شركة تنظيف فنادق بالرياض | 0505636116

شركة تنظيف فنادق بالرياض | 0505636116
بواسطة: admin في الإثنين, 7 نوفمبر 2022

شركة تنظيف فنادق بالرياض هي من أكبر وأولى الشركات الرائدة في مجال خدمات تنظيف البيوت والفلل والشركات والبنوك والمطاعم وليس تنظيف الفنادق فقط، فشركة تنظيف بالرياض تتمتع بالعديد من المزايا التي تتمكن من خلالها الارتقاء بقدراتها إلى أقصى مستوى من الخبرة والحرفية فيما يتعلق بهذا المجال، لذلك لا تتردد بالتواصل مع أفضل شركة تنظيف فنادق بالرياض انوار الرياض لأنها تتولى تنظيف الفندق بالكامل في وقت قياسي وعلى أكمل وجه.

شركة تنظيف فنادق بالرياض

إذا كنت صاحب فندق وتبحث عن شركة تنظيف متخصصة تجيد تنظيف الفنادق أو الأماكن ذات المساحات الكبيرة بصفة عامة يمكنك اللجوء إلى أفضل شركات تنظيف فنادق بالرياض انوار الرياض، والتي تقدم لك مهمة تنظيف الفنادق بأداء احترافي وفي وقت قصير جدا.

حيث تحتوي الشركة على أفضل الكوادر البشرية التي تقدم مهمة تنظيف الفنادق بمهارة فائقة، وذلك لأن كل ما تهدف إليه الشركة هو توفير بيئة نظيفة وصحية لجميع الأفراد.

فلا يترك فريق العمل أي زاوية من زوايا الفندق دون أن يتم تنظيفها بالشكل المطلوب مهما كانت مساحة أو عدد أدوار الفندق، ففريق عمل الشركة سيتولى المسؤولية بكل مهارة وكفاءة.

كما تقدم شركة انوار الرياض لخدمات التنظيف إلى عملائها الكرام خدمات النظافة الدورية، حتى يظل الفندق نظيف طوال الوقت لذلك تتيح إلى عملائها الأعزاء خدمة الاستجابة الفورية على مدار الـ 24 ساعة، ففي أي وقت يمكن الاتصال بخدمة عملاء شركة تنظيف فنادق بالرياض وسوف يتم الرد بشكل مباشر دون حدوث أي انقطاع للخدمة

لذا أسرع الآن للاتصال بنا وتأكد انك سوف تحصل على فرصة تنظيف فنادق بأعلى كفاءة وجودة مقابل أقل تكلفة ممكنة.

افضل شركة تنظيف فنادق بالرياض

افضل شركة تنظيف فنادق بالرياض

افضل شركة تنظيف فنادق بالرياض

تعتبر شركة انوار الرياض أفضل شركة تنظيف فنادق في الرياض والمملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تستخدم كافة التقنيات والآلات والأجهزة الحديثة المخصصة للتنظيف وذلك من أجل الحصول على نظافة لا مثيل لها.

كما أنها تسعى جاهدة للبحث عن أفضل الوسائل والطرق الحديثة المتبعة في تنظيف الأماكن وبالأخص الفنادق نظراً لكبر مساحتها وكثرة عدد غرفها.

تشتهر شركة تنظيف بالرياض بكفاءتها ومصداقيتها في إنجاز جميع خدمات التنظيف المطلوبة من عمال الشركة، هذا بجانب الحرص الشديد على الالتزام بالجودة والكفاءة والمواعيد المتفق عليها لتسليم المهام المطلوبة.

كما تتميز شركتنا بتقديم كل أعمال التنظيف من تنظيف أرضيات ومفروشات مثل الستائر والسجاد والموكيت وغيرها، بالإضافة الى تنظيف الأثاث وتلميع المرايات بأفضل أنواع الملمعات.

لا تقتصر خدمات الشركة على ذلك فحسب بل تقدم خدمات تنظيف الحمامات والمطابخ، وكذلك المداخل والسلالم والواجهات الخارجية للفنادق باستخدام الأوناش الكهربائية الحديثة.

كما تعتمد شركة تنظيف فنادق بالرياض في تقديم هذه الأعمال على مجموعة من أحدث أجهزة التنظيف، والتي يستخدمها فريق العمل لتنظيف كل مكان وركن بالفندق وكذلك لتنظيف كل الأغراض الموجودة به، ومن أهم هذه الأجهزة أجهزة التنظيف بالبخار والمكانس الكهربائية وغيرها العديد من الأجهزة والمعدات الأخرى.

