شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض 0505636116

شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض 0505636116

شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض، يعتبر البوتاجاز الجهاز الأكثر عرضة للاتساخ داخل المطبخ، لذلك يجب تنظيف بشكل دوري ومنتظم، حتى يتم المحافظة على الشكل الخارجي للبوتاجاز، والمحافظة على مواقد الغاز الداخلية والخارجية، كما يجب التنظيف العميق للبوتاجاز أيضاً من الداخل كما يتم الاهتمام بنظافته من الخارج، حيث أنه يؤثر بشكل كبير على جودة عمله.

لذلك تقدم شركة انوار الرياض العديد من النصائح حتى تتمكن من عمل تنظيف دوري، ومع ذلك لابد من الاستعانة بالشركة في عمل التنظيف بشكل أعمق من الداخل، لكي تتم العملية بشكل صحيح على يد متخصصين دون العرض إلى خطر.

شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض 0505636116

شركة تنظيف بوتاجازات

شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض

تعمل شركة انوار الرياض على تقديم خدمات متعددة لعملائها، كما تساعدهم على حل جميع المشكلات التي يتعرض لها البوتاجازات، كما تشمل هذه الخدمات تنظيف الأفران التابعة للبوتاجازات و المنفصلة التي تعمل بالغاز أو الكهرباء، من الخدمات التي تقدمها شركة انوار الرياض تجديد البوتاجازات وتنظيفها من الدهون بشكل عميق وعلاج كافة العيوب حتى يعيدها في حالة أفضل، وتقدم هذه الخدمات و أكثر بأفضل الأسعار.

في البداية تعمل الشركة بفحص البوتاجاز وتعتبر هذه الخطوة الأولى، لكي تتمكن من معرفة وتحديد المشكلة ووفقاً لهذا يتم تحديد خطوات الحل المناسبة للمشكلة التي تم تحديدها بالبوتاجاز، من الخطوات الهامة التي لابد من ذكرها وتقوم بها شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض، من المهام التي تقوم بها الشركة أثناء الصيانة هي تسليك عيون البوتاجاز بشكل عميق و على يد متخصصين في المجال، لكي تصبح الشعلة ذات جودة عالية أثناء الاستخدام، كما تقوم بمعاينة البوتاجاز وعمل فحص كامل وتصليح العيوب التي وجدت، ويتم ذلك في أقصر وقت ممكن، تضم شركة انوار الرياض كوادر مدربة على أعلى مستوى من التدريب كما تم تدريبهم على التعامل مع كافة المشكلات التي سوف تواجههم، والتعامل معها بأبسط الطرق، وفي وقت قليل، بأسعار مميزة.

مميزات شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض

تتعدد مزايا شركة انوار الرياض، مما يجعلها الاختيار الأول للعملاء داخل الرياض، من هذه الخدمات مايلي: 

  • من الخدمات التي تقدم من خلال الشركة هي المحافظة على البوتاجاز أثناء الفحص و التصليح أو عملية تنظيفه.
  • يتم استخدام أفضل المساحيق والمواد المذيبة للأوساخ و الدهون في وقت قليل جداً، كما أنها آمنه لا تسبب ضرر على البوتاجاز، وغير قابلة للاشتعال.
  • يقوم العمال المتخصصون داخل الشركة بتنظيف البوتاجاز تنظيفاً عميقاً حتى تظل نظيفة لأطول وقت ممكن.
  • تتعامل شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض مع كافة أنواع البوتاجازات المختلفة القديم منها و الحديث.
  • تضم عدد كبير من أفضل الكوادر العاملة والتي تم تدريبهم على مستوى عالي من الكفاءة، كما يعمل على صيانة دورية للبوتاجازات وتلميع وتنظيف بدقة عالية، كما يتم التعامل مع الأجزاء التي يصعب الوصول إليها بسلاسة ودقة ويتم تخليص الدهون من كافة الأجزاء المتعلقة بالبوتاجاز من الداخل و من الخارج.
  • كما تمنح شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض ضمانات خاصة بالبوتاجاز أو الفرن التي تم استلامه من العميل حتى يتم ضمان تسليم البوتاجاز بحالة جيدة و مطبق عليه البنود التي تم الاتفاق عليها من قبل شركة انوار الرياض.
  • تعمل الشركة على تقديم الخدمات الخاصة بجميع الأفران الكهربائية والتي تعمل بالغاز، كما تستطيع مواجهة كافة المشكلات التي يمكن أن يواجهها.

