شركة تنظيف مطاعم بالرياض | 0505636116

شركة تنظيف مطاعم بالرياض  | 0505636116
بواسطة: admin في الأربعاء, 12 أكتوبر 2022

شركة تنظيف مطاعم بالرياض أنوار الرياض من أفضل شركات تنظيف التي يستعين بها كبرى المطاعم وذلك لما تتميز به من خبرة وكفاءة في مجال خدمات التنظيف بشكل عام، تعد المطاعم من أكثر الأماكن التي تتطلب تنظيف وتطهير شامل باستمرار لكي تكون نظيفة ولامعة خالية من أي جراثيم، نظراً لكونها مكان مخصص لطهي الطعام ووجوده دائماً، لذا تقوم شركة تنظيف مطاعم بالرياض بأعمال تنظيف و تطهير المطاعم باستخدام أجود أنواع المنظفات والمطهرات الفعالة، التي تتميز بإزالة الأوساخ وتفتيت الدهون الملتصقة بالأفران والبوتاجازات و تنظيف مداخن المطاعم من آثار الزيوت والطبخ بكل سهولة وسرعة، هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى أهمها أنها تقدم كل الخدمات الخاصة بها بأرخص الأسعار.

 شركة تنظيف مطاعم بالرياض

شركة تنظيف مطاعم بالرياض

شركة تنظيف مطاعم بالرياض

تقدم شركة تنظيف مطاعم في الرياض كل الخدمات اللازمة للمطاعم من تنظيف وتطهير حيث أنها تمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، كما تتميز بامتلاك طاقم عمل ماهر مكون من الخبراء والفنيين المتخصصين الذين يعملون على أعلى مستوى.

تتميز الشركة بأنها تعتمد على استخدام أحدث أجهزة ومعدات التنظيف التي تصل إلى الأماكن الضيقة التي يصعب تنظيفها بطرق ووسائل التنظيف التقليدية، من أهم الأدوات التي تستخدمها الشركة أداة التنظيف بالبخار والرغوة الجافة وكذلك أجهزة شفط الأتربة الحديثة.

تستخدم شركة تنظيف مطاعم بالرياض أنوار الرياض مواد تنظيف وتطهير مستوردة من دول الخارج، تتميز بأنها فعالة وآمنة تزيل البقع والأوساخ الصعبة والعنيدة بشكل سريع وسهل، وفي نفس الوقت لا تشكل أي ضرر على صحة الإنسان لأن مصرح باستعمالها من قبل وزارة الصحة السعودية.

تمتاز الشركة أيضاً أنها تقدم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار التي تناسب مختلف طبقات وفئات المجتمع، بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بتقديم أفضل خدمات التنظيف لمختلف مناطق وضواحي المملكة العربية السعودية.

خدمات شركة تنظيف مطاعم بالرياض

تقوم شركة تنظيف مطاعم في الرياض أنوار الرياض بتنظيف المطاعم بالكامل وما بها من أغراض ومحتويات أخرى، وتشتمل خدمات الشركة على ما يلي:

  • تنظيف واجهات المطاعم بمختلف أنواعها مثل الواجهات الزجاجية والرخامية.
  • تنظيف مداخل وساحة استقبال المطاعم.
  • تنظيف حوائط وجدران وممرات المطعم.
  • جلي وتطهير أرضيات المطاعم بكل أنواعها مثل السيراميك والبورسلين والباركيه وغيرها.
  • تنظيف وتعقيم المطابخ بما فيها من خزائن وأحواض وكذلك تنظيف الأجهزة الكهربائية مثل الأفران والبوتاجازات والثلاجات بالبخار.
  • تنظيف أثاث المطاعم.
  • غسيل وتطهير حمامات المطاعم.
  • تقدم الشركة خدمة مكافحة الحشرات والقوارض بالمطاعم.
  • تمتاز شركة تنظيف مطاعم بالرياض بتقديم خدمة مهمة للغاية قد لا يجدها العميل لدى أي شركة أخرى وهي تنظيف وتطهير المكيفات وصيانتها.
  • تعطير المطاعم بأفضل أنواع مواد التعطير التي تجعل المكان مفعم بالبهجة.

