افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض والتي تحتاجها إذا كنت تملك حمام سباحة في قصرك أو فيلتك أو في مجمعك السكني، فإن نظافة المسابح لا غنى عنها، حيث يؤثر تراكم الجراثيم والبكتيريا في الماء على الصحة، كما أن التأخر في التنظيف يغير من لون جدران حمام السباحة، وكذلك لون الماء، وسنحدثك من خلال السطور التالية عن خدمة النظافة والتعقيم التي نقدمها عبر شركة أنوار الرياض.

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

ما يجعلنا افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض، هو أننا نستخدم أقوى المنظفات والمعقمات، مع مراعاة أن تكون خالية من الكيماويات والروائح النفاذة، التي تعلق في جدران المسبح، وتؤثر على صحة أصحابه فيما بعد.

كذلك فإننا نوفر لك في افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض خدمة التنظيف بأفضل الأسعار وأعلى جودة، ونمنح عملائنا الدائمين خدمات مجانية، وخصومات طوال السنة، كما أننا نقوم بعمل صيانة للمسبح قبل تنظيفه، كل ما عليك الآن هو الاتصال بنا على أرقامنا وسوف نصلك أينما كنت.

آلية عمل شركة تنظيف المسابح بالرياض

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

يتم في شركة نظافة مسابح الرياض عملية التنظيف على أيدي الفنيين المتخصصين لدينا بأفضل الطرق وأكثرها فعالية، وسنشير إلى آلية العمل لدينا من خلال الخطوات التالية:

  1. أهم خطوة وأول خطوة هي تفريغ المسبح من الماء حتى نتمكن من تنظيف للهيكل الداخلي بعناية.
  2. نقوم بعمل فحص شامل للمسبح مع عمل الصيانة اللازمة للمشاكل التي وجدناها.
  3. ثم نستخدم الفرش وأجهزة الشفط في إزالة الشوائب والطحالب العالقة في جدران المسبح.
  4. نقوم باستخدام الصابون ومواد التنظيف في غسيل جدران وأرضية المسبح بالكامل.
  5. نستخدم الكلور لتعقيمها بعد الانتهاء من التنظيف.
  6. ثم نعيد ملئ المسبح بالماء مجددًا.
  7. كخدمة زائدة نقوم بإضافة مواد آمنة لتعقيم الماء.

شركة تنظيف مسابح شمال الرياض

تتميز شركتنا بتوفير خدمات تنظيف مسابح بالرياض وجنوب الرياض وفي الغرب والشرق أيضًا، كما أننا نمتلك عدة فروع في عدة مدن أخرى في المملكة السعودية، قم بالتواصل معنا على أرقامنا الهاتفية، أو على الرقم الساخن.

الآن نكون وصلنا لنهاية موضوعنا الذي تحدثنا من خلاله عن افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض، وكيفية الحصول على خدماتها تابعونا للمزيد من المعلومات عن تنظيف وصيانة حمامات السباحة.

شركة تنظيف مسابح بالرياض

على الرغم من وجود العديد من شركات تنظيف حمامات السباحة، إلا أن شركة أنوار الرياض لا تزال الأفضل والأكثر كفاءة في هذا المجال، وذلك بسبب استخدام الأجهزة والمعدات الحديثة التي لا تتوفر في الشركات المنافسة.

حازت شركة أنوار الرياض لتنظيف المسابح بالرياض على ثقة العملاء، من خلال التزامها بالمواعيد، وتقديم أفضل الخدمات بجودة عالية ومستوى متميز، من خلال الأساليب التقليدية المعروفة والطرق غير التقليدية، وبأقل تكلفة ممكنة.

وعند اتخاذ قرار بالتعامل مع شركة صيانة حمامات السباحة بالرياض يتواصل العميل هاتفيا مع مديري خدمة العملاء لتحديد موعد مناسب في أسرع وقت ممكن لتنظيف المسبح بسرعة نظرًا لحاجة العميل الماسة.

