شركة تنظيف خزانات بالدلم 0505636116

شركة تنظيف خزانات بالدلم 0505636116
بواسطة: admin في الإثنين, 5 يونيو 2023

يعتبر تنظيف الخزانات من أهم الأشياء التي يجب الاهتمام بها من خلال التواصل مع أفضل شركة تنظيف خزانات بالدلم فهي من أفضل الشركات المتخصصة في تنظيف وصيانة جميع أنواع الخزانات المختلفة على أيدي المهندسين والعمال والفنيين المتخصصين في التعامل مع الخزانات بكل حرص سواء في أعمال الصيانة الخاصة بها أو في التنظيف عن طريق استخدام أفضل الطرق الحديثة في التنظيف مثل استخدام الأجهزة والمعدات والأدوات التي تساعد في التنظيف بشكل أفضل مع التطهير والتعقيم، حيث أن المحافظة على مياه الخزانات من أكثر الأشياء أهمية للمحافظة على صحة جميع أفراد الأسرة للحصول على مياه نظيفة خالية من أي ميكروبات أو أتربة، حيث يقوم فريق العمل لدى شركة انوار الرياض بالتخلص من أي أتربة أو حشرات متواجدة في الخزانات بالإضافة إلى جميع أعمال الصيانة وأعمال العزل للخزانات حيث يتم الكشف على أي عطل في الخزان قبل البدء في عملية التنظيف للتأكد من عدم وجود أي تسريب أو تلف أحد قطع الغيار به إليكم أهم التفاصيل.

شركة تنظيف خزانات بالدلم

شركة تنظيف خزانات بالدلم

 

أفضل شركة تنظيف خزانات بالدلم

تعد شركة انوار الرياض أفضل شركة تنظيف خزانات بالدلم لاستخدامها الطرق التكنولوجيا الحديثة أثناء تنظيف الخزانات والتي تتم في وقت قصير وبأرخص الأسعار التى تناسب الكثير من العملاء.

وذلك لأن الخزانات من أهم الأشياء التي لا بد من الاهتمام بنظافتها، لأن هذه المياه يقوم باستخدامها جميع أفراد الأسرة، لذلك يجب أن يتم صيانتها وتنظيفها بشكل دوري من قبل التعاقد مع شركة انوار الرياض.

حيث يتم الالتزام بالمواعيد المحددة من قبل فريق العمل قبل البدء في تنظيف الخزانات وإبلاغ العملاء بالخطوات التي تتم للاطمئنان.

كما يوجد الكثير من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالدلم وهي غسيل الخزانات الجديدة التي لم يتم استخدامها بعد وتعقيمها قبل الاستخدام من أفضل المواد الآمنة الطبيعية التي لا تسبب أي ضرر للخزان وتحافظ عليه.

توفر شركة انوار الرياض دورات تدريبية باستمرار لكافة العاملين بداخل الشركة لمواكبة كل ما هو جديد في عالم تنظيف الخزانات.

أهم خدمات شركة تنظيف الخزانات بالدلم

توفر شركة انوار الرياض أفضل شركة تنظيف خزانات بالدلم العديد من الخدمات المتنوعة لعملائها الكرام، إليكم أهم هذه الخدمات:

  1. تقوم شركة تنظيف خزانات بالدلم بتنظيف جميع أنواع الخزانات المختلفة مثل الخزانات العلوية والخزانات الأرضية وغيرهم من الأنواع الأخرى.
  2. لا يتوقف الأمر على تنظيف الخزانات فقط بل تقدم شركة انوار الرياض أيضًا خدمات الصيانة المتكاملة للخزانات على أيدي أكفأ المهندسين ذو الخبرة والكفاءة العالية.
  3. كما تعمل الشركة أيضًا على توفير جميع قطع الغيار الأصلية في حالة تلف أي من قطع غيار الخزانات وتغييرها على الفور.
  4. بالإضافة إلى ذلك تقوم شركة تنظيف الخزانات بالدلم أيضًا بجميع أنواع عزل الخزانات وتوفير أنواع العزل الجيدة التي تدوم لأطول فترة ممكنة.
  5. تقدم الشركة جميع هذه الخدمات مقابل أسعار في متناول أيدي الجميع.
  6. بجانب ذلك هناك تعاقدات سنوية ونصف سنوية لمتابعة صيانة وتنظيف الخزانات بشكل مستمر والمحافظة على عمر الخزان ليعمل بشكل جيد.
  7. بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بعمل كشف طبي شامل لكافة العمال والمهندسين والفنيين الموجودة داخل الشركة باستمرار، وذلك للتحقق من صحة العاملين وعدم انتقال أي نوع من الجراثيم أو الأمراض أثناء العمل.