مميزات شركة تنظيف مطاعم بالرياض

تتمتع شركة تنظيف مطاعم في الرياض أنوار الرياض بمزايا عديدة تمكنها من تقديم خدمات تنظيف وتطهير المطاعم بأفضل النتائج، ومن أهم مزايا شركة تنظيف مطاعم بالرياض ما يأتي:

  • لدى شركة تنظيف مطاعم بالرياض الخبرة والكفاءة في مجال خدمات تنظيف المطاعم والمنازل والفلل والقصور وغيرها من الأماكن، فخدمات الشركة لا تقتصر على مكان واحد فقط وهي المطاعم لذا تعد أنوار الرياض شركة تنظيف شامل بالرياض.
  • تمتلك الشركة عمالة متخصصة من جنسيات مختلفة من كلا الجنسين منها العمالة الفلبينية.
  • تعتمد شركة تنظيف مطاعم في الرياض على أجهزة تنظيف حديثة ومتطورة بالإضافة إلى استعمال منظفات ومطهرات ذات جودة عالية مصرح بها من قبل منظمة الصحة العالمية.
  • توفر الشركة أعمال تنظيف وتعقيم المطاعم بأسعار منخفضة على عكس الكثير من الشركات المتخصصة في مجال تنظيف المطاعم.

افضل شركة تنظيف مطاعم بالرياض

تعد شركة أنوار الرياض من أفضل وأشهر شركات تنظيف مطاعم بالرياض وهذا لما تتمتع به من خبرة كبيرة، وامتلاك أسطول من الخبراء المحترفين والعمالة المتخصصة في مجال التنظيف، بالإضافة إلى استخدام معدات وأجهزة تنظيف حديثة تُمكّن فريق العمل من تقديم كل أعمال تنظيف المطاعم، والتي من أهمها الآتي:

تنظيف وتطهير الأرضيات

تتعدد أنواع أرضيات المطاعم منها البورسلين والسيراميك والرخام وجمعيها يحتاج إلى تنظيف بشكل مستمر حتى تظل نظيفة ولامعة، لذا يقوم طاقم عمل الشركة بتنظيف أرضية المطعم بالكامل بداية من المدخل والساحة حتى أرضيات المطابخ والحمامات، وذلك باستخدام أحدث أجهزة وماكينات جلي الأرضيات وأفضل مواد التنظيف والتطهير التي تعيد البريق واللمعان لأرضيات المطاعم مرة ثانية.

تنظيف حوائط وممرات المطاعم

قد يعتقد البعض أن تنظيف ممرات وحوائط المطاعم أمراً سهلاً ولكنها تتطلب المزيد من الوقت والجهد في التنظيف، بل ومواد تنظيف معينة مصرح باستخدامها حتى لا تؤثر على لون مواد طلاء الحوائط، لذلك تحرص شركة أنوار الرياض على استعمال أفضل طرق ومواد تنظيف حوائط وممرات المطاعم.

تنظيف ساحات ومداخل المطاعم

إن نظافة ساحات المطاعم من الأمور الهامة التي تعكس مدى نظافة العاملين فيها لأنهم يجلسون بها لتناول الأطعمة، لذلك لابد أن تكون كل مشتملات المكان نظيفة تماماً من أثاث مثل الكراسي والطاولات، وكذلك المفروشات مثل السجاد أو الموكيت ومفارش الطاولات وغيرها، لذلك تعتمد شركة تنظيف مطاعم بالرياض أنوار الرياض على أجهزة التنظيف بالبخار في تنظيف وتعقيم كل الأغراض والمحتويات الموجودة في المطاعم.