تتفوق شركة تنظيف مسابح بالرياض على الشركات المنافسة الأخرى، وذلك باستخدام أفضل أجهزة التنظيف بالبخار والتعقيم والتي تعتبر الأحدث والأفضل في هذا المجال على مستوى العالم، وكذلك المنظفات والمعقمات التي تساعد في الحفاظ على نظافة المياه. لأطول فترة ممكنة.

الأجهزة التي تستخدمها شركة أنوار الرياض

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

تهتم شركة تنظيف مسابح بالرياض باقتناء أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات في مجال تنظيف حمامات السباحة، وذلك لتقديم خدمة عالمية المستوى لعملائها.

ومن المعدات التي تقوم شركة تنظيف مسابح بالرياض باستعمالها في عملية التنظيف:

أجهزة شفط

تستخدم شركة تنظيف مسابح بالرياض أجهزة شفط في عملية تنظيف المسابح، حيث يستخدمها فريق العمل لامتصاص المياه داخل المسبح، وبعد تحميل وتفريغ المياه يقوم الجهاز بامتصاص الأوساخ والغبار الموجود على جميع جدران المسبح وطوابق.

يساهم جهاز الشفط في أداء هذه المهمة بدقة وسرعة عالية دون الحاجة لأي تدخل بشري، الأمر الذي دفع شركة تنظيف مسابح بالرياض للتوسع في استخدام الوسائل الحديثة واستخدام الأجهزة الجديدة باستمرار. .

جهاز البخار

تستخدم شركة تنظيف مسابح بالرياض أفضل وأحدث أجهزة التعقيم العالمية والتي تستخدم في مجال تنظيف وتعقيم حمامات السباحة، ويعتبر جهاز البخار من أحدث الأجهزة المستخدمة عالمياً في التعقيم.

يتم استخدام جهاز البخار بعد امتصاص الماء، والتخلص من الأتربة والأوساخ الملصقة على جميع جوانب المسبح حيث يقوم بتعقيم المسبح بشكل مميز.

مرحلة التعقيم

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

نظرًا لاهتمام شركة تنظيف مسابح بالرياض بصحة عملائها، فإن الشركة غير راضية عن تعقيم المسبح فقط باستخدام جهاز البخار، بل يتأكد فريق العمل من عدم وجود شوائب أو غبار عالق داخل البركة أو السدادة، ويتم إضافة كمية مناسبة من الكلور، ونسبة صغيرة من سلسلة المنظفات المعدة لهذا الغرض.

في هذه المرحلة يتم استخدام أقراص الكلور الخاصة بأحواض السباحة، ومسحوق الكلور لنفس الغرض، وجهاز خاص لقياس نسبة الكلور في الماء ومضاد الطحالب، وكذلك عامل مضاد للجراثيم للماء والحشرات الموجودة على الأسطح.

هناك بعض الأدوات الأخرى التي تستخدمها شركة تنظيف مسابح بالرياض مثل ذراع معدني طويل للوصول إلى الأماكن العميقة في المسبح وفرشاة واسعة لتنظيف حمامات السباحة ومكنسة بها خرطوم حمام السباحة التي يمكن استخدامها لتنظيف الغبار من أسطح وجدران حمامات السباحة.

أفضل الطرق لتنظيف وتعقيم المسبح

هناك العديد من الخطوات التي تقوم بها شركة تنظيف مسابح بالرياض وذلك من أجل تنظيف وتعقيم المسبح بأفضل طريقة ممكنة، وهي:

  • في البداية، يتم إفراغ المسبح تمامًا من الماء باستخدام جهاز شفط.
  • العمل على إزالة الأوساخ والأتربة الموجودة في الأنابيب بضخ الأنابيب بالماء الممزوج بالحمض.
  • وضع الماء المخفف بحمض الهيدروكلوريك على جميع جوانب وأرضيات المسبح، ثم غسله بالمياه العذبة.
  • بعد ذلك يتم وضع منظفات ومعقمات خاصة على جميع جوانب وأرضيات البركة، ثم يتم غسلها مرة أخرى بالماء النقي والتأكد من إزالة المنظفات بالكامل.
  • غسل حمام السباحة بالماء الممزوج بالحمض المخفف مرة أخرى، قبل إزالة الماء من المسبح، وجففه جيدًا.
  • باستخدام جهاز بخار لتعقيم المسبح، يتم إجراء عملية التعقيم بالكلور والمنظفات التي تستخدم للتعقيم والتطهير.

