرة بأسعار تلائم جميع الطبقات الاجتماعية الأمر الذي يجعل العملاء يتوافدون عليها من كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

 كما تعمل الشركة على توفير الكثير من العروض والتخفيضات طوال العام حتى يتمكن جميع العملاء من الاستفادة من خدماتها المميزة، الأمر الذي يجعلها من الشركات الرائدة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات بالسعودية، مع الجدير بالذكر أن الصيانة الدورية للمكيفات يترتب عنها زيادة عمر المكيف الافتراضي والتقليل من تعرضه للتلف مع مرور الوقت.

أهمية مكيفات تبريد الهواء 

يعتبر جهاز المكيف هو أفضل جهاز يستعمل لتبريد الهواء في المكان المغلق سواء كانت غرفة أو مكان عام نظراً لأن المكيف يستند في عمله على نظام دورة الضغط المتغير لنقل الحرارة من الهواء المحيط إلي المكثف بحيث يتم تبريدها وتدفقها إلى المكان الذي يتم تبريده وبتلك الطريقة يتم خفض درجة حرارة الهواء الموجود في المكان المغلق، وتوفر تلك المكيفات بأحجام وقدرات متباينة بحيث تتراوح من المكيفات صغيرة الحجم التي يتم استعمالها في المنزل إلي المكيفات المركزية الكبيرة التي تستعمل في المصانع والمؤسسات الكبيرة.

 وتتسم المكيفات المركزية بأنها سهلة التركيب والاستعمال وإمكانية التحكم في درجة حرارة الهواء من خلال لوحة التحكم الموجودة على مكيف الهواء، ونظراً لأهمية المكيفات في حياتنا تعمل شركة صيانة مكيفات بالرياض على صيانة وتنظيف جميع أنواع المكيفات بأسعار تنافسية لن تجدها في الشركات الأخرى.

اقرأ ايضاً: اطلب الان شركة صيانة وتشغيل الرياض

أنواع المكيفات التي تقوم شركتنا بصيانتها 

تعد المكيفات من الأمور الهامة في المملكة العربية السعودية لاسيما في فصل الصيف نظراً لارتفاع درجات الحرارة بشكل لا يمكن تحمله الأمر الذي يحتم على جميع المواطنين شراء مكيف يساهم في تبريد الهواء وتنقيته وتوفير جو ملائم للعائلة، ويمكن عرض أنواع المكيفات التي تعمل شركة صيانة مكيفات بالرياض على صيانتها وتنظيفها على النحو التالي:

مكيفات أسبلت 

ذلك المكيف التي يتسم بسهولة تركيبه نظراً لأنه يحتاج  إلي تكسير أو فتح فراغات في الجدران بل يتم تركيب الوحدة الداخلية والخارجية بسهولة شديدة، إلي جانب أن ذلك النوع من المكيفات يتسم بأنه يعمل دون إصدار أي أصوات له بحيث يعمل على تبريد الهواء الخاص بالغرفة وتنقيته ثم توزيعه بكفاءة كبيرة في الغرفة، ويكون استهلاك الكهرباء الخاص بذلك المكيف قليل الأمر الذي يجعله من أفضل أنواع المكيفات التي يمكن شرائها في الوقت الحالي.

المكيفات المركزية 

تعد المكيفات المركزية من المكيفات الرائعة التي تتسم بكبر حجمها وقدرتها على تبريد الهواء بشكل كافي في كافة الأماكن ذات المساحات الكبيرة، كما يشمل ذلك النوع على العديد من المميزات التي لا توجد في غيره من أبرزها كفائته في التبريد وملائمته لجميع الأماكن ذات المساحات الكبيرة بحيث يتم استعماله معظم الوقت لتبريد الهواء وتوزيعه في كل مكان.

مكيفات شباك 

يتم تركيب ذلك النوع من المكيفات من خلال إجراء كسر في الحائط وفتح مسافة في الحائط بنفس المقاسات الخاصة بالمكيف ثم تركيب المكيف وتثبيته في الحائط، وعلى الرغم من المميزات العديدة التي يشمل عليها ذلك المكيف إلا أن هناك بعض العيوب التي تجعل الأشخاص ينزعجون منه منها صوته العالي وتبريد الهواء دون تنقية الهواء من من الشوائب والأتربة مقارنة بالمكيفات الأخرى.

نصائح هامة للحفاظ على المكيفات 

هناك بعض النصائح المهمة والفعالة التي تقدمها شركتنا لعملائها في المملكة العربية السعودية حتى يتمكنوا من الحفاظ على المكيف الخاص بهم لأطول فترة ممكنة، ويمكن عرض تلك النصائح على النحو التالي:

  • تنظيف فلتر الهواء بشكل مستمر أو استبداله للحفاظ على تدفق الهواء بشكل جيد وتجنب تراكم الأتربة والأوساخ عليه.
  • الاهتمام بالوحدة الداخلية والخارجية وتنظيفها بشكل مستمر من الأوساخ للحفاظ على كفاءة المكيف وتجنب أي أعطال في المستقبل.
  • تثبيت المكيف بشكل سليم ومستوى متوازي لتجنب أي اهتزاز أو عطل.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس مباشرة نظراً لأن التعرض المستمر لأشعة الشمس يؤثر بشكل سلبي على كفاءة المكيف.
  • التحقق من مستوى الفريون بشكل دوري للتأكد من أنه في المستوى السليم وإعادة شحنه في حال توجب ذلك.
  • تجنب تشغيل المكيف عند درجات الحرارة المنخفضة للحفاظ على كفائته وتجنب الأعطال المستقبلية.
  • الحفاظ على نظافة المكيف لضمان كفائته وتوفير الطاقة وتجنب الأعطال، إلي جانب تنظيف فلاتر الهواء بشكل دوري لتجنب انسداد المكيف.
  • المتابعة مع شركة صيانة متخصصة لإجراء الصيانة الدورية للمكيف والتأكد من سلامته ومعالجة أي مشاكل موجودة به.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عن شركة صيانة مكيفات بالرياض والذي عرضنا فيه الخدمات التي تقدمها الشركة والمميزات التي تشمل عليها، إلي جانب عرض بعض النصائح الهامة للحفاظ على المكيف لأطول فترة ممكنة.

اتصل بنا 0505636116