تنظيف وتطهير حمامات المطاعم

تكون حمامات المطاعم عرضة إلى حدوث أي أعطال مفاجئة دائماً مثل عطل في الكهرباء أو غيرها من الأعطال، وهذا يجعل الحمامات تتطلب صيانة دورية بجانب خدمات التنظيف والتطهير اليومية نظراً لكثرة استخدامها، لذلك توفر الشركة أمهر الفنيين المتخصصين والعمالة المدربة على القيام بأعمال تنظيف وتعقيم الحمامات، بالإضافة إلى تلميع مرايات الحمامات بالكامل وتطهير الأسطح.

 شركة تنظيف مداخن المطاعم بالرياض

تعتبر شركة أنوار الرياض الخيار الأمثل لمن يبحث عن أفضل شركة تنظيف مداخن المطاعم بالرياض، فهي تقدم خدمات تنظيف وتعقيم المطاعم بأفضل النتائج وذلك لأن كل ما تهدف إليه الشركة هو أن يظل المطعم نظيف ومعقم لا يوجد به أي ملوثات تنعكس بالسلب على سمعة المطعم وفي نفس الوقت للحفاظ على صحة الأفراد الموجودين في المطعم.

حيث تعد المطاعم من أهم الأماكن التي لابد أن تكون نظيفة ومعقمة طوال الوقت لأن نظافة المطاعم من أهم مقومات نجاحها وبقاء اسمها في مقدمة قوائم المطاعم المنافسة.

فإذا كنت صاحب مطعم وتريد التعامل مع أفضل شركة تنظيف مطاعم بالرياض وأشهر شركة تعقيم مطاعم بالرياض التي يمكن أن تساعدك في تنظيف وتعقيم المطعم بالكامل، حيث تقوم بتنظيف وتطهير الأرضيات والجدران والأسقف والأماكن المخصصة للطبخ وكذلك الحمامات وواجهة المطعم وغيرها من أعمال التنظيف والتعقيم الأخرى.

تنفرد شركة أنوار الرياض بتقديم خدمات مكافحة وإبادة جميع أنواع الحشرات والقوارض التي يمكن أن تنتشر في المطاعم مثل النمل والصراصير والفئران، كل هذه الخدمات وأكثر سوف تجدها لدى شركة واحدة فقط هي أنوار الرياض لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات.

تقوم الشركة بتوفير بعض العروض والتخفيضات على جميع خدماتها في الكثير من أوقات السنة حتى تسمح لكل المستويات التعامى معها، هذا بالإضافة إلى أن خدمات تعقيم المطاعم بالرياض لدى الشركة تتميز بأسعارها المنخفضة مقارنة بأسعار الشركات الأخرى.

تمنح الشركة أيضاً كافة عملائها ضمان بخدمات التنظيف والتطهير التي تقوم بها يصل إلى أكثر من 6 أشهر وهذا يرجع لكفاءتها في الأعمال المقدمة.

تتميز شركة تعقيم مطاعم بالرياض أنوار الرياض أفضل شركة تنظيف مطاعم بالرياض بإتاحة نظام التعاقد لجميع العملاء من خلال تقديم عدة صور للتعاقد تتناسب مع إمكانيات كل العملاء.

احسن شركة تنظيف مطابخ بالرياض

مما لا شك فيه أن المطابخ من أكثر غرف المنازل استخداماً وكذلك المطابخ الموجودة بالمطاعم والفنادق وغيرها من منشآت، فسرعان ما تتعرض للاتساخ نتيجة تحضير الطعام والمشروبات وتطاير الزيوت على الأسطح والأرضيات والجدران، مما يجعلها تحتاج إلى مجهود شاق لتنظيف ما أفسده الطبخ بها.