الخدمات المقدمة من شركة انوار الرياض

في حالة امتلاكك بوتاجاز قديم يمكنك التواصل مع الشركة، حيث تساعدك في تجديد البوتاجاز الخاص بك مهما كان نوعه حيث تقوم على إذابة الدهون وتنظيف الفرن الخاص به سواء كان منفصل أو متصل بالبوتاجاز، كما تقوم بتلميع وصيانة البوتاجاز بشكل مميز.

  • بعد أن يتم فحص البوتاجاز وتحديد المشكلة وحلها إن لزم تبديل أو تغيير أي قطعة داخل البوتاجاز يتم تبديلها من قبل شركة انوار الرياض.
  • كما يتم تبديل مفاتيح البوتاجاز التالفة، وتنظيفها من آثار الدهون.
  • يتم حل مشكلة تسرب الغاز من البوتاجاز، ومتابعتها بعمل صيانة دورية، حيث أنها تعتبر من أخطر المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها العملاء.
  • تقوم شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض على إصلاح أبواب الفرن التي يكون متصل بالفرن أو الفرن المنفصل عن البوتاجاز كما يمكن تصليح الفرن الكهربي.
  • كما يمكن للشركة تصليح البوتاجازات الحديثة التي تحتاج قطع غيار مناسبة و تضم العديد من الكهربائيات مثل المصابيح التي توجد بداخل الفرن.
  • تهتم الشركة بفحص المفاتيح التي تخص الإشعال الذاتي، والخاصة بتشغيل الفرن.
  • يتم تغيير أو تصليح عيون البوتاجاز وفقاً للمشكلة التي نواجهها مع البوتاجاز سواء كانت هذه المشكلة تأكل أو إنسداد.
  • كما يتم تصليح العطل التي يتسبب من خلاله ظهور دخان أثناء استخدام البوتاجاز.
شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض 0505636116

شركة تنظيف بوتاجازات

شركة تنظيف أفران بالرياض 

من المهام الرئيسية والهامة أيضاً التي تقدمها شركة انوار الرياض صيانة الفرن وهو جزء لا يتجزأ من صيانة البوتاجاز، كما يجب الاهتمام به حيث أنها عملية متكاملة لدى ربة المنزل ولا يمكنها الاستغناء عن كليهما.

كما أن شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض تقدم جميع الحلول الممكنة التي تساعد في حل المشكلات التي تحدث للفرن وتؤدي إلى تعطيله، كما تقدم العديد من النصائح التي يجب الالتزام بها ومنها مايلي:

  • يعتبر من أهم الأساسيات التي لابد معرفتها عند التعامل مع الفرن هو عند فتح أو غلق باب الفرن يجب إغلاقه بحكمة ورفق حتى لا تحدث أي مشكلة لهذا الباب نتيجة التعامل الخاطئ.
  • لابد من التخلص الفوري من أي بقايا طعام توجد بداخل الفرن حيث أنها تؤثر بشكل سلبي على جودة الفرن أثناء العمل، كما يجب التخلص من الطعام الذي يسقط أثناء عملية الطهي.
  • من المهم عمل تنظيف شامل للفرن بشكل دوري حتى لا تتراكم الدهون والأكلات، يمكن ذلك عن طريق استخدام خلطة الماء والخل عن طريق استخدامها اسفنجة مخصصة و يتم من خلالها مسح الفرن من الداخل بالكامل.
  • يجب تنظيف الشبكة التي توجد بداخل الفرن عن طريق استخدام نفس الخلطة التي تم ذكرها وهي الماء والخل.
  • من المفضل أن يتم استخدام أواني طهي مناسب حجمها سعة الفرن حتى لا يحدث احتكاك يؤدي إلى ظهور علامات احتكاك داخل الفرن.