مميزات شركة تنظيف خزانات الدلم

هناك الكثير من المميزات التي توفرها شركة تنظيف خزانات بالدلم مما يجعلها اختيار الأول عند حاجتك إلى تنظيف أو صيانة الخزان الخاص بك، إليك بعض هذه المميزات:

  1. تحاول شركة انوار الرياض لتنظيف الخزانات الابتعاد عن المواد الكيميائية بقدر الإمكان، لأنها على المدى البعيد يؤثر على الجدران ومن الممكن أن تؤدي إلى وجود ثقوب.
  2. لذلك تقوم شركة تنظيف خزانات بالدلم باستخدام المواد الطبيعية واستيراد  المنظفات والمساحيق ذو الجودة العالية الآمنة تمامًا والمصرح بها عالميًا للتخلص من الطحالب التي تتكون بسبب ركود المياه.
  3. كما يتم استخدام مواد التعقيم والتطهير على سبيل المثال تستخدم الخل بجميع أنواعه وتركيزاته المختلفة والكلور أيضًا بتركيزاته المختلفة ويتم تحديد ذلك من قبل المتخصصين بناءًا على درجة تحمل جدران الخزان.
  4. بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام كلوريد الكالسيوم حتى يتم القضاء على أي عوالق أو طحالب عالقة في جدران الخزان أو في القاع.
  5. بجانب ذلك توفر شركة تنظيف الخزانات بالدلم الكثير من الأجهزة الحديثة مثل: أجهزة كشف التسريب وأجهزة شفط المياه وأجهزة فرك الجدران والكثير من الأدوات والمعدات التي تساعد على التنظيف بشكل مثالي.
  6. كما تقوم شركة انوار الرياض بتنظيف الخزانات التي تم صنعها من الصاج فهي من أكثر الخزانات التي تكون بحاجة إلى العزل والتنظيف بشكل جيد.
  7. حيث أن الخزانات الصاج من أكثر الخزانات التي تكون معرضة للصدأ،
  8. مما يؤدي إلى تلوث المياه، لذلك تحرض شركة تنظيف خزانات بالدلم على العزل أولًا بشكل جيد من خلال استخدام الألياف.
  9. لا يتوقف الأمر على الخزانات الصاج فقط شركة انوار الرياض تقوم بتنظيف كافة أنواع الخزانات المتنوعة مثل الخزانات المسلحة والخزانات الأرضية والخزانات العلوية والخزانات الزجاجية.
  10. حيث أن كل نوع من هذه الخزانات له طريقة خاصة في التنظيف والمهندسين لدى شركة تنظيف خزانات بالدلم لديهم خبرة كبيرة في التعامل مع هذه الأنواع.

خطوات شركة تنظيف خزانات بالدلم

يقوم فريق العمل لدى شركة تنظيف بالدلم بتنظيف الخزانات بدقة وجودة عالية للغاية أيًا كان نوع هذا الخزان من خلال إتباع الخطوات الآتية:

الخطوة الأولى 

يقوم فريق العمل برفع غطاء الخزان والعمل على تنظيفه من خلال إزالة أي أتربة أو أوساخ متراكمة عليه ثم القيام بغسله جيدًا ثم تطهيره وتعقيمه.