ويعد الاعتماد على شركة تنظيف مطابخ أنوار الرياض أشهر شركة تنظيف مطاعم بالرياض أفضل حل للحصول على نتيجة تنظيف رائعة، فشركتنا من أقوى الشركات فى هذا المجال حيث تعتمد على أكفأ فريق عمل يجيد التعامل مع كافة أغراض المطابخ من أجهزة كهربائية وأدوات طبخ وكذلك الأرضيات سواء سيراميك أو رخام بأفضل الأساليب والوسائل الآمنة.

توفر الشركة عدة إمكانيات من شأنها مساعدة فريق العمل على إتمام عملية التنظيف على أكمل وجه، وأهم هذه الإمكانيات توفير منظفات مناسبة للأشياء الموجودة بالمطابخ خوفاً عليها من التلف أو الأعطال، علاوةً على ذلك تعد هذه المنظفات عالية الجودة وسريعة المفعول وآمنة على صحة الأفراد.

من ضمن الإمكانيات أيضاً توفر الشركة كل ما تحتاجه عمليات التنظيف من أدوات ومعدات كأجهزة البخار، والتى من شأنها إزالة أصعب البقع الدهنية وتتميز بقدرتها على تنظيف الأسطح والزجاج والأجهزة الكهربائية، ومن مميزات هذه الأجهزة قدرتها على العمل بأعلى معدلات الكفاءة خلال فترة قياسية.

يُخيل للبعض أن شركة تنظيف مطابخ في الرياض لا تقدم خدماتها سوى لأحياء مدينة الرياض فقط، لكن الحقيقة أن شركتنا تقدم خدماتها لجميع مدن وضواحي المملكة العربية السعودية كما أن خدمات شركتنا تُقدم بأسعار لا مثيل لها وأجمع العملاء على ذلك.

هل تقدم شركة تنظيف مطاعم بالرياض خدمات أخرى؟

يسأل غالبية أصحاب ومالكي المطاعم هل تقدم شركتنا والجواب هو نعم، تقدم شركة أنوار الرياض خدمات ضرورية أخرى لا غنها في المطاعم حتى تصبح مكان يليق باستقبال الزبائن بخلاف خدمات التنظيف التي سبق وتعرفنا عليها معاً، ومن أهم هذه الخدمات التالي:

خدمات صيانة المطاعم

قد يحتاج أي مكان يتوافد عليه الكثير من الأشخاص مثل المطعم إلى أعمال صيانة بصفة دورية مثل أعمال الكهرباء والسباكة وكذلك حل أي مشكلة لها علاقة بتسربات المياه في المطعم، وتنفرد شركة تنظيف مطاعم عن بقية الشركات العاملة في نفس المجال أنها توفر عمالة متخصصة في عدة مجالات مختلفة مثل القيام بأعمال السباكة والكهرباء وتسليك المجاري وعزل الأسطح وصيانة الأفران بالرياض.

خدمات تنظيف واجهات المطاعم

تعد واجهة المطعم من أهم الأشياء التي تجذب أنظار الزبائن لذلك يجب أن تكون نظيفة دائماً، لذا تعتمد شركة تنظيف مطاعم في الرياض على أجهزة ومعدات تنظيف متطورة يستخدمها فريق عمل الشركة، لتنظيف كل أنواع الواجهات الزجاجية والرخامية والحجرية أيضاً على أعلى مستوى من الحرفية والمهنية.

تستخدم شركة أنوار الرياض أفضل مواد التنظيف التي تتميز بأنها تزيل كل الاتساخات والغبار الموجود على الواجهة في أسرع وقت وأفضل نتيجة يمكن للعميل الحصول عليها، جدير بالذكر أيضاً تعتمد الشركة على عمالة محترفة تجيد تنفيذ هذه المهمة بكل مهارة.

أعمال تلميع الأثاث

تحرص شركة تنظيف مطاعم بالرياض أنوار الرياض على تنظيف كل ركن من أركان المطعم، لذا من ضمن الأعمال التي تقدمها الشركة تنظيف وتلميع كل قطع الأثاث الموجودة داخل المطعم من كراسي ومناضد وتحف وغيرها، باستخدام أفضل أنواع الملمعات التي لا تسبب أي تلف أو ضرر بالأثاث بل تجعله جديداً.