كيفية عملية كنس حمام السباحة؟

تتم عملية كنس المسبح من خلال فتحة المكنسة أو فتحة الكاشطة الموجودة في معظم أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية.

تتكون عملية تنظيف المسبح من عدة أجزاء أساسية، مقبض مكنسة ألومنيوم طويل، للتكيف مع الأعماق الكبيرة، قاعدة المكنسة مصنوعة من الألومنيوم أو البلاستيك، شبكة عميقة وفرشاة من الصلب أو البلاستيك لحمامات السباحة.

يتم كنس المسبح على النحو التالي:

  • تجهيز جميع الأجزاء وتركيبها في فتحة الكاشطة أو المكنسة.
  • يتم إغلاق الكاشطة وصمامات سحب التربة، ثم يتم فتح صنبور التفريغ وتشغيل الفلتر.
  • عليك التأكد من أن قوة السحب قوية، ومن ثم تبدأ عملية تحريك المكنسة عبر جميع طوابق المسبح، وذلك لإزالة الأوساخ والغبار تمامًا.
  • يفضل تحريك المكنسة ببطء لضمان عدم وجود غبار أو أوساخ في قاع البركة.
  • بمجرد اكتمال عملية الكنس، يتم فتح صمامات التأريض والكاشطة، وإغلاق صنبور المكنسة، وإزالة المكنسة تمامًا من المسبح ووضعها في مكان آمن.
  • نظف الفلتر جيداً، ثم استخدم أجهزة خاصة لقياس نسبة الكلور في الماء ودرجة الحموضة، وبعد ذلك يتم تشغيل الفلتر لمدة 5-6 ساعات.

كيفية تنظيف حمامات السباحة يوميًا

  • يجب فحص منسوب المياه في المسبح من وقت لآخر، وعندما ينخفض إلى ما دون مستوى معين، يجب إضافة كمية من الماء.
  • يستخدم الكلور بنسبة معينة لقتل أي جراثيم ولكن يجب استخدام جهاز اختبار نسبة الكلور للحفاظ على مستوى التعقيم في الماء من جهة وتجنب الحروق والاحمرار داخل العين. من ناحية أخرى.
  • احرص على استخدام فلاتر المياه بشكل دائم، وذلك لضمان نقاء المياه داخل المسبح، وتنظيفها من حين لآخر حتى تعمل بشكل جيد، ويجب صيانتها على الأقل مرتين في السنة.
  • تأكد من أن المضخات تعمل بشكل طبيعي، لأنها تحافظ على التوازن الكيميائي للماء، حيث يجب تنقيتها يوميًا، وتشغيل المضخة لمدة 8 إلى 10 ساعات.

نصائح حول صيانة المسابح ومنع التلوث

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض | 0505636116

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

  • التنظيف الكامل لجدران وأرضيات المسبح وكذلك الفلاتر ومضخات المياه.
  • القيام بعملية فحص للتركيبات الكيميائية للماء والتأكد من كونها متوازية.
  • مراقبة منسوب المياه حيث أن نقص المياه يدل على وجود مشكلة يجب حلها من قبل شركة تنظيف مسابح بالرياض.
  • تنظيف الألعاب المائية للأطفال لأنها قد تسبب تلوث المياه وانتقال البكتيريا
  • يجب ضخ المياه وتغييرها لتجنب ركود المياه
  • مراقبة كميات الكلور في الماء للمحافظة على تعقيم حمامات السباحة.
  • قم بتشغيل مضخات المياه وكررها بعد الساعة 8:10 صباحًا.
  • صيانة فلاتر المسبح بشكل دوري ومستمر بالإضافة إلى تغيير الرمل في الفلتر حيث تعمل على إبقاء المياه معقمة ونظيفة.

يستحسن أن تتم عملية غسيل المسبح ليلاً أو في الصباح الباكر، لأن حمامات السباحة لا تزال معرضة لأضرار أشعة الشمس، ويمكن للحرارة أن تتفاعل مع مواد التنظيف وتسبب أضراراً للناس مثل العدوى ما عليك سوى الاتصال بنا في شركة تنظيف مسابح بالرياض.