خدمات شركة تنظيف فنادق بالرياض

تقدم شركتنا العديد من الخدمات التي لا غنى لأي صاحب فندق عنها للاستمتاع بمكان نظيف وصحي خالي من أي ملوثات يكون محبب لكل زوار الفندق، ومن أهم الخدمات التي تقدمها شركة انوار الرياض ما يلي:

  • توفر الشركة أعمال تنظيف وتطهير جميع أنواع الأرضيات المختلفة مثل البورسلين والسيراميك والبلاط وكذلك الباركيه وذلك باستخدام أجود أنواع منظفات الأرضيات.
  • تقدم الشركة أيضاً خدمات تنظيف الغرف وإعادة ترتيبها مجدداً بما فيها الريسبشن والحمامات.
  • تلميع كل قطع الأثاث الموجودة بالفندق وكذلك تنظيف الانتيكات ومسح المرايات.
  • إذا كان يوجد بالفندق حمام سباحة فإن الشركة تقدم طاقم عمل متخصص لتنظيف المسبح على أكمل وجه بالاعتماد على الأدوات المخصصة لذلك.
  • تنفرد شركة تنظيف فنادق بالرياض انوار الرياض بأنها تقدم خدمات عزل الأسطح بالرياض وكذلك عزل الخزانات وذلك عن طريق خبراء متخصصين في تنفيذ هذه الأعمال.

خطوات تنظيف الفنادق

تتميز شركة تنظيف فنادق بالرياض انوار الرياض بتنفيذ الخدمات المطلوبة وفق خطط تمت دراستها من قبل خبراء محترفين في هذا المجال، وذلك حتى تتمكن من تقديم خدمات تنظيف فنادق بالرياض شاملة لكي تحظى برضا أصحاب الفنادق. لذلك الشركة تحرص على إرسال أحد مندوبها لمعاينة الفندق وما يحتاج إليه من خدمات وذلك بعد تلقي الاتصال من قبل العميل مباشرة، ومن أهم الخطوات التي تتبعها شركة تنظيف الفنادق بالرياض ما يلي:

الخطوة الأولى يقوم فريق العمل بتهوية الغرف وترتيب السرير وتنظيف الأرضيات ومسح الطاولات وإزالة الغبار، وفي حالة وجود أطباق يتم غسلها بجانب استبدال المناشف وتطهير الحمام وتعطير الغرفة، كما يقوم العمال بتنظيف سلات القمامة يومياً ومن الجدير بالذكر أن هذه الخطوات يتم تطبيقها من قبل الشركة على كل الغرف الموجودة بالفندق.

الخطوة الثانية بعد الانتهاء من عملية تنظيف الغرف يتأكد العمال من عدم نسيان أياً من الأدوات أو مساحيق التنظيف داخل الغرف وإلقاء نظرة أخيرة على نظافة الغرفة، ثم يبدأون بتنظيف سلات القمامة الموضوعة في الطرقات وتنظيف السجاد من أي أتربة، بالإضافة إلى تلميع أي قطع أثاث وتنظيف النجف والانتيكات.

الخطوة الثالثة تبدأ عمالة الشركة بتنظيف السلالم وصالة الاستقبال باستخدام أحدث أجهزة التنظيف وأفضل مساحيق التنظيف بداية من الأرضية والجدران والحوائط حتى تنظيف المفروشات وإعادة ترتيب المكان مرة أخرى، كما يقوم العمال بتطهير الأسطح والمرايات وتعطير المكان بأفضل الروائح المنعشة.

الخطوة الرابعة يتجه العمال بعد ذلك إلى تنظيف المطعم وكذلك المطبخ بكل ما يوجد بهم من مقتنيات وأغراض، فمثلا عند الاتجاه إلى المطعم يتم تنظيف الأرضية والحوائط ومسح موائد الطعام وتلميع الكراسي وكل ما يوجد بالمطعم.

أما عن تنظيف المطبخ فهو يحتاج إلى تنظيف عميق وشامل بسبب كثرة استخدامه لإعداد وطهي الطعام والمشروبات وغيرها، كما تقوم العمالة بتنظيف الأجهزة الكهربائية الموجودة بالمطبخ مثل الثلاجات والبوتاجازات والأفران.