 خطوات تنظيف مطاعم بالرياض

شركة تنظيف مطاعم بالرياض

شركة تنظيف مطاعم بالرياض

شركة تنظيف مطاعم بالرياض تحرص على اتباع خطوات محددة مدروسة بشكل جيد لتنظيف المطعم في وقت قياسي وبأقصى درجة من الاحترافية، حيث تنقسم مهمة تنظيف المطاعم إلى الخطوات الآتية:

  • التواصل مع شركة تنظيف مطاعم في الرياض هي أولى الخطوات وتبدأ من قبل العميل، ثم تقوم خدمة عملاء الشركة بالتعرف على الخدمة التي يريدها العميل ومنحه كافة التفاصيل الخاصة بها.
  • بعد تأكيد طلب الخدمة تقوم الشركة بإرسال أحد أفراد طاقم العمل الخاص بها إلى المطعم لمعاينة مساحته أو المساحة المحددة المراد تنظيفها، وتحديد التكلفة المناسبة وكذلك الأدوات والمعدات اللازمة وعدد الأفراد المطلوب لتنظيف المكان.
  • يتم تقديم خدمة التنظيف وفق معايير معينة وهي تقسيم عدد أفراد طاقم العمل إلى مجموعات بحيث تكون هناك مجموعة لتنظيف الواجهات، ومجموعة لتنظيف المطابخ والحمامات بما فيها من أحواض ومجموعة أخرى تكون في صالة الاستقبال الخاصة بالمطعم.
  • جدير بالذكر توفر الشركة مواد تنظيف فعالة بالإضافة إلى أحدث أجهزة وأدوات التنظيف التي يستعين بها طاقم العمل لتنفيذ خدمات تنظيف ذات نتائج مبهرة في أسرع وقت ممكن.
  • تتميز الشركة بتقديم فنيين متخصصين للإشراف على فريق العمل أثناء القيام بعملية التنظيف، لكي تضمن تقديم أفضل خدمة تنظيف مطاعم بالرياض تجعل أصحابها يشعرون بالفخر أما الزبائن.

لذا بادر بالاتصال بنا حتى تستمتع بأفضل خدمات تنظيف مطاعم بأسعار مميزة للغاية، كما يمكنك الحصول على خصم مميز يصل إلى 40% عند تكرار الخدمة مرة مجددة، وهذا عوضاً عن ما توفر شركة تنظيف مطاعم بالرياض من عروض تخفيضية على مدار العام.

ارخص شركة تنظيف مطاعم بالرياض

شركة تنظيف مطاعم بالرياض أنوار الرياض من أفضل وأرخص شركات تنظيف بالرياض فهي تتميز بتقديم خدمات التنظيف المختلفة بأسعار رخيصة في متناول يد الجميع، فكل ما تهدف إليه شركتنا هو كسب ثقة ورضا كافة عملائها الكرام.

تقدم شركة أنوار الرياض عروض وخصومات مميزة تصل إلى نسبة خصم تتخطى ال 30% وتتميز الشركة أنها توفر تلك التخفيضات طوال العام وفي المناسبات والأعياد، ولم تغفل شركتنا عن العملاء المميزين الذين يداومون على طلب خدماتها فقد وفرت لهم عروض تخفيضية من وقت لآخر.

لذا لا تتردد بالتواصل مع أحسن شركة تنظيف مطاعم بالرياض والسعودية وتأكد بأنك سوف تحصل على أفضل خدمات تنظيف شاملة في وقت قياسي وبتكلفة منخفضة وذلك مقارنة بأسعار العديد من الشركات المنافسة الأخرى.

