شركة تنظيف موكيت بالرياض | 0505636116

شركة تنظيف موكيت بالرياض | 0505636116

شركة تنظيف موكيت بالرياض من أكبر وأهم شركات تنظيف موكيت بالرياض الرائدة في مجال تنظيف المفروشات بجميع أنواعها، سواء سجاد أو موكيت أو ستائر، كما أن لديها عمالة مدربة على أكمل وجه، بالإضافة إلى امتلاكها خبرات منذ سنوات طويلة تجعلها في مقدمة شركات تنظيف الموكيت بالرياض، وتجعلها هي الأفضل من حيث جودة وكفاءة الخدمة، كذلك تكتسب الثقة في العملاء ويجعلهم يتعاملون معه بشكل مستمر، ومن خلال هذا المقال سنتحدث عن الشركة والخدمات التي تقدمها وأسعارها.

افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض

تعد شركة تنظيف موكيت بالرياض واحدة من أفضل الشركات التي يمكن أن تتعامل معها في عمليات غسل وتنظيف الموكيت. ذلك لأن شرك أنوار الرياض لديها الكثير من الخبرات والمهارات التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى، التي تعمل في نفس المجال.

كما تمتلك فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي في التعامل مع كافة أنواع الموكيت المختلفة، بعناية شديدة، حتى لا تتسبب في حدوث أي تلف فيه. كذلك استطاعت شركة تنظيف موكيت بالرياض توفير أفضل أنواع المغاسل الخاصة بالموكيت، والتي تحافظ على ألوانه ورونقه أطول وقت ممكن.

بالإضافة إلى أنه يوجد لديها أسطول من السيارات الضخمة، لتعمل على نقل الموكيت من منزل العميل، إلى المغسلة الخاصة بها، وإعادته مرة أخري دون رسوم إضافية. أيضًا توفر الشركة خدمة تنظيف، تعقيم، تعطير موكيت المساجد بأحجامه المختلفة، مع تقديم أفضل عروض وتخفيضات، بأسعار مناسبة جدًا.

شركة تنظيف السجاد والموكيت بالبخار

  • تمتلك شركة تنظيف موكيت بالرياض فريق ذو خبرة عالية في مجال التنظيف بالبخار وليس فقط نتوقف عند غسيل السجاد ولكن يوجد العديد من الخدمات ومنها تنظيف الفلل، تنظيف واجهات الزجاج، تنظيف الشقق، شركة تنظيف السجاد بالرياض، تنظيف الموكيت، واجهات المباني، خدمة تنظيف الأثاث، تنظيف الشقق.
  • حيث أن شركة تنظيف سجاد بالرياض تحاول دائمًا تنظيف منزلك من خلال أيدي أمهر الموظفين، كما أن نقوم بالبحث عن المكان ثم تحديد طريقة التنظيف الصحيحة، واستخدام أحدث معدات التنظيف وأفضل مساحيق التنظيف ونتوقع أن نكون من الشركات الرائدة في مجالانا وأن نخلق نظرة إيجابية وداعمة بيئة.
شركة تنظيف موكيت بالرياض | 0505636116

مميزات التنظيف بالبخار

  1. لا يحتاج إلى كميات كبيرة من المياه.
  2. آمن تمامًا على الإنسان والبيئة والموكيت.
  3. لا يحتاج إلى أي إضافات كيميائية في عملية التنظيف.
  4. قادر علي تفتيت البقع الصعبة بسهولة تامة.
  5. يعطى أعلي جودة في عمليات التنظيف.
  6. يستخدم في الكثير من مهام التنظيف المختلفة.
  7. لا يحتاج الكثير من الوقت لإنجاز التنظيف.
  8. يستخدم في غسل وكي الستائر والمفروشات دون الحاجة لفكها.
  9. لا يحتاج إلى تكلفة عالية.
  10. يعمل عي غسل السجاد والموكيت دون الحاجة لتحريكه من مكانه.
  11. لا يحتاج لكثير من الوقت حتى يجف، فقط من نصف / ساعة واحدة.