الخطوة الخامسة بعد الانتهاء من تنفيذ كل هذه الخطوات يتبقى عدة أماكن منها الحمامات ويعد تنظيفها فعل أساسي تحرص الشركة على تقديمه أثناء تنفيذ خطة تنظيف الفنادق، حيث توفر أجود أنواع المنظفات والمعقمات التي تعمل على إزالة أي أصفرار أو جير بالحمامات، أما المطهرات للقضاء على أي بكتيريا أو جراثيم موجودة بالحمامات ولا يمكن رؤيتها بالعين.

أما بالنسبة للأماكن الأخرى التي تقوم الشركة بتنظيفها فتكون خدمات إضافية يتم تنفيذها بناءً على رغبة العميل أو مالك الفندق، ومن أبرز الأعمال التي تقدمها الشركة صيانة كل أنواع المكيفات واستبدال قطع غيار المكيفات القديمة بأخرى جديدة وأصلية، بالإضافة إلى تنظيف الخزانات والمسابح والحدائق وكذلك الواجهات وغيرها من الخدمات الأخرى.

شركة تنظيف فنادق بالرياض عمالة فلبينية

تضم شركتنا أمهر العمالة المتميزة في مجال التنظيف من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، فهي تحرص على توظيف العمالة التي سبق لها وأن عملت في هذا المجال، وذلك حتى تضمن لجميع العملاء الحصول على أفضل خدمة ممكنة وخاصة إذا كانت هذه الخدمات تُقَدم للفنادق.

توفر الشركة عمالة فلبينية لكي تلبي رغبات أصحاب الفنادق الذين يرغبون بالتعاون مع هذه العمالة بالتحديد، وذلك نظراً لما تتميز به من خبرة ومهارة فائقة في مجال التنظيف، بالإضافة إلى ذلك فإنها أيضاً تتميز بالحرفية والمهارة في القيام بجميع خدمات التنظيف.

لذا تحرص الشركة على تواجد هذه العمالة ضمن العمالة المتوفرة لديها حيث يوجد لدى شركة تنظيف فنادق بالرياض عمالة أخرى ماهرة مثل العمالة الباكستانية وغيرها من العمالة العربية والأجنبية.

وجميعها تمتاز بأنها ذات احترافية كبيرة في تقديم مهام التنظيف وذلك لأن تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، وهذا عوضاً عن ما تتميز به من أسلوب لبق في التحدث مع العملاء والأمانة والمصداقية في تنفيذ العمل.

لذا أسرع الآن للتواصل مع شركتنا أفضل شركة نظافة فنادق بالرياض انوار الرياض وسوف تحصل على خدمة متميزة بتكلفة مناسبة وفي وقت قياسي للغاية.

اسعار شركة تنظيف فنادق بالرياض

تقدم شركة تنظيف فنادق في الرياض انوار الرياض خدمات تنظيف الفنادق بأسعار لا مثيل لها، وذلك مقارنة بأسعار العديد من الشركات المتخصصة في مجال التنظيف، هذا بالإضافة إلى أنها تقوم بتحديد تكلفة الخدمات المقدمة وفق معايير معينة ومن أهم هذه المعايير ما يلي:

  • مساحة الفندق أو المكان المراد تنظيفه.
  • عدد العمال اللازم للقيام بمهام التنظيف.
  • كذلك الوقت المستقطع لتنظيفه.
  • نوع العمالة الذي يرغب صاحب الفندق بالتعاون معه سواء عمال فلبينيين او عمالة من جنسيات أخرى.

هذا بالاضافة إلى أن شركتنا تقدم العديد من الخصومات والتخفيضات المميزة من حين لآخر، وذلك لكي تكسب ثقة ورضا جميع العملاء وهذا ما جعلها من أشهر وأرخص شركات تنظيف فنادق بالرياض وهذا ما أدلى به جميع العملاء.

لذلك لا تتردد في الاتصال بنا سيدي العميل فنحن دائماً على أتم استعداد للتواصل معك.

كيفية المحافظة على نظافة الفنادق

حرصاً من شركتنا على مصلحة أصحاب الفنادق فقد قدمت لهم العديد من النصائح والإرشادات الضرورية التي إذا عملوا على تنفيذها يمكنهم الحفاظ على نظافة الفندق طوال الوقت.

ومن أهم خطوات المحافظة على نظافة الفنادق وضع سلات قمامة في الطرقات أو على الأقل أمام باب كل غرفة وعند السلالم، بخلاف السلات التي تكون داخل الغرف نفسها وكذلك الحمامات.

ينصح باقتناء سجاد غامق اللون حتى لا يكون عرضة للاتساخ باستمرار، كما ينصح أيضاً بتنظيف السجاد باستخدام المكانس الكهربائية بشكل يومي أو 3 مرات بالأسبوع، ويجب عدم إهمال تعطير الفندق وخاصة الأماكن التي يتواجد بها النزلاء مثل الطرقات والريسبشن وهكذا.