الخطوة الثانية 

يتم إفراغ الخزان من خلال إدخال آلة شفط المياه للتخلص من المياه التي بداخله وإخراجها إلى الصرف، حتى يتمكن العمال من الدخول إلى داخل الخزان.

الخطوة الثالثة 

يتم استخدام المكانس والشفاطات في قاع الخزان حتى يتم تنظيف الخزان من أي عوالق أو طحالب به، لأن المياه تكون مركونة لفترة كبيرة.

الخطوة الرابعة 

يقوم الفني لدي شركة تنظيف خزانات بالدلم بارتداء الزي الخاص بتنظيف الخزانات حتى يتم الكشف عن ثقوب متواجدة بداخل الخزان من خلال استخدام جهاز الكشف التحسسي.

في حالة اكتشاف ثقب موجود في خزان المياه يتم إصلاحه على الفور حتى لا يحدث أي تسريب للمياه، مما يؤدي إلى حدوث عواقب وخيمة.

الخطوة الخامسة 

يقوم العمال بتنظيف جميع جدران الخزان بالمسحوق المخصص لذلك، حيث يقوم بتنظيفه بشكل فعال من كافة الأوساخ.

ثم بعد ذلك يتم شطف الخزان من خلال استخدام المياه المعقمة  حيث يتم إخراج هذه المياه للشطف جيدًا من خلال فتح الصنبور أسفل الخزان.

الخطوة السادسة 

يقوم فريق العمل بتعقيم الخزان من الداخل بشكل جيد عن طريق قتل أي ميكروبات بداخله عن طريق أدوات التنظيف المخصصة لذلك، بعدها يتم اختبار نظافة الخزان من خلال الأجهزة الدقيقة التي تكشف عن ذلك.

الخطوة الأخيرة 

يتم إعادة ملء الخزان بالمياه حتى يتم اختيار نقاء المياه بالأجهزة الحديثة التي وفرها شركة انوار الرياض أفضل شركة تنظيف خزانات بالدلم ثم إغلاق الخزان بشكل محكم.

خطوات تنظيف الخزانات ذات الفاتحة الصغيرة

تقوم شركة انوار الرياض أفضل شركة تنظيف خزانات بالدلم بإتباع عدة خطوات سهلة وبسيطة في تنظيف الخزانات ذات الفاتحة الصغيرة:

  1. في البداية يقوم فريق العمل المتخصص بالاعتماد على الأجهزة والآلات الحديثة التي تقوم برش المواد المخصصة للتنظيف في أرضية الخزان وعلى الجدران وفي كافة أنحاء الخزان.
  2. ثم بعد ذلك يتم رش المياه من خلال آلة دفع المياه ويتم تكرار هذه الخطوة أكثر من مياه حتى يتم تنظيفه بشكل جيد.
  3. في الخطوة الأخيرة يتم تعقيم وتطهير الخزان للحفاظ على نظافة الماء داخل الخزان بعدها يتم قياس درجة نقاء المياه بأحدث الأجهزة على أيدي المتخصصين لدى شركة تنظيف خزانات بالدلم.
شركة تنظيف خزانات بالدلم

شركة تنظيف خزانات بالدلم

 

كيفية تنظيف الخزانات ذات الفاتحة الكبيرة

من الطرق الناجحة للتعامل مع هذا النوع من الخزانات هي الاستعانة بالطرق اليدوية والتي تتم كالتالي:

  1. أولًا يتم إدخال العامل داخل الخزان ليتم البدء في عملية التنظيف ثم بعد ذلك يقوم العامل برش المادة المنظفة المناسبة للخزان ثم استخدام الفرشاة الخشنة وكشط الخزان بشكل جيد.
  2. ثانيًا يكرر العاملين داخل الخزان بتكرار هذه الخطوة أكثر من مرة حتى يصبح الخزان نظيف والتخلص من الطحالب والرواسب المتواجدة.
  3. ثالثًا بعدما يتم الانتهاء من عملية تنظيف الخزان يقوم العمال بتعقيم الخزان جيدًا من خلال استخدام مادة الإيبوكسي والتي تعتبر من أفضل المواد المستخدم في التعقيم على الإطلاق.
  4. وأخيرًا يقوم العمال بملء الخزان بشكل كامل بعدها يتم قياس درجة نقاء المياه للتحقق من نظافة الخزان واستخدامه على الفور.