الطرق التي يجب اتباعها أثناء عملية تنظيف السجاد والموكيت

  • يحتاج معظم السجاد إلى التنظيف بالمكنسة الكهربائية مرة واحدة في الأسبوع ومع ذلك، يمكن أن يتم التنظيف بشكل دوري ومنتظم للأماكن التي يتم سحقها كل يوم، وتعتبر حافة السجادة أيضًا جزءًا مهمًا لا يجب إهماله تمامًا، حيث إنها جزء مهم من عملية التنظيف.
  • كما يتم استخدام الأجزاء الإضافية الأخرى لمساعدتك في تنظيف الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
  • كذلك تقوم شركة تنظيف موكيت بالرياض بإعادة تنظيف جميع الأجزاء الأربعة للسجاد أكثر من مرة لضمان اكتمال عملية التنظيف القصوى.
  • بالإضافة إلى أنها لا تتسرع في التنظيف وتتحلي بالصبر حتى يتم إزالة كل الغبار والأوساخ العالقة فيه.
  • كما أن بعض المناطق في التجمع بعد حفلة أو تجمع عائلي تكون أكثر عرضة لحركة أرجل ومقاعد الأشخاص، لذلك يجب العناية بها.
  • لذلك نقوم برش كمية مناسبة من المسحوق (صودا الخبز) على السجادة أو الموكيت، ويمكنك أيضًا تركه لمدة نصف ساعة، ويفضل أن يستمر لمدة 8 ساعات تقريبًا.
  • ثم يُمسح المسحوق نظيفًا إذا كانت هناك بقع واضحة على السجادة.
  • كذلك يتم وضع أيضًا مكعبات الثلج في الأعلى ثم استخدمي مزيجًا من الماء والخل بنسب متساوية لإزالة أي بقع مزعجة
  • بالإضافة إلى ذلك قم بتجفيف البقع الحديثة أولًا حتى لا تنتشر إلى باقي أجزاء السجادة.

طرق غسيل السجاد الفاتح والغامق

  • تحديد موقع البقعة بالضبط على السجاد ومن ثم نبدأ بتنظيفها مع شركة تنظيف موكيت بالرياض.
  • كما أنه في حالة وجود بقع شحوم على السجاد والبسط، أضف القليل من الملح الخشن أو سبروتوكس المخفف بالماء وليس الخام.
  • يمكنك إضافة الملح الخشن إلى السجاد لمعالجة بقع الشحوم ويمكن تنظيفها باستخدام السبرتو المخفف بالماء.
  • نصنع مزيجًا من الماء والمسحوق الخفيف الذي يتم تنظيفه في وعاء صغير.
  • يتم تنظيف بقعة البقع على السجادة مع أفضل شركات تنظيف موكيت بالرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • كذلك تقوم شركة تنظيف الموكيت بالرياض بسحب الماء النظيف من الصنبور ويتم التنظيف باستخدام الغبار.
  • ثم نأخذ قطعة من القماش الجاف ونمسح بها السجادة، ونترك السجادة لتجف في الهواء الطلق.
  • يمكنك بعد ذلك رش معطر السجاد مع الحفاظ على تهوية جيدة في نفس الغرفة، لذلك لا تتردد في الاتصال بأفضل شركة تنظيف سجاد في الرياض.
  • وسوف تتفا جئين في النهاية وكأن السجادة جديدة ولامعة ونظيفة كما كانت عند شرائها.

اقرأ أيضاً: ماهي افضل شركة تنظيف مفروشات بالرياض

الادوات المستخدمة في تنظيف السجاد والموكيت بالرياض

تستخدم شركة تنظيف موكيت بالرياض أحدث الأجهزة والماكينات العالمية، التي تساعد على الوصول لأفضل النتائج لإرضاء العملاء، ومن ضمنها: –

  • المكانس الكهربائية المتطورة التي يتم استخدامها في شفط الأتربة والغبار الدقيق العالق بين أنسجة الموكيت.
  • كما يوجد أحدث أنواع أجهزة البخار المستوردة من دول أوروبا، والتي تعمل على تنظيف وتعقيم الموكيت في خطوة واحدة.
  • أيضًا تعمل هذه الأجهزة على توفير المياه وعدم هدرها، أيضًا لا يتم استخدام أي مواد كيميائية تضر بأنسجة وألوان الموكيت.
  • بالإضافة إلى وجود مجموعة من الفرش بأحجام وأشكال مختلفة، لتساعد على فرك البقع الصعبة الموجودة على أطراف الموكيت.
  • كذلك يتم استخدام أجود أنواع المنظفات السائل منها والجافة، والتي تعمل على تنظيف الموكيت وإزالة البقع المختلفة منه، مثل بقع الزيت، القهوة، الشحم وغير ذلك.
  • كما يستخدم مجموعة من المطهرات والمعقمات العالمية، المصرح بها من الجهات الدولية، والتي تعمل على قتل الجراثيم والفيروسات في الحال.
  • أيضًا يوجد أفضل أنواع العطور ذات الروائح الطبيعية، مثل الفل، الياسمين، الورد، المسك، العود وغيرها من روائح أخرى، التي تدوم رائحتها عدة أيام.
شركة تنظيف موكيت بالرياض | 0505636116