شركة تنظيف حمامات سباحة بالرياض

تنبع أهمية وجود حمامات السباحة في الفلل التي نعتبر من خلالها أفضل شركة تنظيف للفلل في الرياض، معتمدين على أقوى الأساليب الحديثة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز حمامات السباحة بطابع خاص للسعوديين على وجه الخصوص، حيث أنها تسعد قلوب الناس، والتي اهتمت الشركة من أجلها بتنفيذ كافة الخدمات المتعلقة بأحواض السباحة، والتي ما يلي:

متخصصة في تنظيف حمامات السباحة التجارية في الرياض.

متخصصون في تعقيم حمامات السباحة بالرياض.

التخصص في صيانة حمامات السباحة بالرياض.

هنا يأتي دور أفضل خدمات شركة تنظيف مسابح بالرياض

عملت شركة تنظيف مسابح بالرياض بجد لإيجاد أفضل طرق التنظيف وتعتمد على المنظفات العالمية وأدوات التنظيف للمساعدة في إزالة المياه العكرة من حمامات السباحة واستبدالها بمياه نظيفة ونقية.

بالإضافة إلى ذلك، تهتم شركة تنظيف مسابح بالرياض بأداء وظائف تنظيف حمامات السباحة الدورية المتميزة للحصول على أفضل النتائج المرجوة، بالإضافة إلى أن الشركة لديها طرق مختلفة لتحقيق نتائج تنظيف حمامات السباحة المتميزة.

حلول شركة تنظيف مسابح بالرياض لصيانة حمامات السباحة

تمتلك شركة تنظيف مسابح بالرياض كادر متخصص في صيانة المسابح المختلفة، لذلك تعتمد الشركة على مجموعة من الأدوات مثل الألياف الزجاجية وغيرها من الأدوات التي تساعد في أعمال إصلاح حمامات السباحة.

خدمات شاملة أخرى من أفضل وأرخص شركة تنظيف مسابح بالرياض

لا تعتمد شركة تنظيف مسابح بالرياض على القيام بأعمال تنظيف حمامات السباحة وحدها، بل تقدم العديد من الخدمات الكاملة والمتميزة داخل الفلل، مثل:

تنظيف الحدائق: تعتبر الحدائق من أهم أجزاء الواجهة الجمالية داخل الفلل، لذلك يتم منحها عناية واهتمام خاصين، لذلك تعتمد الشركة على أقوى المنظفات التي تعمل على حماية الحدائق من الحشرات الآكلة للعشب والتي تضر بجمال المكان مع أفضل شركة تنظيف مسابح بالرياض.

لماذا يحتاج العميل إلى شركة تنظيف مسابح بالرياض ؟

  • غالبًا ما تكون حمامات السباحة مليئة بالغبار والشوائب التي تنقل الأمراض لأفراد الأسرة، ولا يكفي تغيير الماء لتعقيم وتنظيف المسبح تمامًا.
  • يقضي على الطحالب الخضراء التي تتشكل داخل حمامات السباحة ويلوثها.
  • لذلك يجب تنظيف وتعقيم كل حمام من وقت لآخر لتجنب ظهور الأمراض المعدية والفطرية.

الخطوات التي اتخذتها شركة أنوار الرياض

هناك خطوات معينة يبدأ بها فريق العاملين بشركة أنوار الرياض بمجرد تلقي مكالمتك وطلب الخدمة، مثل:

أولًا: يذهب الفريق لرؤية الموقع وتحديد حجم العمل المطلوب لتنظيف المسبح.

ثانيًا: يقوم فريق التنظيف بإفراغ بركة الماء فيها للكشف عن أي تسربات في البركة.

ثالثًا: إصلاح التسريبات التي تم اكتشافها في المسبح، حيث تلحق أضرارًا بالغة بالمسبح والبيئة المحيطة به.

رابعًا: القيام بجميع أنواع الصيانة التي يحتاجها المسبح قبل البدء في تنظيفه.