أهمية تنظيف الخزانات بالدلم

توضح شركة انوار الرياض أفضل شركة تنظيف خزانات بالدلم أهمية تنظيف الخزانات بشكل دوري بين كل فترة والأخرى:

  1. تنظيف الخزان بشكل مستمر يقوم بمنع تكوين الطحالب والبكتيريا داخل مياه الخزان.
  2. بالإضافة إلى ذلك يتم استخدام مياه الخزان في العديد من الأمور داخل المنزل لذلك تنظيفه باستمرار يمكنك من الحصول على المياه النقية التي تصلح للاستخدام الآدمي.
  3. المحافظة على صحة جميع أفراد الأسرة من أي أمراض من الممكن أن تحدث لها بسبب تلوث المياه في حالة عدم تنظيف الخزانات.
  4. بجانب ذلك يعمل تنظيف الخزانات بالدلم على طول عمر الخزانات الافتراضي والمحافظة عليه لأطول فترة ممكنة.

أهم النصائح للمحافظة على الخزان

تقدم شركة تنظيف خزانات بالدلم بتقديم عدة نصائح للمحافظة على طول العمر الافتراضي للخزان، إليكم بعض هذه النصائح:

  1. عند اختيار خزان المياه الخاص بك يجب أن يكون مصنوع أفضل المواد التي تكون ضد التآكل والصدأ.
  2. وضع خزان المياه في المكان المناسب لها بعيدًا على العوامل الجوية مثل أشعة الشمس أو الأمطار.
  3. الاهتمام بمادة طلاء خزان المياه واختيار مادة جيدة وذلك ما توفره أفضل شركة تنظيف خزانات بالدلم حتى يقل نمو الطحالب به.
  4. لابد من إفراغ المنزل عند البدء في أعمال تنظيف الخزانات بالدلم.
  5. امتلاك مياه نظيفة للحاجة إليها لجميع أفراد الأسرة عند البدء في عملية تنظيف الخزان حتى يتم الانتهاء منها.
  6. قبل بداية تنظيف الخزانات يجب تفريغ المياه منه من خلال استخدام أجهزة شفط المياه التي توفرها شركة انوار الرياض.
  7. التعاقد مع أفضل شركة تنظيف خزانات بالدلم للتخلص من أي أتربة أو أوساخ أو طحالب من الممكن أن تؤثر على طعم ورائحة المياه.
  8. بعد الانتهاء من تنظيف الخزان يجب ملء الخزان بالمياه وفتح جميع الصنابير به للتخلص من أي رواسب متواجدة في مواسير الخزان الداخلية.
  9. التحقق من إغلاق غطاء الخزان بشكل جيد حتى لا تتلوث المياه.
  10. من الأفضل تنظيف الخزان الخاص بك مرتين في العام لضمان جودة المياه.

الطرق المستخدمة من شركة تنظيف الخزانات بالدلم

تتبع شركة تنظيف الخزانات بالدلم أكثر من طريقة وفقًا لنوع الخزان وهذا ما يحدده المتخصصين لدى شركة انوار الرياض وهي:

الطرق الحديثة الميكانيكية

يتم الاعتماد في هذه الطريقة على الأجهزة التكنولوجيا الحديثة مثل المكانس المائية النفاسة التي تقوم بتنظيف الخزانات بشكل جيد من الداخل، بجانب ذلك يتم استخدام الأجهزة التي تقوم بضخ المياه للتنظيف بأفضل شكل ممكن.

الطرق اليدوية

من الطرق التي يتم الاعتماد بها على المهندسين والعمال ذو المهارة والكفاءة العالية لدى شركة انوار الرياض أفضل شركة تنظيف خزانات بالدلم، حيث يقوم فريق العمل بالنزول إلى داخل الخزان والتخلص من أي شوائب أو رواسب عالقة بالخزان مع الاهتمام والمحافظة عليها أثناء عملية التنظيف ضد أي خدش.