نصائح هامة من شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض 

تقدم شركة انوار الرياض العديد من النصائح المفيدة في تنظيف البوتاجازات حتى تتمكن من الحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، لذلك من المهم تطبيق الخطوات التالية:

  • للحفاظ على السطح الخاص بالبوتاجاز يمكن تغطية السطح بورق الألومنيوم حيث لا يسقط الطعام على السطح الخاص بالبوتاجاز مباشرة ولكن يسقط على الورق التي تم تغطيته به، ويتم استبداله بقطعة ورق أخرى في حالة الاتساخ لذلك تعتبر هذه الخطوة فعالة ومهمة للحفاظ على البوتاجاز.
  • عند البدأ في عملية التنظيف لابد من عمل تنظيف عميق للبوتاجاز بالكامل ولا يمكن تنظيفه ظاهرياً فقط بلى، فمثلاً عند تنظيف البوتاجاز يجب إزالة عيون البوتاجاز وتنظيفها جيداً وتنشيفها و وضعها بالمكان مرة ثانية، كما يجب تنظيف الشبكة العلوية باستمرار وبشكل دوري حتى لا تلتصق بها الدهون وتتراكم ومن ثم يصعب إزالتها.
  • يجب الاهتمام بتنظيف البوتاجاز بشكل يومي ذلك يساعد في عدم احتمالية التصاق الدهون و الأوساخ عليه، في هذه الحالة إزالة الدهون تكون سهلة جداً ولا تحتاج إلى مجهود كبير حيث أنها تزال بشكل يومي، لذلك تنصح شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض.
  • في حالة عدم تنظيف البوتاجاز بشكل يومي و تراكمت الدهون قم باستبعاد استخدام الأدوات الحادة التي تجرح سطح البوتاجاز وتؤدي إلى إتلافه، وتؤثر على الشكل العام وعلى جودة العمل، لذلك لابد من العمل على الحفاظ على البوتاجاز الخاص بك.
  • عند الرغبة في إزالة الدهون المتراكمة يمكنك استخدام المواد الخاصة في إزالة البقع دون اللجوء لأي أداة حادة، عن طريق رش المادة ثم تركها لفترة محددة، ثم بعد ذلك باستخدام اسفنجة إزالة البقع قم بإزالة كافة البقع، ولكي يتم تجفيف المكان بعد إزالة البقع قم بمسح المنطقة التي تم تنظيفها بفوطة مايكروفايبر.
  • كما تقدم شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض العديد من الوصفات و المواد المختلفة التي تستخدمها و تنظيف البوتاجاز عن طريق شركة انوار الرياض المتخصصة ، من هذه الطرق ما يلي: 

الصودا الكاوية في تنظيف البوتاجازات

يتم فك جميع الأجزاء وهي الشبكة العلوية وعيون البوتاجاز بالكامل والشبكة الداخلية التي توجد داخل الفرن، لابد من معرفة أن الحالة التي يتم استخدام هذه المواد فيها هي البوتاجازات شديدة الاتساخ، التي تراكمت بالفعل عليها الدهون وكونت طبقات كثيرة يصعب تنظيفها بالمواد الأخرى، لذلك تعتبر هذه الطريقة الأفضل في حالة الاتساخ الشديد.

يفضل عدم استخدام الصودا الكاوية بدون اللجوء للشركة المتخصصة، حيث أنها تمتلك طاقم عمل مدرب على كيفية استخدام هذه المواد دون التعرض لأي خطر يصيب العامل، ولا يمكن استخدامه من قبل الفرد حيث أنه ضار جداً ويسبب الحروق.

مادة الكربونات وملح الليمون في تنظيف البوتاجازات

تستخدم شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض، عن طريق دمج بعض من بيكربونات الصوديوم مع بعض من ملح الليمون ثم يتم إضافة القليل من الماء حتى يصبح القوام مثل قوام العجين، ثم يتم وضع الخليط على البقع المراد إزالتها، ثم يتم تركها لمدة ربع ساعة أو نصف ساعة وفقاً لشدة البقعة، ثم يتم فرك الخلطة مع وضع القليل من عصير الليمون والخل، وعن طريق استخدام الاسفنجة وقماش لتجفيف المكان التي تم تنظيفها.