يمكن استخدام أجهزة التنظيف بالبخار لإزالة الأتربة والغبار والبقع العالقة بالمفروشات مثل الستائر والكنب والصالونات، أما بالنسبة للنوافذ والأبواب يمكن استخدام الجهاز المخصص لشفط الأتربة وذلك للمحافظة على نظافة المكان من تطاير الغبار أثناء عملية التنظيف.

تهمل بعض الفنادق في كثير من الأحيان تغيير الأغطية الثقيلة بعد قدوم أو رحيل أحد النزلاء، ولكن هذا الأمر قد يتسبب في إصابة المقيم بالغرفة بالعدوى والفطريات والعديد من المشاكل الصحية.

لذلك من الضروري القيام بالتغيير المستمر للمفروشات حتى وإن كانت أغطية ثقيل، لأن ذلك الأمر من الممكن أن يجعل النزيل يضطر إلى مغادرة الفندق في الحال.

إذا كان يوجد بالفندق حمام سباحة فلابد من المداومة على تنظيفه وتطهيره باستمرار لمنع انتشار العدوى بين مستخدمي المسبح، هذا بالإضافة إلى تنظيف واجهة الفندق والحديقة فهذا ما يدل على مدى نظافة المكان والعاملين به.

ارخص شركة تنظيف فنادق بالرياض

كيفية المحافظة على نظافة الفنادق

كيفية المحافظة على نظافة الفنادق

شركة تنظيف فنادق بمدينة الرياض تعد أرخص شركات تنظيف بالرياض وذلك لأنها تقدم خدمه تنظيف الفنادق بأسعار مُرضية تناسب الجميع، فهي تدرك أن الكثير من الأشخاص تكون الإمكانيات الخاصة بهم غير متماشية مع الأسعار الخيالية المطروحة من قبل العديد من الشركات الأخرى.

لذلك عند التعامل مع شركتنا لا داعي للتفكير في تكلفة الخدمات المطلوبة وذلك لأنها تقدم جميع خدماتها بأسعار لا تقبل المنافسة، هذا بالإضافة إلى ما تقدمه من العروض والتخفيضات التي تصل نسبتها إلى 40% من تكلفة الخدمة الإجمالية.

لذا تواصل معها الآن لكي تحصل على خدمات بأعلى جودة وأقل تكلفة، وكل ماترغب بالحصول سوف تجده فقط مع شركتنا ولن تجده في أي شركة أخرى لأنها الأفضل بكل تأكيد.

لذا استطاعت أن تحصل على لقب أفضل وأرخص شركة تنظيف فنادق بالرياض والسعودية بأكملها، وهذا بشهادة جميع العملاء الذين سبقوا وأن تعاملوا معها أو عملائها الحاليين المتعاقدين معها بشكل دائم.

رقم هاتف شركة تنظيف فنادق بالرياض

يمكنك الآن التواصل بكل سهولة مع شركة تنظيف بالرياض سواء من خلال الاتصال بالأرقام المرفقة في هذا المقال، أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالشركة كما يمكنك التوجه إلى أقرب فرع من فروع الشركة المنتشرة في مختلف مدن المملكة من أجل طلب الخدمة.

تتميز الشركة أنها متواجدة على مدار الساعة لكي تتمكن من تلبية كل متطلبات عملائها، لذا يمكنك الاتصال بها في أي وقت حيث أنها تقدم خدمة الرد الفوري، وتأكيداً لذلك تتميز الشركة بالعمل طوال أيام الأسبوع بما فيها أيام العطلات الرسمية.

لماذا عليك الاستعانة بأفضل شركة تنظيف فنادق بالرياض؟

قد يتساءل بعض العملاء لماذا عليهم الاستعانة بشركة تنظيف انوار الرياض دون عن بقية شركات تنظيف فنادق الأخرى المتواجدة بالسعودية، لذا سوف نجيب على هذا السؤال خلال هذه الأسطر التالية.

تعتبر شركة انوار الرياض من أقوى الشركات الموجودة على ساحة خدمات التنظيف، فهي لها سابقة أعمال كبيرة مكنتها من تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة على مستوى المملكة، ويمكن التأكد من ذلك

من خلال زيارة موقعنا ومشاهدة آراء العملاء تجاه كفاءة وجودة الخدمات المقدمة.