ارخص شركة تنظيف خزانات الدلم

تحرص شركة انوار الرياض كل الحرص على تقديم الكثير من العروض والخصومات التي يحتاجها العديد من العملاء مع الحصول على أعلى جودة ممكنة لتنظيف الخزانات.

حيث يتم الاهتمام بتطهير وتعقيم الخزانات بأنواعها المختلفة وبأسعار لا منافس لها فهي مناسبة لجميع الفئات المتنوعة من العملاء.

بجانب التخفيضات الرائعة للتعاقدات السنوية والنصف سنوية للمتابعة والاهتمام بصيانة وتنظيف الخزانات بشكل دوري.

لكن هناك بعض الأشياء التي يتم تحديد أسعار تنظيف الخزانات بناءًا عليها من قبل شركة تنظيف خزانات بالدلم مثل:

  1. حجم الخزان حيث يكون هناك اختلاف في سعر تنظيف الخزان الصغير عن الخزان الكبير.
  2. عدد الخزانات المراد تنظيفها في حالة وجود أكثر من خزان تقدم الشركة خصم ويتم تحديد سعر خدمات تنظيف وتعقيم الخزانات بناءًا على عددهم.
  3. من ضمن الأشياء التي يتم الاعتماد عليها في تحديد السعر أيضًا هو نوع الخزان ومدى التلوث الموجود به، حيث يوجد الكثير من أنواع الخزانات ولكل نوع يكون له طريقة خاص في التنظيف ومقدار التلوث الموجود في أرضية وجداران الخزانات بأنواعها المختلفة.
شركة تنظيف خزانات بالدلم

شركة تنظيف خزانات بالدلم

 

كيفية التواصل مع شركة تنظيف خزانات بالدلم؟

تقوم شركة تنظيف خزانات بالدلم بتوفير فريق عمل كامل من خدمة العملاء يقومون بالرد على العملاء على مدار 24 ساعة.

حيث تعمل شركة انوار الرياض طوال أيام الأسبوع حتى في الإجازات الرسمية والأعياد.

يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق الموقع الرسمي للشركة أو من خلال الصفحة الرسمية على الفيس بوك أو الانستجرام وتويتر.

هناك أيضًا خط ساخن للرد على الاستفسارات الهامة على الفور بجانب توفير أكثر من رقم في حالة وجود الكثير من الاتصالات في وقتًا واحد.

أنواع خزانات المياه

هناك أكثر من نوع من خزانات المياه من ضمن هذه الأنواع:

الخزانات العلوية

تعتبر من أكثر الأنواع التي يتم استخدامها بالأخص في المنازل ويتم وضعها على الاسطح ويستخدمها جميع سكان المنزل.

الخزانات الأرضية

من الخزانات التي يجب الاهتمام بتركيبها كثيرًا واختيار العمق المناسب من قبل المتخصصين لدى شركة تنظيف خزانات بالدلم ويتسم أيضًا بصعوبة الصيانة والتنظيف.

خزانات الخرسانة المسلحة

يمكن تركيب على سطح المنزل أو أرضيًا ويعمل لأطول فترة ممكنة.

الخزانات البلاستيكية

تعد من أكثر الخزانات انتشارًا في الآونة الأخيرة والآمنة تمامًا على صحة أفراد الأسرة.

الخزانات الزجاجية

لها قدرة كبيرة على تحمل التلف ومقاومته بأفضل شكل ممكن.

الخزانات الفولاذية

من الخزانات المصنوعة من الحديث الصلب بطبقة من الزنك ليقوم بحمايتها من الصدأ والتآكل.

ختامًا قد نكون عرضنا لكم العديد من المعلومات حول شركة تنظيف خزانات بالدلم والخدمات التي تقدمها الشركة لجميع عملائها.

 

اتصل بنا 0505636116