خامسًا: تنظيف المسبح وغسله بالطرق التقليدية، وقتل الطحالب بأنواعها إن وجدت فيه، ثم التخلص من تلك الطحالب الميتة بشفطها بالمكنسة الكهربائية طبعاً بعد جفاف المسبح.

سادسًا: تنظيف المسبح بالتقنيات الحديثة التي تنظفه بشكل كامل وتام، وإزالة أي أثر للطحالب أو الميكروبات أو الشوائب الموجودة فيه.

سابعًا: تعقيم المسبح بعد تنظيفه وقبل ملئه بالماء ثم تعقيم الماء به بعد ملئه، والتأكد من أن مياه المسبح نظيفة ومعقمة ولا تتسرب منها.

ثامنًا: التأكد من خلو المسبح بشكل دائم من الطحالب من خلال المراقبة المستمرة له وكذلك قياس نسبة الكلور داخل البركة.

تاسعًا: وتجدر الإشارة إلى أن عمال شركة تنظيف مسابح بالرياض لا يستخدمون المبيدات الحشرية لقتل الطحالب والبكتيريا لما يترتب على ذلك من أضرار جسيمة لمياه المسبح، بل يستخدمون أساليب أكثر أماناً وفعالية بحيث لا تنطوي على تلك المخاطر التي تضر بصحة الناس.

شركة أنوار الرياض للخدمات المنزلية

شركة تنظيف و صيانة افران بالرياضشركة تنظيف بالقصيمشركة تنظيف بمكةشركة تنظيف بالبخار بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالقصيمشركة تنظيف شقق بالرياضشركة تنظيف مجالس بالرياض

الأسئلة الشائعة

ما الذي جعلني أختار شركة تنظيف بالرياض؟

  • لأنها تمتلك خبرة كبيرة ولديها مهارة عالية واحترافية غير مسبوقة، ولديها فريق عمل قادر على التعامل مع جميع أنواع الموكيت.

ما هي خدمات التنظيف التي تقدمها شركة تنظيف بالرياض؟

  • تقدم شركة التنظيف بالمملكة العربية السعودية خدمات كثيرة ومتنوعة، ومنها تنظيف السجاد والموكيت والستائر، وتعقيمها بالبخار الحراري.

كيف تضمن رضا العملاء عن التنظيف؟

  • تقدم شركة تنظيف موكيت بالرياض دعم كامل للعملاء إما من خلال الاتصال الهاتفي أو عبر إرسال عامل لمقر العميل لكي يتأكد من جودة وكفاءة العميل.

هل يمكنني تحديد موعد للتنظيف بعد ساعات العمل؟

  • نعم، تقوم خدمة العملاء بالاستماع إلى العميل ومعرفة الميعاد المناسب له ليتم إرسال العمالة به، وتتميز الشركة أنها ملتزمة بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء.

هل يجب أن أكون في المنزل أثناء القيام بخدمات التنظيف؟

  • لا، تقدم شركة أنوار الرياض خدمة تنظيف الموكيت في أي وقت سواء كان العميل في المنزل أم لا، حيث أن العمالة تتميز بالأمانة والمصداقية وبالتالي لا داعي للقلق.

ما هي المواد المستخدمة في الغسيل؟

  • مادة تسمى Vital عبارة عن شامبو قوي المفعول يستخدم لتنظيف السجاد يجعل السجادة تبدو رائعة وعطرة تتميز هذه المادة بتركيبتها الفريدة من المنظفات عالية الجودة التي تتخلل الأقمشة وتنظف السجاد والبسط من الأوساخ والبقع من الزيوت والشحوم من بصمات الأصابع ولها قدرة اختراق قوية وتتغلب على جميع أنواع الروائح الكريهة التي تعلق على السجاد كما أنها تعد مادة آمنة وخفية على ألياف السجاد وهي مناسبة للغسيل المنتظم أو باستخدام ماكينات العسيل التي تستخدم الرغوة الجافة.
شارك معانا

الوسوم

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياضتنظيف وصيانة مسابح بجدةخدمات تنظيف المسابحشركة تنظيف مسابح بالخرجشركة تنظيف وصيانة مسابح بالرياضشركة صيانة مسابح بالرياضشركة عزل مسابح بالرياضشركة نظافة مسابح بالرياض

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.