نصائح شركة غسيل الموكيت بالرياض للمنازل

  1.  نظف بالمكنسة الكهربائية كل يوم حتى لا يتراكم عليها الغبار.
  2.  احرص أيضًا على استخدام الفرشاة مع السجاد، حتى لا تتلف الألياف، وقد يكون التنظيف بالبخار أفضل لإطالة عمر السجاد.
  3. يفضل استخدام بودرة خاصة للسجاد خاصة أذا كانت ذات الشعر الكثيف ويجب استخدام الشامبو لتنظيف السجاد للحصول على أفضل النتائج.
  4. يفضل استخدام أنواع معينة من الصابون حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على السجادة فمن الممكن عند استخدام نوع ردئ من مواد التنظيف فسيتغير لون السجاد ويبهت فمن الأمن ليك أن تتصل بشركة غسيل سجاد متخصصة.
  5. كما للحصول على أفضل النتائج استخدم البخار العادي والجاف والرغوة الجافة لذلك نزيل البقع الصعبة بسرعة ونزيل البقع عن السجاد وتعد ذلك أفضل الطرق باستخدام ماكينات خاصة لتنظيف بالبخار.
  6. بالإضافة إلى ذلك، يجب تعريض السجاد والبسط للشمس مرتين على الأقل في الشهر للتخلص من الرائحة الكريهة وعدم السماح بالحشرات المتراكمة فيها والمعرضة للقراد وانتشارها.

اسعار شركة تنظيف موكيت بالرياض

تعتبر أسعار شركة تنظيف موكيت بالرياض مصدر قلق لكل من يبحث عن تنظيف السجاد والموكيت، لكن تراكم الأوساخ والهواء المحمّل بالأوساخ من النوافذ والبقع الدهنية مثل زيت الزيتون مما يؤدي إلى تغير لون السجادة مما يتسبب في الكثير من فقدان الجمال واللمعان وتظهر عليه علامات البقع وغيرها.

لذلك ننصح دائمًا بتنظيف السجادة بمجرد سقوط هذه الأشياء عليها فورًا، ويجب عليكم التنظيف الدوري للسجاد والموكيت حتى يظهر دائمًا نظيف ولامع. وتقدم شركات تنظيف موكيت بالرياض عروض وخصومات وتخفيضات بشكل مستمر لكي يتمكن العملاء من الاستفادة منها، نقدم خدمة نقل العفش وتنظيف المكيفات.

اقرأ أيضاً: هل تحتاج إلى شركة تنظيف شامل بالرياض؟

ارخص شركة تنظيف سجاد بالرياض

  • تمتلك شركة تنظيف موكيت بالرياض أفضل الماكينات والمعدات المميزة التي تساعد على تنظيف السجاد والتخلص من بقايا الطعام المتواجدة على أسطح السجاد ويعتمد ذلك على مجموعة من العمالة المتميزة والأيدي العاملة المتوفرة في الأسواق والتي تقوم بوظائف التنظيف على أكمل وجه وبدرجة عالية الدقة والجودة، لذا فإن فريق العمل هو العامل الرئيسي للقيام بأعمال التنظيف.
  • بالإضافة إلى ذلك تضمن لك عدم تعارض الأسعار المنخفضة مع جودة وكفاءة الخدمة التي تقدمها، حيث أنها تقدم أفضل خدمة بأرخص سعر، ويتم تحديد هذه الأسعار بناءً على نوع الموكيت المراد تنظيفه ومدى تعرضه للأوساخ والبقع، ونوع المنظف الذي يحتاجه.

ارقام شركة تنظيف موكيت بالرياض

وفرت شركة تنظيف موكيت بالرياض مجموعة من الأرقام الهاتفية الخاصة بها، ذلك لسرعة الوصول إليها والحصول على خدمة تنظيف الموكيت في الحال. حيث يتم التنسيق مع خدمة العملاء الخاصة بنا والمتاحة على مدار اليوم خلال الأسبوع، لتحديد موعد مناسب لتقديم الخدمة للعميل علي أكمل وجه.