تتميز شركة تنظيف فنادق بالرياض بأنها حاصلة على كل التراخيص القانونية من الجهات الحكومية المختصة لكي تتمكن من مزاولة نشاطها دون أي خوف أو قلق، لذلك تعد انوار الرياض من أفضل شركات تنظيف فنادق بالرياض مضمونة ومجربة.

تنفرد شركتنا عن باقي الشركات المتخصصة في مستوى الكادر الفني والمهني، حيث تمتلك شركة تنظيف فنادق في الرياض بامتلاك عمالة محترفة مدربة جيداً على أعمال التنظيف، ويرجع ذلك إلى أن الشركة تهتم بالعمالة اهتمام كبير سواء فنيين أو عمال إذ تعمل على رفع مستوى خبراتهم وكفاءتهم من خلال الكورسات والدورات التدريبية المعتمدة والمستمرة.

كما أن طاقم العمل الذي يعمل لدى الشركة يتميز بقدر كبير من الأمانة والثقة، وهذه من الصفات الهامة التي يرجو أن يجدها عند طلب شركة تنظيف فنادق بالرياض، وذلك من أجل حماية كل الممتلكات الخاصة بالنزلاء.

تعتمد شركتنا على أحدث تقنيات ووسائل التنظيف المستخدمة في تنفيذ كافة الخدمات المرجوة، حيث تسعى الشركة جاهدة لامتلاك كل ما هو جديد من المعدات والآلات المتطورة في عالم التنظيف، حتى تضمن الشركة تقديم الخدمات بنتائج مذهلة والشكل المطلوب.

كما أن الشركة تقوم باستخدام أجود أنواع مواد التنظيف والتطهير والتي تتميز بأنها على أعلى مستوى من الفاعلية والأمان، حيث أن هذه المواد تقوم الشركة باستيرادها من الخارج نظراً لكونها مرخصة من قبل وزارة الصحة العالمية.

شركة أنوار الرياض للخدمات المنزلية

شركة تنظيف و صيانة افران بالرياضشركة تنظيف بالقصيمشركة تنظيف بمكةشركة تنظيف بالبخار بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالقصيمشركة تنظيف شقق بالرياضشركة تنظيف مجالس بالرياض

الأسئلة الشائعة حول تنظيف موكيت بالرياض

ما الذي جعلني أختار شركة تنظيف موكيت بالرياض؟

  • لأنها تمتلك خبرة كبيرة ولديها مهارة عالية واحترافية غير مسبوقة، ولديها فريق عمل قادر على التعامل مع جميع أنواع الموكيت.

ما هي خدمات التنظيف التي تقدمها شركة تنظيف موكيت بالرياض؟

  • تقدم شركة التنظيف بالمملكة العربية السعودية خدمات كثيرة ومتنوعة، ومنها تنظيف السجاد والموكيت والستائر، وتعقيمها بالبخار الحراري.

كيف تضمن رضا العملاء عن التنظيف؟

  • تقدم شركة تنظيف موكيت بالرياض دعم كامل للعملاء إما من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر إرسال عامل لمقر العميل لكي يتأكد من جودة وكفاءة العميل.

هل يمكنني تحديد موعد للتنظيف بعد ساعات العمل؟

  • نعم، تقوم خدمة العملاء بالاستماع إلى العميل ومعرفة الميعاد المناسب له ليتم إرسال العمالة به، وتتميز الشركة أنها ملتزمة بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء.

هل يجب أن أكون في المنزل أثناء القيام بخدمات التنظيف؟

  • لا، تقدم شركة أنوار الرياض خدمة تنظيف الموكيت في أي وقت سواء كان العميل في المنزل أم لا، حيث أن العمالة تتميز بالأمانة والمصداقية وبالتالي لا داعي للقلق.

ما هي المواد المستخدمة في الغسيل؟

  • مادة تسمى Vital عبارة عن شامبو قوي المفعول يستخدم لتنظيف السجاد يجعل السجادة تبدو رائعة وعطرة تتميز هذه المادة بتركيبتها الفريدة من المنظفات عالية الجودة التي تتخلل الأقمشة وتنظف السجاد والبسط من الأوساخ والبقع من الزيوت والشحوم من بصمات الأصابع ولها قدرة اختراق قوية وتتغلب على جميع أنواع الروائح الكريهة التي تعلق على السجاد كما أنها تعد مادة آمنة وخفية على ألياف السجاد وهي مناسبة للغسيل المنتظم أو باستخدام ماكينات العسيل التي تستخدم الرغوة الجافة.
اتصل بنا 0505636116