طريقة تنظيف البوتاجاز الكهربي

هناك بعض الطرق التي تستخدم في تنظيف البوتاجازات الكهربائية والتي تختلف بنسبة كبيرة عن طريقة تنظيف البوتاجازات التي تعمل بالغاز، في البداية يتم ترك العيون الكهربائية حتى تبرد تماماً، ثم قم بوضع كمية من صودا الخبز و الصابون والماء ومنها قم بعمل خليط حتى تحصل على قوام سميك مثل قوام العجين.

 كما توضح شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض طريقة تطبيق الخطوات وهي بعد عمل الخليط وعن طريق استخدام إسفنجة مبللة وتحتوي على الصابون، ثم قم بمسح العيون جيداً قبل وضع الخليط التي تم تحضيره من قبل، ثم قم بوضع العجين على العيون ثم أتركها لمدة ربع ساعة أو نصف ساعة حسب وفقاً درجة الاتساخ و البقع، ومن ثم قم بفرك العجين، ومن ثم قم بتجفيف العيون جيداً.

شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض 0505636116

شركة تنظيف بوتاجازات

المواد التي يمكن استخدامها في تنظيف عيون البوتاجاز

  • الخل الأبيض: تعتبر طريقة استخدام الخل الأبيض الطريقة الأشهر والأقدم حيث اشتهرت هذه الطريقة التي يتم من خلالها نقع عيون البوتاجاز المسدودة في وعاء به خل أبيض لمدة من الوقت حتى يتم إزالة الدهون بشكل كامل.
  • الأمونيا: تعتبر الأمونيا من أفضل المواد التي تستخدم في تنظيف أسطح البوتاجازات، وتنظيف عيون البوتاجازات المسدودة، ويتم ذلك عن طريق تغليف العيون المسدودة بمادة الأمونيا وتركها لأطول فترة ممكنة يتم شطفها بالماء، وتستخدم الأمونيا في تنظيف السطح عن طريق خلط الأمونيا بالماء ومسحها باسفنجة.
  • الإبرة الرفيعة الخاصة بتنظيف البوتاجاز: تنصح شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض، باستخدام الإبرة أو سلك معدني تساعد في تسليك الانسداد الناتج عن تراكم بقايا الطعام، والتي تساهم في التسليك و إعادة العيون للعمل بجودة أفضل.
  • الليمون والخل الأبيض: قم بخلط بعض من عصير الليمون مع الخل الأبيض مع إضافة بعض من الماء، قم باستخدام هذا الخليط مع فرشاة، على البقع المراد إزالتها، وتساعد في تسليك عيون البوتاجاز.
  • الزيت النباتي في تسليك عيون البوتاجاز: يتم استخدام الزيت في تسليك عيون البوتاجاز عن طريق وضع القليل من الزيت على قطعة اسفنجة أو قماشة ومنها يتم فرك البقع المتراكمة.

شركة تنظيف بوتجاز مجربة بالرياض

تعتبر شركة انوار الرياض واحدة من أفضل شركات تنظيف بوتاجازات المطابخ في الرياض، حيث توفر خدماتها بمصداقية واحترافية مجربة. إذا كنت تبحث عن شركة موثوقة وذات خبرة في تنظيف بوتاجازك بشكل فعال ومثالي، فإن شركة انوار الرياض هي الخيار الأمثل.

تمتلك الشركة فريقًا مدربًا وماهرًا يتمتع بالخبرة في تنظيف بوتاجازات مختلفة بأنواعها وموديلاتها. يستخدم الفريق أساليب وتقنيات مجربة وفعالة لإزالة الدهون والبقع العالقة والرواسب المتراكمة على البوتاجاز.

تعتمد شركة انوار الرياض على استخدام المواد والمنظفات ذات الجودة العالية والآمنة لتنظيف بوتاجازك. يتم اختيار المنظفات بعناية لضمان إزالة الأوساخ والشحوم بشكل فعال دون التأثير على سطح البوتاجاز.

بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة انوار الرياض خدمة شاملة تشمل تنظيف الفرن والشواية والمواقد والأجزاء الداخلية والخارجية للبوتاجاز. يتم التركيز على التفاصيل الدقيقة وتنظيف المناطق الصعبة الوصول، مما يؤدي إلى نتائج مذهلة وبوتاجاز نظيف ولامع.

باختصار، إذا كنت تبحث عن شركة مجربة وموثوقة في تنظيف بوتاجازك بالرياض، فإن شركة انوار الرياض توفر لك الخدمة المثالية. يمكنك الاعتماد على فريق العمل المحترف واستعادة بوتاجازك إلى حالته النظيفة.

الأسئلة الشائعة

فيما يلي بعض الأسئلة التي يتم تداولها حول الموضوع:

طريقة تنظيف البوتاجاز والعيون؟

في البداية يجب معرفة أسباب انسداد عيون البوتاجاز حتى يتم تجنب هذه الأخطاء، كما وضحت شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض، من هذه الأسباب الشائعة هو تراكم بقايا الطعام التي تقع أثناء الطبخ ولا يتم إزالتها بشكل فوري، فيتسبب ذلك في انسداد العيون.

كيف ازيل الصدأ من عيون البوتاجاز؟

تقدم شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض، بعض النصائح الهامة التي يمكن تطبيقها، لكي تستطيع إزالة الصدأ من العيون في حالة عدم الرغبة في تبديلها، لذلك نوهت شركة انوار الرياض على أهمية تطبيق تلك الخطوات، حتى تتمكن أن تقوى الشعلة التي تخرج من العيون، هذه الخطوات مايلي:

في البداية قم بإزالة الدهون حتى تتمكن من نجاح الخطوة الثانية، حيث قم بملئ اناء بالماء الساخن، ثم قم بوضع أعين البوتجاز، ثم قومي بإضافة بعض من الخل الأبيض و عصير الليمون ومن ثم بعض من الصابون حتى تتمكني من إزالة الدهون تماماً، تترك العيون داخل الخليط لمدة تترواح بين 8 إلى يوم كامل، ومن ثم قم باستخدام اسفنجة مناسبة لإزالة الدهون.

كما تنصح شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض بأهمية الخطوات التالية لتتمكن من إزالة الصدأ بسهولة، وهي بعد تطبيق الخطوات التي تم ذكرها، قم بوضع عيون البوتاجاز في وعاء آخر يحتوي على الخل و أتركه بها لمدة 7 ساعات، ثم قم باستخدام الفرشاة المعدنية حتى يتم إزالة الصدأ تماماً.

كيف يتم إزالة الصدأ من الفرن الكهربائي؟ 

توضح شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض، قم بفصل الكهرباء عن الفرن ثم قم بإخراج كافة القطع التي توجد بداخل الفرن، ومن ثم قم بوضع هذه القطع داخل محلول يتكون من صابون سائل، والخل الأبيض، وملح الليمون، بالإضافة إلى القليل من الماء.

في الخطوة التالية قم بتحضير خليط من كربونات الصوديوم، بإضافة القليل من الماء الساخن، يعطي الخليط مزيج يشبه المعجون، ثم قم بوضع هذا المزيج داخل الفرن الكهربي كما يتم وضع الخليط على الأجزاء التي تحتوي على صدأ، ثم يترك المعجون داخل الفرن لمدة تتراوح بين ربع ساعة إلى نصف ساعة، ويتم تحديد الوقت حسب درجة الصدأ أو الترسب التي توجد داخل الفرن الكهربي.

الخطوة الثالثة يتم وضع القليل من الخل داخل بخاخة، ثم يتم بخ الخل داخل الفرن على الخليط التي تم وضعه من قبل الفنيين.

بعد تركه مدة قليلة من الوقت قم باستخدام اسفنجة حتى تقوم بإزالة المكونات بالكامل، ثم قم باستخدام قماشة جافة حتى تتمكن من تجفيف المكان.

 تقدم شركة تنظيف بوتاجازات بالرياض العديد من النصائح التي يجب تطبيقها حتى يتم المحافظة على البوتاجاز الخاص بك.

شارك معانا

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.