كما تستطيع الشركة الوصول لك في أي مكان داخل مدينة الرياض، أو المناطق المحيطة بها، في خلال ساعة من الاتصال. أيضًا يمكنك التواصل مع الشركة من خلال صفحاتنا المتوفرة على الفيس بوك، تويتر، الواتساب، والانستغرام، وغيرها من وسائل تواصل أخرى.

ذلك للاستفادة من أقوي العروض والأسعار التي توفرها شركة تنظيف موكيت بالرياض، حيث يمكن الحصول على خصم 20% على كافة خدمات تنظيف، وتعقيم، تطهير الموكيت بجميع أنواعه المختلفة. كما يتم توفير أسعار خاصة لموكيت الفلل، القصور، الفنادق وغير ذلك، وهذه الأسعار والعروض متوفرة على مدار العام.

افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض

تعطي الموكيت شكل جمالي من الجمال والأناقة حيث تتميز بالألوان الزاهية التي تشعر أفراد المنزل بالراحة، كما نتمكن من استعمال هذا الفرش لاستقبال الضيوف أو المناسبات لذلك نهتم بعملية تنظيفها بصورة مستمرة بسبب ثقل وزنها يصعب على ربة المنزل عملية تنظيف الموكيت لهذا نقوم بالاهتمام بعملية الغسيل عن طريق الاستعانة بشركة متخصصة

كذلك لدينا ماكينات ذات فاعلية وقدرة مرتفعة في القضاء على البقع الصعبة والاتساخات التي تتواجد عليها وهذا يتم عن طريق نخبة من الكوادر الفنية التي لديهم مهارة في تنظيف الموكيت والمجالس وغيرها ويتم ذلك في وقت قياسي وتكون برسوم اقتصادية تتوافق مع أفراد المجتمع.

شركة تنظيف موكيت بالرياض | 0505636116

شركة غسيل موكيت بالبخار بالرياض

المحافظة الجيدة على الموكيت تساعد على الخامة وحمايتها من الاتساخات لذلك يجب مراعاة عدم حدوث الآتي لهذا نحرص دائما عدم انسكاب المشروبات والأطعمة حتى يتم تأمينها من حدوث أي آثار جانبية واقتناء منظفات ذات جودة عالية لا تؤدي إلى تهالك الأنسجة التي تخص هذا الموكيت، واستعمال الفرش الذي يكون ناعم على المنسوجات حتى لا ينتج عنها أي تمزق أو تلفيات.

كما يجب عليك حماية الموكيت من التأثيرات الشمسية أو من هطول الأمطار لأنها تسبب في تغيير الألوان بصورة ملحوظة، ونتمكن من إزالة الغبار والجراثيم ويتم هذا بصورة مستمرة يحدث ذلك بواسطة عمالة متدربة يمتلكون خبرة في التعامل مع كافة أنواع أنسجة الموكيت دون أن يسبب لها أي ضرر.

اقرأ ايضاً: شركة تنظيف موكيت بالخرج – شركة أنوار الرياض

شركة تنظيف بالرياض

تعتمد الشركة على أحدث التقنيات التي تعمل بتقنية البخار حيث تعمل على تفتيت البقعة وإذابة الدهون بكل سهولة حتى نتخلص من تلك الآثار السلبية بصورة نهائية، كما تستخدم أجود المنظفات التي لديها فاعلية في القضاء على كافة أنواع البكتريا والجراثيم لأنها من الخامات الآمنة عند تنفيذها مع المحافظة الجيدة على الممتلكات.

كما نضمن لكم تسليم الموكيت والسجاد على أفضل صورة لها ويتم المحافظة عليها من البهتان والتلفيات حيث إن تلك مواد التنظيف لديها فاعلية عند الاستعمال والهدف من تلك الخدمة إرضاء كافة الزبائن وهذا يؤدي إلى الإقبال المتزايد للحصول على خدمات التنظيف بأرخص التكاليف التى تتوافق مع كافة أفراد المجتمع.

شركة تنظيف فرشات بالرياض

توفر لكم الشركة أعمال متميزة حتى تتفاعل مع مختلف أنواع المفروشات حتى تحافظ على جمال السجاد والموكيت حتى تظهر كلوحة فنية تضيف للمنزل مظهر رائع، لذلك نوفر دورات فنية بصورة مستمرة لتطوير كفاءة وأداء المستوى الفني للكوادر الفنية للمحافظة على خامات الموكيت والسجاد عن طريق استعمال أجود الآلات المتطورة والمستحدثة.