 رقم شركة تنظيف مطاعم بالرياض

إذا كنت تبحث عن رقم أفضل شركة تنظيف مطاعم في الرياض لكي تستعين بها لضمان الحصول على خدمات تنظيف ذات جودة عالية، فإن شركة تنظيف مطاعم بالرياض أنوار الرياض توفر رقم هاتف خاص بها يمكنك التواصل من خلاله في أي وقت ومن أي مكان.

وذلك لأن الشركة تتيح خدمة عملاء متميزة ذات أسلوب أخلاقي راقي للرد على كل أسئلة واستسفارات العملاء على مدار ال24 ساعة طوال أيام الأسبوع، كما أنها متواجدة في أيام الإجازات والعطلات الرسمية.

توفر الشركة عدة طرق متنوعة أخرى مثل إمكانية التواصل عبر صفحتها المتوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك وانستجرام، أيضاً يمكن طلب خدمات الشركة عبر الإيميل الخاص بها.

أصبح بإمكانك الحفاظ على مستوى نظافة المطعم دوماً دون معاناة كيفية طلب الخدمة بعد الآن، وذلك لأن شركتنا أتاحت كل السبل التي يمكنك استخدامها بكل سلاسة للحصول على كل خدمات شركة تنظيف بالرياض.

شركة أنوار الرياض للخدمات المنزلية

شركة تنظيف و صيانة افران بالرياضشركة تنظيف بالقصيمشركة تنظيف بمكةشركة تنظيف بالبخار بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالقصيمشركة تنظيف شقق بالرياضشركة تنظيف مجالس بالرياض

الأسئلة الشائعة

ما الذي جعلني أختار شركة تنظيف بالرياض؟

  • لأنها تمتلك خبرة كبيرة ولديها مهارة عالية واحترافية غير مسبوقة، ولديها فريق عمل قادر على التعامل مع جميع أنواع الموكيت.

ما هي خدمات التنظيف التي تقدمها شركة تنظيف بالرياض؟

  • تقدم أنوار الرياض خدمات كثيرة ومتنوعة، ومنها تنظيف السجاد والموكيت والستائر، وتعقيمها بالبخار الحراري كما تعتبر الشركة من أفضل شركات المملكة العربية السعودية.

كيف تضمن رضا العملاء عن التنظيف؟

  • تقدم شركة تنظيف بالرياض دعم كامل للعملاء إما من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر إرسال عامل لمقر العميل لكي يتأكد من جودة وكفاءة العميل.

هل يمكنني تحديد موعد للتنظيف بعد ساعات العمل؟

  • نعم، تقوم خدمة العملاء بالاستماع إلى العميل ومعرفة الميعاد المناسب له ليتم إرسال العمالة به، وتتميز الشركة أنها ملتزمة بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء.

هل يجب أن أكون في المنزل أثناء القيام بخدمات التنظيف؟

  • لا، تقدم شركة تنظيف بالرياض خدمة تنظيف الموكيت في أي وقت سواء كان العميل في المنزل أم لا، حيث أن العمالة تتميز بالأمانة والمصداقية وبالتالي لا داعي للقلق.

ما هي المواد المستخدمة في الغسيل؟

  • مادة تسمى Vital عبارة عن شامبو قوي المفعول يستخدم لتنظيف السجاد يجعل السجادة تبدو رائعة وعطرة تتميز هذه المادة بتركيبتها الفريدة من المنظفات عالية الجودة التي تتخلل الأقمشة وتنظف السجاد والبسط من الأوساخ والبقع من الزيوت والشحوم من بصمات الأصابع ولها قدرة اختراق قوية وتتغلب على جميع أنواع الروائح الكريهة التي تعلق على السجاد كما أنها تعد مادة آمنة وخفية على ألياف السجاد وهي مناسبة للغسيل المنتظم أو باستخدام ماكينات العسيل التي تستخدم الرغوة الجافة.
اتصل بنا 0505636116