كما نهتم بعمليات التعقيم والتطهير خاصة في الفترة الحالية بسبب انتشار الفيروسات، لذلك نستخدم أقوى المعقمات لإزالة الجراثيم والقضاء على تلك الفيروسات حتى تعطي للموكيت نظافة فعالة ورائحة طيبة من خلال رش المعطرات وهذا يحصل عليها الزبون بأفضل صورة لها، لذلك نسعى دائما على تطوير كافة الخدمات حتى يتواكب مع العصر الحديث، ونقدم خدمة غسيل خزانات

اسعار غسيل السجاد بالرياض

تمتلك الشركة عمالة متمكنة لديها كفاءة ومهارة عالية في إنجاز جميع الخدمات المطلوبة ويعتبر الموكيت من المقتنيات الحساسة التي تتعامل معها بدقة لأنها لديها شعيرات دقيقة يتم التعامل معها بصورة فعالة للمحافظة على الأنسجة والاهتمام بعمليات التعقيم بصورة دورية للمحافظة على تلك الأفراد من الإصابة بالأمراض الخطيرة، وتكون بأقل الرسوم التي تتوافق مع جميع الزبائن، كذلك نقدم باقات من التخفيضات المذهلة والعروض المتميزة على جميع أعمال تنظيف السجاد، الكنب، وغيرها من الممتلكات.

باختصار، تعكس شركة أنوار الرياض افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض التزامها بالجودة والاهتمام بتلبية احتياجات العملاء. من خلال استخدام أحدث التقنيات والمنظفات ذات الجودة العالية، تقدم الشركة خدمات تنظيف موكيت وفرشات بمستوى عالٍ من الكفاءة والاحترافية بالإضافة إلى ذلك، تولي الشركة اهتمامًا خاصًا بالتعقيم والتطهير، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن خدمات تنظيف موكيت في الرياض.

شارك معانا

الاسئلة الشائعة

  • ما الذي جعلني أختار شركة تنظيف موكيت بالرياض؟

    لأنها تمتلك خبرة كبيرة ولديها مهارة عالية واحترافية غير مسبوقة، ولديها فريق عمل قادر على التعامل مع جميع أنواع الموكيت.
  • ما هي خدمات التنظيف التي تقدمها شركة تنظيف موكيت بالرياض؟

    تقدم الشركة خدمات كثيرة ومتنوعة، ومنها تنظيف السجاد والموكيت والستائر، وتعقيمها بالبخار الحراري.
  • كيف تضمن رضا العملاء عن التنظيف؟

    تقدم شركة تنظيف موكيت بالرياض دعم كامل للعملاء إما من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر إرسال عامل لمقر العميل لكي يتأكد من جودة وكفاءة العميل.
  • هل يمكنني تحديد موعد للتنظيف بعد ساعات العمل؟

    نعم، تقوم خدمة العملاء بالاستماع إلى العميل ومعرفة الميعاد المناسب له ليتم إرسال العمالة به، وتتميز الشركة أنها ملتزمة بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء.
  • هل يجب أن أكون في المنزل أثناء القيام بخدمات التنظيف؟

    لا، تقدم شركة تنظيف موكيت بالرياض خدمة تنظيف الموكيت في أي وقت سواء كان العميل في المنزل أم لا، حيث أن العمالة تتميز بالأمانة والمصداقية وبالتالي لا داعي للقلق.
  • ما هي المواد المستخدمة في الغسيل؟

    مادة تسمى Vital عبارة عن شامبو قوي المفعول يستخدم لتنظيف السجاد يجعل السجادة تبدو رائعة وعطرة تتميز هذه المادة بتركيبتها الفريدة من المنظفات عالية الجودة التي تتخلل الأقمشة وتنظف السجاد والبسط من الأوساخ والبقع من الزيوت والشحوم من بصمات الأصابع ولها قدرة اختراق قوية وتتغلب على جميع أنواع الروائح الكريهة التي تعلق على السجاد كما أنها تعد مادة آمنة وخفية على ألياف السجاد وهي مناسبة للغسيل المنتظم أو باستخدام ماكينات العسيل التي تستخدم الرغوة الجافة.

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.